Friday 9 March 2018

دورة تداول العملات الأجنبية جس


دورة تداول الفوركس جس
كن حذرا لدفع الآلاف من راند لدورة تداول الأسهم.
تقدم بعض شركات الوساطة عبر الإنترنت مثل ستاندارد بانك دورات تداول مجانية للأسهم إذا كنت تستخدم خدمة التداول عبر الإنترنت. أود أن أقترح عليك الاشتراك في خدمتهم وحضور اثنين من الدورات المجانية أولا. وسوف يكلفك شيئا مثل R70.00 شهريا، فمن الأفضل من دفع R4،000 لدورة واحدة.
إذا كنت ثم تجد أن تداول الأسهم هو لك وكنت في حاجة الى دورة تداول الأسهم أكثر تفصيلا، فقط ثم الخروج ودفع شخص ما المال الكبير لحضور مسارها. هناك أوجه التشابه والاختلاف بين تداول الأسهم إلى عندما تقول شراء الذهب أو بيع السلع الأخرى. إذا كان لديك حتى خلفية أساسية في التداول ثم هناك فرصة كبيرة سوف تستمتع تداول الأسهم.
واحدة من الدورات التي لديك لدفع ثمن الذي يمكن أن أوصي هو شارينيت بالطبع. وهي واحدة من تلك الشركات الذين لا تجعل فقط أموالهم من الدورات، وبالتالي أنا تميل إلى الثقة بها أكثر من ذلك.
& كوت؛ ذي وارن بفيت واي & كوت؛ أول. وسوف تعطيك وجهة نظر فريدة من نوعها على الاستثمار. أنا متأكد من أنك سوف تتعلم شيئا من خلال النظر في الطريقة أغنى رجل في العالم فعل ذلك. يمكنك الحصول عليه في businessbooks. co. za/
يرجى ملاحظة أنني لا أحاول أن أقدم لك أي نصيحة مالية على هذا الموقع.
كل ما أفعله هو تبادل المعرفة والخبرة معك. ما تفعله مع تلك المعرفة هو كل شيء متروك لكم.

دورات الفوركس:
(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)
(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)
أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!
دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.
جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!
بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.
والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!
ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.
هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:
"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"
"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.
"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليها من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم إرنست على الخدمة الرائعة، وأود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".
"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي ربح نقطة 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.
"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولدي الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.
"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع صورة كاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب المتابعة الخاصة بك والنصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.
"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.

مقدمة في سوق الفوركس.
مقدمة لأسواق الفوركس.
ونتيجة للتجارة العالمية والسفر، من الشائع أن يتم تبادل العملة في بلد ما مقابل عملة بلد آخر من أجل تيسير المعاملات عبر الحدود. ويتكون هذا المساق من ثلاث وحدات، والتي تشمل كيفية اشتقاق معدلات بقعة، أسعار الآجلة، وأسعار عبر وأخيرا كيف يمكنك التداول في سوق العملات الأجنبية.
في هذه الدورة سوف تتعلم عن الفوركس.
الوحدة 1: مقدمة.
الموضوع 1: ما هي السلع؟
الموضوع 2: معاملة نموذجية.
الموضوع 3: السوق إلى الأمام.
المتطلبات الأساسية.
أنت لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة. هذه هي الدورة التمهيدية.
محاضرات الدورة.
بوسو فيشر.
في عام 2004، انضمت بوسو إلى قسم الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار (ستاندارد ماركيتس) في بنك ستاندرد بانك كمدير للتدريب حيث أسست برنامج التدريب العالمي للأسواق. كان بوسو مفيدا في مبادرة تنمية المهارات للعملاء الخارجيين، والتي تهدف إلى زيادة اختراق مبيعات الأدوات المالية. في عام 2005، انتقلت بوسو إلى هيكلة وتداول األدوات المالية ضمن البنك المعياري الذي يتعر ض لأدوات سوق المال، والمشتقات االئتمانية، ومشتقات الصرف األجنبي وإدارة المحافظ. بوسو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من معهد غوردون للأعمال)

التعليم.
لقد وضعنا مجموعة واسعة من المواد على مدى السنوات الماضية. تم تصميم موادنا التعليمية أو دوراتنا لتناسب جميع مستويات المستثمرين واهتماماتهم. ونحن نوصي بأن تحقق مرة أخرى هنا من وقت لآخر لعرض تحديثات بالطبع والموضوعات بالطبع جديدة.
انقر على طريقة التعلم المفضلة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول ما هو متاح.
دورات وجها لوجه.
نحن تشغيل أكثر من 200 دورات مجانية سنويا لمساعدتك على الاستثمار أو التجارة بحكمة على جس المحدودة. انقر على الموضوع أدناه لتواريخ وتفاصيل الدورة كنت مهتما في أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
دورات تمهيدية المستوى.
بدء العمل في أسهم مقدمة للاستثمار جسي ليميتد توقعات الاستثمار جسي محدودة الاستثمارات يعرض.
دورات المستوى المتوسط.
مقدمة في الاستثمار الأساسي فهم الشركة المالية والإعلانات التجارة في التجارة بشكل جيد مقدمة في التحليل الفني مفصل الخيار بالطبع (الضمانات و الأقساط)
مقدمة لعقود الفروق مؤشر التداول الآجلة.
تبدأ العروض في الساعة 6 مساء في كل مركز. يرجى تضمين اسمك ورقم الاتصال عند الحجز.
لعرض وحجز ندوة، الرجاء الضغط هنا.
لتحميل العرض التقديمي، يرجى النقر هنا.
أي واحد من المبتدئين للمستثمرين محنك الذين يرغبون في خلاصة على أساسيات سوف تستفيد من حضور هذه الدورة. وسوف تغطي الدورة الموضوعات التالية: ما هو الاستثمار؟ المخاطر مقابل العودة. لماذا سوق الأسهم؟ ما يجب معرفته قبل البدء في الاستثمار. آليات سوق الأسهم. كيفية اختيار الشركات للاستثمار في عملية شراء وبيع الأسهم. كيف توقف عمل الخسارة. دروس من الماجستير. ما يجب القيام به بعد حضور هذه الدورة.
وستكون الدورة عملية جدا وسوف تستخدم أمثلة من الموقع.
بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.
حر! 5 ساعات - صباح معظم المدن الرئيسية.
ليس من الواضح على المكان الذي سوف يكون جس في 6 أشهر الوقت؟
لست متأكدا ما يحدث لراند؟
تريد الحصول على رأي الخبراء من السوق؟
بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.
حر! 1.5 ساعة - منتصف الأسبوع معظم المدن الكبرى.
إذا كنت قد حضرت "أساسيات الاستثمار & كوت ؛، وجدت طريقك في جميع أنحاء الموقع، والحصول على أكثر أهمية حول قرارات الاستثمار الخاص بك، سوف تكسب أنت حسنات قيمة كبيرة من هذا بالطبع.
من خلال النظر في الاقتصاد في الأعمال التجارية، والميزانية العمومية، وبيان الدخل، والإدارة والتدفق النقدي، والمستثمرين يبحثون في أساسيات الشركة، مما يساعد على تحديد صحة الشركة وكذلك آفاق نموها. وخلافا للتحليل الفني لأبناء عمومته، والذي يركز فقط على تاريخ تداول الأسهم وسعرها، يركز التحليل الأساسي على إنشاء صورة للشركة، وتحديد القيمة الجوهرية أو الأساسية لأسهمها، وشراء أو بيع الأسهم استنادا إلى تلك المعلومات.
يتضمن المحتوى أمثلة من اختيار حصة باستخدام أساسيات لمحفظتك، يتضح مع أمثلة واضحة، الفعلية من جس باستخدام الأدوات والبيانات المتاحة لك داخل موقع التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم الدورة من قبل ستيوارت تومبسون، مدير الأصول مستقل.
بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.
حر! 1.5 ساعة - منتصف الأسبوع معظم المدن الكبرى.
وتغطي الدورة مجالين هامين - البيانات المالية الأساسية وإعلانات الشركة.
بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.
حر! 5 ساعات - صباح معظم المدن الرئيسية.
ما كنت التجارة ليست مهمة. سواء كانت مشتقات أو أسهم أو مؤشرات أو سلع أو أي مزيج - في نهاية التداول اليوم هو كل شيء واحد وشيء واحد فقط - وجود خطة.
تم تصميم الدورة ليكون تحديا، وسوف تساعد جميع مستويات التجار الانتقال إلى المستوى التالي.
بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.
حر! 2 ساعة - أمسيات أيام الأسبوع معظم المدن الرئيسية.
التحليل الفني هو دراسة تحركات أسعار السوق، وذلك أساسا من خلال استخدام الرسوم البيانية، لغرض التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية للأسعار. ويمكن أن يكون ذلك مفيدا في تحديد موعد شراء أو بيع الأسهم لكل من المستثمرين والتجار.
المكونات الأساسية النوايا التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني الاستثمار مقابل التجارة نهج خطوة بخطوة من الاختيار إلى التوقيت التحليل الفني مؤشرات المؤشرات مؤشرات التداول الأمور التي يجب مراعاتها أنماط الرسم البياني أنماط الرسم البياني دعم ومقاومة استراتيجية الملخص.
هذا بالطبع يوم كامل (8:30 حتي 4:30) ويشمل الغداء.
بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.
حر! 5 ساعات - السبت معظم المدن الرئيسية.
تداول على خيارات بورصة سوق الأوراق المالية (الأقساط سهم وأوامر) هي أداة استثمار مثيرة ومبتكرة للمستثمر في جنوب أفريقيا.
ما هي أقساط الأسهم وأوامر توزيعات الأرباح تلعب المكالمات ويضع الإغريق التسعير بلاك و سكولز التسعير نموذج أمر لا يفعل ولا يستخدم الموقع بشكل فعال استراتيجيات التداول أسئلة وأجوبة.
بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.
4 ساعات - أيام السبت.
معظم المدن الكبرى.
إن العقود مقابل الفروقات هي أداة غير مدرجة هي اتفاقية بين المشتري والبائع لتبادل الفرق في قيمة أداة معينة على أساس يومي للفترة ما بين تاريخ فتح العقد وعند إغلاقه. يتم تحديد الفرق بالرجوع إلى أداة أساسية للفترة التي يتم فيها عقد عقود الفروقات.
ما هو كفد المثال الأساسي الميزات والفوائد الهوامش رسوم التداول والفوائد أحداث الشركات التكاليف مقارنة تنفيذ التجارة مثال مفصل المخاطر إغلاق السيارات مقارنة المنتجات استراتيجيات التداول باستخدام نصائح التداول في الموقع.
بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.
1.5 ساعة - منتصف الأسبوع.
معظم المدن الكبرى.
وتعتبر عقود الآسي المستقبلية من قبل تجار جنوب أفريقيا الناجحين لتكون الكأس المقدسة للتجارة بسبب سيولة، هيكل منخفضة التكلفة، انتشار ضيق عموما وفرصة كبيرة عموما للتداول.
بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.
1.5 ساعة - منتصف الأسبوع.
معظم المدن الكبرى.
برامج تعليمية تفاعلية عبر الإنترنت.
لدينا دروس على الانترنت هي تفاعلية وسهلة لتحميل. كل وحدة سوف المشي لكم من خلال المعلومات الرئيسية عن المنتج المحدد، مما يتيح لك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك. قراءة المزيد من التفاصيل حول البرنامج التعليمي المفضل أدناه وانقر لتحميل.
فهم أساسيات العقود الآجلة للأسهم وكيفية تداولها.
فهم أساسيات أوامر وإكمال مسابقة في نهاية وحدة للتأكد من أنك قد فهمت المفاهيم الأساسية.
فهم أساسيات أقساط سهم وإكمال مسابقة في نهاية وحدة للتأكد من أنك قد فهمت المفاهيم الأساسية.
هذا البرنامج التعليمي سوف تساعدك على فهم وتطبيق التحليل الفني في اختيار الأسهم وتوقيت الدخول أو الخروج من السوق.
أدلة قابلة للتنزيل والمقالات.
تغطي لدينا القراءة الثاقبة المواد العديد من المنتجات وغيرها من الموضوعات الهامة المتعلقة التداول عبر الإنترنت حصة لاهتمامك والتمتع بها.
انقر هنا للحصول على القائمة الكاملة بدليل ومقالات بدف.
إنترناشونال: +27 11 415 5000.
من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 حتى 17:30.
وسهل حصوي؛ الانتقال إلى الأمام هي علامة تجارية لبنك ستاندرد جنوب أفريقيا المحدودة.
سبغ سكوريتيز (بتي) لت (ريج No. 1972/008305/07). مستخدم معتمد من شركة جس المحدودة وشركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة ستاندرد بنك ومزود خدمات مالية معتمد.

No comments:

Post a Comment