Saturday 20 January 2018

خيارات مهنة التجارة الدولية


وظائف في التجارة الدولية.


بحث ما يلزم لمتابعة مهنة في التجارة الدولية. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن الخيارات المهنية جنبا إلى جنب مع متطلبات التعليم وتوقعات الراتب. المدارس التي تقدم درجة الأعمال الدولية ويمكن أيضا أن تكون موجودة في هذه الخيارات الشعبية.


ما هي الوظائف المتاحة في التجارة الدولية؟


التجارة الدولية آخذة في التوسع كل يوم، وهناك حاجة إلى عدة أنواع من المهنيين لجعل العمل التجاري العالمي. من خبير في التسويق للمحامي الذي يعرف القانون الدولي والإيجابيات في مجال النقل البحري الذين تتبع ما سيأتي والذهاب. خطط المسوقين، المرحلة، والشروع في حملات لتعزيز التجارة أو المنتجات أو الخدمات. ويبقى المحامون الدوليون على اطلاع دائم على قانون المالية الدولية والاتفاقات التجارية بين الدول. ويقوم أخصائيو النقل البحري برعاية الخدمات اللوجستية المتعلقة بحركة البضائع عبر الحدود وعبر المحيطات. فإنه يأخذ جهدا فريقا، لأن التجارة الدولية هي عمل ضخم مع مخاطر كبيرة ولكن العائد يمكن أن يكون مجرد واسعة مثل.


وتنتج التجارة الدولية وظائف على جميع المستويات، سواء في مجال الشحن أو التصنيع أو إدارة الأعمال. ويقدم الجدول أدناه لمحة عامة عن بعض المسارات الوظيفية المحددة: مدير التسويق ومحامي التجارة الدولية وأخصائي النقل البحري (لوجيستيسيان).


المصدر: * الولايات المتحدة. مكتب إحصاءات العمل.


ما هي بعض المسارات الوظيفية في التجارة الدولية؟


إن عملية استيراد وتصدير السلع معقدة جدا وتنطوي على الكثير من أنواع العمل المختلفة. إذا كنت مهتما في هذا المجال، قد تجد مهنة في التصنيع، وبيع السلع في الخارج، والخدمات التجارية، والمساعدة التجارية أو التنظيم.


وتشمل الصناعة التحويلية العمل في الشركات التي تنتج الصادرات أو تشتري الواردات. قد تقوم شركة تصنيع واسعة النطاق أو منتج زراعي بتوظيفك كمدير أعمال لوضع الاستراتيجيات وتطوير العلاقات مع الشركات في الخارج. يمكنك أيضا العمل كمدير تسويق لهذه الشركات، المسؤولة عن البحث واستهداف الأسواق الخارجية بشكل صحيح.


الشركات التي تقدم الخدمات التجارية تشمل مجموعة كبيرة من المواقف. قد تعمل في شركة شحن وتساعد في نقل المنتجات ذهابا وإيابا بين مختلف الأمم. وهناك حاجة إلى المصدرين والمستوردين من الخدمات الأخرى في مجالات التمويل والقانون والتأمين. مع خلفية قانونية، يمكن أن تساعد شركة تنتقل القانون الدولي واللوائح التجارية.


إذا كنت ترغب في العمل للحكومة، يمكنك أيضا العثور على مهنة في أي مساعدة التجارة أو تنظيم التجارة. وتشجع الحكومة الامريكية بعض انواع التجارة لاسباب اقتصادية وتثبط الاخرين لاسباب امنية. ومن بين المنظمات التي تتعامل مع المساعدة التجارية رابطة التجارة الدولية والخدمة الزراعية الأجنبية؛ والمكتب الأمريكي للصناعة والأمن، ومديرية الرقابة التجارية على الدفاع والجمارك، حماية الحدود تنظم التجارة.


ما نوع المهارات التي يجب علي العمل في التجارة الدولية؟


لأن الوظائف في التجارة الدولية تشمل العديد من أنواع مختلفة من العمل، وسوف تحتاج مهارات مختلفة والخلفيات التعليمية اعتمادا على ما هي المواقف التي تهدف ل. ومع ذلك، فإن أي وظيفة تحصل عليها تتطلب حساسية تجاه الثقافات المختلفة والمعرفة الأساسية للوائح الدولية.


ما هو التعليم الذي سأحتاج إليه؟


إذا كنت ترغب في العمل على الجانب التجاري من مجال التجارة الدولية، قد يكون من المفيد الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال، وخاصة من المدرسة التي تقدم التخصص في الشؤون الدولية. البحث عن وظيفة كمدير في شركة دولية سوف تتطلب أنواع المهارات الشخصية والتحليلية والاقتصادية التي يمكن أن المدارس التجارية تعليمها. يمكنك أيضا العمل على تطوير مهارات البحث في السوق لأن عنصرا كبيرا من تصدير واستيراد السلع هو معرفة قوية من الأسواق الخارجية.


إذا كنت ترغب في العمل كمحام دولي، سوف تحتاج إلى درجة القانون والألفة الشاملة مع القانون الدولي واللوائح التجارية. وفي الوقت نفسه، لتصبح متخصص الشحن أو مدير الخدمات اللوجستية، قد تحتاج فقط الخبرة العملية.


ما هو مستقبل الوظائف في التجارة الدولية؟


وعموما، فإن الوظائف في مجال تصدير السلع واستيرادها تميل إلى الحصول على أجر أفضل من الوظائف التي لا تتصل بالتجارة. ومع استمرار عولمة الاقتصاد العالمي، سيظل هناك طلب على المديرين ومقدمي الخدمات للمساعدة في توسيع نطاق الأعمال التجارية. ولكن نظرا لزيادة الحوسبة، قد تنخفض بعض الوظائف، مثل الوظائف في مجال النقل البحري أو اللوجستيات.


ما هي بعض الوظائف البديلة ذات الصلة؟


وظائف التجارة الدولية في المجالات ذات الصلة تتطلب درجة البكالوريوس. المحكمون والوسطاء مكان عظيم للبدء. ويعمل هؤلاء المهنيون مع الأفراد والمؤسسات للتوسط والتفاوض على اتفاق عملي لمشكلة. مجال آخر هو تحليل أبحاث السوق. هنا يمكنك استخدام المهارات الخاصة بك لفحص أشياء مثل توقعات المبيعات لتحديد قابلية المنتج أو الخدمة. تأتي تقديرات التكلفة في متناول اليدين عند التفاوض مع البائعين. وهم يدرسون البيانات والأسعار والاحتياجات لتحديد ما هي أفضل الصفقات لمساعدة الأعمال التجارية توسيع خدماتها أو خطوط الإنتاج.


لمواصلة البحث، وتصفح خيارات درجة أدناه للمناهج الدراسية بالطبع، والمتطلبات الأساسية والمعلومات المساعدات المالية. أو تعرف على المزيد حول الموضوع من خلال قراءة المقالات ذات الصلة أدناه:


التجارة الدولية معلومات مهنية ومتطلبات التعليم.


التجارة الدولية هي عادة مجال متعدد التخصصات من الدراسة مما يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المهن المحتملة. مواصلة القراءة للحصول على لمحة عامة عن التعليم والتدريب المطلوبة، فضلا عن المعلومات المهنية والراتب لبعض الخيارات المهنية للخريجين.


مهنة التجارة الدولية هي مجال متعدد التخصصات مزج المعرفة التنظيمية والعمليات والمهارات الناعمة. المهنيين عادة ما يتمتعون بالعمل مع الثقافات الأخرى ويكون لها طبيعة حازمة لإنجاز الأمور.


معلومات ضرورية.


وتتطلب التجارة الدولية خلفية في الاقتصاد المحلي والأجنبي، فضلا عن فهم القواعد والأنظمة المرتبطة بالمعاملات الدولية. وسواء كان التعامل مع الواردات أو الصادرات، فإن التجارة الدولية تتضمن عددا من المجالات، بما في ذلك الزراعة والتصنيع والمبيعات والتوزيع والنقل والتمويل والتأمين والمحاسبة والقانون.


ووفقا للرواتب، كان متوسط ​​الأجر بالنسبة لأخصائيي التجارة الدولية في عام 2016 هو 015 85 دولارا. ومع ذلك، تختلف الرواتب على نطاق واسع اعتمادا على وظيفة محددة، وموقع العمل، ومستوى التعليم وسنوات من الخبرة.


البحث عن المدارس التي تقدم هذه البرامج الشعبية.


المحاسبة ومسك الدفاتر اقتصاديات الأعمال تمويل الأعمال إدارة الأعمال والعمليات تسويق الأعمال دعم الأعمال والخدمات الإدارية ريادة الأعمال وتطوير الأعمال الصغيرة إدارة الضيافة إدارة الموارد البشرية إدارة نظام المعلومات إدارة الأعمال الدولية المبيعات والتسويق المبيعات المتخصصة.


الخيارات المهنية.


وتشمل التجارة الدولية مجموعة متنوعة من الوظائف التي تؤدي دورا أساسيا في استيراد وتصدير السلع والخدمات من وإلى الولايات المتحدة. الفرص المتاحة في المبيعات والتوزيع والجمارك، والتأمين، على سبيل المثال لا الحصر. وفيما يلي استعراض ثلاث مهن مشتركة في هذا المجال، وهي وكيل الاستيراد، وسيط الجمارك، وشحن البضائع.


استيراد وكيل.


يعمل وكيل استيراد (أو وكيل شراء) عادة لمنظمة مخصصة لشراء وإعادة بيع السلع الدولية. ومن مسؤولية الوكيل دراسة الموردين المحتملين واتجاهات المبيعات الحالية، والعثور على أفضل الصفقات، والتفاوض على العقود. وتشمل الواجبات إجراء المقابلات وتقييم البائعين، ومراقبة جودة المنتجات المستوردة، والاحتفاظ بسجلات تفصيلية عن اتجاهات المخزون والأسعار.


مؤسسات المستوى الأعلى تفضل الحد الأدنى من درجة البكالوريوس مع الدورات الدراسية في مجال الأعمال التجارية والمحاسبة. من الناحية المثالية، مرشح سيكون حاصلا على درجة الماجستير.


ويتوقع أن يكون عدد مناصب الوكلاء الشرائيين منو في الوظائف من -1٪ إلى 1٪ بين 2014 و 2024 (O * صافي). * أبلغت الشبكة أيضا عن متوسط ​​راتب قدره 62،220 دولار أمريكي في مايو 2015 إذا تم استبعاد المنتجات الزراعية وتجارة التجزئة والمواد بالجملة.


المخلص الجمركي.


وسيط جمركي يشبه "وسيط" في عملية التجارة الدولية. وهم يديرون الوثائق القانونية المطلوبة، ويرتبون ويعالجون المدفوعات مقابل السلع، ويسهلون التخليص اللازم لنقل البضائع عن طريق الجمارك وفي أيدي العملاء.


وفقا ل O * نيت، فإن غالبية وسطاء الجمارك لا تملك سوى شهادة الثانوية العامة، على الرغم من أن درجة البكالوريوس قد تمنح ميزة. وأبلغ عن متوسط ​​الأجر حتى أيار / مايو 2015 بمبلغ 68،170 دولارا، ومن المتوقع نمو الوظائف من عام 2014 إلى عام 2024 بنسبة تتراوح بين 5 و 8 في المائة، وهو متوسط ​​(O * صافي).


وكيل الشحن.


يعالج وكيل الشحن نقل وشحن البضائع الدولية. أنها تعمل مع العملاء في تحديد أفضل خيارات الشحن، وضمان الوثائق المناسبة، التعبئة والتغليف، ووضع العلامات. وقد تساعد أيضا العملاء في خدمات ما بعد النقل، مثل التخزين.


شهادة الثانوية العامة هي الحد الأدنى من المتطلبات التعليمية لهذا المنصب. واعتبارا من أيار / مايو 2015، بلغ متوسط ​​الأجر السنوي لوكلاء الشحن 870 41 دولارا (O * صافي). ومن المتوقع نمو الوظائف في 5-8٪، وهو متوسط ​​(O * صافي).


متطلبات التعليم للحصول على مهنة في التجارة الدولية.


وتقدم برامج مشارك، البكالوريوس والماجستير لأولئك الذين يسعون المهن في التجارة الدولية. وغالبا ما تنطوي هذه البرامج في كثير من الأحيان على طابع متعدد التخصصات، على دراسة البلدان والثقافات والقضايا العالمية والاقتصاد والرياضيات والأعمال التجارية. العديد من هذه البرامج تتطلب أيضا من الطلاب للدراسة في الخارج وتصبح بارعة في لغة أجنبية، وخاصة الإسبانية واليابانية أو الصينية. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب مهنة التجارة الدولية قدرة مبيعات قوية، وتنظيم والقدرة على تلبية الامتثال التنظيمي.


شهادة لعمال التجارة الدولية.


تقدم الرابطة الوطنية للمعلمين التجارة الدولية التجارة الدولية (ناسبيت) الفرصة لتصبح شهادة الأعمال التجارية العالمية المعتمدة، المعروف أيضا باسم سغبب. هذا الاعتماد يدل على المعرفة المهنية في مجالات التسويق وإدارة الأعمال العالمية، والتمويل التجاري وإدارة سلسلة التوريد. أولئك الذين يسعون للحصول على الاعتماد سغبب يجب أن يكون عامين من الخبرة في العمل في التجارة الدولية أو قد أكملت ما لا يقل عن عامين من الدورات الدراسية على مستوى الكلية واجتياز امتحان 150 سؤال.


المعهد الدولي للاستيراد والتصدير (إيي) يقدم شهادات في تخصصات تجارية متعددة بما في ذلك التصدير والخدمات اللوجستية والتسويق والتوثيق والمالية والامتثال والقانون والإدارة. تتطلب كل شهادة تطوير عدة مهارات متميزة والتعلم عن المعاهدات ذات الصلة والمنظمات ذات الصلة.


وعلى الرغم من توافر أنواع عديدة من الشهادات في التجارة الدولية، فإن القواعد المتعلقة بالتجارة الدولية تتباين تبعا للمنتج. على وجه التحديد، يقدم مكتب الضرائب والتجارة التبغ والتبغ لوزارة الخزانة الأمريكية مجموعة من المتطلبات لأنواع مختلفة من الترخيص، ووضع العلامات والضرائب الاعتبارات لاستيراد وتصدير أنواع مختلفة من الخمور.


وعادة ما تكون التجارة الدولية متطلبا أكاديميا أقل صرامة بالنسبة إلى آفاق الرواتب، والخبرة مفيدة جدا. يمكن للممارسين الحصول على شهادات لمنح أنفسهم ميزة في منطقة معينة ولكن يجب أن تكون حذرا في خياراتهم كما من المتوقع أن تنخفض بعض الوظائف.


الكمال مدرسة البحث.


دليل برامج الأعمال الدولية.


درجة التجارة الدولية.


ماجستير التجارة الدولية.


دورة التجارة الدولية.


جامعات التجارة الدولية.


تكنولوجيا المعلومات الصحية التعليم المهني في أتلانتا.


المدرسة العليا في فيلادلفيا لدورات القانون الدولي.


الطلاب المهتمين بدراسة القانون الدولي في منطقة فيلادلفيا لديهم خيارات قليلة. اقرأ عن أهم المدارس المحلية.


مشارك في إدارة: التجارة الدولية نظرة عامة على درجة.


برامج درجة مشارك في التجارة الدولية يمكن تدريب وإعداد الطلاب للوظائف التي تركز على الدولية.


مشارك في إدارة الأعمال الدولية: درجة نظرة عامة.


برامج درجة مشارك في الأعمال التجارية الدولية تقدم الدراسات التأسيسية في مجال الأعمال ومعايير الصناعة العالمية.


ماجستير في التجارة الدولية: نظرة عامة على البرنامج.


برنامج الماجستير في التجارة الدولية هو برنامج متعدد التخصصات الذي يجمع بين الدراسات في مجال الأعمال التجارية والاجتماعية.


القانون التجاري الدولي درجة وشهادة معلومات البرنامج.


نظم المعلومات الحاسوبية التعليم المهني في وا.


تكنولوجيا المعلومات الصحية التعليم المهني في ساندي، يوتا.


المهنية المالية: نظرة عامة على الوظائف المالية المختلفة.


أعلى مبيعات المبيعات في الولايات المتحدة


كيف تصبح أخصائي التجارة الدولية: خارطة الطريق الوظيفي.


أعلى جامعة في دالاس مع درجة تمويل الأعمال التجارية.


أعلى درجة الأعمال المالية درجات - هونولولو، هاي.


متوسط الراتب غير محدد وظائف.


المصدر: مكتب إحصاءات العمل.


ما هو أعلى مستوى من التعليم؟


بعض الكليات.


شهادة الدراسة الثانوية.


لا يزال في المدرسة الثانوية.


المدارس التي قد تعجبك:


المدارس الشعبية.


قد تتضمن القوائم أدناه محتوى مرخصا ولكنها اختيارات شائعة بين مستخدمينا.


مستشار القبول من كل مدرسة يمكن أن توفر المزيد من المعلومات حول:


برامج & أمب؛ فرص التعليم الوظيفي المناهج الدراسية & أمب؛ قبول المساعدات المالية & أمب؛ تواريخ البدء.


1 جامعة نورثسنترال.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون المتقدمين درجة الماجستير على درجة البكالوريوس درجة الدكتوراه المتقدمين يجب أن يكون على درجة الماجستير.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


دكتوراه في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية دكتوراه في إدارة الأعمال - إدارة الأعمال الدولية دكتوراه في إدارة الأعمال - إدارة دبا في إدارة الأعمال العامة دبا في الإدارة المالية ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال الدولية ماجستير إدارة الأعمال في الإدارة المالية ماجستير في إدارة الأعمال في الأعمال العامة ماجستير المعجل ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال - إدارة استراتيجية.


ابدأ مع جامعة نورثسنترال.


2 جامعة أشفورد.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون 22 سنة من العمر أو أكثر البرامج التي تقدمها أشفورد والمدرجة أدناه قد لا تكون ذات صلة بالموضوع الذي تغطيه المادة المذكورة أعلاه.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة العالمية ماجستير في الآداب في الإدارة التنظيمية: ماجستير إدارة الأعمال العالمية - إدارة وسائل الإعلام ماجستير في إدارة الأعمال في الاقتصاد التجاري ماجستير في إدارة الأعمال بكالوريوس بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية بكالوريوس في إدارة الأعمال بكالوريوس في إدارة العمليات والتحليل.


الشروع في العمل مع جامعة أشفورد.


3 ستراير الجامعة.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير جاك ويلش الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال - تركيز الإدارة البكالوريوس ببا - إدارة تركيز مشارك آ في إدارة الأعمال.


الشروع في العمل مع جامعة ستراير.


4 جامعة كابلان.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج مدرسة ثانوية أو أن يكون قد أكمل جد & # 127775؛ الدراسات العليا بشكل أسرع وتوفير المال مع دراسة نقل الائتمان & # 127775؛


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال - بكالوريوس في العلوم بكالوريوس في إدارة الأعمال بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال والاستثمار الوظيفي مجال التركيز بكالوريوس في المحاسبة بكالوريوس في إدارة الأعمال - إدارة المشاريع مشارك آس في إدارة الأعمال - الأعمال آس في إدارة الأعمال آس في إدارة الأعمال - المبيعات.


ابدأ مع جامعة كابلان.


5 جامعة كولورادو التقنية.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


دكتوراه في الإدارة في القيادة العالمية دكتوراه في الإدارة (دم) - التركيز العام (تنسيق التنفيذي) ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال - القيادة العالمية بكالوريوس بكالوريوس - إدارة الأعمال - الأعمال الدولية بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال - السلوك التنظيمي بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال - تطوير الأعمال بس - إدارة الأعمال - عام بس - إدارة الأعمال - إدارة مشارك مشارك في العلوم في إدارة الأعمال.


الشروع في العمل مع جامعة كولورادو التقنية.


6 جامعة جونز هوبكنز.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون جميع المتقدمين على درجة البكالوريوس أو أعلى يجب أن يكون المتقدمين شهادة ما بعد الماجستير على درجة الماجستير أو أعلى.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في الاقتصاد التطبيقي شهادة غير درجة في العلوم والتكنولوجيا ودراسات الأمن الدولي.


ابدأ مع جامعة جونز هوبكنز.


7 الجامعة الأمريكية إنتركونتيننتال.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال - اختصاصي ببا في إدارة العمليات معاون مشارك في الآداب في إدارة الأعمال.


ابدأ مع جامعة إنتركونتيننتال الأمريكية.


8 جامعة هيرزينغ.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال التركيز المزدوج في الأعمال التجارية مغمت ومشروع مغمت مبا التركيز المزدوج: الموارد البشرية ومشروع مغمت. ماجستير في إدارة الأعمال المزدوج التركيز: بس مغمت. & هر بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال مشارك أس في إدارة الأعمال مشارك في العلوم - الدراسات التجارية.


الشروع في العمل مع جامعة هيرزينغ.


9 جامعة بنديكتين.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون المتقدمين درجة الماجستير على درجة البكالوريوس أو أعلى.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال الدولية ماجستير في إدارة الأعمال الدولية الماجستير المعجل في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال-مسن الماجستير في إدارة الأعمال بكالوريوس البكالوريوس في الإدارة.


تبدأ مع جامعة بينديكتين.


10 جامعة جراند كانيون.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


دكتوراة في إدارة الأعمال - إدارة ماجستير في إدارة الأعمال بكالوريوس بكالوريوس في العلوم في إدارة الأعمال من أجل التعليم الثانوي بكالوريوس في الإدارة التطبيقية بكالوريوس في إدارة الأعمال. بكالوريوس في المالية والاقتصاد.


الشروع في العمل مع جامعة جراند كانيون.


10 مدارس شعبية.


قد تتضمن القوائم أدناه محتوى مرخصا ولكنها اختيارات شائعة بين مستخدمينا.


خيارات الأعمال التجارية الدولية.


بكالوريوس، ماجستير، ودكتوراه. درجات متوفرة في الأعمال التجارية الدولية. يمكن أن تشمل الوظائف في هذا المجال العمل في الولايات المتحدة لشركة عالمية أو السفر والمعيشة في الخارج لدعم الأعمال التجارية الدولية. تعرف على المتطلبات التعليمية، والخيارات المهنية المتنامية، توقعات نمو الوظائف، ومعلومات الراتب للخريجين في هذا المجال.


درجة في الأعمال التجارية الدولية يمكن أن يؤدي إلى العديد من فرص العمل، بما في ذلك الاقتصادي الدولي، ومحلل الإدارة، وكبار المسؤولين التنفيذيين. بعض هذه المواقف تتطلب فقط درجة البكالوريوس لمراكز القبول، في حين أن البعض الآخر قد تتطلب درجة الماجستير أو دكتوراه.


معلومات ضرورية.


درجات في الأعمال التجارية الدولية متوفرة في درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. ويمكن أن تشمل العمالة في مجال الأعمال التجارية الدولية العمل في الولايات المتحدة لصالح شركة تعمل في الخارج أو تسافر فعلا أو تعيش في الخارج لمساعدة شركة مقرها الولايات المتحدة. ومع تزايد الأعمال التجارية على الصعيد العالمي، هناك عدد متزايد من الخيارات المهنية في مجال الأعمال التجارية الدولية، التي تشمل عادة المبيعات والتمويل والتخطيط الاستراتيجي والعمليات والتسويق.


المصدر * الولايات المتحدة. مكتب إحصاءات العمل.


خبير اقتصادي دولي.


فرد مهتم بالتمويل ويمكن أن يعتبر مهنة اقتصادي دولي. ويدرس هؤلاء المهنيون أسعار الصرف والعملات، وآثار السياسات التجارية والأسواق المالية العالمية ككل. قد يكون الاقتصاديون الدوليون مسؤولين عن تقييم المخاطر الاقتصادية للبلد إذا كانت الشركة تنظر في توسيع أو مراقبة المناخ الاقتصادي في البلدان التي تقوم فيها الشركة حاليا بأعمال تجارية.


المتطلبات التعليمية.


معظم المهن في الاقتصاد الدولي تتطلب درجة الماجستير في الحد الأدنى، وأصحاب العمل يفضلون بشكل متزايد المرشحين مع درجة الدكتوراه في الاقتصاد والتخصص في مجال الأعمال التجارية الدولية أو الاقتصاد الدولي. برامج الدراسات العليا قد تؤدي إلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال، مع التركيز في الاقتصاد الدولي أو دكتوراه. في الاقتصاد الدولي.


الرواتب والمعلومات عن العمل.


ومن بين أرباب العمل المحتملين للاقتصاديين الدوليين الوكالات الحكومية والمنظمات الدولية والشركات ذات الفروع الدولية. ووفقا لمكتب إحصاءات العمل الأمريكي (بلس)، من المتوقع أن يزداد نمو الوظائف بالنسبة للاقتصاديين بنسبة 6٪ بين عامي 2014 و 2024. ومع ذلك، من المتوقع أن تكون فرص العمل أفضل للأفراد الذين يحملون شهادات عليا ومعرفة بالأسواق العالمية. كما لاحظت دائرة الإحصاءات العامة أن متوسط ​​الراتب السنوي لجميع الاقتصاديين في أيار / مايو 2015 بلغ 180 99 دولارا.


البحث عن المدارس التي تقدم هذه البرامج الشعبية.


المحاسبة ومسك الدفاتر اقتصاديات الأعمال تمويل الأعمال إدارة الأعمال والعمليات تسويق الأعمال دعم الأعمال والخدمات الإدارية ريادة الأعمال وتطوير الأعمال الصغيرة إدارة الضيافة إدارة الموارد البشرية إدارة نظام المعلومات إدارة الأعمال الدولية المبيعات والتسويق المبيعات المتخصصة.


محلل إدارة.


يصبح المحلل الإداري هو خيار آخر مهنة الأعمال الدولية. يتم توظيف محللي الإدارة من قبل مجموعة واسعة من الشركات على أساس بدوام كامل أو بدوام جزئي. ويقوم هؤلاء العمال بفحص الجوانب الرئيسية للمنظمة، وتطوير أساليب لتبسيط العمليات وخفض التكاليف، ومساعدة الشركات على العمل بكفاءة وفعالية أكبر. وكثيرا ما تعتمد الوكالات الحكومية والصناعات الخاصة على محللي الإدارة للمساعدة في تحسين كفاءة الشركات في الخارج، الأمر الذي يجعل هذا الموقف وثيق الصلة بالأعمال التجارية الدولية.


متطلبات التعليم.


درجة البكالوريوس هو الحد الأدنى من المتطلبات للدخول في هذا المجال، ولكن العديد من وظائف المحلل الإداري، وخاصة في القطاع الخاص، تتطلب درجة الماجستير في إدارة الأعمال. قد يستفيد المحللون الإداريون الطموحون المهتمون تحديدا بالعمل في الأسواق العالمية من القاصرين أو التركزات في الأعمال التجارية الدولية أو برامج الماجستير في إدارة الأعمال الدولية. ويمكن لمحللين الإدارة أيضا متابعة شهادة مستشار الإدارة، التي يقدمها معهد الاستشارات الإدارية الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة، من أجل إثبات مستوى إضافي من الكفاءة والمهارة لصاحب العمل. هذه الشهادة تتطلب الحد الأدنى من التعليم والخبرة مع الانتهاء من الفحص والمقابلة. هذا التعيين يتطلب إعادة التصديق كل ثلاث سنوات.


الرواتب والمعلومات عن العمل.


ويعمل المحللون الإداريون للوكالات الحكومية ومجموعة واسعة من الصناعات الخاصة، بما في ذلك الشركات الفنية والإدارة والاستشارات العلمية. ووفقا لوزارة العمل، من المتوقع أن تنمو العمالة في هذا المجال بنسبة 14 في المائة بين عامي 2014 و 2024، وهو معدل أسرع من المتوسط ​​الوطني. ويمكن أن يعزى هذا النمو الكبير، في جزء منه، إلى توسع الأعمال التجارية الدولية، حيث سيكون هناك حاجة إلى محللي الإدارة للمساعدة في وضع استراتيجيات لدخول أسواق جديدة. وتختلف أرباح المحللين الإداريين اختلافا كبيرا تبعا لفرع الحكومة أو نوع الصناعة، ولكن متوسط ​​الأجر السنوي كان 81،320 دولارا في أيار / مايو 2015.


كبار التنفيذيين.


الطلاب الذين لديهم درجة في مجال الأعمال التجارية والاهتمام في الأسواق العالمية قد تطمح لتصبح كبار المديرين التنفيذيين. يمكن أن يكون كبار المديرين التنفيذيين عناوين وظيفية مختلفة، بما في ذلك الرئيس، الرئيس التنفيذي للعمليات، المدير العام، نائب الرئيس، الرئيس التنفيذي وكبير موظفي المعلومات. وبصرف النظر عن المسمى الوظيفي، فإن جميع كبار المديرين التنفيذيين يطمحون إلى وضع سياسات أعمال فعالة لمساعدة شركتهم على النجاح. الجانب التجاري الدولي من هذه المهنة يأتي عن طريق السفر المطلوبة. ويقوم كبار المسؤولين التنفيذيين بزيارة منتظمة مع المكاتب الدولية لمراقبة عملياتهم. بالإضافة إلى ذلك، يقوم كبار المديرين التنفيذيين بترتيب وحضور الاجتماعات مع الشركات العالمية بشكل منتظم لإقامة علاقة صحية ومفيدة للطرفين.


متطلبات التعليم.


قد تكون درجة البكالوريوس كافية للحصول على الباب مع شركة، ولكن وظائف تنفيذية العليا هي مطمعا للغاية، وبالتالي مطلوب درجة الدراسات العليا عموما. من أجل الحصول على مكانة عالية في الشركة التي تعمل في الخارج، ويوصى درجة الماجستير أو الدكتوراه مع التخصص الدولي. ويظهر امتلاك شهادة الدراسات العليا مستوى أعلى من التفاني والكفاءة والمهنية لأرباب العمل. العديد من كبار المديرين التنفيذيين تبدأ كمديري المستوى الأدنى داخل منظمة وتعمل طريقها إلى منصب تنفيذي أعلى عن طريق الترقيات.


الرواتب والمعلومات عن العمل.


يقول مكتب إحصاءات العمل الأمريكي (بلس) إن الاقتصاد العالمي آخذ في الازدياد، مما يجعل مهارات الأعمال الدولية ذات صلة بالتسويق والاقتصاد حاسمة لنجاح كبار التنفيذيين. حضور بانتظام والمشاركة في الندوات والمؤتمرات التجارية الدولية يمكن أن تساعد في توسيع المعرفة التنفيذية العليا للاقتصاد العالمي بحيث يمكن أن تستمر في قيادة شركتهم على طريق ناجح. كما كان هناك نحو 2.6 مليون وظيفة لكبار المدراء التنفيذيين في عام 2014. ومن المتوقع حدوث نمو طفيف في العمالة في هذا المجال التنافسي؛ وبالتحديد، من المتوقع حدوث نمو بنسبة 6٪ للفترة 2014-2024. مايو 2015 بيانات الراتب بلس يظهر متوسط ​​راتب سنوي قدره 175 175 $ لكبار المسؤولين التنفيذيين و 97،730 $ للمديرين العامين والعمليات.


للراغبين في الأعمال التجارية الدولية، وهناك مجموعة متنوعة من المسارات الوظيفية لاتخاذ، اعتمادا على مصالح الفرد والمهارات الشخصية. درجة البكالوريوس هو مكان جيد للبدء للراغبين في هذا المجال الوظيفي، ولكن درجة الماجستير مطلوبة لبعض المواقف ويمكن أن تعطي ميزة لأولئك الذين يتقدمون للوظائف الأخرى.


الكمال مدرسة البحث.


دليل برامج الأعمال الدولية.


إنترناشونال بوسينيس فد.


درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية.


كلية إدارة الأعمال الدولية في بوسطن.


المدارس التجارية الدولية في مينيسوتا.


دورات الأعمال الدولية في ولاية ماريلاند.


أعلى المدارس للأعمال التجارية الدولية.


الحصول على معلومات حول برامج درجة في الأعمال التجارية الدولية، من خلالها يتعلم الطلاب عن التجارة والتجارة على أ.


أعلى تصنيف المدرسة الدولية للأعمال - شيكاغو، إيل.


منطقة شيكاغو لديها نحو عشر مدارس مع برامج في الأعمال التجارية الدولية. العثور على أفضل برنامج بالنسبة لك من خلال قراءة حول.


دورات الأعمال الدولية والفصول.


دورات الأعمال التجارية الدولية والطبقات تزويد الطلاب بالمعرفة والأدوات اللازمة للتنافس في العالم.


ماجستير في إدارة الأعمال في الأعمال الدولية: وظائف ومعلومات الراتب.


ماجستير في إدارة الأعمال في برنامج الأعمال الدولية يغطي عادة التمويل والتسويق والموارد البشرية.


قائمة دورات مجانية على الإنترنت للأعمال التجارية الدولية.


التعليم عن بعد ماجستير في إدارة الأعمال الدولية درجة جامعية.


على الانترنت الأعمال الدولية برنامج درجة البكالوريوس.


برامج شهادة على الإنترنت في الأعمال التجارية الدولية.


إنترناشونال بوسينيس لاوير: الوصف الوظيفي والمتطلبات.


دورات إدارة الأعمال الدولية عبر الإنترنت.


أعلى كلية في واشنطن العاصمة، لدورات الإدارة العالمية.


شهادة الأعمال الدولية: نظرة عامة على البرنامج.


فاشيون إلوستراتور الوصف الوظيفي دوتيز أند سالاري.


أوفيرفيوس.


معلومات مهنية للحصول على درجة أو شهادة في العلاج بالتدليك.


شهادة معلم ولاية نيويورك.


مشارك في علوم الأعمال عبس التصميم الداخلي درجة نظرة عامة.


أول المستجيب الراتب والمعلومات المهنية.


التمريض برامج درجة الإدارة في سان أنطونيو.


متوسط الراتب غير محدد وظائف.


المصدر: مكتب إحصاءات العمل.


ما هو أعلى مستوى من التعليم؟


بعض الكليات.


شهادة الدراسة الثانوية.


لا يزال في المدرسة الثانوية.


المدارس التي قد تعجبك:


المدارس الشعبية.


قد تتضمن القوائم أدناه محتوى مرخصا ولكنها اختيارات شائعة بين مستخدمينا.


مستشار القبول من كل مدرسة يمكن أن توفر المزيد من المعلومات حول:


برامج & أمب؛ فرص التعليم الوظيفي المناهج الدراسية & أمب؛ قبول المساعدات المالية & أمب؛ تواريخ البدء.


1 جامعة نورثسنترال.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون المتقدمين درجة الماجستير على درجة البكالوريوس درجة الدكتوراه المتقدمين يجب أن يكون على درجة الماجستير.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


دكتوراه في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية دكتوراه في إدارة الأعمال - إدارة الأعمال الدولية دكتوراه في إدارة الأعمال - إدارة دبا في إدارة الأعمال العامة دبا في الإدارة المالية ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال الدولية ماجستير إدارة الأعمال في الإدارة المالية ماجستير في إدارة الأعمال في الأعمال العامة ماجستير المعجل ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال - إدارة استراتيجية.


ابدأ مع جامعة نورثسنترال.


2 جامعة أشفورد.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون 22 سنة من العمر أو أكثر البرامج التي تقدمها أشفورد والمدرجة أدناه قد لا تكون ذات صلة بالموضوع الذي تغطيه المادة المذكورة أعلاه.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة العالمية ماجستير في الآداب في الإدارة التنظيمية: ماجستير إدارة الأعمال العالمية - إدارة وسائل الإعلام ماجستير في إدارة الأعمال في الاقتصاد التجاري ماجستير في إدارة الأعمال بكالوريوس بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية بكالوريوس في إدارة الأعمال بكالوريوس في إدارة العمليات والتحليل.


الشروع في العمل مع جامعة أشفورد.


3 ستراير الجامعة.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير جاك ويلش الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال - تركيز الإدارة البكالوريوس ببا - إدارة تركيز مشارك آ في إدارة الأعمال.


الشروع في العمل مع جامعة ستراير.


4 جامعة كابلان.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج مدرسة ثانوية أو أن يكون قد أكمل جد & # 127775؛ الدراسات العليا بشكل أسرع وتوفير المال مع دراسة نقل الائتمان & # 127775؛


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال - بكالوريوس في العلوم بكالوريوس في إدارة الأعمال بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال والاستثمار الوظيفي مجال التركيز بكالوريوس في المحاسبة بكالوريوس في إدارة الأعمال - إدارة المشاريع مشارك آس في إدارة الأعمال - الأعمال آس في إدارة الأعمال آس في إدارة الأعمال - المبيعات.


ابدأ مع جامعة كابلان.


5 جامعة كولورادو التقنية.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


دكتوراه في الإدارة في القيادة العالمية دكتوراه في الإدارة (دم) - التركيز العام (تنسيق التنفيذي) ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال - القيادة العالمية بكالوريوس بكالوريوس - إدارة الأعمال - الأعمال الدولية بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال - السلوك التنظيمي بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال - تطوير الأعمال بس - إدارة الأعمال - عام بس - إدارة الأعمال - إدارة مشارك مشارك في العلوم في إدارة الأعمال.


الشروع في العمل مع جامعة كولورادو التقنية.


6 جامعة جونز هوبكنز.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون جميع المتقدمين على درجة البكالوريوس أو أعلى يجب أن يكون المتقدمين شهادة ما بعد الماجستير على درجة الماجستير أو أعلى.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في الاقتصاد التطبيقي شهادة غير درجة في العلوم والتكنولوجيا ودراسات الأمن الدولي.


ابدأ مع جامعة جونز هوبكنز.


7 الجامعة الأمريكية إنتركونتيننتال.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال - اختصاصي ببا في إدارة العمليات معاون مشارك في الآداب في إدارة الأعمال.


ابدأ مع جامعة إنتركونتيننتال الأمريكية.


8 جامعة هيرزينغ.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال التركيز المزدوج في الأعمال التجارية مغمت ومشروع مغمت مبا التركيز المزدوج: الموارد البشرية ومشروع مغمت. ماجستير في إدارة الأعمال المزدوج التركيز: بس مغمت. & هر بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال مشارك أس في إدارة الأعمال مشارك في العلوم - الدراسات التجارية.


الشروع في العمل مع جامعة هيرزينغ.


9 جامعة بنديكتين.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون المتقدمين درجة الماجستير على درجة البكالوريوس أو أعلى.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال الدولية ماجستير في إدارة الأعمال الدولية الماجستير المعجل في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال-مسن الماجستير في إدارة الأعمال بكالوريوس البكالوريوس في الإدارة.


تبدأ مع جامعة بينديكتين.


10 جامعة جراند كانيون.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


دكتوراة في إدارة الأعمال - إدارة ماجستير في إدارة الأعمال بكالوريوس بكالوريوس في العلوم في إدارة الأعمال من أجل التعليم الثانوي بكالوريوس في الإدارة التطبيقية بكالوريوس في إدارة الأعمال. بكالوريوس في المالية والاقتصاد.


الشروع في العمل مع جامعة جراند كانيون.


10 مدارس شعبية.


قد تتضمن القوائم أدناه محتوى مرخصا ولكنها اختيارات شائعة بين مستخدمينا.


دليل الوظيفي الدولي.


التدريب في الشؤون الدولية يستعد لك لحل المشاكل من خلال الدبلوماسية والدفاع، والعمل الإنمائي.


يمكنك مساعدة المصنعين وشركات الاتصالات والاستشاريين وشركات الطاقة وغيرها على نقل المنتجات والأفكار في جميع أنحاء العالم.


يمكنك بناء قدرات الطلاب والمنظمات من خلال التعليم الدولي والتدريب عبر الثقافات.


يمكنك وقف الصراعات، ومكافحة المرض، وبطء التدهور البيئي.


وخريجي أبسيا يجدون وظائف ذات مغزى معالجة هذه القضايا في القطاعين العام والخاص، وغير هادفة للربح، ومتعددة الأطراف. التدريب المرن وطبيعة متعددة التخصصات من أبسيا درجة تمكن أيضا الخريجين لتغيير وظائف ومعالجة مجالات جديدة لأنها تقدم في حياتهم المهنية.


معرفة المزيد عن المهن في الشؤون الدولية.


أدلة القطاع.


القطاع العام.


ويتعامل موظفو القطاع العام مع مجموعة متنوعة من المسؤوليات التي تعتبر حيوية لاستقرار المجتمع.


المتعدد الأطراف.


وتتولى المنظمات المتعددة الأطراف مسؤوليات لا يمكن لأي بلد أن يعالجها بمفرده.


غير الحكومية.


المنظمات في هذا القطاع تسمى مجموعة متنوعة من الأسماء بما في ذلك المنظمات غير الربحية، غير الهادفة للربح، والمنظمات غير الحكومية (المنظمات غير الحكومية).


ويتكون القطاع الخاص من شركات ربحية مستقلة عن الدولة.


المناطق الخاضعة.


الاتصالات & أمب؛ العلاقات العامة.


حل النزاعات.


إنيرجي & أمب؛ الاستدامة البيئية.


حقوق الإنسان & أمب؛ قانون دولي.


ديفيلوبمنت & أمب؛ ارتياح.


البحوث (أكادميا & أمب؛ تينك تانكس)


سسينس & أمب؛ تقنية.


الأمن & أمب؛ المخابرات.


السياسة التجارية.


أدلة القطاع.


المناطق الخاضعة.


أرك أسبيسيو تبحث عن مستشار الاتصالات جونيور (مخاطر الفيضانات)، زيارة موقعنا على التعلم. app. jobvite / m؟ 3cRVijw4 #job.


المحترفون الشباب! تقدم الآن للحصول على الزمالة كلينتون كلينتون 2018-1920 في #India، خدمة التطوع ... تويتر / i / ويب / ستاتوس / 9 ...


المزيد حول أبسيا هنا.


للحصول على أحدث الأخبار أبسيا، الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


هل أنت مستشار الطالب؟ تعرف على المزيد عن برامجنا الاستشارية.


حقوق الطبع والنشر © 2016 أبسيا - رابطة المدارس المهنية للشؤون الدولية | كل الحقوق محفوظة.


1615 L ستريت، نو، 8th فلور، واشنطن دس 20036.

No comments:

Post a Comment