Thursday 4 January 2018

فوركس وسيط شريك


برامج الفوركس التابعة لربح الربح من وسيط ليتيفوريكس.


برامج الفوركس التابعة لها.


تصبح شريك ليتيفوريكس وتحقيق الأرباح من واحدة من 6 برامج لدينا. كشريك ليتيفوريكس، يتم تقديمك الشروط الأكثر تنافسية تحت أي من البرامج التابعة التداول ليتيفوريكس الفوركس.


عدد العملاء الذين اجتذبتهم.


أساليب الترويج الإنترنت.


يمكنك نشر بعض المعلومات المثيرة للاهتمام على موقعك وستوفر لك ليتيفوريكس مواد ترويجية لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك.


يمكنك تطوير مدونات شائعة لزيادة فعالية الترويج للرابط التابع لك.


الإعلان عن الخدمات الخاصة بك في الشبكات الاجتماعية: التعليق على الرسائل اليسار في المجموعات المواضيعية وإعادة نشر المعلومات الإعلانية الخاصة بك.


بعد اختيار جمهورك المستهدف الصحيح، ستتمكن من إنشاء مشاركات إبداعية والترويج للرابط التابع لك بشكل أكثر كفاءة.


إذا ظهر الرابط التابع لك بشكل غير مرغوب فيه في وصف فيديو شائع أو في الفيديو نفسه، فلن تستغرق النتائج وقتا طويلا.


بدأت العمل في إطار البرنامج التابع ليتيفوريكس منذ حوالي شهرين. استغرق الأمر بعض الجهود ولكن أخيرا أثبتت قيمته وأنا كسبت حوالي 1500 $ في غضون 2 أشهر. انها مصدر جيد للدخل الإضافي بالنسبة لي.


لقد اهتمت ببرامج الشركة التابعة ل ليتيفوريكس منذ 6 أشهر، ووجدت أن بإمكاني تحقيق أرباح من مدونتي واكتساب عملاء جدد من خلال استخدام الروابط التابعة. أعتقد أن لدي بلوق مثيرة للاهتمام، وهذا هو السبب في أنني جذب الكثير من الإحالات وهذا يعطي لي أرباحا ضخمة.


لا تبذل الكثير من الجهد عند جلب عملاء جدد إذا كان لديك موقع عالي الجودة من ليتيفوريكس تحت تصرفكم. لقد اخترت برنامج كبس قبل 4 أشهر والآن أنا سوينغ إيت في! لقد ربحت 17000 $ حتى الآن باستخدام هذا البرنامج.


لقد أصبح العديد من المشتركين في قناتي بالفعل إحالاتي، وهذا الرقم آخذ في الازدياد مع استمراري في الترويج لبلدي. الآن يمكنني كسب المال من ما أحب.


حاولت جميع أنواع البرامج التابعة لها والآن أستطيع أن أقول على يقين من أن البرنامج الخصم من ليتيفوريكس هو أبعد من أي مقارنة. أنا سعيد مع دخلي وراحة هذا النظام.


البرنامج التابع لها التسمية البيضاء غيرت حياتي أكثر من 1 سنة. الآن لدي عملي الخاص، علامة تجارية معروفة و بحر من العملاء.


اختبرت نظام استثمار الأصول. في الواقع، كان لي فقط لتعزيز مشروع بم المحدد، والآن أحصل على أرباح مضمونة من.


لقد أصبحت ممثل ليتيفوريكس الإقليمي في نوفوسيبيرسك في الآونة الأخيرة. أخذت هذه الفكرة وحصلت مشغول تدريب الموظفين الجدد منذ فترة طويلة، والآن لدي مكتب والموظفين أنا المسؤول عن وأنا جعل الأرباح مضمونة.


أنا مسرور بساطة نظام استرداد النقود. أنا أقرر نفسي أي نسبة من عملي أنا سأدفع إلى زبائني. هذا يساعدني على تخطيط ميزانيتي والقيام بأعمال تجارية مع ليتيفوريكس بطريقة أكثر ربحية.


هنا يمكنك فتح حساب التابعة لها بسرعة.


برامج الفوركس التابعة لربح الربح من وسيط ليتيفوريكس.


برامج التداول عبر الإنترنت التابعة لها.


حتى أخيرا كنت قد جعل عقلك لكسب المال مع برامج الفوركس التابعة لها، ولكن هل تعرف.


برامج الأسهم التداول التابعة لها.


هل تفكر في تناول برامج الشركاء في سوق الأسهم؟ هل أنت على علم بفوائدها و.


أفضل الفوركس التابعة لها.


سيؤدي الانضمام إلى برامج الشركاء التابعين ل فوركس إلى توفير فرص مختلفة لزيادة إيرادات أحد. أنا.


الفوركس مؤتمر التابعة لها.


هل تنتمي إلى أي برنامج تابع لشركة فوركس؟ يجب على التجار والشركات التابعة حضور الندوات للمساعدة.


أفضل برامج الفوركس التابعة لها.


تماما مثل أي مجال تسويق آخر، سوق الفوركس لديها أيضا برامج التابعة لها حيث يمكنك الموالية.


برامج الشركات التابعة للفوركس.


هل أنت في تداول العملات الأجنبية لفترة طويلة؟ إذا كنت تفكر في إطلاق تداول العملات الأجنبية ذات الصلة.


(كبا).


استثمار الأموال في سوق العملات هو دائما مثالية للتجار لكسب باكز في وقت أقل. ح.


شركاء تداول الفوركس.


عندما كنت في تجارة العملات الأجنبية، عليك أن تكون حذرا جدا بشأن اختيار النقد الاجنبى الخاص بك.


تداول الفوركس هو في الواقع مهنة صعبة للغاية لمتابعة، ومن الواضح أن التجار ث.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس مقدمة الوسيط.


تحقق لجنة يب لدينا - واحدة من أعلى المعدلات في سوق الفوركس!


لديك بالتأكيد الأصدقاء الذين قد تكون مهتمة في كسب في سوق العملات الأجنبية. الحصول عليها للتداول مع وسيط فريشفوريكس موثوق بها! كل توصية ناجحة سوف تجعلك أكثر ثراء وتجلب لك أقرب إلى حلمك. دخل أصدقائك يعتمد على معرفتهم وتجربة التداول، في حين يعتمد دخلك فقط على نشاط التداول بهم!


في برنامج الشراكة مع الفوركس، يحدد نشاطك دخلك مباشرة. أقل ما يمكنك القيام به هو مجرد إحالة صديق للتجارة الفوركس. يمكنك إما الحصول على ما يصل إلى 4 $ لكل الكثير تداولها مرة واحدة أو يمكنك الرجوع العملاء على أساس منتظم والحصول على مبلغ خمسة أضعاف: ما يصل إلى 20 $ لكل الكثير التداول!


وكلما أصبح أصدقائك عملاء فريشفوريكس، وأكثر ستحصل على كل موقف التداول - حصة تصل إلى 100٪ من الإيرادات!


يمكنك مقارنة عرضنا مع البرامج التابعة الأخرى: عرضنا هو أسهل بكثير. كل ما تحتاجه هو مجرد أن يوصي فريشفوريكس إلى أصدقائك!


ونحن سوف تفعل بقية: تزويدهم ظروف تجارية مثالية وخدمة متفوقة. سوف تحصل على كل شيء لتكون ناجحة الفوركس يب!


ونحن سوف نورد لكم مع ما يصل إلى تاريخ التصميمات، وبرامج مكافأة فريدة من نوعها وتساعدك على بناء وتعزيز موقع يب الخاص بك. الحصول على كل هذه الفوائد الآن!


شركاء تداول الفوركس.


عندما كنت في تجارة العملات الأجنبية، عليك أن تكون حذرا جدا بشأن اختيار الشركاء التجاريين الفوركس الخاص بك. يجب تحديدها بعد الذهاب من خلال مجموعة واسعة من الاستعراضات. تداول العملات الأجنبية هو مهنة صعبة للغاية لمتابعة واحد مع سنوات من الخبرة فقط أن تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة في هذا المجال.


بل هو أيضا لعبة صفر مجموع حيث شخص ما سوف يأتي كفائز، وشخص ما يجب أن يخسر. هذه المادة سوف تساعدك على فهم أن شركاء التداول الفوركس هي حقا مفيدة جدا، وأنها يمكن أن تساعدك على كسب أقصى قدر من الأرباح من هذا المجال.


ما هي شركاء الفوركس وكيف يمكن أن تكون مفيدة؟


شركاء الفوركس أو الفوركس الشركاء هم الأفراد أو التجار الذين يخرجون ناجحة في تجارة الفوركس. يدخلون في شراكة مع وسطاء الفوركس لإحالة التجار الآخرين إلى وسيط معين. كما يتأكد الوسطاء من أن وضعهم الائتماني سيؤدي إلى تصعيد قاعدة العملاء ومكافأة الشركاء بالإضافة إلى النسبة المئوية للأرباح الناتجة عن المشاركين الذين يحيلونهم.


يميل شركاء الفوركس أيضا إلى معرفة كيفية تداول الفوركس بشكل جيد وتحقيق الأرباح باستمرار من خلال مساعدة الآخرين دون تكلفة. كما أنهم (شركاء) قضوا عددا من الساعات اختبار خارج ومقارنة أي وسيط هو الأنسب للتاجر. لذلك، إذا كنت تخطط لبدء في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تبدأ مع وسيط تداول العملات الأجنبية.


كيف شريك الفوركس تمرير المعلومات؟


شركاء التداول في الفوركس الاستفادة من الرسائل الإخبارية، والمواقع، سكايب، الدردشة الحية، وتنبيهات الرسائل القصيرة، الفيسبوك، والتنبيهات، تويتر وغيرها من الأشكال لتوفير قنوات المعلومات للتجار الجدد والحاليين.


لماذا يريد شريك فوريكس أن تكون ناجحا؟


في الواقع، يكسب شركاء الفوركس المال من قيمة القيمة الناتجة من التجار الذين يشيرون عادة، إلا أنهم اختاروا تكلفة الاكتساب مع الوسطاء المعينين الذين هم في شراكة تداول العملات الأجنبية.


لذلك، إذا كان التاجر يشير إلى جعل واحد أو اثنين من الصفقات وفقدان الصفقات مرة أخرى ثم الخسائر شريك، وبالتالي فإن الشركاء يرغبون في رؤية الفوركس المشترين / الباعة أنها تشير إلى أن تكون ناجحة. وهم يفعلون ذلك أساسا عن طريق تمرير نجاحهم على الآخرين، ومن خلال توفير الصاعد مع إشارات التداول والتحليل الفني.


هل يمكن للتاجر العادي أن يصبح شريكا تجاريا في الفوركس؟


نعم فعلا. واحد الذي هو وجود فهم جيد لمختلف السماسرة في السوق جنبا إلى جنب مع معرفة كاملة من أسواق الفوركس يمكن أن يكون شريك الفوركس. هناك اعتقاد شائع، ومعظم الناس يتفقون أيضا على أنه من الأسهل بكثير أن يكون شريك الفوركس من أن يكون المشتري / البائع في سوق العملات.


ولكن في الواقع، فإنه ليس مثل لأن تاجر ناجح لديه لإثبات أنه / انها تاجر الفوركس ناجحة. خلاف ذلك، لا أحد سيختار هذا الشخص كشريك تداول الفوركس.


لذلك، كان هذا هو مفهوم شريك الفوركس. نأمل كنت قد فهمت المفهوم، لا يزال، إذا كان لديك أي شك أو استفسارات، يمكنك الكتابة في قسم التعليق أدناه.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سبتمبر 1، 2016 2:42:35 بيإم.


قد تكون هناك عدة أسباب تجعلك تقرأ هذه المقالة. قد يكون أي من قريبك أو أي معارفك ذكر عن كيفية التجارة أو أي شيء إلس.


أوج 31، 2016 8:10:14 بيإم.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، قبل الإجابة على هذا السؤال الأكثر أهمية، لا بد من فهم الطريقة التي يعمل بها. في وقت سابق، العديد من العملات عبر.


أوج 31، 2016 6:51:19 بيإم.


هل تفكر في محاولة يديك في سوق الفوركس؟ ولكن يبدو رغبة متأصلة كما كنت لا تعرف كيفية بدء تداول العملات الأجنبية. حسنا، مثل القربى.


استثمار الأموال في سوق العملات هو دائما مثالية للتجار لكسب باكز في لي.


تداول الفوركس هو في الواقع مهنة صعبة للغاية لمتابعة، ومن الواضح أن.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


برامج الشراكة والشركاء.


حول البرنامج.


يقدم برنامج الشراكة للعملاء مجموعة فريدة من المزايا التي تضعهم في ميزة كبيرة على مشهد الشراكة الفوركس. ينقسم هذا البرنامج إلى برنامج هجين ثوري تابع وبرنامج قوي للوسطاء المعرفين، ويغطي النظام مجموعة من أنواع الشركاء بما في ذلك المدونين وخبراء وسائل التواصل الاجتماعي ومعلمي الفوركس وغيرهم. كل برنامج يفتح نافذة من الفرص ليصبح جزءا من واحدة من أهم الأسواق المالية في العالم، وقد وضعت كل بهدف بنية مطابقة تماما للاحتياجات المختلفة للشركاء المحتملين.


الفرق بين أحد المنتسبين والمعرفين هو أن المدربين عادة ما يحافظون على اتصال مباشر وعلاقة أوثق مع عملائهم، في حين تغطي الشركات التابعة معظم التفاعل من خلال الأنشطة عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، يحصل المتدربون على دفعات من خلال الحسومات التدريجية، في حين يحصل الشركاء التابعون على دفعات على أساس تكلفة الاكتساب لكل تاجر نشط مؤهل ويستمرون في تحقيق أرباح جيدة بعد انتهاء فترة التأهيل.


للحصول على أقصى استفادة من برامج الشراكة، اختر البرنامج الذي هو الأنسب بالنسبة لك ونوع عملك.


تقديم برنامج وسيط.


كمقدم، كل ما عليك القيام به هو الرجوع العملاء إلى فوركستيم (فكستم)، وسوف يكافأ على ذلك. في كل مرة يقوم فيها أحد العملاء المشار إليهم بعمل صفقة، سوف تتلقى عمولة وطالما حافظوا على التداول، فإنك تحافظ على الكسب. ويأتي البرنامج دون أي تكلفة، انها متاحة لجميع عملائنا المسجلين وهي الخطوة المثالية نحو بناء شبكة واسعة من الشركاء.


يتم تقديم مخطط جاذبية ومرنة، حيث الحسومات الممنوحة للمتدربين يعتمد على حجم التداول لعملائها - وكلما ارتفع حجم، وأكبر الحسومات.


إنضم لبرنامج.


كشركة تابعة، لم يكن لديك لمعرفة الفوركس أو تلبية العملاء في شخص. كل ما عليك أن يكون هو بلوق عالية حركة المرور، على شبكة الإنترنت و / أو عدد كبير من أتباع وسائل الاعلام الاجتماعية. سيتم تزويدك بمجموعة كاملة من أدوات التسويق للترويج ل فكستم، وبمجرد أن يبدأ العملاء المشاركون في التداول، سوف تتلقى عمولتك.


هناك فترة تأهيل مدتها 30 يوما، تتلقى خلالها تكلفة اكتساب مرتفعة بناء على تجارك النشطين. بعد 30 يوما تتم، سوف تستمر لكسب لمدى الحياة من العملاء التداول. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات التابعة تتبع أنشطتها وتكلفة الاكتساب من خلال فريقها الخاص المفصل والحديث جدا.


لمزيد من المعلومات حول برامج الشراكة يرجى زيارة فكستبارتنرز، موقع شراكة مخصصة. عن أي أسئلة قد تكون لديكم، يمكنك الاتصال بنا مباشرة عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية وسنكون أكثر من سعداء للمساعدة!


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

No comments:

Post a Comment