Sunday 11 March 2018

استراتيجية جامعة لانكستر 2020


خطة استراتيجية.


جامعة لانكستر على مسار قوي نحو تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية والأهداف. ومع ذلك، لدينا المزيد للقيام به.


استراتيجيتنا لعام 2020.


استراتيجيتنا هي أن تصبح جامعة ذات أهمية عالمية & نداش؛ الرائدة في مجال التعليم العالي التي توفر أعلى جودة البحث والتعليم، ويشارك محليا ودوليا في القضايا والمناقشات من اليوم والمستقبل.


مدفوعة بالبحث، وتحفيز التعلم، والجامعة الهامة عالميا بإعلام وتغيير الممارسة والتفكير في جميع أنحاء العالم.


وتقوم استراتيجيتنا على ثلاث أولويات ذات أهمية متساوية. وسيكون النجاح في جميع هذه المجالات الثلاثة حاسما إذا أردنا تحقيق أهدافنا الاستراتيجية بالكامل. في السياق المتغير بسرعة للتعليم العالي في المملكة المتحدة، وقد حدد المجتمع الجامعي أننا بحاجة الآن إلى زيادة مشاركتنا مع أطراف ثالثة، وتعزيز سمعتنا والاستمرار في النمو على نطاق واسع. لقد قمنا بمراجعة وتحديث أهدافنا لتعكس هذه العوامل، وتم تسليط الضوء على الأهداف الجديدة أو المراجعة ضد كل من أولوياتنا الثلاثة الرئيسية. والأولويات هي:


البحوث التي تغير الممارسة والتفكير التدريس الذي يحول حياة الناس والمجتمع للمشاركة بنشاط مع الطلاب والشركات ومجتمعاتنا.


شعبنا.


نجاح لانكستر يعتمد على الناس الموهوبين والإبداعية والملتزمة الذين يعملون بجد لجعل هذه الجامعة خاصة جدا ومميزة.


رؤيتنا للمستقبل هي أن تكون مؤسسة مستدامة وأكاديمية ممتازة معترف بها باعتبارها واحدة من الجامعات الرائدة في العالم.


يقدم لانكستر ثروة من الموظفين الأكاديميين المشهود الذين توجيه ودعم التنمية الأكاديمية لطلابنا. نحن إجراء البحوث على أعلى مستوى دولي، وخلق معارف جديدة وتقاسم فوائد هذا مع طلابنا والشركاء والمستخدمين. لانكستر يتزوج التميز الأكاديمي مع التأثير العملي، وتقييم البحوث الصارمة والمعايير العالية وأيضا العمل مع الصناعة والأعمال والشركات لضمان أهمية البحوث والتعليم لدينا.


ونحن ممتنون أيضا للمساهمات القيمة التي قدمها لانكستر من قبل الخريجين لدينا الذين يحافظون على ولائهم لانكستر بعد سنوات دراستهم. تعمل الشبكات في جميع أنحاء العالم والخريجين إثراء تجربة الطلاب الحاليين بسخاء إعطاء الوقت والخبرة والمشورة.


استراتيجية الناس.


تلتزم جامعة لانكستر لجذب وتطوير والاحتفاظ أفضل الموظفين. استراتيجية شعبنا 2020 توضح بوضوح أن القوة الأساسية لجامعتنا هي شعبنا. إن جذب أفضل الموظفين للعمل في جامعة لانكستر، وضمن شراكاتنا الدولية، سيساعدنا في تقديم أولوياتنا الاستراتيجية في البحث والتدريس والمشاركة.


مبيعات المنازل المعلقة بيلاجار الفوركس.


استعراض إنستافوريكس بم.


استراتيجية جامعة لانكستر 2020.


2020 برمينغهام B15 2TT المملكة المتحدة. ونيفرزيتي أوف برمينغهام خريجون يعملون هنا الفعاليات زيارة دبي القائمة البحث العلمي الجامعة الدولية الأخبار من نحن الخريجون العاملون هنا الفعاليات زيارة دبي البحث. في هذا القسم بحوث استراتيجية التعليم تأثير الموارد. جعل الأمور الجامعية يحدث الإطار الاستراتيجي - الاشتراك في برمنغهام موجز الفكر الذكي بشأن قضايا السياسة. البحوث البحوث التي تهم. موجات الجاذبية علماء برمنغهام تطوير أدوات حساسة للغاية. الضوء الأخضر لتجربة تغير المناخ فريدة من نوعها. التعليم التعلم لمستقبل لانكستر. جامعة برمنجهام دبي فرصة استراتيجية عالمية. في عام 2020 من شكسبير. جامعة السنة للخريجين تأثير التوظيف المشاركة من أجل التأثير. وقت آخر، مكان آخر. الموارد مفكر نابض بالحياة 2020. المكتبة الرئيسية تفتح مبنى معلما جاهزا للأعمال. معهد باربر للفنون الجميلة برمال ميوزك بيلدينغ. مكتبة كادبوري للبحوث متحف لانكستر لانكستر. وينتربورن البيت استراتيجية حديقة الموسيقى الجامعة. البحوث والمجموعات الثقافية. المدارس والمعاهد والإدارات. كلية العلوم الطبية وطب الأسنان الصحة التطبيقية 2020 العلوم الطبية الحيوية السرطان وعلم الجينوم علوم القلب والأوعية الدموية العلوم السريرية طب الأسنان كلية الدراسات العليا علم المناعة والعلاج المناعي الالتهاب والشيخوخة الطب الأيض والبحوث النظم لانكستر والعدوى التمريض الصيدلة. كلية علوم الحياة والبيئة العلوم البيولوجية الجغرافيا، علوم الأرض والبيئة علم النفس الرياضة، استراتيجية التمرين علوم التأهيل. كلية الهندسة والعلوم الفيزيائية الهندسة الكيميائية الكيمياء علوم الحاسوب هندسة الرياضيات المعادن والمواد الفيزياء والفلك. كلية العلوم الاجتماعية كلية الأعمال برمنغهام التعليم الحكومة والمجتمع السياسة الاجتماعية. استراتيجية جميع المدارس والإدارات والبحوث والخدمات المهنية الجامعة الليبرالية والعلوم الطبيعية. المؤتمرات والضيافة مرافق البحث. المكتبات نقابة الطلاب. جامعة برمنغهام مدرسة وب الرياضة. جامعة برمنغهام إدغباستون برمنغهام B15 2TT المملكة المتحدة. إنستاغرام فيسبوك تويتر يوتيوب. الخصوصية الوصول القانونية إنترانيت ونيفرزيتي.


5 أفكار حول & لدكو؛ لانكستر استراتيجية الجامعة 2020 & رديقو؛


وهو يتولى رئاسة المجلس المشترك المعني بالاتصالات اللاسلكية العابرة.


كانوا لا يزالون الأنشطة الرياضية ولكن هذه كانت أكثر تركيز عسكري مثل بارادينغ والمسيرة وكذلك قراءة الخريطة.


ومع ذلك، يتم تحديد العقلانية من خلال سببنا، وسببنا هو خلق السعادة في.


أجرى غودين مقابلات مع أشخاص مختلطين في لويزيانا، انتقلوا إلى البيض كجزء من الدراسة التي أجرتها حول هذا الموضوع.


يمكن أن تتضاءل خدمة النظام الإيكولوجي هذه إذا لم تتمكن هذه الميكروبات من التكيف مع الحفاظ على هذه الوظيفة مع تسلق درجات حرارة التربة أو إذا اختفت الميكروبات.


استراتيجية في المدينة: جامعة لانكستر، 2017-2020.


الإجراءات وفريق التفاصيل.


استراتيجية في المدينة: جامعة لانكستر، 2017-2020.


الثلاثاء 10 يناير 2017، 18:00 - 20:30 بتوقيت جرينتش.


انتهت المبيعات.


دعوة معلومات.


التاريخ و الوقت.


الثلاثاء 10 يناير 2017.


مجلس مدينة لانكستر.


انتهت المبيعات.


وصف.


حان الوقت لقولك على مستقبل الجامعة.


وسيتم تقاسم خطط لتطوير جامعة لانكستر حتى عام 2020 وما بعده، بما في ذلك المشاريع الرئيسية المثيرة مثل الحرم الجامعي الابتكار الصحي، مع المجتمع في يناير كانون الثاني.


سوف نائب رئيس الجامعة لانكستر البروفيسور مارك سميث دعوة المجتمع المحلي لتبادل وجهات نظرهم الخاصة على تطوير الجامعة في هذا الحدث في لانكستر تاون هول يوم الثلاثاء 10 يناير 2017 في 6:30 مساء.


وسيعرض هذا الحدث أيضا الطرق التي تعمل بها المدينة والحرم الجامعي معا، من خلال أنشطة مثل التطوع الطلابي، والمدارس الصيفية للشباب من مختلف أنحاء لانكشاير والشمال الغربي، وجمع التبرعات المجتمعية ومشاريع التكنولوجيا مثل جلب خدمة الواي فاي العامة المجانية في لانكستر وموريكامب.


وقال البروفيسور سميث: "من المهم لكل من الجامعة والمدينة النظر في أولوياتهما وإيجاد سبل لمواصلة العمل معا من أجل المنفعة المتبادلة. الجامعة هي جزء من المجتمع، والتأكد من أن المجتمع يشارك في تطوير الجامعة والتخطيط إلى الأمام أمر حيوي. وإنني أتطلع إلى المناقشة في هذا الحدث ".


سيتم تشغيل الجلسة كما يلي:


6 مساء: أبواب مفتوحة، المرطبات خدمت.


6.30 مساء: عرض من قبل الأستاذ مارك E. Smith يليه النقاش.


7.30 مساء: قسم العرض. الضيوف مدعوون لإلقاء نظرة على الأكشاك لدينا، وإعطاء التغذية المرتدة وطرح الأسئلة. وسيتم تقديم المرطبات.


التاريخ و الوقت.


الثلاثاء 10 يناير 2017.


مجلس مدينة لانكستر.


الخريطة والاتجاهات.


استراتيجية في المدينة: جامعة لانكستر، 2017-2020 في مجلس مدينة لانكستر.


دالتون سكوير، لانكستر، LA1 1PJ، المملكة المتحدة.


استراتيجية في المدينة: جامعة لانكستر، 2017-2020.


الأحداث التي قد تعجبك:


حفظ هذا الحدث.


تم حفظ الحدث.


التنقل في الموقع.


استخدام إيفنتبريت.


خطة الأحداث.


البحث عن الأحداث.


اتصل بنا.


اتصل بالمنظم.


سوف ينظر لك فقط من قبل منظم الحدث.


الوضع الاجتماعي.


الأحداث الاجتماعية. السماح أصدقاء الفيسبوك لرؤية الأحداث القادمة الخاصة بك؟

No comments:

Post a Comment