Sunday 11 March 2018

أفكار التجارة الخيارات


توليد الأفكار الاستراتيجية.


تم تصميم أداة استراتيجية الأفكار على الإخلاص لتزويدك مع البيانات في الوقت الحقيقي على أفكار التداول الخيار محددة على أساس معايير مختارة. سيوضح هذا الفيديو كيفية استخدام هذه الأداة للمساعدة في إيجاد فرص التداول استنادا إلى استراتيجيات التداول المفضلة لديك وتوقعات السوق.


خيارات أدوات البحث.


خيارات أدوات البحث.


خيارات أدوات البحث.


خيارات أدوات البحث.


خيارات أدوات البحث.


الخطوات التالية للنظر فيها.


من السهل فتح حسابك الجديد يستغرق دقائق فقط.


سنشرح العملية، وما يمكن توقعه، ونقدم إجابات عن الأسئلة الشائعة.


معرفة المزيد عن الموارد وبعض النصائح لمساعدتك في العثور على المرشحين الخيار والاستراتيجيات.


دروس ذات صلة.


في هذا الفيديو، سوف تتعلم كيفية استخدام آلة حاسبة الربح والخسارة لوضع استراتيجيات الخيارات لمعرفة الربح والخسارة المحتملة، وتغيير الافتراضات مثل السعر الأساسي، والتقلبات، أو أيام لانتهاء الصلاحية، وكذلك كيفية التداول مباشرة من آلة حاسبة .


شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدام الآلة الحاسبة وعرض المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين إستراتيجية الأسهم أو الخيارات.


أدوات التداول في فديليتي.


سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، وهذه الأدوات توفر في الوقت الحقيقي، يتدفقون التحديثات وكذلك القدرة على تتبع الأسواق، والعثور على فرص جديدة، ووضع الصفقات الخاصة بك بسرعة.


تجربة مزايا خدمات التاجر النشطة الإخلاص. 1 هنا، ستجد كل ما تحتاجه للتداول أدوات أكثر ذكاء متطورة، بحث مستقل مستقل، والدعم المهني.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


الأسهم والخيارات أفكار التجارة.


القراء العادية من بلدي التاجر & # 8217؛ ق مجلة أعرف أنني أركز على بيع عارية يضع وحتى المكالمات المغطاة عند الحاجة. هذا هو المكان الذي يبدأ خيار بيع الأفكار. كما قرأت مقالات مختلفة من المجلات، بلوق أخرى، والصحف والمواقع التقليدية على الانترنت أكتب الأشرطة للتأكد من أعود للبحث في وقت لاحق. أنا ربما التجارة على أقل من 5٪ من الأسهم أبدأ البحث. هذه الصفحة سوف تمكنك من رؤية بعض من الملاحظات بينما يعطيني مكانا لتخزين الملاحظات الخاصة بي بطريقة أكثر تنظيما إلى حد ما. الآن يمكنني استخدام مجموعة من صفحات مزقتها من المقالات المطبوعة، وتلاحظ ما بعد والملصقات من الورق مثل المغلفات المستخدمة التي تتراكم على مكتبي في العمل والمنزل. هذا سيعطيني مكانا واحدا للبقاء منظمة أفضل قليلا، وخاصة بالنسبة لتلك الأيام / الأسابيع عندما أستطيع & # 8217؛ ر العثور على شيء أريد أن التجارة على، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العودة إلى هذه الصفحة وإعطاء بعض القديمة الأفكار فرصة ثانية.


هنا & # 8217؛ ق القائمة كما أبدأ، وسوف تملأ تفاصيل مع مرور الوقت:


آ & # 8211؛ الكوا هو الألومنيوم الثقيلة والألمنيوم بسعر دولار، الدولار القوي يساوي انخفاض سعر الألمنيوم وانخفاض سعر آ. الاقتصاد الأضعف يقتل آ. آبل & # 8211؛ إيت & # 8217؛ ق أبل، جيدة في الأوقات الاقتصادية القوية، يسقط بسرعة أخرى أكور & # 8211؛ فارما اللعب على التصلب المتعدد + يجعل زانافلكس أمات & # 8211؛ التجارة السابقة أسمك & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة تشي & # 8211؛ جيم كرامر / ماد ماني د & # 8211؛ التجارة السابقة دي & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، توصف أرباحا قوية دوا & # 8211؛ التجارة السابقة. فكس & # 8211؛ يتحرك مع سعر النحاس. الدولار القوي يساوي انخفاض سعر النحاس وانخفاض سعر فكسك. الاقتصاد الأضعف يقتل فكس. فولت & # 8211؛ يجعل التحركات الكبيرة صعودا أو هبوطا تمشيا مع الاقتصاد. الاقتصاد الأضعف يقتل فولت. غلو & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، أرباح جيدة، ولكن السهم لم يحرك & # 8217؛ نقل الكثير إيكبر & # 8211؛ سيمبل ترادينغ سيستيم بلوغ، نقلا عن مقالة فوربس أونكس & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s 6/23/08 & # 8211؛ لعب فارما محفوفة بالمخاطر بر & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، من الاجتماعية ملخص منقار الأسهم ملخص بك & # 8211؛ جيم كرامر / ماد ماد فغ & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة سلب & # 8211؛ النفط تلعب سبور & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة & # 8211؛ أقساط كبيرة التي تذهب مع ارتفاع المخاطر. تدو & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، توصف أرباحا قوية & # 8211؛ يتحرك صعودا عندما ترتفع أسعار النفط في & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة فلو & # 8211؛ النفط اللعب، وليس دائما حتى عندما النفط هو نتيجة لتكاليف تكرير زولت & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة & # 8211؛ أقساط كبيرة التي تذهب مع ارتفاع المخاطر.


$ VIX. X & # 8211؛ مؤشر تقلب السوق كبو VXN. X & # 8211؛ كبوي مؤشر تقلب سوق ناسداك $ VIO. X & # 8211؛ كبو أويل ريدوك فال إندكس & # 8211؛ لا خيار بعد، ولكن من المتوقع أن يكون في نهاية المطاف، لذلك هذا هو العنصر النائب.


أنا & # 8217؛ م حفظ قسم التعليقات إيقاف لأن هذه هي صفحة واحدة مقابل وظيفة جديدة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الكتابة. ومع تغير الأفكار التجارية، تصبح التعليقات قديمة. يرجى التعليق على آخر مشاركة إذا كان لديك شيء لإضافة للجميع أن نرى أو يمكنك دائما لي & # 8211؛ أليكس أت ميترادرزجورنال دوت كوم.


أفكار التداول الخيار.


أفكار التداول اليوم الخيار من مصادر الخيار الأعلى:


عندما كنت تبحث عن أفكار التداول الخيار، وأحيانا فمن الأفضل لمتابعة ما تفعله المال الذكية. في ما يلي بعض الخلاصات من مواقع تداول الخيارات المتنوعة. وهم يبحثون بشكل عام عن حجم التداول غير المعتاد عن الخيارات المتعلقة بأسهم معينة ويبلغون عنها. فالبعض يبحث عن مشتريات كبيرة جدا تتجاوز متوسط ​​الحجم اليومي؛ البعض يبحث عن التغييرات في نسبة خيارات المكالمة لوضع الخيارات يجري تداولها على مخزون معين. فمن الأفضل أن تراجع إصبع القدم ببطء في هذه المياه وشراء فقط 2 أو 3 عقود لركوب على طول حتى ترى ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


دعوة ووضع أفكار التداول.


الأسهم أدناه لديها أعلى نسبة من المكالمات إلى يضع لإشارة صاعدة. وأعلى حصة من يضع يدعو إلى إشارة هبوطية:


دعوة الخيار، وضع الخيار، الأسهم الخيار أفكار التداول.


خيارات أفكار التجارة: نفيديا وكورنينج.


09/08/2017 2:55 ص إست.


المحلل المالي، بحوث الاستثمار شيفير، وشركة


على غرار نفيديا، يتم تسعير الخيارات على كورنينج بشكل جذاب، من منظور التقلب. وتقول إليزابيث هارو، في أبحاث الاستثمار لشركة شيفر، إن التقلبات الضمنية في حقوق الملكية التي تبلغ 30 يوما تحقق عند 18.2٪.


وبالنظر إلى المخاطر التي تتدلى على سوق الأسهم الآن - من إعصار إيرما إلى كوريا الشمالية - لا يمكننا إلقاء اللوم على التجار للتخلص من الشروع في صفقات جديدة طويلة.


ولكن على الرغم من عدم اليقين على المستوى الكلي، هناك بالتأكيد بعض الفرص التجارية مقنعة هناك لمربعي الأوراق المالية، على الجانبين الطويل والقصير للعملة. وباستخدام الخيارات بدلا من تداول الأسهم مباشرة، يمكن للمستثمرين الحذرين الحد من حجم رأس المال المعرض للخطر على كل صفقة. أدناه، سنقوم بتسليط الضوء على اثنين من الأسهم التقنية في المنعطفات مقنعة على الرسوم البيانية، استنادا إلى البيانات التي جمعتها شيفر كبير محلل الكمي روكي الأبيض.


أولا، كلمة عن المنهجية. نحن ننظر إلى الوراء على مدى ثلاث سنوات من قيمة البيانات، والنظر في "إشارة" قد وقعت عندما الأسهم:


(أ) يغلق فوق المتوسط ​​المتحرك المعني؛


(ب) تداول فوق المتوسط ​​المتحرك 60٪ من الوقت خلال الشهرين الماضيين.


(ج) أقل من انحراف معياري واحد عن المتوسط ​​المتحرك.


هذا النهج يسمح لنا لصقل في متابعة الأسهم تتجه التي تختبر حاليا (أو على وشك اختبار) المتوسطات المتحركة الهامة تاريخيا التي لعبت دورا في التجمعات السابقة.


تتداول شركة نفيديا (نفدا) للرسومات الحاسوبية (بيسي) نحو 166.85 دولار أمريكي، وقد أثارت فقط إشارة عند متوسطها المتحرك لمدة 40 يوما (التي يتم رسوؤها حاليا عند 165.39 دولار). بعد آخر 10 إشارات من هذا القبيل، كان السهم أعلى من 60٪ من الوقت بعد خمسة أيام، مع متوسط ​​عائد ضئيل بنسبة 0.13٪. عندما ننظر إلى احصائيات 21 يوما أن أداء السهم يصبح صاعدا بشكل ملحوظ - 70٪ إيجابية، مع عائد متوسط ​​10.14٪.


و يبدو نفدا جذابا بشكل خاص من وجهة نظر المشتري المتميز. ويوافق التنبيه على التذبذب الضمني الذي حققه السهم على مدى 30 يوما عند 31.1٪، في المئين ال 10 المنخفض من نطاقه السنوي - أي أن الخيارات قصيرة الأجل قد تم تسعيرها للتحرك.


بالإضافة إلى ذلك، يقوم نفدا بتدقيق بطاقة سكولاتر للتذبذب من 97 (من أصل 100)، مما يشير إلى أن الأسهم تفوقت بشكل مستمر على توقعات تقلبات السوق في السوق خلال العام الماضي.


أما بالنسبة لغورينا غلورينغ الأصل كورنينج (غلو)، انها المتوسط ​​المتحرك لمدة 160 يوما ونحن نشاهد. مع سهم غلو عند 28،73 $، هذا الاتجاه اليومي على المدى الطويل يقف عند 28،49 $. في آخر أربعة لقاءات مع هذا المتوسط ​​المتحرك، كان غلو أعلى 75٪ من الوقت بعد خمسة أيام، بمتوسط ​​عائد 1.03٪. على مدى الأيام ال 21 المقبلة، فإن نسبة العوائد الإيجابية تنخفض إلى 67٪ - ولكن متوسط ​​العائد يقفز إلى صحة 7.54٪.


على غرار نفدا، الخيارات على كورنينج بأسعار جذابة، من منظور التقلب. وتقول "تنبیھ التنبیه" في التصنیف السنوي الخامس والعشرین - وھو ما یقرب من نقطتین مئويتین مئويتین أقل من التقلبات التاریخیة للمخزون التي تبلغ 30 یوم بنسبة 20.1٪.


مقالات ذات صلة على الأسهم.


أمازون (أمزن) والأبجدية (غوغ)، وهما من العلامات التجارية الأكثر تميزا في العالم وول ستريت.


في سبتمبر 1899، خرج هنري بليس من ترام في مدينة نيويورك وإلى التاريخ. هو كان ال.


كل من نيوفيلد الاستكشاف و بايونير الموارد الطبيعية تتداول بالقرب من المقاومة الاتجاه، و a.


أنافكس (أفكسل) هي شركة الصيدلانية البيولوجية مكرسة لتطوير رواية المرشحين المخدرات ر.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


خيارات النقدية الشهرية من خلال.


الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

No comments:

Post a Comment