Wednesday 21 March 2018

مب تداول أزواج الفوركس


مراجعة ثينكورسويم.


ثينكورسويم هو الخيار الأفضل للتجار الأمريكيين الذين يتطلعون إلى تجارة الفوركس والعديد من المنتجات الأخرى. منصة قوية وقوية يضع كل ما يمكن تخيله أداة تداول العملات الأجنبية في متناول يدك، ولكن مستوى الميزات المتقدمة قد لا تكون مثالية للمبتدئين.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2015.


تداول جميع المنتجات من حساب واحد.


التجار المتقدمون الذين يتطلعون إلى توحيد جميع حساباتهم سوف الحب القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، وخيارات الأسهم، وأكثر من ذلك & # 8212؛ كل من حساب واحد. هذا الحل المهني الكامل من ثينكورسويم يساعدك على توفير الوقت وأفضل تتبع محفظة متنوعة الخاصة بك للاستفادة بسرعة من تغير ظروف السوق. وسطاء الفوركس الأخرى تتطلب حسابات منفصلة لتجارة المنتجات المختلفة، والتي يمكن أن تكون من المتاعب.


وتوفر هياكل التسعير من العمولة وغير العمولة المرونة.


سوف يراقب المتداولون عن كثب التكاليف مثل الاختيار بين عمولات العمولة وغير العمولة. يتم تداول أزواج من غير العمولات في الزيادات من 10،000 وحدة، و ثينكورزويم من خلال انتشار القياسية. التداول على أساس العمولة هو عندما يفكر ثينكرسويم رسوم على كل التجارة المنفذة. ويمكن للهيكل القائم على العمولة خفض تكاليف التداول بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الأعلى.


أعلى من خط التطبيق المحمول.


صحيح يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية مع أكثر من 180 دراسات تمكنك من تنفيذ تحليل تقني متعمق والحصول على أفضل الأسعار، وكلها على الطاير من الهاتف الذكي الخاص بك. تنبيهات مخصصة يخطر لك من تغييرات الموقف الهامة، حتى تتمكن من أن تكون استباقية على الذهاب. أربع نجوم فون وتطلب الشركة استعراض الإصدار الحالي يؤدي حزمة من النقد الأجنبي استعراض التطبيق المحمول.


المزيد من أزواج العملات من معظم الوسطاء.


مع 100 زوجا من العملات القابلة للتداول، يجلس ثينكرسويم بين وسطاء الفوركس الأعلى في هذه الفئة. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة في أزواج العملات المتقاطعة الاستفادة من العديد من الأزواج القابلة للتداول للاستفادة من تقلبات العملة في الاقتصادات الأقل نموا. يمكن للعملاء الدوليين الذين يريدون التنويع أيضا الاستفادة من أكثر من 100 أزواج العملات.


أفضل خيارات دعم العملاء.


ثينكورسويم يسلم الدردشة الحية، والهاتف، والدعم، ويرتفع فوق حزمة مع وجود مكتبها التجزئة المادية من خلال تد أميريتراد. انتقل إلى مكتب فرع محلي لتمويل حسابك أو طرح سؤال حول النظام الأساسي.


أوتوتريد متاح فقط للمشتركين في الشركات الاستشارية المشاركة.


التداول الآلي هو خدمة واحدة مفقودة في هذه منصة قوية خلاف ذلك. لا تتوفر أدوات التداول الآلي إلا إذا كنت مشتركا في إحدى النشرات الإخبارية الاستشارية الخاصة بشركاء ثينكورزويم & # 8217. لسوء الحظ لتجار الفوركس، وتستهدف معظم النشرات الإخبارية في تداول الخيارات. إذا كنت بحاجة إلى ميزة تلقائية، تحقق من فكس، إتورو، أو تراديكينغ.


لا منصة للمبتدئين.


لأن منصة ثينكورزويم كاملة جدا وقوية، سوف المبتدئين لديهم صعوبة في تعلم النظام. يمكن للمبتدئين الاستفادة من مجموعة ميزة أكثر محدودية التي هي أسهل للتنقل قبل اتخاذ قفزة ل ثينكورسويم. يتطلب ثينكورسويم أيضا إيداع الحد الأدنى 3500 $، وهو من الصعب ابتلاع لكثير من المبتدئين. مب التداول هو وسيط مقارنة مع خيارات أكثر تفصيلا للمبتدئين.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 1.00 + $ 0.10 بير 1،000 لوت تجارة الفوركس نوع التكلفة: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 2.25 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 2،000 خيارات التجارة: 9.99 $ + 0.75 دولار / عقد تداول الأسهم: 9.99 $.


طريقة المقاصة: التعامل مع المكتب النفوذ الأقصى (الدولي): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مب التداول.


إقرأ مراجعة مب ترادينغ بروكر.


معلومات عامة.


مب (مانهاتن بيتش) التداول هو وسيط الأسهم الأمريكية التي توفر خدمات تداول العملات الأجنبية وتطوير استراتيجيات التداول للمستثمرين. تأسست الشركة في عام 1999 وأصبحت وسيطا فوركس في عام 2003. حاليا مب التداول لديها 120 موظفا على الموظفين.


يمكن للعملاء من الشركة التجارة الصكوك التالية:


الودائع والسحب.


وعلى غرار غالبية سماسرة الولايات المتحدة، فإن "إم بي ترادينغ" مترددة في استخدام أنظمة الدفع الإلكتروني وتفضل التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان. من المفترض أن ذلك لأن الشركة تهدف إلى تأمين أموال العملاء.


يمكن للعملاء من مب التداول إيداع وسحب المال بإحدى الطرق التالية:


تتم معالجة الطلبات في غضون يوم مصرفي واحد. ومن الجدير بالذكر أن طريقة وعملة الانسحاب لا تعتمد على تلك الودائع الأولية.


الموثوقية.


منذ مب التداول يعمل كوسيط إن، لا يمكن أن يحدث تضارب في المصالح بين الوسيط وعملائه. إلى جانب ذلك، يتم تسجيلها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم تنظيم نشاط الشركات المالية بشكل صارم، لذلك ليس هناك شك في الموثوقية وسيط.


وباإلضافة إلى ما تقدم، فإن شركة مب ترادينغ مرخصة من قبل المؤسسات المالية الدولية التالية:


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك)؛ هيئة تنظيم الصناعة المالية في الولايات المتحدة الأمريكية (فينرا)؛ هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا).


المكافآت والترقيات.


مب التداول لا تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسابقات، والترقيات والمكافآت للعملاء. الترقية الوحيدة للعملاء الجدد للشركة تمكنهم من إغلاق 100 صفقة للأسهم والخيارات دون عمولة. العرض متاح لحساب جديد في غضون 12 شهرا تقويميا من تاريخ الإيداع الأولي.


أنواع حسابات التداول.


يمكن لزبائن ميغابايت التداول على أنواع الحسابات التالية:


كما ذكر سابقا، تضع الشركة التركيز على التجار المتوسط ​​والمؤهلين تأهيلا عاليا. مجموعة الحسابات يثبت هذا النهج فقط - سيكون من الصعب على المبتدئين على الفور الفرق بين أنواع الحسابات.


الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ 400 دولار أمريكي؛ الحد الأدنى حجم التداول - 0.1 لوت؛ انتشار ثابت؛ يسمح سلخ فروة الرأس؛ ونقلت من خمسة أرقام؛ 29 زوجا من العملات؛ الرافعة المالية & # 8211؛ 1: 100. ممكن لفتح حساب تجريبي. لا لجنة.


المعلمات المذكورة أعلاه شائعة لجميع أنواع الحسابات.


الفرق هو أن حساب خطة إكسن المجانية له نفوذ فقط للعملاء من بلدان أخرى. لا يمكن للمواطنين الأمريكيين استخدام هذا الخيار في هذا الحساب.


يمكن لمالكي الدفع مقابل الحد والأرصدة والخيارات والعقود الآجلة التداول باستخدام منصات التداول للشركات، في حين يمكن لمالكي خطة إكسن المجانية استخدام ميتاتريدر فقط 4. هذا هو كل شيء للفرق بين الحسابات.


يمكن للعملاء تمويل الودائع بالعملات التالية:


حسابات بم للشركة جديرة بالذكر خاصة لأنها هي أدوات متطورة متقدمة للمستثمرين المحتملين.


يمكن للعملاء مب التداول فتح حسابات بم من نوعين: حساب المدير وحساب المستثمر. التمايز هو حماية أموال المستثمرين من خيانة الأمانة. لا يسمح حساب المدير بسحب الأموال. وفي الوقت نفسه، يمكن للمستثمر إجراء أي عمليات تجارية مع أصوله.


أنواع منصة التداول.


يمكن لعمالء مب التداول الذين فتحوا حسابات التداول التجريبي أو التداول المباشر التداول على منصة ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية بين تجار الفوركس في العالم و مبت ديسكتوب برو وهي المنصة التي طورها متخصصو الشركة والسماح بشراء وبيع أسهم الولايات المتحدة الشركات، فضلا عن العقود الآجلة والخيارات.


يتم تعديل ميتاترادر ​​4 لأنظمة التشغيل المختلفة. يمكن لعملائها استخدام منصة من أجهزة الكمبيوتر، اي فون، الروبوت الأجهزة النقالة.


خدمة الزبائن.


خدمة العملاء من مب التداول يستحق أعلى الثناء ولكن من الجدير بالذكر أن التجار فقط مع خبرة تجارية كبيرة قادرون على نقدر على النحو الواجب جودتها.


كما أن اختيار اللغات ضعيف جدا. ويمكن افتراض أن الإسبانية والصينية والإنجليزية هي الأكثر شعبية والمطلوبة في الولايات المتحدة.


هناك الطرق التالية للوصول إلى مركز الدعم:


بغض النظر عن الطريقة التي اخترتها، يمكنك الاتصال بالخدمة التي تحتاج إليها وتأكد من الحصول على إجابة كاملة على أي سؤال. وعلاوة على ذلك، يمكن للممثلين ذوي المهارات العالية من مركز الدعم تقديم المساعدة العملية أو على الأقل مساعدة بنشاط في حل أي مشكلة.


وسيط رائع لقاعدة معارفه مع البيانات المنهجية على التحليل الفني والأساسي. يجب أن يعترف أنه حتى التجار المبتدئين سوف تجد الكثير من المعلومات المفيدة هنا.


أقسام التحليلية والمعلومات هي الاكتشافات كبيرة للتجار. الأخبار ليست فقط & # 8220؛ القيت & # 8221؛ على الموقع، يتم معالجتها بعناية وفرزها حسب المواضيع والسياق.


إيجابيات التداول مع مب التداول.


تلخيص ما سبق، تجدر الإشارة إلى أن مب ترادينغ يضمن سلامة كاملة من الودائع (تنفق قليلا على ذلك) حتى بالنسبة لأولئك التجار، الذين لم يكن لديهم "الحظ" أن يولد تحت النجوم والمشارب العلم. التسعير الشفافية واللامبالاة هو ميزة أخرى محددة، والتي جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من أدوات التداول يجعل وسيط جذابة جدا للتجار على استعداد لاتخاذ لقطة في تداول الفوركس الحقيقي.


التنفيذ الدقيق وفي الوقت المناسب هو أيضا ملحوظا. بالكاد يمكن لأي عميل أن يلوم الشركة للانزلاق أو ريكوتس. الى جانب ذلك، إجراء سحب صارم هو بطاقة الدعوة للشركة.


هناك بعض العيوب في مب التداول، والتي ينظر إليها بشكل حاد من الخارج. يربط التجار الشركة بنهج بيروقراطي بدلا من تسجيل العملاء الجدد. بعد الانتهاء من الوثائق اللازمة، ينبغي للمرء الانتظار لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع. ويمكن أيضا اعتبار الحد الأدنى للإيداع على الأرجح عيبا.


مب تجارة التعليقات.


غاري طومسون: أود أن أؤكد على عدد من سلبياتها الرئيسية - لجنة لكل الكثير. وبصرف النظر عن 0.5 انتشار ل ور / أوسد، يجب أن ندفع من 3 إلى 6 دولار لكل الكثير. فتحت الحساب بجهد - كان هناك الكثير من التأخيرات البيروقراطية. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يتحدث طويلا عن الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى، ولكن ينبغي أن نتذكر أن للوسطاء إن يساوي $ 1 000 أوسد كقاعدة عامة. تستغرق عمليات السحب من 5 إلى 7 أيام. وتتراوح عمولة البنك من 30-50 دولار أمريكي اعتمادا على مبلغ السحب.


فينديامان: مب التداول لديها ظروف طبيعية جدا، يمكنك العمل مع الثقة ولا تقلق أن أوامر سيتم تنفيذها بشكل غير دقيق أو سيكون هناك بعض التأخير الانسحاب.


استنتاج.


تلخيص ما سبق، ينبغي للمرء أن يذكر مرة أخرى مستوى عال من سلامة أصول العملاء (حتى للشركات التي تنظمها الحكومة الأمريكية). ومع ذلك، تجدر الإشارة أيضا إلى أن الشركة متحفظة وغير مهتمة بتوسيع قاعدة عملائها خارج الولايات المتحدة. يوفر مب التداول خدمات ذات جودة عالية ويمكن أن تحمل عدم إيلاء الاهتمام لمطالبات أولئك التجار التي تقع تحت معايير الشركة.


مب التداول.


مانهاتن بيتش ترادينغ فينانسيال سيرفيسز Inc.


الشركة: مب ترادينغ فوتشرز Inc. مانهاتن بيتش ترادينغ فينانسيال سيرفيسز Inc.


ترك الرد إلغاء الرد.


4 أفكار حول & لدكو؛ مب ترادينغ & رديقو؛


مرحبا، تحقق من مدوناتك التي تحمل اسم & # 8220؛ مب ترادينغ ريفيوس، مب ترادينغ فوريكس & # 8211؛ FX-C & # 8221؛ بانتظام. قصة القصص أسلوب رائع، يبقيه! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن نوبات الحب.


ينتشر عالية والكثير من يقتبس تصفية.


أي مشاكل في التنفيذ حتى الآن.


السرد ل 0315389 - مب ترادينغ فوتشرز إنك.


أوامر كفتك مب التداول الآجلة شركة، تاجر التجزئة التجزئة الأجنبية المسجلة، لدفع 200،000 $ عقوبة لتسوية رسوم انتهاك قواعد المتطلبات المالية الدنيا.


واشنطن دي سي - أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم طلب إيداع وتسديد رسوم على شركة مب ترادينغ فوتشرز Inc. (مب ترادينغ)، وهي إحدى شركات التجزئة الأجنبية المسجلة (رفيد) التابعة لشركة سيغوندو بولاية كاليفورنيا، بسبب فشلها في الامتثال للحد الأدنى من المتطلبات المالية للتجارى رفدز و لجنة العقود الآجلة المسجلة (فمس) التي تقدم أو تشارك في معاملات العملات الأجنبية خارج البورصة (الفوركس). وقد تم تسجيل مب ترادينغ مع كفتك كما فم منذ 28 فبراير 2006 و رفد منذ 9 سبتمبر 2010.


واعتبارا من 18 أكتوبر 2010، اعتمدت لجنة التجارة الحرة قواعد جديدة شاملة لحماية المستثمرين الأفراد الذين يشترون عقود الفوركس من شركات الفوركس أو يبيعون عقود الفوركس. وبموجب ھذه القواعد، یجب علی مؤسسات التمویل الإقلیمي وشركات التمویل الأفریقیة التي تقدم صفقات تجارة الفوركس بالتجزئة أو تشترك فیھا أن تحتفظ في جمیع الأوقات بصافي رأس المال المعدل البالغ 20 ملیون دولار أو أکثر في بعض الظروف وتحتفظ بما یکفي من الأصول لتلبیة أو تجاوز إجمالي التزامات الفورکا ت بالتجزئة للأفراد. وتفرض القواعد الجديدة قيودا عديدة على أنواع الأموال التي يمكن أن تدرجها الشركات في صافي رؤوس الأموال وصافي الأصول المعدلة.


وفقا لاتفاق كفتك، لأكثر من 16 شهرا بعد اعتماد القواعد الجديدة، بين 18 أكتوبر 2010 و 1 مارس 2012، تضمن مب التداول بشكل غير صحيح بعض الأموال المحتفظ بها في أربعة حسابات في صافي الحسابات الرأسمالية المعدلة. وبعد استبعاد تلك الأموال حسب الاقتضاء، يرى النظام أن شركة مب ترادينغ لم تستوف متطلباتها الرأسمالية الصافية المعدلة لمدة 456 يوما تقويميا بين 18 أكتوبر 2010 و 1 مارس 2012.


وخلال الفترة نفسها، أدرجت مب ترادينغ أيضا بشكل غير صحيح بعض الأموال المحتفظ بها في اثنين من نفس الحسابات، جنبا إلى جنب مع الأموال المحتفظ بها في حساب ثالث، في حسابات أصولها، وفقا للأمر. وبعد استبعاد تلك الأموال حسب الاقتضاء، يرى الأمر أن شركة مب ترادينغ فشلت في الاحتفاظ بما يكفي من الأصول لتلبية أو تجاوز إجمالي التزاماتها تجاه الفوركس بالتجزئة للعملاء لمدة 501 يوما تقويميا بين 18 أكتوبر 2010 و 1 مارس 2012.


ولو كانت هذه األموال مؤهلة بشكل صحيح بموجب األنظمة، فإن شركة مب ترادينغ قد امتثلت لمتطلبات صافي رأس المال واألصول المعدلة، وفقا للقرار.


يفرض أمر كفتك عقوبة نقدية مدنية قدرها 200،000 دولار، ووقف ووقف النظام على مب تداول لهذه الانتهاكات. ويشير الأمر إلى أنه لدى تسوية هذه المسألة، أخذت لجنة التجارة الحرة في الاعتبار تعاون شركة مب ترادينغ والإجراءات التصحيحية التي اتخذتها بعد اكتشاف أوجه القصور فيها.


وتقدر اللجنة المساعدة المقدمة من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


شعبة كفتك من الموظفين المسؤولين عن هذا العمل هي ستيفاني راينهارت، ميليسا غلاسبرينر، ويليام جانوليس، سكوت ويليامسون، روزماري هولينجر، وريتشارد فاغنر. وساعد توم توم، وكورت هارمز، وجوستن بيب، ولورين فولكس من قسم تاجر المقايضة والرقابة الوسيطة، في هذا الأمر.


تاريخ آخر تحديث: 14 أيار (مايو) 2013.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


مب التداول.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


حساب تداول واحد فقط طرق الإيداع والسحب المحدودة.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


حساب تداول واحد فقط طرق الإيداع والسحب المحدودة.


مب ترادينغ ريفيو.


كانت شركة مب ترادينغ فوتشرز Inc. تعمل في شركة مب ترادينغ فوتشرز Inc. منذ عام 1999. وهي مقرها في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وهي واحدة من عدد قليل من وسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية (إين) التي تقدم التداول في الفوركس والأسهم والسلع، والعقود الآجلة على منصات متعددة لكل من تجار الويب والمكتب. وهو ينظم من قبل نفا في الولايات المتحدة.


كونها مبنية على الولايات المتحدة، يسمح مب ترادينغ سكان الولايات المتحدة بفتح حسابات التداول.


مب ترادينغ ترادينغ الصفحة الرئيسية.


اعتبارا من يوم الجمعة 23 أكتوبر، فإن تداول العملات الأجنبية في مب ترادينغ لن يدعم مباشرة تداول الفوركس وسيتم تحويل جميع صفقات الفوركس إلى ترادينغ، والتي يتم تشغيلها من خلال مجموعة غين كابيتال. ونتيجة لذلك، سيتم ترحيل عملاء مب ترادينغ ديسكتوب برو إلى منصة تراديكينغ فوركسترادر ​​وسيتم نقل أرصدة حساب ميتاترادر ​​4 إلى خادم تراديكينغ فوركس ميتاترادر ​​4 الجديد.


كل ميغابايت ميغابايت التداول أصحاب حسابات سطح المكتب برو مؤهلون لتعريف أنفسهم إلى منصات جديدة من خلال فتح حساب الممارسة مع تراديكينغ. يتم توفير 50،000 $ في الأموال الافتراضية للتداول في هذا الحساب ويمكن للتجار تداول أكثر من 50 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة في الوقت الحقيقي.


ويمكن الاطلاع على شرح كامل لتبعات الهجرة في قسم الأسئلة الشائعة في موقع تراديركينغ.


هناك حساب قياسي واحد في مب ترادينغ مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع من 200 دولار والرافعة المالية من 1: 100. يسمح سلخ فروة الرأس في هذا الحساب كما هو التداول الآلي. الحد الأدنى لحجم الموقف هو 0.1 لوت ويتم تثبيت الفارق عند 0.9 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


يمكن إنشاء الحساب القياسي ككيانات قانونية مختلفة مثل الأفراد، الشركات، المستأجرين المشتركين في المشترك، المستأجرين المشتركين مع حقوق البقاء على قيد الحياة، إيرا، الحراسة وأكثر من ذلك.


هناك حساب تجريبي مخصص للتجار بدأوا للتو في تداول الفوركس.


مب ترادينغ.


يخدم مب ترادينغ جميع أنواع المستثمرين وتتوفر مجموعة واسعة من منصات مختلفة بما في ذلك منصات الملكية الخاصة، ومنصات متحركة ومنصة MetaTrader4.


في الواقع، مب التداول هي واحدة من وسطاء الفوركس القليلة التي توفر منصة واحدة تحت حساب واحد للتعامل مع المنتجات الاستثمارية متعددة، بما في ذلك الرسم البياني المتعمق، وتنبيهات السوق الحية، والوصول إلى مجتمع التداول.


هي معبأة التطبيق المحمول مع نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. إدخال النظام هو بديهية وسهلة ونقلت تدفق والرسوم البيانية المتكاملة هي مفيدة بشكل خاص للحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات الحق قبل إرسال أمر على هذه الخطوة.


كما تقدم مب ترادينغ منصة نينجاترادر، وهي منصة تداول توفر للمتداول أدوات لتحليل الأسواق والأفكار التجارية بطريقة مرنة وقابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام باستخدام نظام إدارة التجارة المتقدمة (أتم).


يوفر الرسم البياني عبر نينجاترادر ​​التجار مع التصور قوية في السوق، إطار متعدد الوقت والتحليل متعدد الأدوات وأكثر من 100 مؤشرات قابلة للتخصيص بنيت مسبقا بالإضافة إلى 100s من المؤهلات 3rd الطرف اختياري.


تقدم مب ترادينغ فروق الأسعار هي بعض من أشد الصفقات المعروضة في سوق الفوركس. كما أن العمولات هي أيضا من أدنى المعدلات في أسواق العملات الأجنبية.


تقدم مب التداول خطط تسعير مختلفة للحجم أو المتداولين المتداولين على الأسهم والخيارات والتداول الآجلة. تم تصميم خطة حدود التجارة إم إكسن للتجار النشطين الذين تشمل استراتيجياتهم استخدام الكثير من أوامر الحد للدخول والخروج من السوق.


خطة مب التداول إكسن يسمح تجار الفوركس للتجارة مع جميع التكاليف التي بنيت في انتشار. يمكن للتجار الاستمرار في استخدام تقنية إكسن الخاصة بنا من أجل نشر أوامر ليميت مباشرة في الاقتباس والحصول على ضرب من قبل التجار الآخرين على خطة انتشار إكسن دون أي رسوم إضافية.


التعليم قوي في مب التداول. وهي تستخدم أساسا قائمة الشركاء التجاريين لتوفير بعض المواد التعليمية الجيدة. كما يقدم العديد من الدروس الخاصة به على التعليم العام وتعليم السوق لتوجيه عملائها & # 39؛ المعرفة كما يفعل العديد من السماسرة الأخرى.


ودائع / السحوبات.


يمكن إجراء الودائع باستخدام حساب أش مع حد 10،000،000 $ لكل حساب كل 30 يوما. التحويلات المصرفية المصرفية والشيكات هي أيضا مقبولة ولكن ليس مدفوعات بطاقات الائتمان أو الخصم.


يتم السحب عن طريق تحويلات الأسلاك و أش والتحقق.


دعم العملاء.


مب التداول لديها الكثير من وكلاء خدمة العملاء ويمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف، وكذلك الدردشة الحية على موقعه على الانترنت. قسم خدمة العملاء حتى لديه خيار سكايب لأولئك الذين يستخدمون خدمة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت، مما يجعل الوصول وكيل سهل.


ويقدم الممثلون الدعم بلغات مختلفة بما فيها الصينية والإنكليزية والإسبانية. يتوفر مكتب المساعدة على مدار 24 ساعة يوميا عبر الهاتف أو خدمة الدردشة عبر الإنترنت متاحة من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الإثنين إلى الجمعة. أنها تستجيب للغاية ومعرفة.


استنتاج.


مب تتفوق في توفير منصة التداول لأنواع مختلفة من أنماط التداول مع الحفاظ على التكاليف إلى أسفل ودعم عالية. ولكن لأن تركيزهم على المنتج والتكاليف، هناك مجال للتحسين في مواردهم التعليمية وأدواتها. مفقود أيضا هي المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


حساب تداول واحد فقط طرق الإيداع والسحب المحدودة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment