Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم خطة الضرائب الليبرالية


يبقي الليبراليون على خيارات الأسهم، والضرائب التجارية الصغيرة.


حقق قطاع التكنولوجيا الفائقة فى كندا انتصارا كبيرا يوم الثلاثاء حيث انخفض الليبراليون خططا للحد من استخدام خيارات الاسهم كحافز.


أوتاوا & # x2014؛ حقق قطاع التكنولوجيا الفائقة في كندا فوزا كبيرا يوم الثلاثاء حيث أن الحكومة الليبرالية قد انخفضت بشكل غير متوقع من الخطط التي من شأنها أن تحد من استخدام خيارات الأسهم كحافز لتجنيد واستبقاء أفضل المواهب.


& # x201c؛ سمعت من العديد من الشركات الصغيرة الناشئة التي تستخدم خيارات الأسهم كأداة مشروعة لجذب المواهب، & # x201d؛ وفقا لما ذكره وزير المالية الفيدرالى بيل مورنيو عندما سئل عن عدم وجود أى اجراءات فى الميزانية الاتحادية تتناول خيارات الأسهم. & # x201c؛ إنه & # x2019؛ ليس في خططنا. & # x201d؛


كان واحدا من اثنين من التحركات مفاجأة في الليبراليين & # x2019؛ الميزانية الأولى. كما ساندت الحكومة خططا لخفض معدل الضريبة على الشركات الصغيرة، وهي خطوة أدت إلى غضب مجموعة رائدة في مجال الدعوة التجارية الصغيرة.


& # x201c؛ إنه & # x2019؛ من الصعب رؤية هذا كأي شيء آخر بخلاف الوعد المكسور أو الكذب، & # x201d؛ وفقا لما ذكره دان كيلى، الرئيس والمدير التنفيذى للاتحاد الكندى للاعمال المستقلة.


بشكل عام، الليبراليين & # x2019؛ وقال دوغ بورتر كبير الاقتصاديين لدى بنك مونتريال ان الميزانية الاولى حققت توقعات، مشيرا الى انها تضمنت انفاقا جديدا كافيا لتعزيز النمو الاقتصادى دون زيادة العجز الفيدرالى بشكل جذرى.


الجمع بين التخفيضات الضريبية للطبقة الوسطى مع زيادة الإنفاق الحكومي على البنية التحتية، الليبراليين & # x2019؛ توقع أن الميزانية ستعطي الاقتصاد الكندي حاجة ماسة بنسبة 0.5 في المائة، مع خلق 43.000 وظيفة إضافية هذا العام.


وقالت الحكومة ان العجز السنوى سيزداد الى 29.4 مليار دولار هذا العام، بيد ان نسبة الدين الى اجمالى الناتج المحلى ستنخفض على مدى السنوات الخمس القادمة.


& # x201c؛ وقضوا أكثر بقليل مما توقعه معظمنا، & # x201d؛ وقال بورتر، مشيرا إلى أقل من ذهب إلى البنية التحتية وأكثر من ذلك ل & # x201c؛ أشياء أخرى & # x201d؛ مثل إعانة الطفل الكندية.


وقد عكس قرار الحكومة بشأن خيارات الأسهم التزاما قام به الليبراليون خلال حملة الانتخابات في الخريف لفرض سقف سنوي قدره 100 ألف دولار على كمية مكاسب خيارات الأسهم المؤهلة للحصول على خصم ضريبي بنسبة 50 في المائة.


وقد اشتكى بعض من نجوم التكنولوجيا الكندية، بما في ذلك شوبيفي، أي قيود على خيارات الأسهم من شأنها أن تعوق الشركات المبتدئة & # x2019؛ القدرة على توظيف المواهب. إن المنافسة من عمالقة وادي السيليكون، مثل أبل وجوجل، بالنسبة لأفضل كندا وألمعها قاسية بالفعل بالنظر إلى انخفاض قيمة كندا و الدولار الأمريكي.


ومع ذلك، فإن العديد من الشركات الكبيرة، مثل البنوك، تستخدم أيضا خيارات الأسهم لمكافأة كبار المسؤولين التنفيذيين، وهي خطوة انتقدت للمساهمة في اتساع فجوة التفاوت في الدخل.


وأضافت وزارة المالية أن الخصومات على خيار الأسهم تكلف الخزانة الاتحادية 750 مليون دولار سنويا، ويعزى ثلاثة أرباع ذلك إلى 8000 شخص.


وقد دعا المركز الكندي لبحوث السياسات، وهو مركز بحثي تقدمي، الحكومات المتعاقبة إلى كبح حوافز خيارات الأسهم.


& # x201c؛ قدمنا ​​وعدا للطبقة الوسطى من الكنديين بأننا سنحقق العدالة الضريبية، & # x201d؛ وقال مورنيو يوم الثلاثاء ان الحكومة خفضت بالفعل معدل الضريبة ل 9 ملايين من ذوي الدخل المتوسط ​​وتساعد ذوي الدخل المنخفض مع خطة جديدة لاستحقاقات الطفل.


ومع ذلك، جعلت الحكومة أيضا أولوية لتعزيز سجل كندا في مجال الابتكار، بما في ذلك دعم الشركات الناشئة التكنولوجيا.


وفي الخطوة المفاجئة الأخرى، جمدت الحكومة معدل ضريبة الأعمال الصغيرة بنسبة 10.5 في المائة. وقد شن الليبراليون حملة على وعد بتخفيض معدل الضريبة على أول 000 500 دولار من دخل الشركات إلى 9 في المائة على مدى السنوات الأربع المقبلة.


كما ذكرت الحكومة انها ستراجع التشريعات التى اقرتها الحكومة المحافظة السابقة التى تكرس تخفيضات الضرائب التجارية الصغيرة، مما يشير الى انها تخطط لجعل معدل الضريبة الحالى دائما.


هل تريد أن تساعد في تشكيل.


مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟


الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.


المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.


جار التحميل.


حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.


الرأي: تأملات على 15 سنة من الانسجام الزوجي.


وقد علمت الأعمدة أوزما جالولادين وشريكها أنك لا تحتاج إلى مثل الأشياء نفسها، ولكن الزوجين الناجحين بحاجة إلى تريد نفس الشيء من الحياة.


الخطة الليبرالية تستهدف الإعفاءات الضريبية، المتهربين من الضرائب، الحزب الوطني الديمقراطي يسميها & # 8216؛ الرياضيات السيئة & # 8217؛


وقد اصدر الليبراليون برنامجهم المالى يوم السبت قائلا انهم سيوازنون الميزانية اذا تم انتخابهم فى منصبه. وفقا لما ذكره جاك بوربو.


أوتاوا & # 8211؛ ويقول الليبراليون الاتحاديون إن بإمكانهم إضافة نحو 146.5 مليار دولار في الإنفاق الحكومي الجديد على مدى السنوات الأربع المقبلة، وما زالوا يعيدون الميزانية إلى تحقيق فائض يبلغ حوالي مليار دولار بحلول نهاية ولاية مدتها أربع سنوات.


ويقولون ان الحكومة الليبرالية ستسعى الى تحقيق المليارات من الوفورات من الغاء عدد من التخفيضات الضريبية والحد من الانفاق الحكومى ووقف التهرب الضريبى.


وقد اطلق كبار المسؤولين الماليين للحزب الافراج عن التكلفة الكاملة لمنصة الحملة الليبرالية اليوم السبت، حيث حدد المليارات من الانفاق الجديد والايرادات الجديدة التى سيتم تخزينها للسنوات الاربع القادمة اذا تم انتخاب حكومة ليبرالية يوم 19 اكتوبر.


لم يذهبوا إلى حد ما لتحديد الخطوط العريضة للفوائد الضريبية والفوائد التي من شأنها أن تذهب إذا فازوا، ولكنهم أشاروا إلى أنه يعني نهاية الفواصل الضريبية بوتيك التي تساعد كندا أعلى واحد في المائة من & # 8211؛ ولا سيما فرض ضريبة على الخيارات البديلة للرؤساء التنفيذيين.


ومع ذلك، لا يوجد شيء مطروح على الطاولة حيث يحرر الليبراليون الجداول المالية من أجل تحقيق وفورات مجتمعة تبلغ 6.8 مليار دولار على مدى أربع سنوات من البرامج الحكومية والإعفاءات الضريبية.


& # 8220؛ نحن واثقون من خطتنا، & # 8221؛ وفقا لما ذكره المرشح الليبرالى جون ماك كالوم، وهو ناقد مالى سابق، وخبير اقتصادى فى البنك الملكى. واضاف ان الخطة تستند الى اخر الارقام المتاحة من مسؤول الميزانية البرلمانية وبنك كندا، لكنه يسمح ايضا بعدد من المتغيرات الاقتصادية مثل انخفاض اسعار النفط وانخفاض الدولار الكندى.


يفسر المرشحون الليبراليون جون ماكالوم ورالف جوديل لماذا ستخطط خطة الحزب لعجز عندما يتنبأ بنك كندا بأن الناتج المحلي الإجمالي سينمو بنسبة 1٪ إلى 2.5٪ في السنوات القليلة المقبلة.


& # 8220؛ هناك العديد من القوات التعويضية في كلا الاتجاهين مما قد يجعل هذه التوقعات أعلى أو أقل، ونحن نتحمل ذلك، & # 8221؛ حسبما ذكر ماكالوم. & # 8220؛ لقد وضعنا بالفعل في الحكمة التي يمكن أن تعوض عدد من العوامل التي يمكن أن تنشأ. & # 8221؛


إن الوعد بميزانية متوازنة يمكن بسهولة أن يتعرض للخطر إذا كان أي من هذه التدابير يجب أن لا تحقق الإيرادات التي يسيطر عليها الليبراليون على & # 8211؛ ولا يزال هناك المزيد من وعود الإنفاق في المستقبل.


ويتعين على الزعيم الليبرالي جستن ترودو أن يعلن عن حوالي 7.5 مليار دولار في إنفاق الوعود للسنوات الأربع المقبلة التي يمكن أن تلمس ما يعتزم الحزب القيام به لإنفاق الرعاية الصحية وتغير المناخ.


في الوقت نفسه، رفض الحزب الوطني الخطة بأكملها على أساس القليل ولكن & # 8220؛ التقشف، والاموال غير الممولة وكسر & # 8221؛ و & # 8220؛ الرياضيات السيئة. & # 8221؛


مع التركيز على التعهد الليبرالي بتعقب المدخرات في الإنفاق الحكومي، مرشح الحزب الوطني أندرو طومسون & # 8211؛ وهو وزير مالية سابق في ساسكاتشوان & # 8211؛ أن الخطة الليبرالية ستؤدي إلى تخفيضات عميقة في الخدمات التي يعتمد عليها الكنديون. & # 8221؛


وتدعو الخطة إلى عجز يقل قليلا عن 10 مليارات دولار في السنتين الماليتين القادمتين، نتيجة لخطة لإضافة أكثر من 33 مليار دولار في السنة المالية المقبلة و 36 مليار دولار بعد عام من الإنفاق الجديد لمشاريع البنية التحتية وشهرية جديدة استحقاق الطفل.


ينخفض ​​العجز إلى 5.7 مليار دولار في العام الثالث، مع زحف الكتب إلى موازنة السنة الرابعة.


ويأمل الليبراليون أن يساعد الإنفاق على البنية التحتية على وجه الخصوص في تعزيز النمو الاقتصادي في كندا للمساعدة في زيادة الإيرادات الضريبية وحشد خزائن الحكومة في الوقت المناسب تماما لميزانياتهم المتوازنة.


المخضرم ساسكاتشوان الليبرالي رالف جوديل، وزير المالية السابق تحت بول مارتن، قال انه من المهم أن نلاحظ أن الخطة & # 8211؛ بينما تتضمن & # 8220؛ عجزا يمكن التحكم فيه، متواضع & # 8221؛ & # 8211؛ ويشمل ذلك انخفاضا مستمرا في نسبة الديون ويهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي.


& # 8220؛ هدفنا الرئيسي للسياسة هو الاستثمار في النمو، & # 8221؛ وقال جوديل. & # 8220؛ هذا هو الشيء الأساسي الذي يفتقر إلى ذلك في الاقتصاد الكندي اليوم. & # 8221؛


غير أن الحزب لم يحسب أي إيرادات إضافية من تلك الاستثمارات & # 8211؛ المعروف باسم تأثير مضاعف & # 8211؛ في حسابات ميزانياتهم. كما لم يحسب الطرف أي إيرادات ضريبية يمكن للحكومة أن تحصل عليها من إضفاء الشرعية على الماريجوانا.


وتستنفد الخطة أيضا صندوقا سنويا للطوارئ يبلغ نحو 3 بلايين دولار، تحتفظ به الحكومة الاتحادية في الكتب المتعلقة بالظروف غير المتوقعة.


إن الخطة الليبرالية لن تجلب العودة إلى العمل حتى السنة الرابعة من ولايتها، وعندها ستبدأ بمبلغ مليار دولار و 8211؛ المبلغ الذي يخصصه الحزب لميزانه.


ويقول الليبراليون أيضا إنهم سيوسعون أيضا ولاية موظف الميزانية البرلمانية للسماح له بالتحقق من تكلفة أي وعود تقدمها الأطراف خلال الانتخابات الاتحادية.


&نسخ؛ 2015 الصحافة الكندية.


اختيارات المحررين.


توفي تقريبا في بئر نفط. ولم يبلغ صاحب العمل قط الحادث.


هناك الكثير ما زلنا لا نعرف عن المشترين الأجانب.


"أنا لا أعيش في كندا، ويقول سانتا كلوز، مطالبة الحكومة الصعبة.


يمكن أن تتعثر صفقات بيانات الهاتف المحمول أرخص في كندا، ويقول الخبراء.


أنفقت الحكومة ما يقرب من 10 آلاف دولار على تذاكر جايس لكاندا 150 و سفر & # 039؛ المؤثرين & # 039؛


وقد سمح استخدام المعلومات المشوهة بالتعذيب ولكن محدودية الخدمة العسكرية والخدمة الخارجية.


الروسية موقع تدفق مئات من الكاميرات في كندا، يحذر الخبراء الأجهزة الخاصة بك متصلة يمكن أن تكون في خطر.


قتل حريق عائلة رجل هاملتون - ولكن إنذار الدخان 30 $ كان يمكن أن إنقاذ حياتهم.


رئيس الوزراء جوستين ترودو حول نقطة تحول الحملة الانتخابية.


ساعة الأخبار العالمية في 6 ادمونتون.


الجزء 2: واحد على واحد مع أمارجيت سوهي.


أخبار عالمية صباح ادمونتون.


الجزء 1: واحد واحد مع واحد أمارجيت سوهي.


وزير البنية التحتية والمجتمعات أمارجيت سوهي يتحدث عن جعل الانتقال إلى السياسة الاتحادية.


وزير البنية التحتية والمجتمعات أمارجيت سوهي يتحدث عن سباق ضيق في ادمونتون ميل وودز.


وزير البنية التحتية والمجتمعات أمارجيت سوهي يتحدث عن حياته المبكرة في ادمونتون.


وزير البنية التحتية والمجتمعات أمارجيت سوهي يتحدث عن تعيينه في مجلس الوزراء.


وزير البنية التحتية والمجتمعات أمارجيت سوهي يتحدث عن تعلم قاعة المدينة.


وزير البنية التحتية والمجتمعات أمارجيت سوهي يتحدث عن الحياة في الهند والوقت وراء القضبان.


توم مولكير مع آخر طلقة في ستيفن هاربر.


الوطنية العالمية.


واحد على واحد مع جودي ويلسون رايبولد، كندا & # 8217؛ ق وزير العدل الجديد.


أخبار عالمية في ظهيرة قبل الميلاد.


التعيينات التاريخية والتغييرات والوعود كما جاستن ترودو اليمين الدستورية كرئيس للوزراء.


أخبار عالمية في نون ادمونتون.


ادمونتون، كالجاري على حد سواء ممثلة في مجلس الوزراء الاتحادي.


أخبار عالمية الصباح قبل الميلاد.


هل سيكون أعضاء البرلمان البريطاني في مجلس الوزراء جوستين ترودو & # 8217؛ ق؟


دفعة كبيرة لإقبال الناخبين في عام 2015 الانتخابات الاتحادية.


الوطنية العالمية.


كندا مستعدة للانسحاب من البعثة في سوريا.


سيموس O & # 8217؛ ريجان المحادثات المنتخبة حديثا موقف النائب الليبرالي.


أخبار عالمية صباح ساسكاتون.


انعكاسا لحملة انتخابية طويلة.


أخبار عالمية في 10 ساسكاتون.


يحتفظ بعض أصحاب المنازل في ساسكاتون بتسليم البريد.


الوطنية العالمية.


النائب المخضرم بيتر ستوفر حزم، لديها المشورة للحزب الوطني الديمقراطي.


تعليقات.


تريد مناقشة؟ يرجى قراءة سياسة التعليق لدينا أولا.


خطة ليبرالية لضريبة خيارات الأسهم a & # 039؛ القاتل الوظيفي & # 039؛ يقول توري النائب.


الليبراليين & [رسقوو]؛ فإن اقتراح زيادة الضرائب على خيارات الأسهم سوف يضر قطاع التكنولوجيا الفائقة في كندا، بما في ذلك في أوتاوا، من خلال تثبيط رجال الأعمال الموهوبين عن الاستثمار في الشركات الناشئة، وفقا لنائب المعارضة.


& لدكو؛ إذا كانت الحكومة الليبرالية الضرائب خيارات الأسهم من الوجود، واعدة الشركات الناشئة تخسر واحدة من أفضل الأدوات لجذب الشباب مشرق للعمل في أوتاوا، & رديقو؛ بيير بويليفر ".


ودعا النائب عن كارلتون النواب الليبراليين في منطقة أوتاوا للضغط على الحكومة للتخلي عن خطط لزيادة الضرائب على خيارات الأسهم، محذرا من أن مثل هذا التدبير سوف يقتل وظائف في قطاع التكنولوجيا الفائقة في المدينة. & رديقو؛


في العام الماضي، خلال الانتخابات الاتحادية، الليبراليين و [رسقوو]؛ وشملت منصة السياسة المالية التزاما بوضع حد أقصى لمبلغ المال الذي يمكن المطالبة به من خلال اقتطاع خيارات الأسهم. في الوقت الحاضر، يمكن للموظفين مع خيارات الأسهم المطالبة الخصومات التي تقلل بشكل فعال من معدل الضريبة على الدخل من الأسهم الخيار بمقدار النصف.


وأكد الليبراليون أنه في حين أن خيارات الأسهم يمكن أن توفر للشركات الناشئة الصغيرة وسيلة لإغراء أفضل المواهب التي لا يمكن تعويضها عن طريق الرواتب المرتفعة، فإن كثيرا من أصحاب الدخل المرتفع خفضوا مئات الآلاف من الدولارات من دخلهم الخاضع للضريبة، خيار الخصومات. ومع ذلك، لاحظوا أنه نظرا لأن مثل هذه الأدوات تساعد الشركات الصغيرة الناشئة في مجال التكنولوجيا الناشئة، فإن أول 100.000 دولار أمريكي من مكاسب خيارات الأسهم لن يتأثر بتغيير السياسة.


وقال بويليفر إن الليبراليين ينظرون إلى قصر النظر ويخنقون نوع الابتكار الذي يخلق فرص عمل ويولد عائدات ضريبية.


& لدكو؛ خيارات الأسهم تسمح الشركات الناشئة مربوطة نقدا لتحمل الموظفين الأكثر الموهبة من خلال السماح لهم الربح من الزيادات المستقبلية في أسعار الأسهم و [مدش]؛ تحريضية اليوم و رسكو؛ ق المواهب مع قطعة من الغد الكنز، & رديقو؛ هو قال.


تقديم نصيحة.


وقال ان قطاع التكنولوجيا الفائقة فى اوتاوا سيضر بشكل خاص بمقترح الضرائب الليبرالية مشيرا الى ان اكثر من 900 شركة ذات تكنولوجيا عالية فى منطقة العاصمة الوطنية لديها اقل من 10 موظفين.


& لدكو؛ الشركات الصغيرة بدء الأعمال التجارية هي جزء أساسي من عودة التكنولوجيا الفائقة في هذه المدينة و هيليب. (أنها) لا تدفع رواتب كبيرة، على الأقل في مرحلة مبكرة من التنمية، (حتى) أنها توفر للموظفين قطعة من النمو في المستقبل كتعويض عن الراتب الأدنى. & رديقو؛


الليبراليين & [رسقوو]؛ خطة سوف نرى & لدكو؛ العديد من المهنيين الشباب ورجال الأعمال التي توظف لهم للبحث عن فرصة خارج كندا بدلا من ذلك، & رديقو؛ وقال بويليفر.


هذه الحجة أصداء واحد أدلى في نهاية الأسبوع الماضي من قبل الرئيس التنفيذي لشركة واحدة من كندا سخونة شركات التكنولوجيا الفائقة، شوبيفي.


ودعا توبي لوتك الليبراليين الى التخلي عن خطط لزيادة الضرائب على خيارات الاسهم، قائلا ان مثل هذه الضريبة ستجعل من الصعب عليه الحصول على شركة اوتاوا للتجارة الالكترونية.


& لدكو؛ كان من الصعب أن يكون بناء شوبيفي مع الضرائب كونها الطريقة التي يقترح، & رديقو؛ هو قال.


وفي كانون الثاني / يناير، أنشئت منظمة تعرف باسم المجلس الكندي للمبتكرين، تتألف من 20 شركة كندية، للضغط على الحكومة للتراجع عن التغيرات في خيارات الأسهم التي تؤثر على الشركات الصغيرة أو الكبيرة.


لقد اشتعلت هذه المسألة اهتمام الحكومة. يوم الجمعة، عندما استجوب حول هذا الموضوع في مجلس العموم، اعترف وزير الابتكار نافديب بانز الحكومة و لدكو؛ سمعت و هيليب. المخاوف حول خيارات الأسهم. & رديقو؛ ومع ذلك، دون أن يقول أي شيء محدد، وقال انه حافظ على أن الليبراليين و [رسقوو]؛ & لدكو؛ جدول أعمال الابتكار & رديقو؛ سوف تساعد الشركات على النمو والنجاح.


وهذا ليس جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة للمحافظين، الذين يظهرون النية على دفع قضية الأسهم الخيار الصعب كما الليبراليون إعداد ميزانيتهم ​​الأولى، والتي يتوقعون أن تقدم في منتصف مارس.


وفى الشهر الماضى وصفت رئيسة الحزب المحافظ رونا امبروز الاقتراح الليبرالى بانه فكرة سيئة. & لدكو؛ لقد تحدثت إلى عدد من الناس في قطاع التكنولوجيا في كولومبيا البريطانية وفانكوفر على وجه الخصوص، وهم قلقون جدا بشأن فرض الضرائب على خيارات الأسهم، & رديقو؛ .


اتصل بنا.


التنبيهات.


صنف.


شراء وبيع والتجارة أكثر ذكاء.


قصص وصور وتحية للحياة. عرض ومكان نعي، وأكثر من ذلك.


تبادل الفرح. أخبر العالم. قراءة ومكان الإعلانات هنا.


طريقة أسرع، أعذب وأكثر اخضرارا للتسوق النشرات.


العثور على الوظيفة التي تريدها في مدينتك. عرض ووضع قوائم الوظائف، وأكثر من ذلك.


خطة ليبرالية لضريبة خيارات الأسهم a & # 039؛ القاتل الوظيفي & # 039؛ يقول توري النائب.


اعمال.


&نسخ؛ 2017 بوستيديا نيتورك Inc. جميع الحقوق محفوظة.


التوزيع غير المصرح به، نقل أو إعادة ممنوع منعا باتا.


إعلانات مبوبة.


خدمات.


الخصائص.


سجل حساب جديد سجل دخول.


باستخدام حسابك الحالي من:


أو مع حساب السوق الخاص بك:


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تم إلغاء تنشيط الحساب.


حسابك تم تعطيله.


أخفق تنشيط الحساب.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من هذا العنوان.


تم تفعيل الحساب.


تمت إعادة تنشيط حسابك.


يلزم التحقق.


يجب التحقق من عنوانك قبل تسجيل الدخول. تحقق من إثبات ملكية حسابك، أو أدخل عنوانك في النموذج أدناه لإعادة إرساله.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


بالنقر على "إنشاء حساب"، أعطي إذن إلى ماركيت لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


فيرفي الخاص بك.


لقد قمنا بإرسال رسالة تأكيد. يرجى التحقق من البريد الوارد واتباع الإرشادات لتأكيد عنوانك.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة.


1. أدخل عنوانك أدناه.


2. انتظر حتى تصل التعليمات في بريدك الوارد.


3. اتبع التعليمات لتحديث كلمة المرور الخاصة بك.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا تعليمات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


دمج حساباتك.


سجل الدخول لإكمال دمج الحساب.


إعادة التحقق .


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوانك. الرجاء إدخال ما يلي، وسنعيد إرسال إرشادات التحقق.


تم إرسال التحقق.


تحقق من وجود رابط للتحقق من عنوانك.


التحقق منها.


شكرا لك على التحقق من عنوانك.


تغيير كلمة السر.


تم تغيير كلمة السر.


لقد تم تحديث كلمة السر الخاصة بك بنجاح.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لم نتعرف على رمز إعادة تعيين كلمة المرور. الرجاء إدخال ما يلي أدناه، وسنرسل إليك رمزا جديدا لإعادة تعيين كلمة المرور.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا إليك تعليمات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


ميزانية 2016: قطاع التكنولوجيا "بالارتياح" بعد الليبراليين خندق خطة ضريبة خيار الأسهم.


بقلم تايلر أورتون | 22 مارس 2016، 4:38 مساء


وقد تم وضع حملة انتخابية تعيد اعادة الضرائب على خيارات الاسهم فى الميزانية الفيدرالية الاولى التى طرحت منذ ان اجتاح الليبراليون السلطة فى الخريف الماضى.


وقال جوناثان رون، الرئيس التنفيذي لشركة أكسين للحلول المائية: "أنا مرتاح وسعيد لأنهم قرروا ترك ضريبة خيارات الأسهم وحدها.


غالبا ما تستخدم الشركات الناشئة التقنية خيارات الأسهم كوسيلة لتوظيف أفضل المواهب للعمل مقابل راتب نقدي أقل.


"بصراحة، انها تستخدم في جميع أنحاء العالم في الأسواق الأخرى، وإذا جعلنا سياسة خيار الأسهم لدينا أقل قدرة على المنافسة مع الولايات المتحدة أو البلدان الأخرى، ونحن سوف ببساطة تخسر رجال الأعمال ونحن سوف تفقد عمال التكنولوجيا الفائقة إلى أسواق أخرى لأنها وهذا جزء هام من تعويضاتهم ".


وكانت تفاصيل الخطة محدودة في منصة حملة الليبراليين ولكن قبل ان يتوجه الى السلطة في تشرين الاول / اكتوبر، قال الحزب انه سيخفض المبلغ الذي يمكن للموظفين المطالبة به من خلال تخفيضات الأسهم.


سمحت الحكومة المحافظة السابقة بخصم 50٪ على الفائدة عندما يمارس الموظفون خيارات الأسهم.


وأوضحت الحكومة الجديدة في وقت لاحق الموظفين مع أقل من 100،000 $ في المكاسب الخيار الأسهم لن تتأثر. وفي تشرين الثاني / نوفمبر، قال وزير المالية بيل مورنيو إن أي سياسات جديدة لن تؤثر إلا على الأسهم الصادرة بعد إجراء تغييرات.


وبحلول الوقت الذي خرجت فيه الميزانية الفدرالية في 22 آذار / مارس، تم التخلي عن خطة الليبراليين لإعادة شراء الضرائب المفروضة على خيار شراء الأسهم بالكامل بعد أن اشتكى قادة التكنولوجيا من أن الخطة ستجعل من الصعب توظيف المواهب.


وقال جوك فينلايسون كبير مسئولى السياسات بمجلس الاعمال فى بى سى ان القرار يتفق مع جهود الحكومة الليبرالية لتحريك الاقتصاد بعيدا عن اعتمادها على الموارد الطبيعية.


واضاف "اذا كانوا جادين حيال ذلك فان اخر ما يجب القيام به هو جعله اقل جاذبية للأشخاص ذوي المهارات العالية من اجل القدوم والعمل فى كندا".


الا ان فينلايسون قال انه لا يعتقد ان قرار الغاء الخطة من هذه الميزانية الاولى يعنى ان الليبراليين لن يعيدوا فرض الضرائب على اخبار الاسهم.


واضاف "اننى واثق من ان ذلك سيستمر فى المراجعة كجزء من اعادة تقييم النفقات الضريبية من الأعلى الى الاسفل".


بيل تام، الرئيس التنفيذي لشركة بي سي سي. وقالت رابطة صناعة التكنولوجيا ان هذه الخطوة تشير الى رغبة الحكومة فى دعم جهود صناعة التكنولوجيا فى التوسع.


وقال "في مشاوراتنا مع شركات التكنولوجيا بك، وخاصة أولئك الذين يسعون إلى توسيع نطاق، وكان العدد رقم 1 بالنسبة لهم المواهب".


"في بيئة تتنافس فيها الشركات على أفضل المواهب، في كثير من الأحيان في منافسة مع الشركات في الولايات المتحدة والعالم، خيارات الأسهم تلعب دورا حاسما لشركات التكنولوجيا الكندية في جذب تلك المواهب".


الميزانية 2016: كسر الوعد خفض الضرائب يضر الأعمال التجارية الصغيرة.


بواسطة غلين كورستروم.


أهم الأخبار.


مجلس مدينة ريتشموند يسأل أوني عن 5.5m $ ل ستيفيستون الممشى إعادة تقسيم.


توقعات عام 2018: تباطؤ الإسكان في 2018 سيكون لها آثار مضاعفة.


كوكيتلام، بورنابي الصناعية مجموعة السجلات.


وكانت تقارير وفاة متاجر التجزئة "مبالغ فيها إلى حد كبير،" يجد.


غير المقيمين تملك أقل من 5٪ من منازل مترو فانكوفر: تقرير.


بيفكاست بيفكاست (الحلقة 120): 2017 اتجاهات التسوق عطلة.


بودكاست بيفك (الحلقة 119): ماذا يعني الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة.


البودكاست بيف (الحلقة 118): ليفت يجعل لاول مرة الدولية.


بيفكاست بيفك (الحلقة 117): تمت الموافقة على الموقع C.


المزيد من الاقتصاد.


أسعار المستهلك حتى في B. C. في نوفمبر؛ مبيعات التجزئة أكتوبر فاز التوقعات.


الحصول على توصيل في.


21 ديسمبر، 2017،


وقد تم مجلس التجارة فانكوفر الكبرى جعل الاتصالات التجارية لمدة 130 عاما.


بيف على العالمية بك ديسمبر 20، 2017: تأثير الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة. .


20 ديسمبر 2017، ظهر.


هايلي وودين يناقش تأثير الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة على الشركات الكندية. بالإضافة إلى ذلك: مترو فانكوفر ملكية المنزل الأجنبي هو أقل من 5٪، يجد جديدة.


توقعات عام 2018: التوقعات المخفضة ل B. C. في عام 2018.


سوق العمل والمؤشرات الاقتصادية الأخرى سوف تبرد، ولكن لا يزال إقناع.


بيف على العالمية بك 18 ديسمبر 2017: الشركات ليس لديها خطط ما بعد نافتا. .


18 ديسمبر 2017، ظهر.


يناقش هايلي وودين الشركات الكندية التي ليس لديها خطط ما بعد نافتا. بالإضافة إلى ذلك: البقالة الكندي جعل 3.3m $ سنويا على قرش تقريب.


البنود & أمب؛ الشروط | كوبيرايت & كوبي؛ الأعمال في فانكوفر. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment