Tuesday 2 January 2018

جينيسيس مصفوفة نظام التداول تنزيل


لوحة القيادة جينيسيس مصفوفة التداول التجريبي.
لوحة مصفوفة التكوين جينيسيس التداول التجريبي هو الإصدار التجريبي من لوحة جينيسيس مصفوفة التداول، لينك، الذي لديه وظائف كاملة من النسخة المدفوعة، إلا.
EMA5_HA غير متوفر ستوكاستيك 2 غير متوفر ستوكاستيك 1 تم إصلاح إطار الوقت في M5 تفي غير متوفر تم إصلاح DB_timeframe في M5 إرسال وظيفة التنبيه غير متوفر وظيفة الإعلام المرسلة غير متوفرة.
هذا النظام يستخدم أساسا التكوين إندي مجموعة (تفي، تسي، غانهيلو، و T3) كمؤشرات أساسية لتوليد إشارة التداول أساسا على الإطار الزمني M15. وسوف تكون أكثر تصفية تصفيتها وتقليمها من قبل 1) M5 و M15 ستوكاستيك. 2) EMA5 و ها.
لتسهيل لك فهم وتجارة هذا النظام بسرعة وفعالية، يتم توفير مجموعة من دليل بدف وجميع المؤشرات في أول تعليق لي على هذا المنتج.
بالنسبة إلى الأشخاص الذين لا يستطيعون الدخول إلى غوغل دريف، يرجى العثور على هذه الموارد في سلسلة المحادثات أو بيإم لي.
بدف المؤشرات اليدوية: ضعها تحت / MQL4 / المؤشرات / قالب: وضعه تحت / قوالب /
لوحة القيادة سفر التكوين مصفوفة التداول هو أداة الرسم بديهية ومفيد لمساعدتك على:
لديها 28 زوجا تحت السيطرة مع لوحة القيادة واحدة. مراقبة جميع أزواج 28 وتوفير إشارات التداول استنادا إلى قواعد سفر مصفوفة التكوين (انظر الصورة 1 و 2 و 3). إدارة النظام تلقائيا بمجرد إنشاء إشارة. مراقبة مواقفك بسهولة مع لمحة واحدة لمعرفة حالة جميع أزواج التداول.
قواعد الدخول.
راجع الصورة 1 و 2 و 3.
تأكد من إكمال عناصر الإجراءات التالية لجعل لوحة التحكم هذه تعمل.
عناصر الإجراءات المهمة قبل استخدام لوحة التحكم.
لأول مرة تحميل لوحة التحكم، قد يستغرق 3-5 دقائق لتحميل البيانات التاريخية. للتحميل اللاحق، يستغرق الأمر بضع ثوان فقط. تأكد من أن لديك كل الرموز 28 في إطار رمز. لجعل لوحة التحكم تبدو واضحة وأنيقة، فمن الأفضل تطبيق القالب الأسود. يرجى الرجوع إلى لقطة الشاشة 4.
معلمات الإدخال.
استخدام أوتوتراد إرسال تنبيه على إشارة إرسال إشعار عند الإشارة زوج واحد أخذ الربح بالنقاط زوج واحد وقف الخسارة في نقطة الإطار الزمني للمصفوفة و إما و ها استخدام تفي استخدام تسي استخدام هيلو استخدام T3 مؤشر ستوكاستيك STO1 STO1 تف استخدام STO2 STO2 تف مؤشر ستوكاستيك إعداد استخدام ها-EMA5 ما المعلمة إعداد عدد السحر حجم الكثير: سلة أخذ الربح في سلة $ وقف الخسارة في $ ماكس نشر جلسة التداول، إذا كان الوقت خارج الدورة، لن يتم إرسال أي طلب إغلاق جميع الصفقات بعد جلسة (ق) لاحظ أن : بدء وانتهاء الوقت هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك / بالتوقيت المحلي، وليس الخادم الوقت إدخال الدورة، يرجى الرجوع إلى لوحة أجهزة القياس الأخرى وصف المنتج (لوحة القيادة سوبر قوة العملة) الإطار الزمني للرسم البياني الجديد لاحقة X_axis Y_axis.
كائنات لوحة التحكم.
يرجى الرجوع إلى الصورة 5 إلى 9.
زوج زر علامة سوداء - & غ؛ ديكتيف Yellow - & غ؛ نشط زوج رمز الرمز: انقر على زر لفتح مخطط نافذة جديد المقابلة انتشار العمود: إظهار انتشار الحالي من كل زوج. المؤشر المؤشر لوحة الحالة أسود: محدد أصفر: غير محدد مؤشرات جينيسيس لوحة الحالة مؤشر حالة مؤشر ستوكاستيك السابق_sto & لوت؛ current_sto & لوت؛ sto_overbought: بانيل غرين Pres_sto & غ؛ current_sto & غ؛ sto_oversold: لوحة الأحمر خلاف ذلك: لوحة بيضاء EMA5-ها لوحة إشارة ها & غ؛ EMA5: لوحة خضراء ها & لوت؛ EMA5: لوحة الأحمر لبقية كائنات الوصف، يرجى الرجوع إلى لوحة أخرى وصف المنتج (لوحة سوبر قوة العملة)، فهي هي نفسها.
إذا كان لديك أي طلب مخصص و / أو اقتراح، يرجى ردود الفعل بالنسبة لي.

الربح استراتيجيات التداول.
العثور على المزيد استراتيجيات التداول، أخبار الفوركس، المؤشرات، الفوركس البرنامج التعليمي، برامج MT4، كيفية التجارة، دليل التداول، التحليل الفني، التداول الأساسي، التداول ثنائي.
الأربعاء، 3 تموز (يوليو) 2013.
جينيسيس ماتريكس ترادينغ سيستيم.
1. الشموع ها تميل إلى تمهيد الكثير من 'الضوضاء' المرتبطة بتداول الرسم البياني M5.
2. يمنعك من أن تصبح متحيزا إلى الجانب الطويل أو القصير بسبب أنماط الشموع اليابانية التقليدية والتشكيلات، والتي لا يمكن الاعتماد عليها بطبيعتها على الأطر الزمنية الصغيرة (تف).
يعمل نظام تكوين مصفوفة التكوين على كل الإطار الزمني ولكن اقترح استخدام M5 أو M15. يعمل بشكل أفضل في الاتجاه بدلا من السوق تتراوح. يمكن استخدامها في أي زوج. الذهب والنفط العمل كذلك.
& # 8226؛ هيكين، أشي، الشمعات.
& # 8226؛ إما 5 (الخط الأصفر)
& # 8226؛ M15 متف ستوكاستيك.
1) 4 نقاط مصفوفة مع نفس اللون بعد إغلاق شريط الحالي.
2) M5 ستوش كروس والانتقال من مستويات 20-80 ذروة الشراء.
3) ها بار مفتوح فوق / أدناه إما 5.
و M5 أرو & # 8230؛ .. الآن نحن لا & # 8217؛ ر الانتظار دائما للسهم لأنه في انعكاس السلطة الفلسطينية المفاجئ قد يكون في وقت متأخر & # 8230؛ ولكن & # 8230 ؛. إذا لم يصل السهم M5 & # 8217؛ الزوجين المقبلين من الشموع، يجب مراقبة التجارة عن كثب للخروج المبكر ممكن.
هذا الإدخال هو نفس واحد القياسية ولكننا نستخدم السهم M15 كفلتر وأدخلنا في السوق فقط في اتجاه السهم M15. كما ترون من الإحصاءات التالية، وهذا يزيد من عودة النظام باستخدام إما استراتيجية الخروج.
تعليقان:
تداول الفوركس هو أكثر سهولة عندما تداوله من قبل الروبوت الفوركس و إي منشئ يسمح لك لإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مجانا.

جينيسيس ماتريكس ترادينغ سيستيم دونلواد
جينيسيس ماتريكس ترادينغ سيستيم هو استراتيجية تجارية معقدة ذات ربحية عالية. يستخدم النظام الشموع هيكين أشي لتلطيف السوق & # 8216؛ الضوضاء & # 8217؛ عند تحليل إجراءات السعر في أطر زمنية أقل. بالإضافة إلى ذلك، الشموع ها يمنع التجار منحازة بسبب أنماط الشموع اليابانية التقليدية والتشكيلات، والتي لا يمكن الاعتماد عليها في الأطر الزمنية المنخفضة.
على الرغم من أن نظام سفر التكوين ماتريكس يبدو وكأنه بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية، ويفضل أن تحتاج إلى أن يكون التداول على MT4 لمدة بضعة أشهر على الأقل لمعرفة الأساسيات.
التجارة مع نظام مصفوفة سفر التكوين.
يعمل نظام جينيسيس ماتريكس ترادينغ سيستيم على كل الإطار الزمني بيلو H1 ولكنه يقترح M15 و M5، ويمكن استخدامه على أي زوج من العملات بما في ذلك الذهب والنفط. كما يعمل النظام بشكل أفضل في األسواق المتجهة بدال من األسواق.
غبوسد M15 جينيسيس مصفوفة نظام التداول (انقر للتكبير)
وتستند استراتيجية تداول سفر التكوين على مؤشرات التكوين التالية:
مصفوفة التكوين التكوين هيكين أشي الشموع إما 5 (الخط الأصفر) M5 ستوكاستيك M15 متف ستوكاستيك M5 السهم M15 متف السهم.
قواعد نظام مصفوفة سفر التكوين.
الإدخال 1: قواعد دخول جينيسيس طويلة / قصيرة. لدخول السوق تحتاج:
1) 4 الأبيض / الأحمر نقاط مصفوفة بعد شريط الحالي مغلق.
2) M5 ستوش كروس، يتداول بعيدا عن 20/80 مستويات التشبع الشرائي.
3) هيكين أشي شمعة لفتح فوق / أدناه 5 إما خط.
ويمكن استخدام السهم M5 كتأكيد ضمن الزوجين المقبلين من الشموع بعد التجارة مفتوحة. إذا شكل السهم في وقت لاحق، يجب مراقبة التجارة عن كثب لإغلاق ممكن في وقت مبكر.
دخول 2: 5 و 15 سفر التكوين قواعد الدخول طويلة / قصيرة.
خطوات الدخول الثلاث هي نفسها كما في القواعد القياسية. ولكننا نستخدم السهم M15 كفلتر من اتجاه السوق على المدى القصير وأدخل فقط في اتجاه ذلك. بهذه الطريقة نحن زيادة الربحية من نظام التكوين مصفوفة التكوين.
وكملاحظة إضافية لكلا نوعي الدخول، تجنب التداول عندما يتذبذب السوق حول نقطة محورية يومية ويلاحظ مستويات الدعم والمقاومة اليومية.
ملاحظة: بسبب النظام & # 8217؛ ق التعقيد، تلقى أتوزفوريكس العديد من الطلبات يطلب شرح عميق كيفية التجارة مع سفر التكوين ماتريكس نظام التداول. يمكنك العثور على البرنامج التعليمي الكامل من خلال النقر على الارتباط التشعبي الأزرق.
جينيسيس مصفوفة نظام التداول تنزيل.
لتحميل نظام التداول الخاص بك استخدام زر "تحميل" الموجود في أعلى الزاوية اليمنى.
إنشاء مؤشر مخصص.
إذا كنت ترغب في إنشاء مؤشر المخصصة الخاصة بك، يرجى الاتصال بفريق أتوز.
كيف تقوم بتثبيت نظام تداول على MT4؟
من أجل تثبيت نظام التداول على MT4، تحتاج إلى:
1. انقر على زر تحميل أعلاه؛
2. حفظ الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3. استخراج ونقل المجلدات إلى المجلد التالي: MQL4؛
4. إعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاص بك.
5. انقر على زر "قوالب" في شريط أدوات ميتاتريدر.
6. حدد "سفر التكوين".
ملاحظة: تم تطوير جينيسيس ماتريكس ترادينغ سيستيم من قبل فريق جينيسيس وأرسل من قبل أتوزفوريكس أتباع من المملكة المتحدة، مارتي. لا تحمل أتوزفوريكس أية حقوق نشر عبر أداة التداول هذه.
هل لديك مؤشر موثوق أو إي؟ هل ترغب في مشاركتها مع مستخدمينا؟

مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
جينيسيس ماتريكس ترادينغ سيستيم.
جينيسيس مصفوفة نظام التداول (غمتس) هو مألوف جدا النظام حول شبكة الإنترنت. يمكننا توفير ثلاثة نوع من النظام.
غمتس-ماتريكس غمتس-ماتريكس هو مؤشر مصفوفة غير إعادة الاستخدام للاستخدام مع & # 8216؛ سفر التكوين مصفوفة نظام التداول & # 8217؛.
وهي تتألف من المؤشرات التالية:
3. غان عالية / منخفضة المؤشر.
4. T3 المتوسط ​​المتحرك.
إطار زمني متعدد. سيتم تحديث جميع الحانات في المخطط المقابل لشريط إطار زمني أعلى لتعكس الحالة الحالية لمؤشر الإطار الزمني الأعلى.
تنبيه اختياري عند جميع المؤشرات 4 يصطفون.
تعيين التسميات من اختيارك.
غمتس-داش غمتس-داش هي لوحة تحكم إشارة ل & # 8216؛ سفر التكوين مصفوفة نظام التداول & # 8217؛. فإنه يعرض إشارات المصفوفة الحالية لأطر زمنية متعددة و أدر.
وهي تتألف من المؤشرات التالية:
3. T3 المتوسط ​​المتحرك.
4. غان ارتفاع / انخفاض المؤشر.
عرض 1 إلى 4 أطر زمنية من إشارات غمتس الحالية.
عرض مستوى أدر اختياري يحسب من الشموع اليومية.
2 تنبیھات اختیاریة یمکن ضبطھا لتنبیھ عند ضبط أطر زمنیة محددة.
ألوان قابلة للتكوين للمستخدم.
5 أنواع الأسهم المختلفة.
الموضع النسبي للجزء العلوي الأيسر أو العلوي الأيسر. تحديد المواقع في أعلى الزاوية اليسرى يتطلب أن يتم تمكين استخدام دلز.
غمتس-تاب غمتس-تاب هو مخطط شريطي ل & # 8216؛ سفر التكوين مصفوفة نظام التداول & # 8217؛ مؤشر المصفوفة.
وهي تتألف من المؤشرات التالية:
3. T3 المتوسط ​​المتحرك.
4. غان ارتفاع / انخفاض المؤشر.
إطار زمني متعدد. سيتم تحديث جميع الحانات في المخطط المقابل لشريط إطار زمني أعلى لتعكس الحالة الحالية لمؤشر الإطار الزمني الأعلى.

No comments:

Post a Comment