Monday 5 March 2018

خفي التبادل النقد الاجنبى


الاختلافات المنتظمة والمخفية في المؤشرات الفنية.


ويشتمل مصطلح الاختلاف على معانيين مختلفين في الاستخدام المشترك بين المحللين التقنيين وتجار الفوركس. ويشير الاستخدام الأول إلى الحالة التي تحدث على الرسم البياني حيث لا يتسبب ارتفاع جديد في مستوى الأسعار في مستوى متطرف متزامن في قيمة المؤشر الفني الملحوظ.


وغالبا ما ينظر إلى الاستخدام الشعبي الثاني للتباعد المصطلح بالاقتران مع التقارب في المدى المقابل. ويشير هذا االستخدام إلى كيفية وجود خطوط مؤشرين منفصلين أو متباينين، وكثيرا ما يرتبط ذلك بمؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر ماكد.


سوف تتناول هذه المادة في المقام الأول مع المعنى الأول للتباعد. ويأتي هذا الاختلاف في نوعين يطلق عليهما الاختلاف المنتظم والخفي، ويمكن أن يكون كل منهما صعوديا أو هبوطيا لسعر الصرف عند رؤيته على الرسوم البيانية.


يتم ملاحظة هذه الأنواع من الاختلاف بشكل عام عن طريق وضع مؤشر الزخم مثل مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية في مربع مؤشر منفصل مباشرة تحت حركة السعر لزوج العملات & # 8217؛ s سعر الصرف على نفس النطاق الزمني العام.


التباعد المنتظم.


وهناك تأكيد مفيد لقوة السوق التراجع أو الزخم الذي يسبق في كثير من الأحيان تحول اتجاهي في السوق يحدث عندما ينظر الاختلاف المنتظم بين حركة السعر ومؤشر الزخم.


يمكن أن يكون التباعد مفيدا بشكل خاص للتجار كمؤشر رئيسي عند تقييم حالات انعكاس الاتجاه المستقبلية المحتملة في الأسواق التي لا تزال تتجه ولكن قوة هذا الاتجاه آخذة في التراجع.


ويؤدي عدم الاختلاف إلى تأكيد اتجاه قائم. ومع ذلك، عندما ينظر إلى الاختلاف فإنه يمكن أن يكون لها أي آثار صعودية أو هبوطية على سعر الصرف، وهذا يتوقف على طبيعة العمل السعر.


الاختلاف الصعودي: عادة ما يحدث في اتجاه هبوطي عندما لا يؤدي انخفاض جديد في السعر إلى انخفاض جديد في المؤشر. وهذا يدل على أن الاتجاه الهبوطي السائد آخذ في التراجع، ويجب على المتداول أن يبحث عن علامات أخرى محتملة على انعكاس معلق إلى الاتجاه الصعودي. الاختلاف الهبوطي: عادة ما يحدث في اتجاه صعودي عندما لا تؤدي الارتفاعات الجديدة في السعر إلى ارتفاع جديد في المؤشر. وهذا يدل على أن الاتجاه الصعودي السائد آخذ في التراجع، وينبغي للمتداول أن يبحث عن علامات أخرى محتملة على انعكاس معلق للجانب السلبي.


الاختفاء الخفي.


وتعرف إشارة أقل شيوعا إلى حد ما من التباعد المنتظم بالاختلاف الخفي. تحدث هذه الظاهرة عندما يظهر المؤشر الفني متطرفة جديدة، ولكن العمل سعر المقابلة لا.


في حين أن التباعد المنتظم غالبا ما يشير إلى انتكاسات الاتجاه، فإن الاختلاف الخفي يميل إلى أن يكون مؤشرا استمراريا يظهر متى قد تكون هناك فرصة للاستفادة من التراجع في الاتجاه. وهذا يعني أن التاجر يمكن أن تختار الآن لدخول السوق في اتجاه الاتجاه إلى الربح من استمراره.


الاختلاف الخفي يمكن أن يكون إما إشارة صعودية أو هبوطية لسعر الصرف لزوج العملات، وهذا يتوقف على اتجاه الاتجاه الأساسي، لكنه عادة ما يشير إلى استمرار القادمة للاتجاه.


إذا كان الاتجاه صعودا، فإن الاختلاف الخفي الملحوظ على مؤشر الزخم هو إشارة صعودية. وعلى النقيض من ذلك، فإن الاختلاف الخفي هو إشارة هبوطية عندما يتجه الاتجاه الأساسي نحو الأسفل.


الاختلاف ومؤشر الزخم.


ومعظم المؤشرات الفنية المستخدمة لمراقبة الاختلاف هي مؤشرات التذبذب الزخم. هذه المؤشرات التي توفر شعورا لقوة التحرك ينظر في السوق. يتم استخدام بعض مؤشرات التذبذب الزخم لتحديد ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو في ذروة البيع وبالتالي قد يكون عرضة للتصحيح.


ومن الأمثلة الشائعة لمذبذبات النطاقات التي تقيس زخم السوق مؤشر القوة النسبية (رسي) المذكور أعلاه ومؤشر ستوشاستيك المذبذب. وتتراوح قيمة كل من هذه المؤشرات بين صفر و 100.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


تعلم الفوركس: التجارة ستوشاستيك مع الاختلاف الخفي.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: ستوشاستيك يمكن استخدامها لأكثر من مجرد عمليات الانتقال. لإيجاد إدخالات أفضل في الأسواق المتداولة، يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية تداول متباعدة خفية.


عادة ما ينظر المتداولون إلى مؤشر ستوكاستيكش باعتباره مجرد مذبذب آخر يستخدم لقيمه في ذروة الشراء / ذروة البيع وعمليات الانتقال الزخم. هذا هو لسبب وجيه لأن هذه القيم يمكن أن تكون مفيدة للغاية في كل من الأسواق تتجه وتتراوح. ولكن استخدام بديل آخر ل ستوشاستيك في الأسواق تتجه يمكن أن تكون بقعة الاختلاف الخفي.


الاختلاف المخفى هو أداة السوق الاستثنائية التي يمكن تحديد المناطق لدخول السوق والقضاء على بعض التخمين التي تم إنشاؤها بواسطة إشارات التداول كاذبة. يمكنك أن ترى أدناه الرسم البياني اليومي ورغب الذي تقدم ما يصل إلى 712 نقطة على مدى الأشهر التجارية الخمسة الماضية. منذ تقدم زخم السعر بسرعة كبيرة يمكننا أن ننتقل إلى الاختلاف الخفي لتحديد نقاط الدخول المحتملة.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب الاتجاه اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الاختلاف بحكم التعريف يعني أن هناك أمرين منفصلين. هذا هو بنشاط ما سوف نبحث عن لدينا يوروغب 1 ساعة دردشة أدناه. عادة عندما تقدم يوروغب ستوشاستيكش يجب أن تتقدم أيضا. يحدث الاختلاف الخفي في سوق الثور عندما يستمر السعر في الاتجاه الصاعد ولكن مؤشرنا يتحرك أقل.


للبدء في تحليل الاختلاف الخفي في اتجاه صعودي علينا أن نبدأ بتحديد الانخفاضات الحالية للسعر. في الاتجاه الصعودي، يجب أن تكون مستوياتنا المنخفضة في مقدمة الرسم البياني. المقبل سوف نحتاج إلى مقارنة ستوشاستيكش لنفس الفترة. نلاحظ أدناه مؤشر إنشاء سلسلة من أدنى مستوياته الدنيا. هذا الاختفاء مخفي! الآن بعد أن يتم رصد الاختلاف الخفي سوف التجار في كثير من الأحيان المضي قدما لتنفيذ إما على كروس أو العودة من قيم ذروة البيع في التوقعات أن الاتجاه سوف تتحرك إلى أعلى مستوياتها.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب الاختفاء المخفية.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


من المهم أن نلاحظ أن المؤشرات يمكن أن تبقي في ذروة الشراء وذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. كما قد تتطور عمليات التباعد على مدى فترة زمنية أطول، يجب على التجار دائما النظر لاحتواء المخاطر من خلال استخدام أمر وقف. طريقة واحدة للنظر في اتجاه صعودي هي استخدام وقف تحت أدنى مستوى سوينغ الحالي في السعر.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


هل تبحث عن استراتيجية للتجارة؟ خذ لدينا دورة تدريبية تسي الحرة وتعلم طرق جديدة للتجارة مع هذا مذبذب تنوعا. سجل هنا للبدء في تعلم استراتيجية تسي المقبل الخاص بك!


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الاختفاء الخفي.


لقد غطينا الاختلافات العادية في الدرس السابق، والآن دعونا نناقش ما الخلافات الخفية.


والاختلافات لا تشير فقط إلى انعكاس الاتجاه المحتمل؛ يمكن أن تستخدم أيضا كعلامة محتملة لاستمرار الاتجاه (يستمر السعر في التحرك في اتجاهه الحالي).


تذكر دائما، والاتجاه هو صديقك، لذلك كلما يمكنك الحصول على إشارة إلى أن الاتجاه سيستمر، ثم جيد بالنسبة لك!


مخفي الصاعد الاختلاف.


ويمكن رؤية ذلك عندما يكون الزوج في أوبترند.


مرة واحدة يجعل السعر أعلى مستوى منخفض (هل)، ننظر ونرى ما إذا كان مذبذب يفعل الشيء نفسه.


إذا لم يفعل ذلك ويجعل منخفضة منخفضة (ليرة لبنانية)، ثم لدينا بعض الاختلافات الخفية في أيدينا.


الاختلاف الهبوطي المخفي.


وأخيرا، لدينا اختلافات هبوطية مخفية.


الآن ربما كنت قد خمنت أن هذا يحدث في دونترند.


عندما ترى الاختلاف الهبوطي الخفي، فإن الاحتمالات هي أن يستمر الزوج في التصحيح بشكل أقل ومواصلة الاتجاه الهبوطي.


دعونا نلخص ما تعلمته حتى الآن عن الاختلاف الخفي.


إذا كنت لا يحدث بقعة ذلك، فإنه يمكن أن تساعدك على القفز في الاتجاه في وقت مبكر.


تبدو جيدة، نعم؟


نضع في اعتبارنا أن الاختلافات العادية هي إشارات محتملة للانتكاسات الاتجاه في حين أن الاختلافات الخفية إشارة استمرار الاتجاه.


الاختلافات العادية = إشارة الاتجاه المحتمل عكس الاختلافات المخفية = إشارة استمرار الاتجاه المستمر.


في الدرس التالي، سوف نعرض لكم بعض الأمثلة الواقعية عن وجود اختلافات وكيف يمكن تداولها.


التقدم المحرز الخاص بك.


لديك في داخلك الآن، كل ما تحتاجه للتعامل مع كل ما يمكن للعالم رمي عليك. بريان تريسي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


فوركس التباين والتقارب.


نظرا لتعقيد سوق الفوركس، فإنه من الصعب العثور على مؤشر الأمثل للتنبؤ بالتطور المحتمل لاتجاهات السوق، إذا كان هناك مثل هذا المؤشر على الإطلاق. ومع ذلك، قد يكون التباين في الفوركس من أفضل المؤشرات التي تكشف كيف يمكن للسوق أن يتصرف في الفترات القادمة، مما يتيح للمستثمر الفرصة لاتخاذ أفضل القرارات التجارية المبررة. إذا كنت مهتما في كيفية التباعد التجاري في الفوركس، هذه المادة هو حق لكم.


نظرة عامة على التقارب والاختلاف في الفوركس.


دعونا أولا تعريف المصطلحات التقارب والاختلاف.


ويصف التقارب في النقد الأجنبي الشرط الذي يتحرك بموجبه سعر الأصل وقيمة الأصل أو المؤشر أو أي بند آخر ذي صلة في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، دعونا نفترض حالة تظهر فيها أسعار السوق اتجاها صعوديا، وكذلك مؤشرنا الفني. وفي هذه الحالة، نواجه زخما مستمرا، وهناك احتمال كبير بأن يستمر هذا الاتجاه. لذلك، هنا، يتقارب السعر والمؤشر الفني (أي اتباع نفس الاتجاه)، وقد يمتنع المتداول عن البيع، حيث من المرجح أن يزداد السعر.


الاختلاف في الفوركس، على العكس من ذلك، يصف الشرط الذي بموجبه سعر الأصل وقيمة أصل آخر، مؤشر أو أي بند آخر ذات الصلة تتحرك في اتجاهين متعاكسين. على سبيل المثال، إذا نظرنا مرة أخرى إلى الوضع الذي تنمو فيه أسعار السوق وانخفضت قيمة المؤشر الفني، فسوف نواجه زخم متناقص، وبالتالي علامات على اتجاه الاتجاه. يتفاوت السعر والمؤشر الفني، وبالتالي قد يختار التاجر تشغيل البيع للحصول على أعلى ربح.


لذلك، في الأساس، تجارة الفوركس التباعد والتقارب التقارب التركيز على نفس الأدوات والآليات واعتناق نفس الإجراءات التي يقوم بها التاجر لتقييم ديناميات السوق.


عند التحقيق بشكل أكثر تفصيلا في نظام التباين في العملات الأجنبية، ينبغي أن يقال أن حالتين قد تكون موجودة: انعكاس صعودي (الاختلاف الصعودي) والانعكاس الهبوطي (الاختلاف الهبوطي).


كلاسيكي (منتظم) الاختلاف في تداول العملات الأجنبية.


الاختلاف الكلاسيكي (العادي) في تداول العملات الأجنبية هو الوضع الذي يقترب فيه السعر من أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته الدنيا، دون أن يقوم المذبذب بالشيء نفسه. وهذه علامة رئيسية على احتمال أن يلمس هذا الاتجاه نهايته، وينبغي توقع حدوث انعكاس. وبالتالي، فإن استراتیجیة تباعد العملات الأجنبیة تستند إلى تحدید احتمال حدوث انعكاس للاتجاه والتحلیل اللاحق للكشف عن مكان حدوث هذا الانعكاس وبأي شدة.


الاختلاف الكلاسيكي (العادي) الهبوطي (السلبي) هو الوضع الذي يوجد فيه اتجاه تصاعدي مع تحقيق متزامن لأعلى مستوياته من خلال حركة السعر، والتي لا تزال غير مؤكدة من قبل مذبذب. وعموما، فإن هذا الوضع يوضح الاتجاه التصاعدي الضعيف. وفي هذه الظروف، قد يذبذب المذبذب أدنى مستوياته، أو يصل إلى قمم مزدوجة أو ثلاثية (غالبا ما يكون ذلك صحيحا بالنسبة لمؤشرات التذبذب ذات النطاق المحدد). في حالة هذه الحالة، يجب أن تكون إستراتيجية الاختلاف في الفوركس هي الاستعداد لفتح موقف قصير، حيث توجد إشارة إلى اتجاه هبوطي محتمل.


ويفترض الاختلاف الكلاسيكي (العادي) الصاعد (الموجب) أنه في ظروف الترند الهابط، يحقق تحرك السعر أدنى مستوياته المنخفضة، وهو أمر غير مؤكد من قبل المذبذب. وفي هذه الحالة، نواجه اتجاها تنازليا ضعيفا. قد يتذبذب المذبذب إلى أدنى مستوياته أو يحقق قيعان مزدوجة أو ثلاثية (والتي غالبا ما تحدث في مؤشرات محددة المدى مثل رسي). في هذه الحالة، يجب أن يكون لدينا استراتيجية التباين الفوركس النظام للتحضير لفتح موقف طويل، كما أن هناك إشارة من الاتجاه الصعودي المحتمل.


الاختفاء الخفي.


وعلى النقيض من الاختلاف الكلاسيكي (العادي)، فإن الاختلاف الخفي موجود عندما يصل المذبذب إلى ارتفاع مرتفع أو منخفض أعلى، في حين أن حركة السعر لا تفعل الشيء نفسه. وفي هذه الظروف، فإن السوق ضعيفة جدا بالنسبة للانعكاس النهائي، وبالتالي يحدث تصحيح قصير الأجل، ولكن بعد ذلك، يستأنف اتجاه السوق السائد، وبالتالي يستمر الاتجاه. قد يكون الاختلاف الخفي في الفوركس إما هبوطيا أو صعوديا.


الاختلاف الهبوطي المخفي هو حالة التبادل التجاري في الفوركس التي يحدث فيها التصحيح خلال الترند الهابط، ويضرب المذبذب منخفضا أدنى، في حين أن حركة السعر لا تفعل ذلك، وتبقى في مرحلة التفاعل أو التوحيد. هذا يشير إلى إشارة إلى أن الاتجاه الهبوطي لا يزال قويا، ومن المرجح أن يستأنف بعد ذلك بوقت قصير. في هذه الحالة، يجب علينا إما عقد أو فتح موقف قصير.


الاختلاف الصاعد الخفي هو الاختلاف التجاري في الفوركس الذي يحدث فيه التصحيح خلال الاتجاه الصعودي، ويحقق المذبذب أعلى مستوى، في حين أن حركة السعر لا تفعل ذلك، وتبقى في مرحلة التصحيح أو التوحيد. الإشارة هنا تعني أن الاتجاه التصاعدي لا يزال قويا، ومن المرجح أن يستأنف بعد ذلك بوقت قصير في هذه الحالة، يجب علينا إما عقد أو فتح موقف طويل.


المبالغة التباعد.


التباين المبالغ فيه يشبه عموما الاختلاف الكلاسيكي (العادي). ومع ذلك، هناك فرق كبير هو حقيقة أن نمط حركة السعر هنا يشكل اثنين من قمم أو قيعان، مع ارتفاع أو أدنى مستوياتها تقع تقريبا على نفس الخط. وفي الوقت نفسه، يظهر المؤشر الفني قمم أو قيعان كل منهما في اتجاه صعودي أو تصاعدي واضح للعيان.


الاختلاف الهبوطي المبالغ فيه هو الاختلاف في الفوركس هو الوضع الذي يشكل السعر قمم اثنين تقريبا على نفس الخط (مع بعض الانحرافات طفيفة حقا ممكن)، في حين يتباين المؤشر الفني ولها أعلى الثاني في مستوى أقل. في هذه الحالة، هناك إشارة الاتجاه النزولي المستمر، والخيار الأفضل بالنسبة لنا هو إما لعقد أو لفتح موقف قصير جديد.


ويحدث الاختلاف الصعودي المبالغ فيه عندما يخلق السعر قاعتين على نفس الخط نسبيا، في حين يتباين المؤشر الفني وله القاع الثاني على مستوى أعلى. في هذه الحالة، لدينا إشارة الاتجاه التصاعدي المستمر، وأفضل خيار بالنسبة لنا هو عقد أو فتح موقف طويل جديد.


مؤشرات التباين الفوركس.


ويمكن استخدام عدد من المؤشرات المختلفة لفروق الفوركس في تداول التبادل في الفوركس. وأكثرها شيوعا هي ما يلي:


مؤشر التباين المتوسط ​​المتحرك (ماسد) هو مؤشر تباين العملات الأجنبية استنادا إلى تقييم قيم المتوسط ​​المتحرك الأسي للمؤشر الفني لمدة 26 و 12 يوما أو 9 أيام. في تباعد تداول العملات الأجنبية، الرسم البياني ماسد بطريقة للكشف عن تلك اللحظات التي السعر لا يتأرجح صعودا أو هبوطا، ولكن ماسد لا يفعل ذلك. والواقع أن هذه الحالة توضح الاختلاف بين السعر والزخم. ماسد هو تماما واضحة وسهلة الاستخدام مؤشر التبادل الفوركس.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر التباين في النقد الاجنبى الذي يقوم على تقييم القوة الداخلية للسهم والمقارنة اللاحقة لمعدلات التغير في الأسعار صعودا وهبوطا. إن استخدام مؤشر القوة النسبية يشبه استخدام الرسم البياني ماسد، والمهمة الرئيسية هنا هي الكشف عن اللحظة التي يبدأ فيها السعر ومؤشر القوة النسبية تباينا. قد يكون هذا أفضل مؤشر تباعد في الفوركس للتجار قادرين على إجراء التحليل الفني الأساسي.


مؤشر ستوكاستيك يستخدم في التباعد التجاري كمؤشر للزخم بناء على تقييم سعر إغلاق السهم ومقارنته مع السعر السعري لهذه الأسهم خلال فترة معينة. إن مخطط استخدامه هو تماما نفس المخطط الوارد في المؤشرين السابقين.


استنتاج.


قد يكون مؤشر التباعد في الفوركس أداة أساسية للتجار لتحديد إشارات انعكاس اتجاه السوق القريبة. من خلال الاستخدام الفعال لفروق العملات الأجنبية والتقارب، قد تكون قادرة على تجنب الخسائر المحتملة وتعظيم الأرباح الخاصة بك. قم بتطوير أفضل إستراتيجية التباين الخاصة بتداول الفوركس، وسوف ترى مدى ملاءمة قد يكون مدى فعالية أنها سوف تملأ ترسانة التاجر الخاص بك.

No comments:

Post a Comment