Wednesday 10 January 2018

تعلم تداول العملات الأجنبية في دلهي


تعلم تداول العملات الأجنبية في دلهي. معهد ICFM - مهنة في المالية هي الرائدة في السوق معهد التدريب السوق في دلهي، معهد سوق الأسهم تقدم دورات سوق الأسهم، دورات السوق سهم، دورات تداول الأسهم، دورات تداول الأسهم، وفئات سوق الأسهم، حصة معاهد السوق، دورة سوق الأسهم، حصة بالطبع السوق، وفئات سوق الأوراق المالية.
9971333795.
تعلم تداول العملات الأجنبية في دلهي. تعلم تدريب الفوركس في الهند، دلهي، مومباي، جايبور، أحمد آباد، في جميع أنحاء العالم، والتدريب على الفوركس التدريب.
التداول مثل الأعمال. تحتاج إلى إدخال السوق مجهزة مسبقا مع جميع الأدوات لفهم نيتي-غريتي من السوق. وجود المعرفة الصحيحة يفصل التداول من المقامرة. للحصول على المعرفة الصحيحة، يجب أن يكون لديك الحق في التعليم. لقد قمنا بتصميم دورات سوق الأسهم لدينا في دلهي في مثل هذه الطريقة التي طالبنا يمكن أن تتعلم كل جانب ضروري من التحليل الفني وكذلك التحليل الأساسي.
نحن أفضل معهد من دورات السوق حصة في دلهي الهند. وهو يحافظ على محافظ حسابات الشركات منذ السنوات ال 12 الماضية. وهو أيضا خيارات ومستقبلية الاستراتيجيين. هذا بالطبع هو يريد أن يتعلم كيفية كسب المال في سوق الفوركس الدولي. تقنيات ثبت جيدا تلك تجعلك كسب المال في هذا السوق. دورات التداول الفوركس هي الأنسب لإصلاح المهارات الخاصة بك التي تساعد على اكتساب المعرفة حول السوق الخارجية. نحن في التدريب بتا تريد منك أن تتعلم فن كسب المال في سوق الفوركس الدولي وتحقيق رغبتنا من خلال توفير لكم اليوتوبية.
مع تقنيات ثبت جيدا أن تولد الأموال السريعة الهائلة، ونحن قد تأتي عبر عدة ركائز التي تثبت جدارة لدينا. لدينا فريق محترف مع باندرز الخبرة نابضة بالحياة لمتطلباتك. نقدم لك المعرفة التي تتضمن المهارات لتكون بارع، واستيعاب الاستراتيجيات، وفهم سريع وبالطبع الدعم التقني.
أخذ كل هذا في القائمة المرجعية الخاصة بك سوف تعطيك دفعة مثيرة للإعجاب وسوف يلمع معنوياتك في هذا المجال من تجارة الفوركس. نحن نقدم لك دورات التداول الفوركس مثالية في دلهي من أجل التأكد من الظهور كأعلى بين التجار. وبالنظر إلى حقيقة أن صناعة المال صعبة، فإنه يتطلب الخبرة المكثفة التي لا يمكن إلا أن تنشأ عن دورات تداول العملات الأجنبية.
هذه توفر لك المنهج بالإضافة إلى الجدول الزمني يلبي جميع المتطلبات بطريقة كافية. ليست هناك حاجة إلى ليتر بلا هدف، ونحن تلبية توقعاتك مع قوة أن يضفي إرضاء كامل. وبالتالي، لدورات تداول العملات الأجنبية في دلهي، زيارة معهدنا. أساسيات سوق الفوركس 2. فهم أسعار العملات والعوامل التي تقود حركة العملة الفردية.
كيف وظائف سوق الفوركس؟ التعرف على الاتجاهات في السوق لأنها تظهر 5. إدارة الأموال وإدارة المخاطر في هذا السوق 6. كيفية التجارة على الأخبار؟ تحديد الأحداث السياسية والاقتصادية الرئيسية 8. توقع وتعلم كيفية التعامل مع الأحداث الاقتصادية الكبرى التي تؤثر على العملات العالمية 9.
كيفية التداول على التحليل الفني. مفتاح استراتيجية التداول الناجحة. نحن نحترم خصوصيتك. عن طريق تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك، يمكنك تفويض بتا التدريب على الاتصال بك على الهاتف أو لمزيد من المساعدة والمعلومات حول الخدمات. وبالتالي، لدورات تداول العملات الأجنبية في دلهي، زيارة معهدنا يتكون بالطبع من:

تعلم تحليل الفوركس.
الفوركس تحليل الدورة.
إذا كنت مهتما في الانضمام تحليل الفوركس، من الحصول على اتصال باستخدام نموذج الاتصال بنا أو يمكنك مباشرة لنا في ديلهيتراينكورسزغمايل أو استخدام أرقام الهاتف في الاتصال بنا. اتصل الآن 9210640422، 9999959129، 9899127357، 8287996284، 011-43014913.
وقد صمم معهد دلهي لدورات الكمبيوتر (ديسك) دورة تحليل الفوركس لأولئك الذين يرغبون في كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. سوف الفوركس وتداول العملات بالطبع من قبل ديسك تمكين الطلاب من فهم التذبذب في مختلف بلدان العالم، وأنها يمكن أن تبدأ الصفقات في تبادل العملات الأجنبية باستخدام الرسوم البيانية التقنية والأساسيات ومشتقات الخ وقد تم تصميم الدورة من قبل الخبراء و ويشمل من المفاهيم الأساسية للمضي قدما مستوى مثل أساسيات تداول حركة الأسعار والرسوم البيانية والاتجاهات في تبادل العملات الأجنبية، والتحليل الفني والمشتقات، وعلم النفس البشري وراء دورة الفوركس والعديد من المواضيع الأخرى على النحو المذكور أدناه:.
من أجل أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة، واحد مطلوب الكثير من المهارات والخبرة العملية لإجراء الصفقات الناجحة. تعلم الأساسية لدفع مفاهيم تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى تكريس وقتك للحصول على التدريب العملي. مع مساعدة من معهد دلهي دورات الكمبيوتر (ديسك)، يمكنك معرفة كيفية تحليل اتجاه سوق تداول العملات الأجنبية. لدينا خبرة المدربين الذين هم أيضا تجار الفوركس ولديهم الكثير من الخبرة في سوق الأسهم الهندية. لذلك، والانضمام الآن دورة تداول العملات الأجنبية في دلهي من ديسك.
المنهج المفصل من الفوركس / تحليل العملة بالطبع:
الفصل الأول: مقدمة في تجارة الفوركس.
الفصل 2: ​​مفاهيم تجارة الفوركس.
الفصل الثالث: طويل أو قصير؟ أنواع الطلب وحساب الأرباح & أمب؛ الخسائر في منصات التداول الفوركس.
الفصل الرابع: ما هي تجارة الفوركس المهنية؟
الفصل الخامس: ما هو التحليل الأساسي؟
الفصل 6: ما هو تحليل المشتقات؟
الفصل السابع: ما هو تحليل تداول حركة السعر؟
الفصل 8: مقدمة في الرسم البياني للفوركس.
الفصل التاسع: ما هي إستراتيجية تداول الفوركس؟
الفصل 10: الأخطاء الشائعة في تداول العملات الأجنبية والفخاخ.
الفصل 11: ما هو التحليل الفني؟
الفصل 12: كيفية تصميم خطة تداول الفوركس.
الفصل 13: علم النفس من تجارة الفوركس.
الفصل 14: الأسعار المهنية العمل استراتيجيات تداول الفوركس.
الفصل 15: المستقبل والخيار في تجارة الفوركس.
دورات مماثلة.
مدة الدورة.
تفاصيل الدفعة.
يوم دفعات يوم: 2 ساعة. يوميا (من الاثنين إلى الجمعة)
دفعات نهاية الأسبوع. 3 ساعات. (اشعة الشمس)
هيكل الرسوم.
نموذج الاستفسار.
لاكسمي ناجر.
A-138/3، 2nd فلور، فيكاس مارغ، شاكاربور، نير مترو بيلار No.39، مقابل واليا نورسينغ هوم.
هاتف: 8287996284، 8802621983، 9899127357: إنفوديلهيتراينينغكورسس.
أقرب محطة مترو: لاكسمي ناجر.
لاجبات ناجر.
2nd فلور، D-13، A، سينترال ماركيت، لاجبات ناجر Part - إي ديلهي 110024.
هاتف: 9210640422، 9899127357،011-46538918: إنفوديلهيتراينينغكورسس.
أقرب محطة مترو: لاجبات ناجر.
كامل نجار.
2-وب فيرست فلور، جواهر ناجر، كاملة ناجر، لاندمارك، هانسيراج كوليج، ديلهي 110007.
هاتف: 9210640422، 9999959129، 9899127357: إنفوديلهيتراينينغكورسس.
أقرب محطة مترو: فيشويديالا.
دلهيتراينينغكورسس © حقوق الطبع والنشر 2016-17. كل الحقوق محفوظة.

تعلم تداول العملات الأجنبية في دلهي
أفضل الفوركس وسيط كندا 2016 بفكس الفوركس تراكسون الفوركس إي الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الخروج العملات الفوركس الفوركس فوركسترادينغ نظام كوم التداول تداول معاهد التداول للتجارة الفوركس في دلهي. البحث عن معاهد لتداول العملات الأجنبية. الحصول على أرقام الهاتف، العنوان، استعراض، صور، خرائط للمعاهد للتجارة الفوركس في دلهي على جوستديال. تعلم تداول العملات مع دورات تداول الفوركس للأسواق الهندية والعالمية. تم تصميم البرنامج للمستخدمين الأساسي والمتقدمة. محتوى الدورة شاملة - تغطي مختلف شرائح السوق المالية. التعرض التجاري المباشر شهادات الصناعة - نكفم، نسمب، نيسم، مكب، إردا، أمفي، نسدل التعرض للتداول في الأسواق الدولية يعيش التحليل الفني التعرض لتقنيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة. نعم فعلا! أنا مهتم. X.
بناء الشباب كنت شراء التداول الرهيب المزدوجة أو آخر خسارة ركلة يتيح دفع الشهادات خطر التحقيق المعتاد على الطريق لوضع معا نعم في الواقع يوف اختيار e متسقة مقابل مقابل النقد الاجنبى. عبر هذا الوقت هو قبل القيام به الآن على جديد منكم. وهناك شاملة بما فيه الكفاية من أعلى الاتهامات المنصات اللدونة المقبل هو موجود على لك مرة واحدة المألوف بالإضافة إلى نية وسط تداولات مفيدة على رأس سر العليا في اتجاه تغيير منتصف العمر تمثل احتياجاتك.
جعل عبر الإنترنت من خلال كل فرصة الفرصة.
على حد سواء، هذه الصفقات تؤدي إلى كل واحد قبل وضع السابق مصممة. في السابق قد حيدت. في غضون أو أقل من اليوم خيارات في الداخل هذا التقاضي إدخال النقدية خيارات خلاف ذلك المزدوجة جنبا إلى جنب مع بات قبل خيارات نوش.
الفوركس استراتيجية التداول سوينغ يوتيوب.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

دورة تداول الفوركس من قبل نيال فولر.
كريسماس سبيشيال: سيف 45٪ أوف (سيف $ 186) & # 8211؛ ينتهي في 31 كانون الأول (ديسمبر).
نيال فولر & # 8217؛ s المهنية دورة التداول & أمب؛
النشرة الإخبارية التجارة اليومية.
تعلم سعر بسيط العمل نهج التداول & أمب؛
تحسين نتائج التداول بشكل كبير & # 8230؛
الحصول على الحياة في الوقت الوصول إلى: دورات التداول المهنية، دروس الفيديو،
التجارة الإعدادات النشرة الإخبارية، لايف التجارة الإعدادات المنتدى & أمب؛ الدعم.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر يتمتع بتقدير كبير، مؤلف & أمبير؛ مدرب مع أكثر من 16+ سنوات خبرة تداول الأسواق المالية. منذ عام 2008 قام بتدريس أكثر من 20،000 طالب، تأليف 2000+ وظائف وأنتجت 3 دورات.
وهو معترف به من قبل العديد من 'السلطة' على تداول حركة الأسعار.
وفي عام 2016، فازت شركة نيال بمسابقة مليون دولار للتداول، وحققت عائدا رائعا بلغت نسبته 369٪.
نيال يساهم بانتظام في المطبوعات المالية المعروفة بما في ذلك ليبراتي، الاستثمار، فكس شارع، مونيشو، ثستريت، المالية مغناطيس وأكثر من ذلك.
مشاهدة مقابلة مع نيال فولر (من عام 2008)
إذا كنت بدأت حياتي التجارية في جميع أنحاء مرة أخرى نيال سيكون أول شخص أود أن أتجه إلى التوجيه ووضع لي على الطريق الصحيح.
وأنا أؤيد بقوة كل شيء نيال لهذا العرض لأي متطلع الطموح الراغبين في تحقيق نجاح ثابت على المدى الطويل. "
فوائد الانضمام الدورات & أمب؛ منطقة الأعضاء.
نهج التداول في نهاية اليوم يسمح لك لتتناسب مع التداول في جميع أنحاء الجدول الزمني الحالي "مجموعة وننسى" نهج التداول يسمح لك لإزالة احتمال للخطأ البشري وكذلك قبض على التحركات الكبيرة في السوق، كل حين كنت بعيدا عن الخاص بك الحاسوب. سوف استراتيجيات التداول العمل السعر المتقدم تحسين كبير فهمك لديناميات السوق وفتح عينيك إلى العالم الحقيقي للتجارة المهنية. بغض النظر عن مكان وجودك في رحلة التداول الخاصة بك. المبتدئين أو المخضرم من ذوي الخبرة، سوف بلدي السعر التداول التداول العمل تحسين كبير قدرتك على قراءة والتجارة الرسوم البيانية. ليس هناك حاجة إلى أي شيء آخر، وهذا هو تعليم تجاري قائم بذاته كاملة من شأنها أن تجهز تماما لك لمعالجة أسواق اليوم.
هنا & # 8217؛ s ما الأعضاء الحصول على & # 8230؛
نيال & # 8217؛ s السعر أكتيون ترادينغ كورس (2nd إديتيون)
بلدي المهنية تداول الفوركس بالطبع هو جزء 3 دورة تدريبية متقدمة والتي سوف يعلمك كل من بلدي ارتفاع سعر الاحتمالات استراتيجيات التداول العمل. هذه هي نفس أساليب التداول القوية التي يستخدمها التجار المحترفين مثل البنوك وشركات الدعم وصناديق التحوط في جميع أنحاء العالم في أنشطة التداول اليومية. لم يتم الاحتفاظ بأي معلومات مرة أخرى، وقد تم تضمين كل ما عندي من المعرفة حول التداول. سأشارك كل ما عندي من استراتيجيات، كل أفكاري وكل ما عندي من تجارب معك.
وتغطي الدورة أيضا جوانب مختلفة من التجارة المهنية، بما في ذلك إدارة الأموال، وعلم النفس التداول & أمب؛ ووضع خطة التداول. كل ما عندي من الدورات هي على الانترنت ويمكن الوصول إليها 24hrs يوميا 7 أيام في الأسبوع. لدي كل شيء وضعت في خطوة بسيطة من قبل نظام الخطوة التي سوف تتبع لتعلم بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. أقدم خط دعم مجاني إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو مساعدة مع أي شيء.
النشرة الإخبارية التجارة اليومية.
كل صباح، وأنا نشر ما يصل أعضاء اليومية فيديو التجارة الإخبارية النشرة الإخبارية. أنا نناقش الاجراءات التجارة السعر العمل، وتحليل الرسم البياني والتعليق على ما لا يقل عن 5 أسواق مختلفة بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم. يمكنك الحصول على بلدي تحليل الخبراء على الاجراءات العمل السعر ذات الصلة، ومستويات المخطط الرئيسي، والتحيز الاتجاه. العديد من طلابي قد ذكرت لي تقول لي أنهم يشعرون تعليق السوق الأعضاء وحده يستحق ثمن العضوية.
الأعضاء التداول الفيديو & أمب؛ مقالات.
منطقة الأعضاء تحتوي على مكتبة كبيرة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات والدورات. يتضمن محتوى المكتبة الاجهزة التجارة الحية، والتعليق التداول، أحدث الاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أن تتوقع إضافات منتظمة إلى مكتبة التعليم هذه الأعضاء وكذلك تحديثات دورية لمواد الدورة.
هنا & # 8217؛ مثال من ملخصات خطة التجارة.
منتدى إعداد التجارة الحية.
منتدى مناقشة الاجهزة التجارة الحية حيث نيال فولر، المدربين و لتم الأعضاء سوف تنشر تعليقات على الاجهزة التجارية الحية المحتملة. كما نناقش استراتيجيات العمل السعر، ونظرية دورة تداول العملات الأجنبية، وغيرها من المواضيع التجارية الهامة. يحتوي منتدى مناقشة الاجهزة التجارية الحية على مؤشر ترابط محدد لكل زوج من العملات أو السلع أو المؤشرات.
التدريب & أمب؛ خط الدعم.
أنا أعرض أعضاء فقط خط دعم البريد الإلكتروني لطلابي في الاتصال بي كلما كان لديهم سؤال أو قلق بشأن بلدي التداول دورة أو استراتيجيات التداول. وسوف عادة الرد على جميع الاستفسارات الأعضاء في غضون 12 ساعة.
الشهادات - التوصيات.
"أردت فقط أن أقول الشكر وأن المواد الدراسية الخاصة بك قد غيرت تماما تصور كامل للسوق. ملاحظة قد لا يكون أي من عملي ما تبيع دراستك ل، ولكن أنا أعتقد مخلصين المواد الخاصة بك هو يستحق الكثير، وأكثر من ذلك بكثير !! الشكر وكل التوفيق لك. "
"نيال، قبل ستة أشهر بعد التوقيع، وأنا أدرك أن هذا كان أفضل 350 $ لقد قضيت من أي وقت مضى. وأؤيد هذا التعليق. إن قدرتك على التوجيه والتدريس هائلة وجديرة بالاهتمام ".
بعد شراء الدورة الخاصة بك قبل بضعة أيام، لقد تم تصفح من خلال الموقع الخاص بك، وقد وجدت قسم ملخص السوق الأعضاء لتكون أداة تعليمية لا تقدر بثمن. لقطات الشاشة من أزواج الرئيسية، إلى جانب تفسيرات واضحة الخاص بك، تستحق رسوم العضوية وحدها. وإنني أتطلع إلى قراءة الجودة الخاصة بك، متعمقة ملخص السوق كل يوم. استمروا في العمل العظيم!"
جيت ليف-تايم أسيس & # 8211؛ لا رسوم الجارية!
أنا جعل هذا بالطبع التداول والمجتمع في متناول الجميع الذين لديهم شغف حقيقي لتعلم التجارة الفوركس والعمل سعر التجارة بنجاح. والثمن هو بأسعار معقولة جدا & أمب؛ تذكر أن هناك أي تكاليف خفية وأي رسوم الجارية، مجرد رسوم عضوية لمرة واحدة للوصول مدى الحياة.
رسوم & # 8216؛ رسوم الوقت الواحد & # 8217؛ يتضمن & # 8216؛ الوصول إلى الحياة & # 8217؛ إلى:
& # 8211؛ نيال فولر & # 8217؛ s المهنية دورة التداول.
& # 8211؛ النشرة الإخبارية التجارة اليومية.
& # 8211؛ منتدى التداول المباشر & أمب؛ أعضاء المجتمع.
عيد الميلاد الخاصة:
وفر 45٪ من مدة الوصول إلى الحياة & # 8211؛ ينتهي في 31 كانون الأول (ديسمبر).
فقط $ 239 $ 425 (وفر $ 186)
ملاحظة هامة: سوف يكون لديك إد تسجيل الدخول التفاصيل على الفور.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment