Wednesday 10 January 2018

مادن 15 نظام التجارة


مادن نفل 15 اتصال امتياز نصائح ودليل الاستراتيجية & # 8211؛ كن لاعب، المدرب، المالك.
وضع امتياز متصل هو جزء لا يتجزأ من مادن نفل 15 رحلة والتي يمكن اتخاذها في وضع غير متصل بالشبكة أو مع ما يصل إلى 31 لاعبا. وقد صممت إي الرياضة بعناية فائقة هذا العام & # 8217 s كفم الخبرة مع مجموعة واسعة من الميزات الجديدة والتحسينات التي أدخلت على وسائط موجودة مسبقا.
مادن نفل 15 متصل امتياز الوضع.
مباشرة بعد الشروع في رحلة مادن نفل 15 الخاص بك، فإن أول شيء واجهتك يكون كفم.
على الرغم من أنه يعتمد فقط على تفضيلات المستخدم & # 8217؛ ق للانتقال إلى وسائط الانترنت / غير متصل، على حد سواء توفر بيئة صعبة على حد سواء. هو في بداية رحلتك التي سوف يطلب منك إما إنشاء الدوري أو الانضمام واحد.
وبمجرد الانتهاء من اختيارك الأولي / الانضمام إلى الدوري، سيطلب منك تحديد دورك & # 8211؛ سواء كنت تريد أن تكون لاعب، مدرب، أو تملك فريق نفل المفضلة لديك. هل لاحظ أنه عند اختيار لاعب، يمكنك إنشاء كل لاعب أو إعادة لاعب نفل الحالي / السابق.
هنا & # 8217؛ s سريع المتهدمة من كل الأشياء التي تحتاج إلى النظر عند اختيار أي من الأدوار المذكورة أعلاه.
كن لاعب.
كونه لاعب لا يسمح لك فقط للسيطرة على الطابع المفضل لديك نفل، ولكن أيضا إنشاء واحدة جديدة تماما. ستتمكن من اختيار وضع المشغل، ونوع المشغل، وحتى الدرستة الخلفية. وبصرف النظر عن ذلك، ستتم مطالبتك بتحديد فريق ستتمتع به وتجربه.
عند اختيار هذا الدور، سيكون أمامك خيار الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأنماط & # 8211؛ سواء على الجريمة أو الدفاع.
مع كل التحسينات الجديدة والميزات الجديدة، فمن الأهمية بمكان أن تأخذ كمية جيدة من الوقت لتحديد موقفكم. وعلاوة على ذلك، خصص بعض الوقت لإلقاء نظرة على مخطط الفريق قبل الاشتراك.
I & # 8217؛ قدم بعض المواقف أدناه التي قد تهمك:
مع هذا الموقف، على الرغم من أنك سوف يكون أقل من المتوسط ​​معالجة والسعي، ولكن سيكون لديك أيضا قوة ضرب مذهلة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن مواجهة ضعف الوعي مع سرعة لائقة والتسارع. ترقية لاعب في الإدارات الفقيرة، وسوف جيدة للذهاب.
في حين يعاني نصف النصف المتوازن من النقل بالشاحنات وإلغاء المراوغة، فإن خفة الحركة والوعي فوق المتوسط ​​يعوضان عن ذلك. والفكرة هي أن تفعل أي شيء، ولكن ليس بشكل استثنائي جيدا. بعض مكافأة زب المستهلكة جيدا هنا وهناك وهناك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في طريقك إلى نجم.
الجيب باسر كوارترباك.
مع المارة الجيب، لاعبين معظمهم البقاء في الجيب وعدم التحرك كثيرا. المارة الجيب ديك كبيرة رمي الدقة، والطاقة، والإغراء، ولكن لم يكن لديك قبالة الرسوم البيانية سرعة وتحمل.
كن مدربا.
على غرار كونه لاعب، يمكنك إما إنشاء مدرب الخاصة بك من الصفر أو السيطرة على مدرب المفضلة لديك. كونه مدرب يسمح لك للتوقيع والتجارة، ومشغل لاعب في حين اكتساب الخبرة لرفع مستوى قدرات التدريب الخاص بك.
في حين خلق مدرب من الصفر يسمح لك لتخصيص تماما كيف يبدو المدرب الخاص بك ويؤدي، واختيار ل موجودة مسبقا يسمح لك أن ترث كل صفاته.
اختيار الفريق إلى المدرب.
في حين لعب كفم وافتراض دور مدرب، فمن الجيد عموما أن تطور فريقك الخاص على مدى بضعة مواسم. إذا كنت ترغب في اختيار فريق التي يمكن أن تهيمن في الموسم الأول أو فريق الذي هو دليل في المستقبل، وهذه هي بعض الخيارات قابلة للحياة:
وبفضل إضافة أليكس سميث إلى الربع الأخير، كانت كك قد جاءت قوية في هذا الموسم. مع دفاع قوي والكثير جدا من لبس، كك سوف تثبت بالتأكيد أن تكون جديرة بالاهتمام.
مع عودة ربع النهائي بيون مانينغ وحفنة من المواهب الخام، برونكوس هو بسهولة الفريق للنظر في هذا الموسم. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن تطور بروك أوزويلر لاتخاذ موقف بيتون مانينغ.
بعد فوزه في سوبر بول الموسم الماضي، سياتل سي هوكس لا تزال قوية مع راكب ويلسون ونصف باك مارشون لينش. مع ما مجموعه كفم من 90، فإنه سيتم التأكد من الظهور باعتبارها واحدة من أفضل الفرق في هذا الموسم.
مع إدراج ور ديسين جاكسون، ألفريد موريس، وروبرت غريفينغ الثالث، الهنود الحمر هي بالتأكيد واقية من المستقبل. والقسم الوحيد الذي يتخلف فيه هذا الفريق هو الجانب الدفاعي. أي مدرب الذي سوف يضع أي شيء في الإدارة الدفاعية سوف يأخذ هذا الفريق أعلى من ذلك بكثير.
مع كفم الشاملة من 84، فياديلبلفيا النسور لديها لاعبين مثل دارين سبرولز، ليسين مكوي، ونيك فولس التي تجعل فريقا الهجومية قوية للفريق. أي شخص يرغب في اتخاذ هذا الفريق إلى خط الفوز يجب أن تركز على دفاعها.
وجود كفم الشاملة من 82، انديانابوليس كولتس هو فريق آخر مع إمكانات كبيرة مع لاعبين مثل ترينت ريتشاردسون.
هناك نوعان من الأشياء التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار. أولا، في محاولة والبحث عن ور لدينا مع T. Y. هيلتون والسعي لجعل أفضل الدفاع عن هذا الفريق. تفعل ذلك، وسوف تكون جيدة للذهاب!
هذا الفريق لديه كفم الشاملة من 81؛ ومع ذلك يجب عليك التأكد من تطوير لاعب نجم الربع الخلفي جيك الخزانة. محاولة وتعزيز مستوى ثقته وانه سوف يأتي في نهاية المطاف قوية.
بالإضافة إلى الخزانة، زاك ميتنبرجر هو الحصان الاسود آخر في جبابرة & # 8217؛ تصرف. أي شخص يخطط لإعادة بناء هذا الفريق يجب أن نعرف أن لديهم بالفعل دفاع قوي جدا وتحتاج إلى المزيد من العمل المنجز على الجانب الهجومية.
مع كفم الشاملة من 84، سانت لويس رامز هو قوي جدا في الجانب الدفاعي.
لاعبين مثل سوبرباك سام برادفورد لديه المواهب الخام التي يمكن زيادة تعزيز مع بعض من الثقة. غير برادفورد، لاعبين مثل تري ماسون وزاك ستايسي هم بالفعل في رحلتهم لتصبح النجوم.
مع كفنم العام من 83، أوكلاند رايدرز لديها مزيج من كل من الشباب والاعبين المخضرم الذي ساعدهم في خلق خط قوي المتابعة. بخلاف خط الهجوم، فإن الفريق الدفاعي يحتوي أيضا على خليط من اللاعبين الشباب والمحاربين القدامى.
وباعتباره فريقا قويا قوامه 84 عضوا، فإن هذا الفريق لديه خط دفاعي وهجومي. لاعبين مثل مايك والاس يمكن أن يضرب أسفل أي مدافع، يديه. كما المدرب، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية للعمل على ريتيرباك ريان تانهيل & # 8217؛ ق الثقة.
مع كفم من 83، وهذا الفريق لديه خط دفاعي قوي جدا المتابعة. مع لاعبين مثل سب جو هادن، هل يمكن أن نتوقع أن يهز خط الهجوم الهجومية من أي فريق. بخلاف ذلك، تحتاج إلى إعطاء دفعة لثقة جوني منزيل & # 8217؛ ق. وعلاوة على ذلك، يمكن لمنزيل أن يعتمد أيضا على الدعم المقدم من بن تاتي الذي وقع حديثا.
وجود كفم الشاملة الشاملة من 86، الكاردينالات لديها بعض اللاعبين كبيرة حقا مثل سب باتريك بيترسون. مع وجود هجوم قوي قوي، إذا كنت تريد التخطيط لأخذ هذا الفريق، تأكد من جعل أفضل خط دفاعي للحفاظ على الفرق الأخرى & # 8217؛ لبس، إلى، باي.
نيويورك جيانتس لديه خط قوي جدا في كل من الجانب الهجومية والدفاعية. مع إضافة بعض اللاعبين الجدد إلى القوائم، يمكن للاعبين أن يتوقع عودة في هذا الموسم. لديهم حاليا كفم عموما من 80.
ولديها سيارة كفم شاملة من 84، ستيلرز لديها بعض المواهب المدهشة على الجانب الهجومي مع قب بن روثليسبرجر و ور أنطونيو براون. على الجانب الدفاعي من الكرة، لديهم الكثير من لبس مذهلة والشباب ريان شاذير.
وجود كفم الشاملة من 81، تحتاج إلى أن يكون ردها مات مات ريان للحفاظ على الهجوم القوي خط المتابعة للفريق سليمة. وعلاوة على ذلك، يمكن للفريق يخرج في شكل كبير إذا قرر المدرب لاعادة ور خوليو جونز.
كن مالكا.
على غرار الدورين المذكورين أعلاه، كونك مالك يسمح لك بإنشاء مالك جديد أو الاختيار من واحد موجود مسبقا. بخلاف ذلك، ستتمكن من إعادة بناء الملعب، وتعيين الأسعار الخاصة بك لكل شيء، وأكثر من ذلك.
الكل في الكل، وهذا الدور هو للأشخاص الذين لا تريد أن تفوت أي جانب من جوانب كفم.
كونه مالك يمنحك الطعم الحقيقي للتجربة نفل الحقيقية. إذا كنت ترغب في إبقاء معجبيك سعداء أو التمسك تماما في الأعمال التجارية، ونحن قد حصلت على كل شيء في هذا القسم.
علامة التبويب المالية هي المنطقة حيث كنت & # 8217؛ سوف تتلقى تقارير كاملة من الأموال المستهلكة / المكتسبة، وينبغي أن يكون مجال التركيز الرئيسي لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ عليه بدقة الأعمال. وتنقسم علامة التبويب المالية أيضا إلى أربع فئات:
تذاكر وأسعارها هي العمود الفقري للدخل الخاص بك لذلك فمن المهم أن تأخذ بعض الوقت في إدارة هذه.
على الرغم من أنه يمكنك رفع الأسعار للحصول على أرباح سريعة، إلا أنه لن يخدمك بشكل جيد في خطط الأعمال طويلة الأمد. هذا هو المكان الذي يجب أن توجه إليه انتباه المعجبين & # 8217؛ ردود الفعل ووضع الأشياء وفقا لذلك.
كقاعدة عامة، يجب عليك اختيار تذاكر أرخص للمستويات العليا ومحاولة ملئها في أقرب وقت ممكن.
البضائع شيء آخر يمكن أن تولد كمية كريمة من الإيرادات. مروحة المتشددين تبدو دائما لبعض البضائع الرسمية لإظهار انتمائه للفريق. ومع ذلك، إذا كانت هذه البضائع فائقة مكلفة، لا أحد سوف شرائه.
تحتاج إلى تعيين سعر لائق نقطة بحيث معجبيك دون & # 8217؛ ر تتحول ضدك.
الامتيازات تشير إلى رموز خلال المباراة، وتنقسم عبر خمسة مستويات مميزة مع المستوى الخامس التي يمكن الوصول إليها فقط للفريق. مرة أخرى، التسعير يحمل أهمية كبيرة في هذا القسم والتي يمكن التحقق منها على أساس المشجعين & # 8217؛ ردود الفعل.
فريق الإيرادات هو المكان الذي تحتاج إلى النظر في للحصول على دخلك وضعت ضد النفقات. من الواضح أن هدفك الأساسي يجب أن يكون له دخل أكثر من النفقات، ولكن الحفاظ على توازنه هو الصفقة الحقيقية.
بدلا من اتخاذ القرار الذي سوف يساعد فقط على المدى القصير، يجب أن تذهب لشيء الذي سوف تناسب بشكل أفضل أهدافك على المدى الطويل. تذكر! والمزيد من السكر تضيف، وحلاوة وسوف تصبح.
كمالك، يجب أن يكون لديك اهتمام كبير في حالة الملعب الخاص بك. في حين يمكنك دائما ترقية أو تجديد الملعب الخاص بك، يمكنك أيضا نقله إلى مدينة أخرى & # 8211؛ إذا كان التصنيف أقل من 20.
وعلاوة على ذلك، هناك خمسة مجالات يمكنك الترقية. مرة أخرى، استمر في التحقق من المعجبين & # 8217؛ ردود الفعل لمعرفة المكان الذي تفتقر.
تحت قسم التسويق، سوف تكون قادرة على إدارة مختلف الأقسام بمناسبة التي سوف تساعدك على تحقيق المزيد من الإيرادات والحصول على فريقك التعرض الذي يحتاج.
لاعب شعبية ومشغل التسويق يؤثر بشكل غير مباشر على أشياء أخرى كثيرة. تحت علامة التبويب البضائع، ذكرت أن المشجعين المتشددين تميل إلى شراء فريقهم المفضل & # 8217؛ ق البضائع وهذا هو المكان الذي يأتي شعبية لاعب في.
دائما ترقب على نفل أعلى 10 ومحاولة للحصول على اللاعبين الخاص بك على تلك القائمة.
تنقسم شعبية الفريق عبر ثلاثة أقسام فرعية & # 8211؛ وجود مستويات مختلفة من المشجعين. المعجبون المحليون هم المعجبين الأكثر ولاء، ولكن عدد قليل من العدد. المشجعين الإقليميين أكبر في العدد، ولكن من الصعب جدا لإرضاء.
وأخيرا، هناك المشجعين الوطنيين التي هي قيمة للغاية وصعبة لالتقاط. والقاعدة التي تسري هنا بسيطة: يمكنك الفوز بالمباراة وستتمكن من زيادة معجبيك & # 8211؛ الحدث إلى المستويات الوطنية.
كل أسبوع، سوف تعطى فرصة للتحدث إلى وسائل الإعلام التي سوف تؤثر في نهاية المطاف السعادة مروحة الخاص بك. في علامة التبويب علاقات وسائل الإعلام، ستتمكن من مناقشة خططك الحالية أو المستقبلية ومعرفة مدى تفاعل المعجبين معها.
عليك أن تعرف أن صنع الوعود التي فازت & # 8217؛ ر الوفاء فاز & # 8217؛ t هل أي خير.
جانب واحد من كونه مالك للحفاظ على السعادة مروحة على أعلى مستوى ممكن.
الحفاظ على معجبيك سعداء لن تجعل فقط يأتون إلى المزيد من الألعاب، ولكن أيضا شراء المزيد من البضائع والتنازلات التي سوف تعني في نهاية المطاف المزيد من الدخل. ومع ذلك، فإن المشجعين يميلون إلى التصرف مثل أشخاص حقيقيين ويمكن أن يكون من الصعب إرضاءهم.
لذلك، تحتاج إلى معرفة أي نوع من المشجعين لديك ومحاولة لإرضاء لهم باستخدام أي التكتيكات التي تشعر ضرورية.
المشجعين الموالين والمشجعين بشكل عام سوف تقلق دائما عن فريقهم & # 8217؛ ق النجاح ومعرفة أن الموظفين يلعب دورا هاما في كل هذا. يمكنك التحقق من صفحة الموظفين لتوظيف موظفين جدد أو إطلاق النار على شخص ما.
الموظفين لديهم مدرب والكشافة، والمدربين والفكرة هي أن تذهب للحصول على أفضل ما هو متاح.
قيمة الفريق وفريق النجاح.
فريق النجاح هو في الأساس سجل فريقك & # 8217؛ s انتصارات والخسائر وحفر فريق ضد 32 فرق أخرى في الدوري. أما بالنسبة لقيمة الفريق، فإنه أساسا حفر فريقك ضد فريق آخر في مجموعة واسعة من فئات تتراوح بين فان السعادة إلى الامتياز.
في هذا القسم، ستتمكن من الحصول على نظرة واضحة لمن يتخلف عنك ومن يتفوق عليك.
القرارات الدرامية وتأثيراتها.
الخلفية الدرامية هو شيء يحدد بشكل كبير كيف شخصياتك أداء أدوارهم معين. هناك إيجابيات وسلبيات من كل قرار لذلك تأكد من أن تأخذ وقتك والخروج مع الدرسة التي تناسبك أفضل.
في حين أن لاعب، والذهاب مع أوائل مشروع بيك يسمح لك لتلقي التقييمات الأولية لائق، ولكن لك & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا توقعات عالية وسمات التنمية العادية. أما بالنسبة للاخراج في وقت متأخر مشروع، سوف تحصل على تصنيفات الأولية لائق جنبا إلى جنب مع توقعات عادلة وسمة التنمية السريعة.
أما بالنسبة ل أوندرافتد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على حد سواء أقل التصنيفات والتوقعات، ولكن سوبر سمة التنمية نجوم.
في حين كمدرب، ومحفز تعطيك كل من فا والتقاعد حزمة الخصم، سوف باني فريق إعطاء الكشافة والعقد الخصم، وسوف ستراتيجيست إعطاء دفعة الخاص بك دفعة والتجاري / حزمة التقدم.
القادمة إلى كونه مالك، على الرغم من كونه لاعب السابق يضمن قائمة السعادة و 500 النتيجة القديمة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ مع 0 $ الأموال في جيبك. كونها مروحة يضمن مروحة السعادة والنجاح السعادة، ولكن مرة أخرى أي أموال في جيبك.
أما بالنسبة للأعمال التجارية الغنية، وسوف تبدأ مع 10 مليون $، ولكن لا النتيجة القديمة واللاعب السعادة.
ما هو مشروع الخيال؟
قبل أن تبدأ الدوري، فإن لعبة طرح الخيار لبدء مشروع الخيال. بالنسبة لأولئك منكم الذين دون & # 8217؛ ر نعلم، مشروع الخيال يحرم أساسا جميع اللاعبين من فرقهم الحالية ويضيف لهم في بركة ليتم صياغتها.
في مشروع الخيال، يشارك كل فريق 32 المشاركة في الدوري في ذلك. دون القدرة على اللعب في القوائم المحددة مسبقا، مشروع الخيال هو اختبار محض للاعب & # 8217؛ s مهارة ضد لاعبين آخرين.
إعدادات ما قبل الدوري.
قبل أن تقفز إلى لعب الدوري، سوف يطلب منك مراجعة عدد كبير من الخيارات التي تتراوح من مستوى المهارة إلى لاعب التقدم التردد. هنا، سوف تكون قادرة على تحديد كم تريد وحدة المعالجة المركزية للتعامل مع اللعبة، وكم كنت تريد ذلك لنفسك.
وبمجرد أن يبدأ الدوري، تحتاج إلى إعطاء بعض الوقت لأهدافك & # 8211؛ كاعب، كمدرب، وكمالك. هذا هو الوقت المناسب للتحدث مع المستشارين الخاص بك، انظر قائمة الفريق، وكلاء الحرة.
ليس فقط في مادن نفل 15، ولكن أيضا في المباريات السابقة، وكان قبل الموسم دائما أهمية كبيرة. على الرغم من أن انتصارات / خسائر هذه الجلسات دون & # 8217؛ ر، اللاعبين اختبارها خلال الموسم إضافة الثقة التي تلعب دورا هاما للغاية في كفم.
خلال ما قبل الموسم، بعد الأسبوع الأول قد انتهت، وسوف يطلب من اللاعبين لخفض القائمة إلى 53 لاعبا، ولكن ليس في وقت واحد. هنا & # 8217؛ s المتهدمة سريعة من أيام القطع:
من المهم أن تدفع الانتباه إلى ما قبل الموسم لتحديد من كنت ترغب في خفض.
نصائح عامة.
فرز القائمة قبل بدء اللعبة مهم جدا.
مع الرسم البياني العمق، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى إجراء أي تعديلات، وملء في أي البقع، أو تحقق النسخ الاحتياطية. معظم الأوقات، العديد من اللاعبين تميل إلى إهمال أهمية النسخ الاحتياطية، على الرغم من أنها يمكن أن يفوز الألعاب في حالات مختلفة.
التحقق من أخبارك و تويتس.
سوف تخصيص الأخبار الخاصة بك تعطيك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفرق الأخرى وما يحدث في جميع أنحاء. هذا الاخبار هو للتخصيص للغاية ويمكن للاعبين تغييره لإظهار أي الأخبار التي يريدون.
بخلاف الأخبار، سوف تتلقى أيضا تويت لا تنتهي من معجبيك وغيرهم من الناس وسيتم تحديث آخر الأحداث في الكون كفم.
إذا لم يكن لديك أي فكرة عما عليك فعله بعد التقدم في قسم كفم، فيجب عليك إلقاء نظرة على علامة التبويب الإجراء التي ستدرج جميع أهدافك والألعاب الأسبوعية التي تحتاج إلى إكمالها للتقدم إلى المرحلة القادمة.
لعبة الإعدادية والأنشطة.
لعبة الإعدادية هي ميزة العلامة التجارية الجديدة في مادن نفل 15 التي كانت أيضا في أقساط السابقة في شكل مختلف & # 8211؛ وضع الممارسة. طوال الموسم، يجب على اللاعبين تخصيص بعض الساعات لتطوير فريقهم.
باستخدام هذا، سوف اللاعبين ليس فقط زيادة ثقة لاعبيهم، ولكن أيضا كسب مكافأة زب التي يمكن استخدامها لزيادة لاعب & # 8217؛ ق التقييمات أو الصفات.
وبصرف النظر عن ذلك، كل أسبوع، والمستشارين تحديث بعض الأنشطة التي سوف تستهدف نقاط الضعف المختلفة، وسوف يكون لديك حرية إما إكمالها أو تجاهلها للتركيز على شيء آخر.
أولئك الذين لعبوا مباريات نفل السابقة قد تعرف عن مركز التجارة. يجب عليك دائما التحقق من مركز التجارة إذا كان لديك أكثر من 2-3 لاعبين لموقف مماثل أو لديك الكثير من اللاعبين المخضرم.
ستقوم الفرق الأخرى بإخطارك خلال أسبوع وستحاول التوصل إلى اتفاق.
حالة أخرى عندما يجب أن تنظر في التداول هو عندما لا يمكنك الحصول على الموقف المطلوب.
تحقق من ترقية الشاشة وسوف ترى في أي موقف كنت متخلفة. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك، توجه إلى مركز التجارة ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على أي تجارة مناسبة للموقف المطلوب & # 8211؛ وخاصة في الدوري على الانترنت مع لاعبين آخرين الإنسان.
كما تقدم لك من خلال الألعاب، وسوف تكون تتراكم زب التي سوف تكون قادرة على استخدام لشراء ترقيات والصفات. ومع ذلك، لا نلاحظ أن ترقيات لاعبين تصنيف أعلى هي أكثر تكلفة بكثير من أقل تصنيف.
شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنك فاز & # 8217؛ ر تفقد زب كسب بالفعل بغض النظر عن ما. لذلك فمن الحكمة في بعض الأحيان أن تتراكم وشراء شيء جدير بالاهتمام بدلا من إنفاقه على الصفات عديمة الفائدة.
القادمة إلى الصفات، وهنا بعض الصفات التي تحتاج إلى أن يكون لتحويل الشاب الخاص بك إلى نجم:
طريقة رائعة لكسب زب غير التدريبات هي بتسجيل الأهداف. إذا تحققت من أهداف الفريق لهذا الموسم، سترى كم من الأهداف التي تحتاج إلى الحصول على مكافأة زب. وتنقسم الأهداف إلى ثلاث فئات يمكن العثور عليها أدناه:
في حين أن أهداف الموسم تعطيك كمية كريمة من زب، الأهداف ميلستون ليس فقط توفير مكافأة زب، ولكن أيضا بعض المكافآت القديمة. بخلاف ذلك، أهداف ميلستون لديها إطار زمني متفاوتة اعتمادا على اللعبة.
عندما يصاب اللاعب خلال الموسم، سوف تحصل على كل التفاصيل المتعلقة به في علامة التبويب تقرير إصابة. يمكنك أيضا إضافة لاعب جرحى إلى الاحتياطي المصاب لإتاحة مساحة لاعب آخر في القائمة.
وأخيرا، يمكنك أيضا عرض الإصابات لبقية الدوري.

مادن.
148 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ناتيويت سنيككسومبومبس ill_advised_ تايليس that_guy_you_kno ريدسكينز ليامتمك جاغوارس نيت --- دوغ أوتوموديراتور о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 130681 على & # 32؛ أب-569 & # 32؛ في 2017-12-13 10: 42: 39.794420 + 00: 00 تشغيل ed1e508 رمز البلد: وا.

مادن 15 نظام تجاري
هذه مناقشة حول S. O.S. الطاقم - مادن 15 تراكر تراكر إن ذي S. O.S. منتديات الطاقم.
أرز يرسل ملب كيفن مينتر.
تين يرسل ملب زاك براون.
كلي يرسل أولب بول كروجر، 2015 4th أردي بيك، و 2015 6th أردي بيك.
أتل يرسل 2015 الثالثة أردي بيك.
كار يرسل دي جريج هاردي.
هوي يرسل ور دياندر هوبكنز، 2015 3RD بيك، و 2015 6RD بيك.
تب يرسل سس مارك بارون و 2015 5th أردي بيك.
إند ترسل ور T. Y. هيلتون.
غب سيندس G T. J. لانغ و 2015 الربع الرابع بيك.
تين يرسل 2015 2nd أردي بيك # 33 بشكل عام.
تشي يرسل 2015 1st أردي بيك.
واس يرسل لوت ترينت وليامز.
دن ترسل ور إيمانويل ساندرز.
هوي يرسل 2015 الثالثة أردي بيك و 2015 7th آردي بيك.
تشي يرسل ور براندون مارشال.
سد يرسل 2015 2nd أردي بيك.
سد يرسل هب داني وودهيد.
بال يرسل دت براندون ويليامز و 2016 6RD بيك.
تب يرسل 2015 4th أردي بيك و 2016 4th أردي بيك.
تين يرسل ور جوستين هنتر.
سي يرسل هب مارشون لينش.
ميا يرسل 2015 الثانية اختيار و 2015 الربع الرابع بيك.
ميا يرسل دت راندي ستاركس.
سف يرسل 2015 4th أردي بيك.
في يرسل قب مات باركلي.
سد يرسل 2015 3rd أردي بيك.
أز يرسل رت جاريد فيلدهير.
بوف يرسل أولب نايجل برادهام، اختيار 2015 الثالثة، و 2016 1st اختيار.

مادن.
148 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ناتيويت سنيككسومبومبس ill_advised_ تايليس that_guy_you_kno ريدسكينز ليامتمك جاغوارس نيت --- دوغ أوتوموديراتور о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 1 год назад & # 32؛ автор & # 32؛ غزاة جامراما 80.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[+] [ديليتد] & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -7 очка -6 очка -5 очков & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 120367 على & # 32؛ أب-95 & # 32؛ في 2017-12-13 10: 42: 40.073806 + 00: 00 تشغيل ed1e508 رمز البلد: وا.

مادن نفل 15 اتصال امتياز نصائح ودليل الاستراتيجية & # 8211؛ كن لاعب، المدرب، المالك.
وضع امتياز متصل هو جزء لا يتجزأ من مادن نفل 15 رحلة والتي يمكن اتخاذها في وضع غير متصل بالشبكة أو مع ما يصل إلى 31 لاعبا. وقد صممت إي الرياضة بعناية فائقة هذا العام & # 8217 s كفم الخبرة مع مجموعة واسعة من الميزات الجديدة والتحسينات التي أدخلت على وسائط موجودة مسبقا.
مادن نفل 15 متصل امتياز الوضع.
مباشرة بعد الشروع في رحلة مادن نفل 15 الخاص بك، فإن أول شيء واجهتك يكون كفم.
على الرغم من أنه يعتمد فقط على تفضيلات المستخدم & # 8217؛ ق للانتقال إلى وسائط الانترنت / غير متصل، على حد سواء توفر بيئة صعبة على حد سواء. هو في بداية رحلتك التي سوف يطلب منك إما إنشاء الدوري أو الانضمام واحد.
وبمجرد الانتهاء من اختيارك الأولي / الانضمام إلى الدوري، سيطلب منك تحديد دورك & # 8211؛ سواء كنت تريد أن تكون لاعب، مدرب، أو تملك فريق نفل المفضلة لديك. هل لاحظ أنه عند اختيار لاعب، يمكنك إنشاء كل لاعب أو إعادة لاعب نفل الحالي / السابق.
هنا & # 8217؛ s سريع المتهدمة من كل الأشياء التي تحتاج إلى النظر عند اختيار أي من الأدوار المذكورة أعلاه.
كن لاعب.
كونه لاعب لا يسمح لك فقط للسيطرة على الطابع المفضل لديك نفل، ولكن أيضا إنشاء واحدة جديدة تماما. ستتمكن من اختيار وضع المشغل، ونوع المشغل، وحتى الدرستة الخلفية. وبصرف النظر عن ذلك، ستتم مطالبتك بتحديد فريق ستتمتع به وتجربه.
عند اختيار هذا الدور، سيكون أمامك خيار الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأنماط & # 8211؛ سواء على الجريمة أو الدفاع.
مع كل التحسينات الجديدة والميزات الجديدة، فمن الأهمية بمكان أن تأخذ كمية جيدة من الوقت لتحديد موقفكم. وعلاوة على ذلك، خصص بعض الوقت لإلقاء نظرة على مخطط الفريق قبل الاشتراك.
I & # 8217؛ قدم بعض المواقف أدناه التي قد تهمك:
مع هذا الموقف، على الرغم من أنك سوف يكون أقل من المتوسط ​​معالجة والسعي، ولكن سيكون لديك أيضا قوة ضرب مذهلة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن مواجهة ضعف الوعي مع سرعة لائقة والتسارع. ترقية لاعب في الإدارات الفقيرة، وسوف جيدة للذهاب.
في حين يعاني نصف النصف المتوازن من النقل بالشاحنات وإلغاء المراوغة، فإن خفة الحركة والوعي فوق المتوسط ​​يعوضان عن ذلك. والفكرة هي أن تفعل أي شيء، ولكن ليس بشكل استثنائي جيدا. بعض مكافأة زب المستهلكة جيدا هنا وهناك وهناك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في طريقك إلى نجم.
الجيب باسر كوارترباك.
مع المارة الجيب، لاعبين معظمهم البقاء في الجيب وعدم التحرك كثيرا. المارة الجيب ديك كبيرة رمي الدقة، والطاقة، والإغراء، ولكن لم يكن لديك قبالة الرسوم البيانية سرعة وتحمل.
كن مدربا.
على غرار كونه لاعب، يمكنك إما إنشاء مدرب الخاصة بك من الصفر أو السيطرة على مدرب المفضلة لديك. كونه مدرب يسمح لك للتوقيع والتجارة، ومشغل لاعب في حين اكتساب الخبرة لرفع مستوى قدرات التدريب الخاص بك.
في حين خلق مدرب من الصفر يسمح لك لتخصيص تماما كيف يبدو المدرب الخاص بك ويؤدي، واختيار ل موجودة مسبقا يسمح لك أن ترث كل صفاته.
اختيار الفريق إلى المدرب.
في حين لعب كفم وافتراض دور مدرب، فمن الجيد عموما أن تطور فريقك الخاص على مدى بضعة مواسم. إذا كنت ترغب في اختيار فريق التي يمكن أن تهيمن في الموسم الأول أو فريق الذي هو دليل في المستقبل، وهذه هي بعض الخيارات قابلة للحياة:
وبفضل إضافة أليكس سميث إلى الربع الأخير، كانت كك قد جاءت قوية في هذا الموسم. مع دفاع قوي والكثير جدا من لبس، كك سوف تثبت بالتأكيد أن تكون جديرة بالاهتمام.
مع عودة ربع النهائي بيون مانينغ وحفنة من المواهب الخام، برونكوس هو بسهولة الفريق للنظر في هذا الموسم. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن تطور بروك أوزويلر لاتخاذ موقف بيتون مانينغ.
بعد فوزه في سوبر بول الموسم الماضي، سياتل سي هوكس لا تزال قوية مع راكب ويلسون ونصف باك مارشون لينش. مع ما مجموعه كفم من 90، فإنه سيتم التأكد من الظهور باعتبارها واحدة من أفضل الفرق في هذا الموسم.
مع إدراج ور ديسين جاكسون، ألفريد موريس، وروبرت غريفينغ الثالث، الهنود الحمر هي بالتأكيد واقية من المستقبل. والقسم الوحيد الذي يتخلف فيه هذا الفريق هو الجانب الدفاعي. أي مدرب الذي سوف يضع أي شيء في الإدارة الدفاعية سوف يأخذ هذا الفريق أعلى من ذلك بكثير.
مع كفم الشاملة من 84، فياديلبلفيا النسور لديها لاعبين مثل دارين سبرولز، ليسين مكوي، ونيك فولس التي تجعل فريقا الهجومية قوية للفريق. أي شخص يرغب في اتخاذ هذا الفريق إلى خط الفوز يجب أن تركز على دفاعها.
وجود كفم الشاملة من 82، انديانابوليس كولتس هو فريق آخر مع إمكانات كبيرة مع لاعبين مثل ترينت ريتشاردسون.
هناك نوعان من الأشياء التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار. أولا، في محاولة والبحث عن ور لدينا مع T. Y. هيلتون والسعي لجعل أفضل الدفاع عن هذا الفريق. تفعل ذلك، وسوف تكون جيدة للذهاب!
هذا الفريق لديه كفم الشاملة من 81؛ ومع ذلك يجب عليك التأكد من تطوير لاعب نجم الربع الخلفي جيك الخزانة. محاولة وتعزيز مستوى ثقته وانه سوف يأتي في نهاية المطاف قوية.
بالإضافة إلى الخزانة، زاك ميتنبرجر هو الحصان الاسود آخر في جبابرة & # 8217؛ تصرف. أي شخص يخطط لإعادة بناء هذا الفريق يجب أن نعرف أن لديهم بالفعل دفاع قوي جدا وتحتاج إلى المزيد من العمل المنجز على الجانب الهجومية.
مع كفم الشاملة من 84، سانت لويس رامز هو قوي جدا في الجانب الدفاعي.
لاعبين مثل سوبرباك سام برادفورد لديه المواهب الخام التي يمكن زيادة تعزيز مع بعض من الثقة. غير برادفورد، لاعبين مثل تري ماسون وزاك ستايسي هم بالفعل في رحلتهم لتصبح النجوم.
مع كفنم العام من 83، أوكلاند رايدرز لديها مزيج من كل من الشباب والاعبين المخضرم الذي ساعدهم في خلق خط قوي المتابعة. بخلاف خط الهجوم، فإن الفريق الدفاعي يحتوي أيضا على خليط من اللاعبين الشباب والمحاربين القدامى.
وباعتباره فريقا قويا قوامه 84 عضوا، فإن هذا الفريق لديه خط دفاعي وهجومي. لاعبين مثل مايك والاس يمكن أن يضرب أسفل أي مدافع، يديه. كما المدرب، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية للعمل على ريتيرباك ريان تانهيل & # 8217؛ ق الثقة.
مع كفم من 83، وهذا الفريق لديه خط دفاعي قوي جدا المتابعة. مع لاعبين مثل سب جو هادن، هل يمكن أن نتوقع أن يهز خط الهجوم الهجومية من أي فريق. بخلاف ذلك، تحتاج إلى إعطاء دفعة لثقة جوني منزيل & # 8217؛ ق. وعلاوة على ذلك، يمكن لمنزيل أن يعتمد أيضا على الدعم المقدم من بن تاتي الذي وقع حديثا.
وجود كفم الشاملة الشاملة من 86، الكاردينالات لديها بعض اللاعبين كبيرة حقا مثل سب باتريك بيترسون. مع وجود هجوم قوي قوي، إذا كنت تريد التخطيط لأخذ هذا الفريق، تأكد من جعل أفضل خط دفاعي للحفاظ على الفرق الأخرى & # 8217؛ لبس، إلى، باي.
نيويورك جيانتس لديه تشكيلة قوية جدا في كل من الجانب الهجومية والدفاعية. مع إضافة بعض اللاعبين الجدد إلى القوائم، يمكن للاعبين أن يتوقع عودة في هذا الموسم. لديهم حاليا كفم عموما من 80.
ولديها سيارة كفم شاملة من 84، ستيلرز لديها بعض المواهب المدهشة على الجانب الهجومي مع قب بن روثليسبرجر و ور أنطونيو براون. على الجانب الدفاعي من الكرة، لديهم الكثير من لبس مذهلة والشباب ريان شاذير.
وجود كفم الشاملة من 81، تحتاج إلى أن يكون ردها مات مات ريان للحفاظ على الهجوم القوي خط المتابعة للفريق سليمة. وعلاوة على ذلك، يمكن للفريق يخرج في شكل كبير إذا قرر المدرب لاعادة ور خوليو جونز.
كن مالكا.
على غرار الدورين المذكورين أعلاه، كونك مالك يسمح لك بإنشاء مالك جديد أو الاختيار من واحد موجود مسبقا. بخلاف ذلك، ستتمكن من إعادة بناء الملعب، وتعيين الأسعار الخاصة بك لكل شيء، وأكثر من ذلك.
الكل في الكل، وهذا الدور هو للأشخاص الذين لا تريد أن تفوت أي جانب من جوانب كفم.
كونه مالك يمنحك الطعم الحقيقي للتجربة نفل الحقيقية. إذا كنت ترغب في إبقاء معجبيك سعداء أو التمسك تماما في الأعمال التجارية، ونحن قد حصلت على كل شيء في هذا القسم.
علامة التبويب المالية هي المنطقة حيث كنت & # 8217؛ سوف تتلقى تقارير كاملة من الأموال المستهلكة / المكتسبة، وينبغي أن يكون مجال التركيز الرئيسي لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ عليه بدقة الأعمال. وتنقسم علامة التبويب المالية أيضا إلى أربع فئات:
تذاكر وأسعارها هي العمود الفقري للدخل الخاص بك لذلك فمن المهم أن تأخذ بعض الوقت في إدارة هذه.
على الرغم من أنه يمكنك رفع الأسعار للحصول على أرباح سريعة، إلا أنه لن يخدمك بشكل جيد في خطط الأعمال طويلة الأمد. هذا هو المكان الذي يجب أن توجه إليه انتباه المعجبين & # 8217؛ ردود الفعل ووضع الأشياء وفقا لذلك.
كقاعدة عامة، يجب عليك اختيار تذاكر أرخص للمستويات العليا ومحاولة ملئها في أقرب وقت ممكن.
البضائع شيء آخر يمكن أن تولد كمية كريمة من الإيرادات. مروحة المتشددين تبدو دائما لبعض البضائع الرسمية لإظهار انتمائه للفريق. ومع ذلك، إذا كانت هذه البضائع فائقة مكلفة، لا أحد سوف شرائه.
تحتاج إلى تعيين سعر لائق نقطة بحيث معجبيك دون & # 8217؛ ر تتحول ضدك.
الامتيازات تشير إلى رموز خلال المباراة، وتنقسم عبر خمسة مستويات مميزة مع المستوى الخامس التي يمكن الوصول إليها فقط للفريق. مرة أخرى، التسعير يحمل أهمية كبيرة في هذا القسم والتي يمكن التحقق منها على أساس المشجعين & # 8217؛ ردود الفعل.
فريق الإيرادات هو المكان الذي تحتاج إلى النظر في للحصول على دخلك وضعت ضد النفقات. من الواضح أن هدفك الأساسي يجب أن يكون له دخل أكثر من النفقات، ولكن الحفاظ على توازنه هو الصفقة الحقيقية.
بدلا من اتخاذ القرار الذي سوف يساعد فقط على المدى القصير، يجب أن تذهب لشيء الذي سوف تناسب بشكل أفضل أهدافك على المدى الطويل. تذكر! والمزيد من السكر تضيف، وحلاوة وسوف تصبح.
كمالك، يجب أن يكون لديك اهتمام كبير في حالة الملعب الخاص بك. في حين يمكنك دائما ترقية أو تجديد الملعب الخاص بك، يمكنك أيضا نقله إلى مدينة أخرى & # 8211؛ إذا كان التصنيف أقل من 20.
وعلاوة على ذلك، هناك خمسة مجالات يمكنك الترقية. مرة أخرى، استمر في التحقق من المعجبين & # 8217؛ ردود الفعل لمعرفة المكان الذي تفتقر.
تحت قسم التسويق، سوف تكون قادرة على إدارة مختلف الأقسام بمناسبة التي سوف تساعدك على تحقيق المزيد من الإيرادات والحصول على فريقك التعرض الذي يحتاج.
لاعب شعبية ومشغل التسويق يؤثر بشكل غير مباشر على أشياء أخرى كثيرة. تحت علامة التبويب البضائع، ذكرت أن المشجعين المتشددين تميل إلى شراء فريقهم المفضل & # 8217؛ ق البضائع وهذا هو المكان الذي يأتي شعبية لاعب في.
دائما ترقب على نفل أعلى 10 ومحاولة للحصول على اللاعبين الخاص بك على تلك القائمة.
تنقسم شعبية الفريق عبر ثلاثة أقسام فرعية & # 8211؛ وجود مستويات مختلفة من المشجعين. المعجبون المحليون هم المعجبين الأكثر ولاء، ولكن عدد قليل من العدد. المشجعين الإقليميين أكبر في العدد، ولكن من الصعب جدا لإرضاء.
And lastly, there are National Fans which are extremely valuable and hard to capture. The rule that applies here is simple: win games and you’ll go on increasing your fans – event to National levels.
Every week, you’ll be given a chance to speak to media which will eventually affect your Fan Happiness. In Media Relations tab, you’ll be able to discuss your current or future plans and see how fans react to it.
You need to know that making promises which you won’t fulfil won’t do you any good.
One side of being an owner is to keep the Fan Happiness as high as possible.
Keeping your fans happy will not only make them come to more games, but also buy more merchandise and concessions which will eventually mean more income. However, fans tend to act like real people and can be hard to please.
Therefore, you need to know which type of fans you have and try to please them using any tactics that you feel are necessary.
Loyal fans and fans in general will always worry about their team’s success and know that staff plays an important role in all this. يمكنك التحقق من صفحة الموظفين لتوظيف موظفين جدد أو إطلاق النار على شخص ما.
Staff members have coach, scouts, and trainers and idea is to go for the best available.
Team Value and Team Success.
Team Success is basically the record of your team’s wins and losses and pits team against the 32 other teams in the league. As for the Team Value, it basically pits your team against other team in a wide array of categories ranging from Fan Happiness to Concession.
In this section, you’ll be able to get a clear look of who’s lagging behind you and who’s surpassing you.
Backstory Decisions and Their Impacts.
Backstory is something which significantly determines how your characters perform their given roles. There are pros and cons of every decision so make sure to take your time and come up with the backstory which suits you the best.
While as a player, going with Early Draft Pick allows you to receive decent initial ratings, but you’ll also have high expectations and normal development trait. As for Late Draft Pick, you will get decent initial ratings along with fair expectations and rapid development trait.
As for Undrafted, you’ll have both lower ratings and expectations, but super star development trait.
While as a coach, motivator will give you both FA and retire package discount, Team Builder will give your Scouting and Contract discount, and Strategist will give your experience boost and trade/progression package discount.
Coming to being an owner, although being a former player ensures roster happiness and 500 legacy score, you’ll start off with $0 funds in your pocket. Being a fan ensures fan happiness and success happiness, but again no funds in your pocket.
As for a wealthy business, you will begin with $10 million, but no legacy score and player happiness.
What is Fantasy Draft?
Before you kick off the league, the game will put forth the option to start Fantasy Draft. For those of you who don’t know, Fantasy Draft basically deprives all players of their current squads and adds them in a pool to be drafted.
In Fantasy Draft, all 32 team participating in the league take part in it. Without the ability to play in the pre-determined rosters, Fantasy Draft is sheer test of a player’s skill against other players.
Pre-League Settings.
Just before you jump into playing the league, you’ll be asked to revise a large number of options ranging from Skill Level to Player Progression Frequency. Here, you will be able to determine how much you want CPU to handle the game and how much you want it for yourself.
Once the league starts, you need to give some time to your goals – as a player, as a coach, and as an owner. This is the time to talk to your advisors, see the team roster, and free agents.
Not only in Madden NFL 15, but also in previous games, Pre-Season has always had great importance. Although the wins/losses of these sessions don’t count, players tested out during the season add confidence which plays an extremely important role in CFM.
During the Pre-Season, after the first week is over, players will be asked to cut down the roster to 53 players, but not at once. Here’s a quick rundown of cut days:
It is important that pay heed to the Pre-Season to decide whom you wish to cut.
General Tips.
Sorting out the roster before the game starts is very important.
With the depth chart, you’ll see if you need to make any adjustments, fill in any spots, or check your backups. Most of the times, many players tend to neglect the importance of backups, though they can win games in different situations.
Checking Your Newsfeed and Tweets.
Your customizable Newsfeed will give you all that you need to know about the other teams and what’s happening around. This Newsfeed is highly customizable and players can alter it to show any news that they want.
Other than the Newsfeed, you will also receive never-ending tweets from your fans and other people and will be updated of the latest happenings in the CFM universe.
If you don’t have any clue what you need to do next to advance in the CFM section, you need to have a look at the Action Tab which will enlists all your goals and weekly games that you need to complete to advance to the next phase.
Game Prep and Activities.
Game Prep is a brand new feature in Madden NFL 15 which has also been in previous instalments in a different form – the practice mode. Throughout the season, players must set aside some hours to develop their team.
Using this, players will not only increase the confidence of their players, but also earn bonus XP which can be used to increase a player’s ratings or traits.
Aside from this, each week, the advisors will update some activities which will target different weaknesses and you’ll have the freedom of either completing them or ignoring them to concentrate on something else.
Those who have played the previous NFL games might know about the Trade Center. You should always check for the Trade Center if you have more than 2-3 players for a similar position or have plenty of veteran players.
The other teams will notify you within a week and will try to strike a deal.
Another situation when you should consider trading is when you cannot get your desired position.
Check your Upgrade Screen and you will see in which position you are lagging behind. Once you have done that, head over to Trade Center and see if you can find any suitable trade for your desired position – especially in the online league with other human players.
As you progress through the games, you will be accumulating XP which you will be able to use to Purchase Upgrades and Traits. However, do note that upgrades for higher rating players are far more expensive than lower rating ones.
Another thing that you should bear in mind is that you won’t lose the already earned XP no matter what. So it is sometimes wiser to accumulate it and buy something worthwhile rather than spending it on useless traits.
Coming to traits, here are some traits that you need to have to turn your youngster into a superstar:
One great way to earn XP other than drills is by scoring goals. If you check the Team Goals for the season, you will see how many goals you need to have to gain the bonus XP. The goals are divided into three categories which can be found below:
While season goals give you a decent amount of XP, Milestone Goals not only provide the bonus XP, but also some of the legacy rewards. Other than this, Milestone Goals have varying time frame depending on the game.
When a player is injured during the season, you’ll get every detail regarding it in the Injury Report tab. You can also add an injured player to the injured reserve to make space for another player in the roster.
And lastly, you can also view the injuries for the rest of the league.

No comments:

Post a Comment