Friday 2 March 2018

الأسواق المالية الدولية الفوركس


إيك الأسواق - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


أسواق رأس المال الدولية هي واحدة من وسطاء الفوركس إن حقيقية فقط في ث.


إيك الأسواق تداول المعلومات.


مواد السوق إيك.


يسرنا أن نعلن أن عملية النقل المجدولة للعملاء إلى حواجز ميتاترادر ​​4 الحية قد نجحت. لقد غيرنا الوقت على ملقمات ميتاتريدر 4 إلى غمت زائد 3 واسم خادمنا إلى إكماركيتس-ليف.


يسرنا أن نعلن عن إطلاق منطقة العميل الآمنة. لدينا منطقة العميل الآمنة لا مثيل لها، مما يسمح لك لإدارة كل من الخاص بك التجريبي وحسابات التداول الحية من واجهة سهلة الاستخدام واحدة.


هناك فقط اثنين من الحلول الفريدة التي تميز هذه الشركة من بقية كتلة الرمادية من السماسرة. أولا، أنها توفر استضافة مجانية لاستراتيجيات التداول الآلي بلدي. يمكنك التداول المستشارين الخبراء الحق من خادم وسيط، والذي يلغي كل انقطاع اتصال بالإنترنت الفقراء أو إشارة سيئة. النقطة الثانية هي خيار جيد من منصات مثل كترادر، ويبيريس، MT4 / 5 و بروديال. واجهة بديهية لجميع المحطات، والتي توفر الوصول غير المحدود والتحكم في حسابي التداول. في هذا المعنى، وهذا هو ميزة التكنولوجية، التي هي دائما إضافة جيدة للتجار في سوق العملات الأجنبية.


وسيط الاحتيال. عملت معهم 11،000 $، لم يعطوا لي. إلغاء جميع المعاملات. هذه أوست كاذبة / أتب. كل ما لديهم للكتابة على الموقع، انها كذبة. التجارة مربحة، أنها لا تعطي. قراءة الاستعراضات عنها في المنتدى فوركسبيسارمي.


لقد تم التداول لأكثر من 4 سنوات وذهبت من خلال أكثر من 10 منهم مع جميع أنواع شروط التداول.


في وقت واحد، في وقت مبكر إلى أواخر عام 2013، لم يكن لدي أي تردد في الدفاع عنها كما اعتقدت حقا أنها كانت واحدة من أفضل السماسرة هناك.


ولكن منذ آخر (واحد على الأقل 5-6) حساب توقف على حساب تجاري صغير نسبيا (لدي بين 20 دولار أسترالي إلى حسابات التداول USD90k معهم معهم في وقت واحد) من فوق 5 دولار أود في ظل ظروف غير عادية وغريبة جدا. أي التوقف المفاجئ والحساب الفوري مع أي دعوة الهامش وإغلاق القسري لأكبر المراكز الخاسرة وفي ظروف السوق العادية. لم أتمكن من الحصول على رد مرض من لهم كما هو يمكن أن يحدث.


وأوضح ممثلو الدعم الثلاثة الثلاثة أسباب توقف الحساب (كما لو أنني لا أعرف أن لدي حسابات توقف مع جميع أكثر من 10 وسطاء مختلفين الذين كنت معهم، ولم يحدث أي من توقف الحساب الطريقة التي فعلت مع بلدي توقف حساب الماضي معهم) ولكن لا شيء يمكن أن يخرج مع لماذا حدث توقف مفاجئ وفوري حساب الخروج.


في حالة أخرى معهم، كان لدي مواقف معلقة في حسابين مختلفين معهم. تم تشغيل المراكز المعلقة على حساب واحد، وسعر السعر مرتفعا بما فيه الكفاية ليسبب لهامش المكالمة وتوقف الحساب. ومع ذلك، لم يتم تشغيل المواقف المعلقة في الحساب الآخر. والتي كان ينبغي أن يتم تشغيلها إذا تجاوز السعر المستوى المعلق في الحساب الآخر. عندما سألت عن شرح لماذا السعر (الذي لم يتم تسجيله على منصة التداول MT4 تحت أي إطار زمني)، أوضحوا أن بعيدا مع & كوت؛ محاولة & كوت؛ وأمبير. ومثل، نسأل ومثل. السعر التي لم يتم تسجيلها على منصة MT4.


ومع ذلك، حتى يومنا هذا، ما زالوا لم يقدموا لي أو لا يمكن أن يقدموا تفسيرا لماذا لم يتم تشغيل المراكز المعلقة على حساب التداول الآخر معهم.


لقد تلقيت العديد من النظريات من التجار الآخرين على توقف الحساب المفاجئ واثنان منهم منطقي في ذلك: 1) تم تغيير الرافعة المالية فجأة (ليس من قبلي). 2) تم نقل الخادم الخاص بي إلى أحد الملقمات التي لها انتشار أوسع.


مهما كانت أسباب ذلك التوقف المفاجئ والحساب الفوري، أنا الآن غير سعيد للغاية & أمبير؛ العملاء غير راضين من لهم، وسوف المشورة التجار أن يكون التداول الحذر معهم لأن، في وقت واحد، اعتقدت لديهم فهم & أمبير؛ علاقة جيدة معي ولن يخلط مع حساباتي معهم. ولكن يبدو أن هذا الوسيط قد تغير (منذ أواخر 2013)، والآن لم يعد على قائمة الوسطاء موثوق به.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


MAZING. داخل محاولة العمل لتعزيز هذه الشركة. تحقق هذا من نفسك لنرى كيف هذه الأسواق إيك مسح مسح حسابك نظيفة. أوسد تشف بير مؤرخ 15 جان 2015 الوقت: 11:30 السعر من 1.02481 دروب تو 0.05951. مسح حسابي. الحصول على اتصال مع رئيس الدعم سونغ CHOI. Beleive لي هذا الرجل هو من بلوتو. Bucket من شكستس. لن يعاد لي. يرجى مقارنة فكسم، إيغ، كمس لا وسطاء قطرة إلى هذا المستوى. فقط إلى حوالي 0.88. إيك الأسواق هو بوكيتسبروكرز.


صدقوني، الابتعاد عن هذا الوسيط،


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) مراجعة زيارة الموقع.


يناير - فبراير 2015: تم تقديم عدد كبير من التعليقات الإيجابية المشبوهة وهمية ل إيك الأسواق.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ICMarkets. au.


إكماركيتس هو الفوركس وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إيك ماركيتس منصات التداول MT4 و MT5 و كترادر. إكماركيتس يقدم أكثر من 60 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين، والمؤشرات، والعقود الآجلة والأسهم والذهب والفضة والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بعد الانتقال من العديد من وسيط للغرامة منخفضة منخفضة انتشار اللجنة وريال صفقة إن مباشرة إلى السوق أنها ليست صانع السوق. إكماركيت هو حق تنظيم مع الاتحاد الافريقي.


إكماركيت هو أفضل خيار لي.


إيك مارتكيتس لديها فريق دعم قوي مع استجابة سريعة. يعيش فريق دعم فريق العمل هو عظيم، فإنها يمكن إما الحصول على حل المشكلة على الفور أو مجرد نقطة لي إلى الاتجاه الصحيح (في الغالب إلى الناس الحق).


خدمة العملاء الممتازة من روبرت وغيرها على فريق الدعم.


أنا سعيد مع الدعم الكبير الذي كنت قد قدمت في الآونة الأخيرة على الأسواق إيك، كنت أطلب المزيد من المعلومات عن سياسة الانسحاب وفوت لوسي سميكالوفا على الدردشة الحية كانت مفصلة جدا وشفافة مع المعلومات المقدمة لها، وقالت انها حتى حفرت في بحث إضافي بالنسبة لي من أجل تجنب التضليل وسوء الفهم. أنا أحب كيف واضحة ومرنة منصة بأكملها هو مع اختيار الحسابات مع حرفيا ينتشر 0 وحسابات أخرى مع 0 عمولات!


التداول على إيكماركيتس أفضل وسيط إن وأفضل دعم، إيداع سريع وسحب سريع ويمكنني أن أودع عن طريق باي بال الآن. شكرا لك كريستوس إيوانو لمساعدتي.


مرحبا، اسمي هيرو غوناوان "أنا من اندونيسيا" لقد تم استخدام الأسواق إيك لحوالي 3 years. always دفع فوز كبير. لقد تم التحدث إلى ألدو واحدة من خدمات العملاء المفضلة العلاقة. دائما الرد وحل مشكلتي سريع جدا.


عظيم المنتج والخدمة.


"أنا بحاجة إلى أن أشير إلى شيء ما، وكنت في وقت متأخر إلى الويبينار المقرر وغاب عن معظمه الذي كان خيبة أمل كبيرة النظر في الموضوع كان من مصلحة لي. عندما وجدت نفسي لا تزال تفكر في ذلك بعد أسبوعين، قررت الوصول إلى إلى المنظمين ومعرفة ما إذا كان هناك وسيلة بالنسبة لي للحصول على تسجيل من هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، وليس فقط لم أتلق ردا في غضون ساعة من كريستوس ايوانو ولكن مجموعة كاملة من ندوات عبر الإنترنت بما في ذلك واحد فاتني. الشكر الكبير ل كريستوس و عقدة للاستجابة السريعة والمهنية ".


لقد تم التداول مع إيك ماركيتس الآن لمدة 6 أشهر، ولا بد لي من القول بأن نظام دعمهم على أعلى مستوى. أنا جديد لتداول العملات الأجنبية ومنصة MT4 لذلك لا تزال تحصل على لحظة غريبة حيث لا أستطيع العمل على ما يجب القيام به.


شكر خاص لكريستوس، دورينا وميلينا.


وبما أن هذه الشركة قد نقلت عملياتها إلى الصين رفضت رد الأموال وغيرت سحبها وطرق الإيداع مما يجعل من الصعب الانسحاب من حسابك.


أنا أحاول سحب المال من حسابي حتى أتمكن من إغلاقه لقد تلقيت قولهم يمكن & # 039؛ رد الأموال.


أنها خدمة لعملائها هو مزحة.


إيف تستخدم إيك الأسواق وخارجها لبضع سنوات. كان تغذية إن جيدة دائما. فروق سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي عادة أقل من نقطة واحدة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أسواق رأس المال الدولية.


إيك الأسواق.


تأسست.


مقر.


الموظفين.


أسواق رأس المال الدولية، أو أسواق إيك، هو وسيط استرالي الفوركس باستخدام نموذج التداول إن. [1] [2]


مع المقر الرئيسي في سيدني، تقدم إيك ماركيتس منصات التداول الإلكترونية للعملاء تشمل كترادر ​​و ميتاترادر ​​4 بالإضافة إلى منصة الشركة الخاصة. [3] [4] في عام 2013، أعلنت الشركة عن حجم تداول العملاء بقيمة 40 مليار دولار أمريكي شهريا. [5] [6] [7]


التاريخ.


تأسست أسواق رأس المال الدولية بي تي واي المحدودة في عام 2007 من قبل أندرو بودزينسكي الذي كان مسؤولا عن تأسيس دما كفد مزود الأسواق الحصيفة الأولى (أسواق فب) وأيضا تشارك مع أسواق سمك في أستراليا. في عام 2010، أطلقت الشركة قسم التجزئة الأجنبي. والشركة لديها مكاتب في الصين وفيتنام وأستراليا.


في عام 2014، تم تصنيف الشركة من قبل فوركس ماغنيتس باعتبارها واحدة من أكبر 20 وسطاء أكبر عالميا مع دوران افتراضية من 55 مليار دولار أمريكي في الشهر.


التوسع الصيني.


في ديسمبر 2013 أطلقت إيك الأسواق مكتب فرع صيني يقع في شنغهاي. ولا تزال واحدة من وسطاء الفوركس الحقيقي الوحيد إن مع مكاتب في الصين القارية وأول من وسيط لتقديم التداول إن للمقيمين الصينيين.


منتجات وخدمات.


تقدم إيك ماركيتس تداول الفوركس إن باستخدام منصة ميتاتريدر 4. وتقدم 77 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات. [8]


في عام 2012، شراكة إيك مع سبوتوار لإطلاق منصة كترادر ​​في المنطقة، مما يجعلها أول وسيط استرالي وسيط منظم فقط في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لتقديم المنصة. [9]


في أكتوبر 2013، أعلنت إيك الأسواق شراكة مع ترادابل لتقديم منصة على أساس التطبيق، أول وسيط الاسترالية مقرها لتقديم منصة. [10]

No comments:

Post a Comment