Tuesday 20 March 2018

إيك أسواق الفوركس الاستعراض


إيك ماركيتس التعليقات والتعليقات 2017.


هناك فقط اثنين من الحلول الفريدة التي تميز هذه الشركة من بقية كتلة الرمادية من السماسرة. أولا، أنها توفر استضافة مجانية لاستراتيجيات التداول الآلي بلدي. يمكنك التداول المستشارين الخبراء الحق من خادم وسيط، والذي يلغي كل انقطاع اتصال بالإنترنت الفقراء أو إشارة سيئة. النقطة الثانية هي خيار جيد من منصات مثل كترادر، ويبيريس، MT4 / 5 و بروديال. واجهة بديهية لجميع المحطات، والتي توفر الوصول غير المحدود والتحكم في حسابي التداول. في هذا المعنى، وهذا هو ميزة التكنولوجية، التي هي دائما إضافة جيدة للتجار في سوق العملات الأجنبية.


وسيط الاحتيال. عملت معهم 11،000 $، لم يعطوا لي. إلغاء جميع المعاملات. هذه أوست كاذبة / أتب. كل ما لديهم للكتابة على الموقع، انها كذبة. التجارة مربحة، أنها لا تعطي. قراءة الاستعراضات عنها في المنتدى فوركسبيسارمي.


لقد تم التداول لأكثر من 4 سنوات وذهبت من خلال أكثر من 10 منهم مع جميع أنواع شروط التداول.


في وقت واحد، في وقت مبكر إلى أواخر عام 2013، لم يكن لدي أي تردد في الدفاع عنها كما اعتقدت حقا أنها كانت واحدة من أفضل السماسرة هناك.


ولكن منذ آخر (واحد على الأقل 5-6) حساب توقف على حساب تجاري صغير نسبيا (لدي بين 20 دولار أسترالي إلى حسابات التداول USD90k معهم معهم في وقت واحد) من فوق 5 دولار أود في ظل ظروف غير عادية وغريبة جدا. أي التوقف المفاجئ والحساب الفوري مع أي دعوة الهامش وإغلاق القسري لأكبر المراكز الخاسرة وفي ظروف السوق العادية. لم أتمكن من الحصول على رد مرض من لهم كما هو يمكن أن يحدث.


وأوضح ممثلو الدعم الثلاثة الثلاثة أسباب توقف الحساب (كما لو أنني لا أعرف أن لدي حسابات توقف مع جميع أكثر من 10 وسطاء مختلفين الذين كنت معهم، ولم يحدث أي من توقف الحساب الطريقة التي فعلت مع بلدي توقف حساب الماضي معهم) ولكن لا شيء يمكن أن يخرج مع لماذا حدث توقف مفاجئ وفوري حساب الخروج.


في حالة أخرى معهم، كان لدي مواقف معلقة في حسابين مختلفين معهم. تم تشغيل المراكز المعلقة على حساب واحد، وسعر السعر مرتفعا بما فيه الكفاية ليسبب لهامش المكالمة وتوقف الحساب. ومع ذلك، لم يتم تشغيل المواقف المعلقة في الحساب الآخر. والتي كان ينبغي أن يتم تشغيلها إذا تجاوز السعر المستوى المعلق في الحساب الآخر. عندما سألت عن شرح لماذا السعر (الذي لم يتم تسجيله على منصة التداول MT4 تحت أي إطار زمني)، أوضحوا أن بعيدا مع & كوت؛ محاولة & كوت؛ وأمبير. ومثل، نسأل ومثل. السعر التي لم يتم تسجيلها على منصة MT4.


ومع ذلك، حتى يومنا هذا، ما زالوا لم يقدموا لي أو لا يمكن أن يقدموا تفسيرا لماذا لم يتم تشغيل المراكز المعلقة على حساب التداول الآخر معهم.


لقد تلقيت العديد من النظريات من التجار الآخرين على توقف الحساب المفاجئ واثنان منهم منطقي في ذلك: 1) تم تغيير الرافعة المالية فجأة (ليس من قبلي). 2) تم نقل الخادم الخاص بي إلى أحد الملقمات التي لها انتشار أوسع.


مهما كانت أسباب ذلك التوقف المفاجئ والحساب الفوري، أنا الآن غير سعيد للغاية & أمبير؛ العملاء غير راضين من لهم، وسوف المشورة التجار أن يكون التداول الحذر معهم لأن، في وقت واحد، اعتقدت لديهم فهم & أمبير؛ علاقة جيدة معي ولن يخلط مع حساباتي معهم. ولكن يبدو أن هذا الوسيط قد تغير (منذ أواخر 2013)، والآن لم يعد على قائمة الوسطاء موثوق به.


MAZING. داخل محاولة العمل لتعزيز هذه الشركة. تحقق هذا من نفسك لنرى كيف هذه الأسواق إيك مسح مسح حسابك نظيفة. أوسد تشف بير مؤرخ 15 جان 2015 الوقت: 11:30 السعر من 1.02481 دروب تو 0.05951. مسح حسابي. الحصول على اتصال مع رئيس الدعم سونغ CHOI. Beleive لي هذا الرجل هو من بلوتو. Bucket من شكستس. لن يعاد لي. يرجى مقارنة فكسم، إيغ، كمس لا وسطاء قطرة إلى هذا المستوى. فقط إلى حوالي 0.88. إيك الأسواق هو بوكيتسبروكرز.


صدقوني، الابتعاد عن هذا الوسيط،


مرحبا، اسمي ماري سيمبسون. لقد تم استخدام إيك الأسواق لمدة 2 سنوات والعثور عليها ليكون أفضل وسيط الاسترالي. أنا أحب انخفاض ينتشر أنها تقدم والودائع السريعة جدا وخدمة الانسحاب.


وسيط موثوق جدا وسمعة طيبة. ينتشر إلى حد بعيد أفضل والدعم ممتاز.


أنا سعيدة معهم. هم أفضل وسيط في أستراليا.


فهي وسيط كبير جدا وسمعة طيبة. معروفة جدا فوهافينغ خيوط ضيقة و سيرفوس جيدة.


لدي حساب معهم إم سعيد. هم أكبر وسيط الفوركس في أستراليا لذلك أشعر آمنة جدا. ينتشر منخفضة وهي مثالية ل سلخ فروة الرأس.


وأود أن لا التجارة مع إيك الأسواق لأنهم ليس لديهم أي مكتب في بلدي. فهي تعمل فقط عبر الإنترنت من الخارج. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ معهم في المستقبل، وهذا سيكون من المستحيل الحصول على الودائع مرة أخرى منهم.


مع ارتفاع شعبية تداول العملات الأجنبية، فإن الطلب على خدمات مكاتب التداول وشركات الوساطة ينمو في وقت لاحق. وبالتالي، فإن مسألة جعل الحق في اختيار وسيط يبقى دائما على جدول الأعمال.


في معظم الحالات تواجه صعوبات من قبل مبتدئين الفوركس الذين لا يدركون بعض جوانب عمليات التداول وسيط، وبالتالي عملاء جدد تميل إلى طلب المساعدة من التجار زميل ناضجة. نحن نقدم فرصة للحصول على الاعتراف مع وجهات نظر المهنيين والتعلم عن تجربتهم في التداول مع العديد من الوسطاء المختلفة.


بطبيعة الحال، ليس من الحكمة اتخاذ خيار نهائي من وسيط الفوركس استنادا فقط إلى آراء الآخرين. ومع ذلك، التعليقات والتعليقات حول الأسواق إيك تسليط بعض الضوء على مدى مسؤولية شركة الوساطة، وما هو مستوى الخدمات المقدمة. عند اتخاذ خيار قد تأخذ بجدية بعين الاعتبار كمية من التعليقات سعيدة أو غير سعيدة عن الوسيط الذي كنت قد نظرت من خلال.


قد تكون المراجعات حول أسواق إيك المعروضة في هذا القسم من نوع مختلف: إيجابية، سلبية، أو محايدة. وقد تم فحصها جميعا من قبل المشرفين لدينا للموضوعية، ولكن المسؤولية عن محتواها لا تزال تماما مع المؤلفين.


نوصي أن الفوركس 'المستجدين' قراءة جميع الاستعراضات بعناية قبل اتخاذ قرار نهائي عن وسيط لفتح حساب مع.


أحدث المواد الفوركس.


حفل توزيع الجوائز قريبا. اليوم نحن نقدم الأزرق للتجارة، والفائز من أفضل العملات التشفير الفوركس وسيط 2017 الترشيح.


وكان الكيوي الحديث عن أسواق العملات اليوم حيث استمرت البيانات الاقتصادية تظهر ضعف للربع الرابع من عام 2017. انخفاض يوم أمس.


حركة الانتعاش الأسبوع الماضي supported بدعم من ضعف الدولار الأمريكي المستمر. إحياء الطلب الآمن الملاذ / عائدات السندات الأمريكية ضعيفة يوفر أ.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


أوسد یدفع المیاه قبل صدور القانون الضریبي لرئیس ترامبول. النشوة الأولية من انخفاض ضريبة الشركات، أن العديد.


تجاوزت سقف السوق كريبتوكيرنسي 600 مليار $ خلال عطلة نهاية الأسبوع، وإطلاق القيمة المشتركة لجميع كريبتوكيرنسيز الماضي ذلك.


وسجل سعر بتكوين انخفاضا في يوم واحد بعد إطلاق عقود بيتكوين الآجلة على بورصة المشتقات النفطية في الولايات المتحدة.


أسواق رأس المال الدولية هي واحدة من وسطاء الفوركس إن حقيقية فقط في.


اللائحة التنظيمية: أسواق رأس المال الدولية بتي Ltd. أن 123 289 109. أفسل No. 335692.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. وكنت أيضا.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في واحد.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تخصصي هو التداول الآجل، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2012 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون القادم.) فقدت الكثير من المال ل.


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت.


لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع المعلمات من التداول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) مراجعة زيارة الموقع.


يناير - فبراير 2015: تم تقديم عدد كبير من التعليقات الإيجابية المشبوهة وهمية ل إيك الأسواق.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ICMarkets. au.


إكماركيتس هو الفوركس وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إيك ماركيتس منصات التداول MT4 و MT5 و كترادر. إكماركيتس يقدم أكثر من 60 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين، والمؤشرات، والعقود الآجلة والأسهم والذهب والفضة والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بعد الانتقال من العديد من وسيط للغرامة منخفضة منخفضة انتشار اللجنة وريال صفقة إن مباشرة إلى السوق أنها ليست صانع السوق. إكماركيت هو حق تنظيم مع الاتحاد الافريقي.


إكماركيت هو أفضل خيار لي.


إيك مارتكيتس لديها فريق دعم قوي مع استجابة سريعة. يعيش فريق دعم فريق العمل هو عظيم، فإنها يمكن إما الحصول على حل المشكلة على الفور أو مجرد نقطة لي إلى الاتجاه الصحيح (في الغالب إلى الناس الحق).


خدمة العملاء الممتازة من روبرت وغيرها على فريق الدعم.


أنا سعيد مع الدعم الكبير الذي كنت قد قدمت في الآونة الأخيرة على الأسواق إيك، كنت أطلب المزيد من المعلومات عن سياسة الانسحاب وفوت لوسي سميكالوفا على الدردشة الحية كانت مفصلة جدا وشفافة مع المعلومات المقدمة لها، وقالت انها حتى حفرت في بحث إضافي بالنسبة لي من أجل تجنب التضليل وسوء الفهم. أنا أحب كيف واضحة ومرنة منصة بأكملها هو مع اختيار الحسابات مع حرفيا ينتشر 0 وحسابات أخرى مع 0 عمولات!


التداول على إيكماركيتس أفضل وسيط إن وأفضل دعم، إيداع سريع وسحب سريع ويمكنني أن أودع عن طريق باي بال الآن. شكرا لك كريستوس إيوانو لمساعدتي.


مرحبا، اسمي هيرو غوناوان "أنا من اندونيسيا" لقد تم استخدام الأسواق إيك لحوالي 3 years. always دفع فوز كبير. لقد تم التحدث إلى ألدو واحدة من خدمات العملاء المفضلة العلاقة. دائما الرد وحل مشكلتي سريع جدا.


عظيم المنتج والخدمة.


"أنا بحاجة إلى أن أشير إلى شيء ما، وكنت في وقت متأخر إلى الويبينار المقرر وغاب عن معظمه الذي كان خيبة أمل كبيرة النظر في الموضوع كان من مصلحة لي. عندما وجدت نفسي لا تزال تفكر في ذلك بعد أسبوعين، قررت الوصول إلى إلى المنظمين ومعرفة ما إذا كان هناك وسيلة بالنسبة لي للحصول على تسجيل من هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، وليس فقط لم أتلق ردا في غضون ساعة من كريستوس ايوانو ولكن مجموعة كاملة من ندوات عبر الإنترنت بما في ذلك واحد فاتني. الشكر الكبير ل كريستوس و عقدة للاستجابة السريعة والمهنية ".


لقد تم التداول مع إيك ماركيتس الآن لمدة 6 أشهر، ولا بد لي من القول بأن نظام دعمهم على أعلى مستوى. أنا جديد لتداول العملات الأجنبية ومنصة MT4 لذلك لا تزال تحصل على لحظة غريبة حيث لا أستطيع العمل على ما يجب القيام به.


شكر خاص لكريستوس، دورينا وميلينا.


وبما أن هذه الشركة قد نقلت عملياتها إلى الصين رفضت رد الأموال وغيرت سحبها وطرق الإيداع مما يجعل من الصعب الانسحاب من حسابك.


أنا أحاول سحب المال من حسابي حتى أتمكن من إغلاقه لقد تلقيت قولهم يمكن & # 039؛ رد الأموال.


أنها خدمة لعملائها هو مزحة.


إيف تستخدم إيك الأسواق وخارجها لبضع سنوات. كان تغذية إن جيدة دائما. فروق سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي عادة أقل من نقطة واحدة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


استعراض الأسواق إيك.


تداول مع إيك الأسواق؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط إيك ماركيتس؟


استعراضات & راتينغس.


trendkiller.


- مع هذا الوسيط.


وسيط منظم مع تاريخ طويل من ممارسة الأعمال التجارية في صناعة النقد الاجنبى. شروط التداول الجيدة والتسجيل السريع. التنفيذ السريع تماما وليس إعادة التسعير، لذلك لم يكن لديك العديد من المشاكل معهم. مدير بلدي هو المهرة جدا والمهنية. إذا كنت تسعى وسيط موثوق بها، إضافة لي في سكايب، فوفكفس، وسوف تساعد على اختيار أفضل واحد بالنسبة لك.


كريغ بروملي.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


حتى الآن أفضل ينتشر من أي وسيط منظم. كنت مع فينفس و فكسرو لسنوات عديدة حتى اكتشفت الأسواق إيك. ينتشر اليورو مقابل الدولار الأميركي 0 نقطة الكثير من الوقت و إكسكوتيون جيدة، انزلاق ضئيل جدا، سوى كمية صغيرة حول الأحداث الأخبار ولكن هذا من المتوقع.


فريق الدعم استجابة جدا أيضا، وقت التحول هو أقل من ساعة واحدة وفي معظم لحظة هو الاتصال بهم على الدردشة الحية.


خوادم موثوقة، لم يكن لدي أي مشاكل، وكان الجهوز 100٪ ولكن وقف التسعير لبضع دقائق عندما تنتهي جلسة نيويورك، وأعتقد أن هذا أمر طبيعي على الرغم من فكسرو فعل الشيء نفسه.


كندا، أليكس.


1 شهر مع هذا الوسيط.


وانتشار صغير جيدة، ولكن هذا الوسيط الحفاظ على التخلي عن التجارة بلدي، هذا الصباح كنت في الربح 100 + نقطة وبعد ساعة، 2 من بلدي 3 لوت ديسابيرد مع عدم وجود ربح، حدث 3 مرات في 1 الشهر، وهناك الانزلاق الثقيلة مع هذا الوسيط، وأنا لا أوصي به.


4 أسابيع مع هذا الوسيط.


لقد اختبرت السماسرة الاسترالي الذين يدعون جميعا توف يكون وسطاء إن. بعد الاختبار أنا مقتنع بأن معظم السماسرة تكمن في كونها وسيط إن حقيقي. كتبت اثنين من وسطاء قبالة بعد 1 أسبوع كما أدركت أنهم ليسوا وسطاء إن الحقيقية. أسواق إيك هي وسيط الفوركس الوحيد الذي يمكنني أن أكون واثقا في الاعتقاد بأنهم وسيط إن الحقيقية. ليس هناك الأعمال مضحك عندما يتعلق الأمر بلدي التجارة يملأ وتنفيذ سريع.


3 أشهر مع هذا الوسيط.


أنا تداولت مع وسطاء آخرين في الماضي ولم تحصل على مثل هذا ينتشر جيدة. منذ الأسواق إيك بلدي استراتيجية سلخ فروة الرأس هو أكثر فعالية بكثير وأنا يمكن أن تجعل جعل الكثير من الأرباح الصغيرة بسرعة التي تضيف ما يصل إلى أرباح كبيرة.


استراليا، بلير.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


موقع مراجعة تراشي في رأيي. عدد كبير جدا من التحيزات يستعرض الإيجابية والسلبية. على أية حال انا ذاهب محايد فقط لجعله أكثر واقعية. إيك الأسواق هي وسيط جيد، لم يكن لديه أي مشاكل مع الودائع أو السحب، ودعم سريع وينتشر كبيرة. هذا كل ما يجب أن أقوله الآن.


1 شهر مع هذا الوسيط.


لقد اكتشفت هذا الوسيط منذ شهر واحد، ولدهشتي انتشارها مذهلة. وجدت لهم على ميفسبوك كما كنت أبحث المكونات للوسيط مع أدنى ينتشر. أسواق إيك لديها 0.0 نقطة ينتشر على اليورو دولار أمريكي في الغالب، لم أر أبدا مثل هذه الأسعار الجيدة من أي وقت مضى. أنا لا أدفع عمولة صغيرة ولكن ليس كثيرا بالمقارنة مع ينتشر أحصل عليه.


أعجب حقا في الواقع.


إندونيسيا، -، الأسود، أنجل.


2 مع هذا الوسيط.


هذا الوسيط سوف يقتلك في الوقت المناسب. أنها تلعب لينة لقتلك.


فقط يب حساب ستبقى أكثر أطول.


هذا الوسيط إغلاق جميع المواقف بلا سبب. مستوى الهامش لا يزال فوق 2600٪.


وأنها أيضا حذف سجل الخبراء جورنال بالضبط في الوقت الذي يلعبون لك.


بانغلاديش زاهرول إسلام.


سيفسن سنوات المجموع.


أربع سنوات مع هذا الوسيط.


أنا 04 سنوات مع هذا الوسيط. أنا راض جدا مع هذا الوسيط.


للحصول على، دبي.


8 أشهر مع هذا الوسيط.


انتقلت من بيبيرف # $ سك لهؤلاء الرجال ولم تكن أبدا أكثر سعادة. بيبيرف # $ سك هي عملية احتيال. 5 من 5. وسيط نظيف وحقيقي.


1 سنة مع هذا الوسيط.


فهي موثوقة باستمرار، لا انقطاعات، تنفيذ هش وخدمة العملاء أوستند.


إندونيسيا، روي.


3 سنوات مع هذا الوسيط.


كنت أوصي هذا الوسيط لجميع موكلي وأنا وسيط تقديم أيضا.


ومع ذلك، وأنا أدرك فقط هذا الوسيط ليس لديه أي مسؤولية مع انتشار. أنها مجرد جعل الإعلانات التي انتشارها منخفضة جدا. حاول التداول في الليل، ثم تعرف ما أعنيه.


يوم الجمعة قبل إغلاق السوق انتشار القفزة فقط لا يمكن السيطرة عليها مما يؤدي الكثير من عملائنا جعل الكثير من الخسارة.


بعد أن نشكو يوم الأحد، الرد يوم الاثنين فقط أقول ذلك.


"ولأغراض التوسع اتسعت مع ذلك، لا بد لي من أن أكرر مرة أخرى أننا لا نستطيع السيطرة على هذا الحدث في ظروف تداول العطلات غير السائلة".


لذلك، ما هو الغرض من الانضمام إلى وسيط إن إذا كان انتشار لا يوجد لديه أقصى قيمة. انتشار هو أسوأ بكثير ثم وسطاء آخرين. قارن ذلك بنفسك.


وفيما يلي انتشار يوم الجمعة.


أستراليا، روري كينيدي.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


ومن المحزن جدا أن تقرأ عن قبضة التجار الخاسرين. أنا تاجر سوينغ وجعلت حوالي 250،000 $ التداول مع إيك الأسواق. لم يكن لدي أي مشاكل مع الانسحاب أو الصفقات بلدي. فقدان التجار سوف ألويس تأتي مع قصص لوسطاء السماسرة سيئة، يجب أن مجرد الحصول على أكثر من خسائرهم والانتقال. أنا فخور بأن أقول جميع الوسطاء الاسترالي الذي أعمل معه كانت استثنائية وسوف تستمر في التجارة مع كل منهم بما في ذلك الأسواق إيك.


3 أشهر لايف مع هذا الوسيط.


إيك الأسواق ليست وسيط إن.


البقاء بعيدا عن الأسواق إيك! تجربتي مع هذا الوسيط استمرت من مارس حتى مايو 2015. أنا تداولت العملات الأجنبية على منصة كترادر ​​الخاصة بهم. أغلقت الأسواق إيك حسابي في 11 مايو عندما رأيت كنت قد حققت الكثير من الأرباح بالنسبة لهم، وبدأت مع توسعهم الحجاب: التنوب، وقالوا لقد كنت تستخدم استراتيجية زمن الاستجابة التحكيم (أثبتت أنني لم يكن). ثانيا، قالت إيك ماركيتس أنني خرقت T & أمب؛ C على التجارة الإلكترونية (بعض فقرات بس التي لم يكن لها علاقة مع قضيتي). وأخيرا، قررت إيك ماركيتس أنه سيكون من الأفضل استدعاء "خطأ واضح" - قالوا أن منصة كترادر ​​لديها مشاكل فنية اعتبارا من مايو / حزيران حتى يونيو / حزيران 2015، وفي T & أمب؛ C أنها ليست مسؤولة بأي شكل من الأشكال. لطيفة لعبت، لا؟!


إيك الأسواق كما فشل في إثبات أنهم 100٪ وسطاء إن كما يقولون. طلبت منهم أن يثبتوا جميع التأكيدات لجميع طلبي من ليرة لبنانية ولكن لم أحصل على أي إجابة على هذا. وعلاوة على ذلك، في أول إجابة لي، قدمت إيك الأسواق جدول بيانات حيث وضعت جميع الصفقات بلدي على الكتاب B. وهذا يعني أن أسواق إيك ليست وسيطا إن على الإطلاق. وهذا من شأنه أن يفسر لماذا يواجهون هذا الوقت الصعب في دفع أرباحي: سيكون عليهم أن يدفعوا من جيوبهم الخاصة.


كل شيء في كل تجربتي مع إيك الأسواق يجب أن يكون رؤساء المتابعة لجميع التجار هناك الذين يعتقدون أن هذا الوسيط يريد الأفضل بالنسبة لك. استيقظ! إيك الأسواق يريد لكسب المال! الكثير منه ! واستراتيجيتها هي الأفضل: أنها تعزز ثومسيلفس كما وسطاء إن الحقيقية، فإنها لا تحوط التاجر الخاص بك مع ليرة لبنانية. إذا كنت فضفاضة أنها سوف تكسب المال الخاص بك، وإذا كنت كسب المال فإنها سوف باطلة الصفقات الخاصة بك. عمل جيد إيك الأسواق!


إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) مراجعة زيارة الموقع.


يناير - فبراير 2015: تم تقديم عدد كبير من التعليقات الإيجابية المشبوهة وهمية ل إيك الأسواق.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ICMarkets. au.


إكماركيتس هو الفوركس وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إيك ماركيتس منصات التداول MT4 و MT5 و كترادر. إكماركيتس يقدم أكثر من 60 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين، والمؤشرات، والعقود الآجلة والأسهم والذهب والفضة والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بعد الانتقال من العديد من وسيط للغرامة منخفضة منخفضة انتشار اللجنة وريال صفقة إن مباشرة إلى السوق أنها ليست صانع السوق. إكماركيت هو حق تنظيم مع الاتحاد الافريقي.


إكماركيت هو أفضل خيار لي.


إيك مارتكيتس لديها فريق دعم قوي مع استجابة سريعة. يعيش فريق دعم فريق العمل هو عظيم، فإنها يمكن إما الحصول على حل المشكلة على الفور أو مجرد نقطة لي إلى الاتجاه الصحيح (في الغالب إلى الناس الحق).


خدمة العملاء الممتازة من روبرت وغيرها على فريق الدعم.


أنا سعيد مع الدعم الكبير الذي كنت قد قدمت في الآونة الأخيرة على الأسواق إيك، كنت أطلب المزيد من المعلومات عن سياسة الانسحاب وفوت لوسي سميكالوفا على الدردشة الحية كانت مفصلة جدا وشفافة مع المعلومات المقدمة لها، وقالت انها حتى حفرت في بحث إضافي بالنسبة لي من أجل تجنب التضليل وسوء الفهم. أنا أحب كيف واضحة ومرنة منصة بأكملها هو مع اختيار الحسابات مع حرفيا ينتشر 0 وحسابات أخرى مع 0 عمولات!


التداول على إيكماركيتس أفضل وسيط إن وأفضل دعم، إيداع سريع وسحب سريع ويمكنني أن أودع عن طريق باي بال الآن. شكرا لك كريستوس إيوانو لمساعدتي.


مرحبا، اسمي هيرو غوناوان "أنا من اندونيسيا" لقد تم استخدام الأسواق إيك لحوالي 3 years. always دفع فوز كبير. لقد تم التحدث إلى ألدو واحدة من خدمات العملاء المفضلة العلاقة. دائما الرد وحل مشكلتي سريع جدا.


عظيم المنتج والخدمة.


"أنا بحاجة إلى أن أشير إلى شيء ما، وكنت في وقت متأخر إلى الويبينار المقرر وغاب عن معظمه الذي كان خيبة أمل كبيرة النظر في الموضوع كان من مصلحة لي. عندما وجدت نفسي لا تزال تفكر في ذلك بعد أسبوعين، قررت الوصول إلى إلى المنظمين ومعرفة ما إذا كان هناك وسيلة بالنسبة لي للحصول على تسجيل من هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، وليس فقط لم أتلق ردا في غضون ساعة من كريستوس ايوانو ولكن مجموعة كاملة من ندوات عبر الإنترنت بما في ذلك واحد فاتني. الشكر الكبير ل كريستوس و عقدة للاستجابة السريعة والمهنية ".


لقد تم التداول مع إيك ماركيتس الآن لمدة 6 أشهر، ولا بد لي من القول بأن نظام دعمهم على أعلى مستوى. أنا جديد لتداول العملات الأجنبية ومنصة MT4 لذلك لا تزال تحصل على لحظة غريبة حيث لا أستطيع العمل على ما يجب القيام به.


شكر خاص لكريستوس، دورينا وميلينا.


وبما أن هذه الشركة قد نقلت عملياتها إلى الصين رفضت رد الأموال وغيرت سحبها وطرق الإيداع مما يجعل من الصعب الانسحاب من حسابك.


أنا أحاول سحب المال من حسابي حتى أتمكن من إغلاقه لقد تلقيت قولهم يمكن & # 039؛ رد الأموال.


أنها خدمة لعملائها هو مزحة.


إيف تستخدم إيك الأسواق وخارجها لبضع سنوات. كان تغذية إن جيدة دائما. فروق سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي عادة أقل من نقطة واحدة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment