Tuesday 30 January 2018

أسعار التداول استراتيجيات استراتيجيات الفيديو


استراتيجيات التداول.


الإعلانات.


هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2010، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.


لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.


بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.


إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.


حتى المرة القادمة.


أبدأ هنا.


تحديثات استراتيجيات التداول.


البقاء على اطلاع على أحدث محتوى لدينا!


محتوى العضو.


أحدث التدوينات.


سعر بسيط العمل التداول.


أسعار بسيطة العمل استراتيجيات التداول.


في هذا النص القصير والفيديو (التمرير لأسفل للفيديو) مقالة أوضح مبادئ سيمبل برايس أكتيون ترادينغ التي تسمح لومي بالبحث عن "مستويات اهتمام" تقدم ما يمكن أن يكون بداية للحركة الهامة التالية.


ويمكن استخدام هذا المنطق على أي إطار زمني وعلى أي أداة للمساعدة في تحديد مواقع تداول احتمالية عالية تستند فقط إلى حركة السعر.


يمكنني استخدام هذا على إطار زمني أعلى لتحديد موقع انطلاق المحتملة لحركة حركة السعر المحتملة القادمة وكذلك لمعرفة ما إذا كان هناك هدف يستند إلى تقلب أكبر من العادي المتاحة لي.


الروتين لتحديد هذا الموقع العمل السعر بسيط.


تحديد آخر خطوة هامة في حركة السعر العثور على مجموعة عالية / منخفضة من شريط في بداية ونهاية الحركة اتخاذ هذا النطاق العالي / المنخفض عبر إلى الجانب الأيمن من الرسم البياني عندما / إذا كان السعر يعود إلى هذه الإجراءات السعر على أساس المستويات "نشر الاستراتيجية الخاصة بك البساطة في الرسم البياني أدناه السهم الأزرق يسلط الضوء على آخر خطوة كبيرة إلى أسفل. وتستخدم مجموعة عالية / منخفضة من شريط في بداية التحرك إلى أسفل لتحديد مستوى الاهتمام. أخذ عالية / مستوى منخفض من الفائدة عبر الجانب الأيسر من المخطط انتظار السعر للعودة إلى هذا الموقع.


وقد تم تسليط الضوء على بداية التحرك لأسفل والسعر قد ارتدت مرة أخرى إلى هذا الموقع من الفائدة، وحان الوقت الآن ل "نشر استراتيجية"


كما يتحرك السعر حتى نهاية التحرك لأسفل يمكن الآن تحديدها واستخدامها كموقع أقل من الفائدة على حد سواء لإعادة تقييم فرص تجارية جديدة واستخدامها كموقع استهداف مناسب.


السعر يتحرك بعيدا عن الموقع العلوي من الفائدة وتفاعل قبالة الموقع السفلي من الفائدة. ويمكن الآن إعادة تقييم الخيارات التجارية.


كما دفعت الأسعار بعيدا عن الموقع السفلي من الفائدة في الرسم البياني أدناه هو حاليا "بين مستويات الفائدة" ويشير على نحو فعال وضع الانتظار لأي فرص تجارية جديدة.


السعر يتحرك الإجراء في نهاية المطاف إلى الموقع الأعلى من الفائدة حيث يمكن إعادة تقييم خيارات التداول والاستراتيجية المستخدمة يمكن "نشر" مرة أخرى.


كما يتحرك السعر وصولا الى انخفاض مستوى العمل السعر من الفائدة مرة أخرى. تقييم خيارات التجارة واستراتيجية نشرها.


تحرك السعر مرة أخرى يتحرك بعيدا عن المستوى السفلي السابق من الفائدة ولكن هذا الوقت يمر من خلال المستوى العلوي من الفائدة. ويمكن تقييم الموقع العلوي للحصول على فرص جديدة ونشر الاستراتيجية في هذه الحالة استمرار من خلال المستوى الأعلى من الفائدة.


وبما أن السعر قد انتقل الآن إلى مستويات الاهتمام المهمة، فيمكن البدء في الإجراء مرة أخرى من أجل "تحديد مستويات الفائدة" بالقرب من المستويات الحالية لنشاط حركة السعر وتقييم فرص التداول الجديدة.


استراتيجيات التداول.


الإعلانات.


هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2010، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.


لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.


بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.


إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.


حتى المرة القادمة.


أبدأ هنا.


تحديثات استراتيجيات التداول.


البقاء على اطلاع على أحدث محتوى لدينا!


محتوى العضو.


أحدث التدوينات.


حركة الاسعار.


سعر العمل التداول.


التداول مع السعر العمل وحده هو جوهر جميع استراتيجيات التداول بلدي. هذا البرنامج التعليمي السعر العمل والفيديو يحدد كيف يمكنني تحديد مرحلة من مراحل الحركة التي يتداول فيها السعر الذي يساعدني على نشر استراتيجيات التداول الخاص بي.


سعر العمل سوينغ المرتفعة والمنخفضة.


أول شيء نحن بحاجة إلى الاعتراف هو ما هو ارتفاع سوينغ وانخفاض سوينغ. هذا هو على الارجح أسهل جزء من حركة السعر وعد شريط على الرغم من أن العملية برمتها يحصل أسهل مع الممارسة.


أنا أعرف حركة السعر تأرجح عالية كما؛


وثلاثة بار بار مزيج سبقت ونجحت من أعلى مستوياته.


أنا أعرف انخفاض السعر البديل سوينغ كما؛


ثلاثة بار بار مزيج سبقت ونجحت من أعلى مستوياته.


مراحل السوق مع العمل السعر.


خلافا للاعتقاد الشعبي هناك في الواقع ثلاث طرق السوق يمكن أن تذهب.


صعودا لأسفل جانبيا مع الأخذ في الاعتبار ارتفاع / انخفاض مستوى التأرجح الآن يمكننا البدء في بناء بعض الطبقات على الرسم البياني لتحديد مراحل السوق هذه والبدء في القيام بعدد بسيط من هذه الارتفاعات العالية والهبوط. باختصار یرتفع السوق عندما یحقق السعر ارتفاعات أعلی وأدنى مستوى منخفض یتناقص السوق عندما یحقق السعر ارتفاعات متدنیة وأقل قیود منخفضة یسیر السوق بشکل جانبي عندما لا یحقق السعر أعلی مستوى وأعلی من القیم المنخفضة أو أقل من القمم المنخفضة .


هذا قد يبدو وكأنه مسرحية الطفل وبيان واضح ولكن سوف يفاجأ في كثير من الأحيان سوف ينسى الناس هذه الحقائق البسيطة. واحدة من أكبر الأسئلة التي أحصل عليها هو، ما هي الطريقة التي هو سوق الذهاب؟ من خلال القيام بممارسة بسيطة يمكنك معرفة الطريقة التي السعر يسير واتخاذ قرار بشأن خطة التداول الخاصة بك والأهم توقيت للتجارة. ماذا أعني بالتوقيت؟ قد تكون أنك تبحث عن فرصة تقصير مع انخفاض الاتجاه العام ولكن السعر على الإطار الزمني للدخول لا يزال صعودا (مما يجعل ه & أمب؛ هل's). هناك، في هذه المرحلة، أي نقطة في محاولة لتقصير سوق صاعدة حتى تبدأ حركة السعر إلى نقطة إلى أسفل (مما يجعل ل & أمبير؛ ليرة لبنانية أكثر على هذا قريبا).


تحيز قصير أو هابط يحدث التغيير عند تطور التسلسل التالي. ه & غ؛ هل & غ؛ ل & غ؛ ل & غ؛ ل يتم تأكيد تغيير التحيز عندما يتحرك السعر أسفل أدنى مستوى منخفض لاس كما هو موضح في الرسم البياني. وهناك طريقة أخرى للقول هذا هو عكس 123 وكنت تتداول الانسحاب كما الزناد دخول (الخط الأحمر). هناك عدد قليل من الاختلافات في هذا النمط ولكن هذا هو ببساطة مجرد تغيير الأسعار التحيز العمل في أبسط أشكاله. تحيز طويل أو صاعد يحدث التغيير عند تطور التسلسل التالي. ل & غ؛ ل & غ؛ هل & غ؛ ه & غ؛ هل يتم تأكيد تغيير التحيز عندما يتحرك السعر فوق أعلى ارتفاع مرتفع كما هو موضح في الرسم البياني. وهناك طريقة أخرى لقول هذا هو عكس 123 وكنت تتداول الانسحاب كما الزناد دخول (الخط الأزرق). هناك عدد قليل من الاختلافات في هذا النمط ولكن هذا هو ببساطة مجرد تغيير الأسعار التحيز العمل في أبسط أشكاله.


بعد أن تم النظر إلى التغيير والتحيز، واحدة من المراحل التي يمكن للسوق أن تأخذ بعد ذلك هو بدء تتجه إما صعودا أو هبوطا اعتمادا على تغيير التحيز سابقا. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى ما هو السعر يبدو مثاليا عندما يتجه العمل السعر يصل وتتجه إلى أسفل. كل مرحلة يظهر سعر صنع ه & أمب؛ هل في طريقها حتى و ل & أمبير؛ ليرة لبنانية في طريقها إلى أسفل.


الآن هذا هو المكان الذي يمكن أن يصبح الرسم البياني مثيرة للاهتمام. باستخدام العد السعر العمل من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته يمكننا أن نعرف في مرحلة مبكرة جدا السعر إف سوف تبدأ في تطوير نطاق النشاط ملزمة.


في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن من الجانب الأيسر من الرسم البياني السعر هو جعل ل & أمبير؛ ليرة لبنانية على طول الطريق إلى السهم الأزرق الأول الذي في الوقت الحقيقي سيكون أحدث أدنى مستوى منخفض. السعر ثم يتحرك أعلى لجعل سمو. وقد تم تسليط الضوء على هذين المستويين البديلين. عند نقطة الرسم البياني، في الوقت الحقيقي، يحتاج السعر إما إلى البدء في التحرك أعلى من الماضي أعلى سوينغ عالية (السهم الأحمر) مما يجعل ارتفاع جديد أو تحرك أقل من الماضي أدنى سوينغ منخفض (السهم الأزرق) مما يجعل انخفاض جديد. حتى يحدث أي من هذه الأمور السعر من المرجح أن تبقى مجموعة ملزمة. ومع ارتفاع السعر على سعر الرسم البياني، حقق أدنى مستوى له في التداولات متأرجحا، وسجل أعلى مستوى له في الإرتفاع في سرعته السابقة وسوينغ منخفضا مؤكدا على أن حركة السعر تتحرك في مرحلة التوطيد.


بعض الاعتبارات لتحديد نطاقات في مرحلة مبكرة في الوقت الحقيقي هي؛


هذا السعر يمكن أن يكون خلق الانسحاب أو تغيير التحيز وكما الرسم البياني تتكشف بالنسبة لك جديدة عالية أو منخفضة يمكن أن يفرغ النطاق المحتمل. هناك العديد من التعريفات لمجموعة واحدة من أكثر شيوعا هو أن كنت تبحث عن لمسة مزدوجة من الدعم والمقاومة. بالنسبة لي هذا هو قليلا في وقت متأخر جدا في اللعبة حيث قد لا يخلق السعر لمسة مزدوجة كما في المثال أعلاه. مع هذا الأسلوب طريقة السعر يمكنك تحديد إمكانية مجموعة النامية في وقت مبكر جدا دون الحاجة إلى القلق إذا كان السعر لا أو لا تعطيك لمسة مزدوجة. كما يمكنك أن ترى مع هذا التعريف سوف تفسر أن السعر ليس مجموعة ملزمة على الإطلاق ولكن، يمكنك أن ترى بوضوح بصريا أن السعر يتحرك جانبية دون أي تعريف. ما يجب أن تكون قد تعلمته من هذه المقالة القصيرة وهناك طريقة بسيطة تحدد طريقة لتحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها كيفية استخدام هذا البديل عالية / منخفضة سوينغ لتفسير مراحل السوق العمل السعر كيفية تحديد تغيير التحيز كيفية تحديد الاتجاه تتجه العمل كيفية تحديد نطاق العمل سعر محدد.


التحيز تغيير نمط التغيير.


في الصور أدناه يمكننا أن نرى نمط نمط السعر الاختلاف ومقارنتها لنمط العمل السعر المحدد أعلاه. والفرق الرئيسي الوحيد هو أن كنت تبحث عن خرق ارتفاع سوينغ السابقة أو منخفضة كما التصفيات الأولى.


(فيديو) برايس أكتيون ترادينغ ستراتيجيس.


وكانت استراتيجيات تداول حركة الأسعار حول لبعض الوقت، ولسبب وجيه. ولكن أجد أن العديد من التجار يميلون إلى الخلط بين المصطلح لما هو عليه حقا.


فما هو، حقا، تسأل؟ هيا نكتشف.


لفهم مصطلح "استراتيجيات تداول حركة السعر"، علينا أولا تقسيم كل مصطلح. بعد كل شيء، انها مجرد مزيج من مصطلحي "العمل السعر" و "استراتيجيات التداول". لذلك دعونا نبدأ مع حركة السعر.


ما هو "العمل السعر"؟


I & # 8217؛ لقد غطت حركة السعر في دروس أخرى، لذلك أنا & # 8217؛ م لن يذهب بيلابور الموضوع أكثر من اللازم. الفكرة الأساسية وراء حركة السعر هي أننا & # 8217؛ إعادة دراسة كيفية تحرك السوق بالنسبة لحركة السعر السابقة.


كل يوم وأسبوع وشهر، سوق الفوركس يمهد طريقه الخاص. هذا الطريق يمكن أن تصبح لدينا خارطة الطريق لحركة السعر في المستقبل، إذا كنا نعرف كيفية قراءتها. من خلال دراسة الارتفاعات والانخفاضات في هذه الأيام والأسابيع والأشهر السابقة، يمكننا تطوير فكرة عامة عن السعر الذي يمكن أن يفعله بعد ذلك.


هنا مثال رائع لكيفية تفاعل السعر مع مستويات معينة من مستويات السعر.


هنا & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي أودكاد. لاحظ كيف يمكن لهذه المستويات الرئيسية أن تعمل كحدود. هذا يمكن أن تصبح خارطة طريقنا لحركة الأسعار في المستقبل، إذا كنا نعرف كيفية تحديد هذه المستويات بشكل صحيح.


يجب أن يكون واضحا على الفور كيف يمكن لهذه المستويات أن تكون مفيدة بالنسبة لنا التجار. وأود أن أشير إلى أن كل مخطط لا يصطف هذا تماما. الحمد لله نحن دون & # 8217؛ ر يجب أن تتداول كل الرسم البياني. هذا هو الشيء العظيم في سوق الفوركس & # 8211؛ لدينا طن من أزواج العملات للاختيار من بينها. هذا يسمح لنا فقط التجارة أزواج التي لديها مستويات العمل السعر الأكثر وضوحا.


لماذا العمل السعر العمل؟


وبصفتنا تجار تقنيين، من المهم بالنسبة لنا ألا نكون مشتتين جدا عن سبب عمل شيء ما. عندما بدأت تداول الفوركس في عام 2007، كنت أحاول باستمرار معرفة الأمور. التقنية، الأساسية، سمها ما شئت. وأود أن عكس الهندسة أي شيء يمكنني الحصول على يدي.


بعد أن كنت من خلال هذه التجربة، أستطيع أن أقول لكم أن استخدام أفضل بكثير من وقتك هو ممارسة تحديد هذه المستويات على الرسوم البيانية الخاصة بك. فلنترك التحليل المتعمق للمتداولين الأساسيين. 😉


ولكن أفترض أنه كانن & # 8217؛ ر يصب على الأقل يعرف أساسيات. وقد تكون مفيدة لبعض، لذلك دعونا نتناول لفترة وجيزة لماذا يعمل العمل السعر.


الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو نفسه على الرسم البياني كما هو الحال مع كل تاجر آخر في جميع أنحاء العالم. وتظهر الاحصاءات ان حوالي 4 تريليون دولار التغييرات يد كل يوم في سوق الفوركس. الآن تخيل كم من مقل العيون التي تعمل بها، كل يبحث في نفس الرسم البياني. كثير!


وكمثال على ذلك، يمكن لأولئك الذين يستخدمون المؤشرات (دون استخدام مستويات الحركة السعرية) أن يقولوا نفس الشيء لأن هناك حرفيا آلاف المؤشرات والمؤشرات المختلفة. يمكن استخدام مؤشر الماكد على سبيل المثال بنسبة 5٪ فقط من الذين يتداولون نفس الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. من هذا 5٪، ربما 0.07٪ فقط استخدام ماسد جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية.


تحصل على هذه النقطة، والاختلافات لا حصر لها. لأن الاختلافات لا حصر لها، لذلك هو النتيجة. وبعبارة أخرى، فإن النتائج لا تتفق مع مستويات استخدام السعر، والتي هي نفسها للجميع.


وسوف أقول أن بعض السماسرة قد تظهر أسعار مفتوحة وقريبة مختلفة، ولكن عادة تلك الاختلافات ليست سوى بضع نقاط. الاستثناء الرئيسي هو الوسطاء الذين يتبعون إغلاق نيويورك (الرسم البياني ل 5 أيام). حتى ذلك الحين سوف مستوى أفقي رئيسي أو خط الاتجاه على مخطط معين تبدو كما هو الحال مع أي وسيط آخر.


لماذا هذا الأمر مهم؟ كل ذلك يأتي إلى علم النفس. هل سبق لك أن كنت جالسا في حركة المرور وشهد سائق واحد الحصول على ذلك بالإحباط أنها تنسحب على الكتف لتجاوز السيارات الأخرى؟ ماذا يحدث بعد ذلك مباشرة؟ سيارات أخرى تبدأ في متابعة زمام المبادرة، أليس كذلك؟ وذلك لأن غالبية البشر هم أتباع، وليس قادة.


وتنطبق نفس القاعدة على تداول الفوركس، أو أي سوق ذات سيولة كريمة. إذا كانت نسبة كبيرة من التجار لديهم نفس المستويات (أو ما شابه ذلك) على مخططاتهم، فإن احتمالات تحرك السعر فيما يتعلق بتلك المستويات (التجار الذين يتابعون تجار آخرين) تصبح أكبر بلا حدود. هؤلاء التجار هي مجرد اتباع حزمة. وهذا & # 8217؛ ق بخير! سوق الفوركس هو مكان واحد حيث يدفع أن يكون تابعا وليس زعيم.


من المهم ملاحظة أن مستويات حركة الأسعار تعمل بشكل أفضل في الأسواق ذات السيولة العالية. هذا هو السبب في أنه يعمل بشكل جيد في سوق الفوركس. بسبب سيولة عالية (أعلى في العالم في الواقع) سوق الفوركس تنتج بعض من أفضل مستويات العمل السعر من أي سوق مالية.


ويغطي ذلك عن سبب عمل السعر. ليس كذلك & # 8220؛ موجز & # 8221؛ بعد كل شيء، أفترض. لا بد لي من أن يكون قد عازمة بعض & # 8220؛ عكس الهندسة الانسحاب & # 8221؛ منذ أنا ملاذ & # 8217؛ ر القيام به لفترة طويلة. على أي حال، الآن أن لديك فهم أفضل للعمل السعر والسبب في أنه يعمل، واسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على مصطلح، استراتيجيات التداول.


ما هي استراتيجية التداول؟


استراتيجية التداول هي خطة ثابتة مع هدف واحد & # 8211؛ لتحقيق معظم الأرباح أثناء استخدام أقل قدر من المخاطر. على الأقل هذا تعريف & # 8220؛ جيد & # 8221؛ استراتيجية التداول. ومن أمثلة استراتيجيات التداول ما يلي:


قائمة يمضي لأميال، وهذا هو السبب في الكثير من التجار قضاء سنوات في محاولة استراتيجيات مختلفة قبل أن تجد واحدة التي تعمل. من الواضح أنني & # 8217؛ م الجزئي لربط القضبان والحانات داخل، والتي تقوم على حركة السعر. ولكن هناك & # 8217؛ ق سبب بسيط لماذا أنا & # 8217؛ قضى الكثير من الوقت والطاقة التدريس استراتيجيات تداول العمل السعر، لأنها مجرد عمل عادي!


فكر في استراتيجية التداول كالإشارة التي تبحث عنها قبل الدخول في التجارة. المعايير التي يجب الوفاء بها من أجل أن تضع المال في خطر.


يجب أن تكون كل إستراتيجية تداول جيدة:


نهائي - يجب أن تكون استراتيجية التداول دقيقة ويمكن تحديدها متسقة - وضع باستمرار الاحتمالات في صالحك يمكن التحقق منها - يجب أن يكون كل استراتيجية تجارية جيدة سجل حافل الهدف - ويستند استراتيجية التداول الصلبة على ما يفعله السوق، وليس ما كنت تعتقد يجب أن تفعل.


وهذا يشمل استراتيجيات التداول. إذا كانت تبدو مباشرة إلى الأمام، فهذا يعني أنه. مهلا، لا أحد قال من أي وقت مضى هذه الاشياء كان علم الصواريخ 😉


في هذه المرحلة، ناقشنا إجراء السعر والسبب في نجاحه. لقد غطينا أيضا ما هي استراتيجية التداول وما يجب أن تتكون منه استراتيجية جيدة. الآن حان الوقت لوضع كل شيء معا ..


سعر العمل استراتيجيات التداول.


استراتيجيات تداول حركة السعر التي أستخدمها وتعلمها في دورة السعر الخاصة بي تتألف من مستويات الدعم والمقاومة (حركة السعر) جنبا إلى جنب مع أشرطة دبوس، داخل الحانات و & # 8220؛ بينزيد & # 8221؛ (استراتيجيات التداول).


وهنا مثالان عظيمان على أين وما يجب أن نتعامل به عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات تداول حركة الأسعار.


دبوس شريط السعر استراتيجية التداول العمل.


داخل شريط السعر استراتيجية التداول العمل.


على الرغم من أن الجمع بين مستويات حركة الأسعار واستراتيجيات التداول اثنين أعلاه قوية، وهذا لا ينبغي أن تكون المعايير الوحيدة لدخول التجارة. هناك العديد من عوامل التقاء الأخرى التي تأتي في اللعب. ومع ذلك فإن استراتيجيات تداول حركة الأسعار كما هو موضح في هذين المخططين هي مكان عظيم للبدء.


نأمل أن يساعد هذا الدرس على توضيح أي مفاهيم خاطئة حول ما هي استراتيجيات تداول حركة السعر وكيف يمكن استخدامها. تذكر فقط أن كل سعر جيد استراتيجية تداول العمل يجب أن يكون:


نهائي - يجب أن تكون استراتيجية التداول دقيقة ويمكن تحديدها متسقة - وضع باستمرار الاحتمالات في صالحك يمكن التحقق منها - يجب أن يكون كل استراتيجية تجارية جيدة سجل حافل الهدف - ويستند استراتيجية التداول الصلبة على ما يفعله السوق، وليس ما كنت تعتقد يجب أن تفعل.


هل تستخدم استراتيجيات تداول حركة السعر؟ إذا لم يكن كذلك، هل تعتقد أن هذا النمط من التداول يمكن أن يكون مفيدا؟ لا تتردد في ترك ملاحظاتك في قسم التعليقات أدناه. جميع التعليقات على هذا الموضوع هي موضع ترحيب!


في رحلاتي التجارية حدث لي أن تتعثر على الاقتباس & # 8230؛ & # 8220؛ التداول هو أبسط شيء أصعب سوف تفعل أي وقت مضى & # 8221؛ سوو صحيح على ذلك.


احسنت القول. شكرا للمشاركة!


أعتقد أنه يأخذ الكثير منا عدة أشهر إن لم يكن سنوات إلى & # 8220؛ الرقم & # 8221؛ من أن المؤشر الحقيقي الوحيد الذي نطلبه عند التداول قد يحدق بنا مباشرة في الوجه على طول. مؤشر ترو هو السعر & # 8230؛ وكيف يعمل حول مناطق الدعم والمقاومة بسيطة / المستويات مثل الخطوط العريضة مقالك، كما هو الحال دائما معلومات كبيرة جوستين.


شكرا، كولين. صحيح جدا. ما يجعل حركة السعر مربحة جدا والسبب أنه يتجاهل الكثير من التجار يسيران جنبا إلى جنب & # 8211؛ إنه بسيط (بسيط جدا). يقود معظم التجار الجدد إلى الاعتقاد أنهم بحاجة إلى شيء الملكية إذا لم تكن الأرض لتكون متسقة. كنت واحدا منهم لمدة ثلاث سنوات تقريبا & # 8230؛


شكرا على تعليقك!


أنا أحب هذه الاستراتيجية على الرغم من أنني & # 8217؛ م جديدة في لعبة الاحتمالات ولكن أنا & # 8217؛ م المريض لمعرفة المزيد. شكرا جوستين.


نجاح باهر لقد تم التداول لمدة 4 سنوات وتعلم بعض الأشياء الجديدة. أنا في معظمها الصفقات فروة الرأس ولكن أعتقد أن استراتيجيات التداول التي تستخدمها الصوت أفضل كثيرا! سلخ فروة الرأس بالتأكيد هو المجهدة واستغرق بعض الوقت قبل أن تصبح مربحة. شيء واحد لقد تعلمت هو أن لديك لكسب أكبر قدر من المعرفة ما تستطيع لتصبح تاجر ناجح. أنا & # 8217؛ م الذهاب للاشتراك في اسرع وقت ممكن.


مرحبا دارلين، أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد. سوينغ التداول مع العمل السعر هو بالتأكيد أقل بكثير من الإجهاد من سلخ فروة الرأس. وأنا أتفق معكم على أن المعرفة أمر بالغ الأهمية. بعد كل شيء، عليك أن تجد ما يناسب شخصيتك ويمكنك & # 8217؛ ر القيام بذلك دون أخذ الوقت لتعلم أساليب مختلفة.


مرحبا، عزيزي جوستين، كما هو الحال دائما، محددة جيدا مع الموضوعية والتصور المفاهيمي. قبل شهر، حضرت الخاص بك 7 أسرار الويبينار ولكن بات لم يتم مسح. الآن أستطيع أن أقول، نعم، فهمت، شكرا وعطلة نهاية الأسبوع سعيدة.


[& # 8230؛] من الأسعار. انها كل شيء عن تحديد المستويات الرئيسية في السوق ومن ثم مشاهدة لاستراتيجيات العمل السعر للإشارة إلى فرصة تجارية محتملة. هناك عدة طرق مختلفة لتداول حركة السعر، [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لقد وضعت تطورا كاملا في السوق مثل تداول حركة السعر [& # 8230؛]


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


الفئة: الفوركس السعر العمل التعليمي دروس الفيديو.


داو جونز يكسر إلى مستويات قياسية جديدة & # 8211؛ اصطياد التحرك مع سعر العمل التداول.


تاريخ النشر: 4 يوليو 2017.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


وكانت هذه التجارة داو جونز اندلاع التي أخذت مع كسر السعر إلى مستويات جديدة كل الوقت. سيشاهدك الفيديو من خلال تحليل السوق، والقرار التجاري [& هيليب؛]


ترادينغ A شمعة اندلاع من نمط التوحيد.


تاريخ النشر: 19 يناير 2017.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


في هذا الفيديو سيرا على الأقدام من خلال، وأنا ذاهب لتظهر لك الحدث اختراق العمل السعر الذي أنا تداولت من هيكل التوحيد. عندما ينجرف السوق جانبية، في كثير من الأحيان [& هيليب؛]


متى يجب عليك إلغاء أمر معلق & # 8211؛ مثال حقيقي.


تاريخ النشر: 26 تشرين الأول (أكتوبر) 2016.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


هناك سؤال شائع هو & # 8220؛ متى يجب إلغاء طلبي المعلق & # 8221؛ بشكل جيد يتم تحديده على أساس كل حالة على حدة. ومع ذلك، في هذا الفيديو سوف أذهب إلى [& هيليب؛]


نصائح هامة لمراقبة الجودة عند التداول داخل انقطاع الشموع.


تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2016.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


داخل انقطاع الشموع يمكن أن تكون مربحة جدا، ولكن أيضا مكلف جدا & # 8211؛ فإنه يأتي حقا إلى مدى جيدا لك & # 8217؛ إعادة تدريب على تحديد جيدة داخل فرص اندلاع شمعة من [& هيليب؛]


محطة معركة تنبيه التجارة: أوسغد 4 ساعة خارج شمعة التجارة سوينغ.


تاريخ النشر: 26 تموز (يوليو) 2016.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


قررت تسجيل فيديو تجاري بعد أن تلقيت تنبيها تجاريا من أداة محطة المعركة. هذه الأداة كانت مفيدة جدا مع الحفاظ على اصبعي على [& هيليب؛]


$ 9500 لايف غبكاد 1 ساعة أعلى إلى أسفل تحليل السعر العمل التجارة.


بابليشيد: ماي ​​29، 2016.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


في هذا الفيديو أوثق اثنين من الصفقات بلدي. واحد على غبكاد و داو جونز & # 8230؛ أعرف الكثير من التجار غرفة الحرب حريصون على رؤية كيف داو [& هيليب؛]


أودوس تريد ستوب أوت & # 8211؛ كيف يمكنني خفض الخسائر في وقت مبكر.


تاريخ النشر: 3 مايو 2016.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


في الفيديو أظهروا فرصة تداول هبوطي على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، وبناء حالة للدخول. بدأت الفكرة التجارية على ما يرام، ولكن سرعان ما بدأت تتحول ضد [& هيليب؛]


ورغب مزدوجة داخل يوم اندلاع & # 8211؛ متستر مقياس في ل $ 10،000 الربح.


تاريخ النشر: 27 أبريل 2016.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


أنا & # 8217؛ حصلت على تجارة حية أخرى لتظهر لك جميعا اليوم. هذا هو واحد على السوق ورغب، حيث تحرك السعر من مستوى أسبوعي، وخط الاتجاه [& هيليب؛]


كيف تداولت هذه الفجوة في عطلة نهاية الأسبوع على النفط الخام باستخدام إشارة عكسية.


تاريخ النشر: 25 أبريل 2016.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


في هذا الفيديو، أظهروا فرصة تجارية صاعدة مؤخرا في سوق النفط الخام. كانت هناك فجوة أسبوعية كبيرة إلى الجانب السلبي، تليها لطيفة 4 [& هيليب؛]


[+ 350٪ العائد على الاستثمار] بناء القيمة في السعر الهبوطي العمل عكس التجارة الفرص.


تاريخ النشر: 4 فبراير 2016.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


شمعة عكس رفض هبوطي لطيفة شكلت هنا على أودنزد. وكان هذا ضد الزخم لذلك كان علينا أن نلعب هذا واحد مثل التجارة الاتجاه حركة الاتجاه العداد. في هذا [& هيليب؛]


لايف غبوسد سميكة رفض الجسم شمعة المدى التجارة & # 8211؛ دخول صفيق.


تاريخ النشر: 18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


في هذا الفيديو، وأنا أمشي لكم من خلال واحدة من بلدي مؤخرا غبوسد الصفقات التي كانت مغطاة كثيرا في غرفة الحرب. لسوء الحظ فإن التجارة لم تعثر على الكتاب النصي [& هيليب؛]


اصطياد تجارة سوينغ على غبنزد & # 8211؛ $ 7000 التجارة المباشرة.


تاريخ النشر: 23 تشرين الأول (أكتوبر) 2015.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


في هذه المجلة الفيديو، وأنا أمشي لكم من خلال فرصة التداول سوينغ هبوطية لطيفة على الرسم البياني غبنزد. أولا أفعل ذلك التحليل الرسم البياني وأظهر المنطقة التي تستهدفها الهبوطية [& هيليب؛]


كريزي سوينغ تريد أون أودجبي & # 038؛ غبجبي & # 8211؛ نف & # 038؛ فجوات نهاية الأسبوع.


تاريخ النشر: 6 تموز (يوليو) 2015.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


لقد سجلت مجلة فيديو للأسبوع السابق & # 8217؛ s التداول، تسجيل أفكاري والصفقات. بدأت من قبل إيبالينغ لطيفة غبجبي مزدوجة داخل اختراق اليوم، ولكن التخلي عن [& هيليب؛]


تداول دوجي تردد اختراق ورفض شمعة عكس إشارة.


تاريخ النشر: 1 أيار (مايو) 2015.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


في درس الفيديو اليوم، أمشي من خلال اثنين من الاجهزة التجارة الحية & # 8211؛ ونمط دوجي إنزيسيون، وإشارات عكس الشموع المرفوضة. يمكنني استخدام تحليل سوق العمل الأساسي للأسعار [& هيليب؛]


اصطياد إشارة اختراق اتجاه الاتجاهات الاتجاه.


تاريخ التحديث: 8 شباط (فبراير) 2015.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


يمر هذا الفيديو من خلال الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) باعتباره أكشاك صاعدة رئيسية ويعطي مؤشرات على تغيير في الاتجاه. يتم إعداد نماذج هبوط السعر السعرية الهشة بشكل جيد مع [& هيليب؛]


فخ اندلاع واستراتيجية التجارة العكسية مقدمة.


تاريخ التحديث: 8 شباط (فبراير) 2015.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


في الفيديو اليوم حركة السعر، وأنا المشي من خلال فخ اندلاع الهبوطي الحية والإعداد العكسي على الرسم البياني اليومي ورجبي. كانت هذه فرصة جيدة لإظهار السعر الطموح [& هيليب؛]


فوركس مين ريفرزيون ترادينغ & # 8211؛ كيفية القبض على السوق عكس.


تاريخ التحديث: 8 شباط (فبراير) 2015.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


في فيديونا اليوم نرشدك من خلال تجارة هبوطية حية تشكلت على الرسم البياني اليومي ورنزد. شمعة الرفض الهبوطي تشكلت في الأسعار القصوى من القيمة المتوسطة، [& هيليب؛]


كيفية حساب الفوركس تنتشر في الصفقات | عرض أسعار الطلب.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


هل كان لديك أي وقت مضى التجارة المفتوحة التي تم إيقافها قبل السعر وصلت بالفعل مستوى وقف الخسارة الخاصة بك. أو ربما يرى السعر يصل إلى مستوى الربح المستهدف الخاص بك، [& هيليب؛]


داخل يوم اندلاع التجارة يصيد تحطم السوق المتفجرة.


تاريخ التحديث: 8 شباط (فبراير) 2015.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


هذا الفيديو يدل على قوة التداول الاختراق من إشارات يوم داخلي، ونحن نقدم إشارة توحيد اليوم الداخلي وتغطي كيفية إدخال هذا الإعداد التجاري مع مجموعة و [& هيليب؛]


استراتيجية الفوركس جاي الآسيوية فخ اندلاع التداول.


تاريخ التحديث: 27 أيار (مايو) 2015.


الفوركس السعر العمل دروس فيديو.


هذا هو مقتطف من الأسبوع الماضي غرفة الحرب أشرطة الفيديو التعليق الأسبوعي حيث نناقش لدينا استراتيجية التداول فخ اختراق الآسيوية. وقد سمحت لنا استراتيجية فخ الاختراق الآسيوية إلى [& هيليب؛]


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment