Saturday 24 March 2018

عيوب خيار ثنائي


ثنائي خيارات حساب تجريبي.


هل حساب تجريبي الخيارات الثنائية يساعدك؟


هذا موضوع مثير للجدل. إذا كان من جهة مبتدئا في هذا السوق يحتاج إلى معرفة كيفية التجارة لتجنب فقدان أموالهم في مرحلة مبكرة، من ناحية أخرى فإن استخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية لا تسمح لك أن يكون بيئة التداول الحقيقية.


ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟


حساب تجريبي أو مظاهرة حساب مثل حساب حقيقي، ولكن مع المال وهمية. وسيط يعطي التاجر حسابا، على غرار حساب حقيقي، مع قيمة التي تخدم فقط للتجربة والتعلم.


مزايا حساب تجريبي للخيارات الثنائية:


وGT. يسمح لك لممارسة والتعلم دون أن تفقد أموالك.


وGT. يتيح لك الفرصة لمحاولة الخروج من استراتيجيات مختلفة وأصول متعددة لاختيار ما يناسب أفضل لطريقة التداول.


عيوب حساب تجريبي الخيارات الثنائية:


وGT. حقيقة أن الحساب لا يملك المال الحقيقي يجعل التاجر لا تكون مهتمة بنفس الطريقة كما لو كان المال الحقيقي. هذا يسبب التاجر إلى عدم البحث، وليس تعلم، وليس اختبار على نحو فعال.


وGT. في حساب ثنائي خيارات تجريبي ليس لدينا خوف من فقدان الصفقات. لذلك، نحن التجارة دون خوف، من دون عامل العاطفي. في اليوم الذي نفتح فيه حسابا حقيقيا ونبدأ التداول بأموالنا، فإنه مختلف. هناك العاطفة، وهناك الخوف من فقدان. وهذا الخوف من فقدان المال يمكن أن تغير كل ما نحن & # 8217؛ علمنا من قبل في حساب تجريبي الخيارات الثنائية. ونحن قد التجارة بشكل مختلف، الأمر الذي يجعل الوقت الذي يقضيه التدريب مع حساب تجريبي لا معنى لها.


وGT. وكثيرا ما تؤدي النقاط السابقة إلى أن يكون لدى التجار نتائج ضعيفة في الحسابات التجريبية ولا يريدون التداول في حساب حقيقي. أو، على العكس من ذلك، التجار لديهم نتائج مثيرة في حساب تجريبي، وبعد فتح حساب حقيقي النتائج ليست هي نفسها.


حساب تجريبي للخيارات الثنائية & # 8211؛ استنتاج:


في رأيي، ولقد تم التداول لعدة سنوات، وأعتقد أنه عندما نريد أن نحاول استراتيجية جديدة، أصول جديدة، أو وسيط جديد، فإنه يستحق محاولة حساب تجريبي أولا. ومع ذلك، ينبغي أن يكون مجرد ممارسة، لمعرفة كيفية عمل المنصة وكيف تتصرف الاستراتيجية الجديدة.


النتائج، جيدة أو سيئة، هي مجرد اختبارات. يجب أن لا نعطي أهمية كبيرة للنتائج التي تم الحصول عليها مع حساب تجريبي الخيارات الثنائية، سواء كانت جيدة جدا، أو سيئة للغاية.


أعتقد أنه إذا كنت مهتما في محاولة الخيارات الثنائية، يجب عليك فتح حساب تجريبي للتعرف على نفسك مع منصة، لممارسة. ولكن بعد بضعة أيام، يجب عليك محاولة حساب حقيقي، لأنه فقط مع حساب حقيقي سوف تتعلم في الواقع، وفهم حقا إذا كنت يمكن أن يكون التاجر مع نتائج إيجابية وفهم كم يمكنك كسب إذا كنت جيدة في التداول.


تقدم غالبية الوسطاء الخاضعين للرقابة حسابات تجريبية، ولكن فقط بعد إجراء الإيداع الأول.


من كبار الوسطاء الذين بحثتهم، أولئك الذين يقدمون حسابات تجريبية دون الحاجة إلى تقديم وديعة أولا هي:


آخر الملاحة.


روي أوليفيرا.


تاجر لأكثر من 20 عاما ومؤلف العديد من بلوق. بعد نجاح دروس التدريب على الخيارات الثنائية، قررت تقديم خدماتي على مستوى العالم. هذه هي الطريقة التي ولدت هذه المدونة. آمل أن تستمتع به وتقاسمها. شكرا.


إق الخيار استراتيجية خاصة.


شكاوى ضد وسطاء الخيارات الثنائية.


إشارات الترقيات.


كسب المال في إق الخيار.


كيف فقدت المال في الخيارات الثنائية.


إق الخيار إشارات.


خيارات رقمية في إق الخيار.


كسب المال في إق الخيار.


أوليم التجارة.


كسب المال روبوت & # 8211؛ 2017 أوبديت.


روبوتفكس التجارة.


مجاني للابد. انتزاع لك!


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة.


مزايا وعيوب الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين التجار، وخاصة بين & # 8220؛ المبتدئ & # 8221؛ التجار، لأنها أداة مالية من السهل جدا أن نفهم واستخدامها. ولكن ما هي مزايا وعيوب الخيارات الثنائية؟


واسمحوا & # 8217؛ s معا، خطوة خطوة، بدءا من مزايا الخيارات الثنائية لإنهاء مع عيوب الخيارات الثنائية.


مزايا الخيارات الثنائية.


البساطة: هذه هي القوة الرئيسية للخيارات الثنائية، لأنه لا توجد أداة مالية أخرى من السهل جدا أن نفهم واستخدامها. في الواقع مع الخيارات الثنائية لديك فقط لجعل التنبؤ على حركات الأسعار، وسوف تحصل على دفع تعويضات إذا كان التنبؤ الخاص بك الصحيح أو سوف تفقد المال المستثمر إذا كان التنبؤ الخاص بك كان خطأ.


الأرباح المرتفعة المحتملة: الخيارات الثنائية هي أداة مالية عالية المضاربة، في الواقع متوسط ​​العوائد في حالة التنبؤ الصحيح يختلف من حد أدنى 70٪ وأعلى من 500٪ من الاستثمار. وهذا يعني أنه من خلال استثمار 100 يورو على خيار ثنائي، يمكنك كسب ما لا يقل عن 170 يورو أو حتى 500 يورو وأكثر (العائد يعتمد على عوامل مختلفة).


على المدى القصير: الخيارات الثنائية هي أداة مالية تماما & # 8220؛ سريع & # 8221؛، في الواقع وقت الانتهاء للخيارات الثنائية يمكن أن يكون من 1 دقيقة فقط، إلى حد أقصى لبضعة أيام أو أسبوع.


حرية الاختيار: هناك الكثير من الأصول التي يمكنك التداول بها، من الأسهم إلى المؤشرات والسلع وأزواج العملات، لما مجموعه المئات من الأصول المتاحة (إجمالي عدد الأصول المتاحة تختلف من وسيط إلى وسيط، بطبيعة الحال ).


& # 8220؛ محسوب & # 8221؛ المخاطرة: العائد المحتمل والخسارة من الخيارات الثنائية ثابتة بالفعل من البداية، لذلك لن تفقد المزيد من المال من المبلغ الذي استثمرته في خيار ثنائي، وكنت تعرف بالفعل كسب ممكن من خيار ثنائي.


عيوب الخيارات الثنائية.


أرباح ثابتة: إذا كان من المفيد أن تعرف كم ستكسب قبل أن تستثمر أموالك على خيار ثنائي، في حالة & # 8220؛ قوية & # 8221؛ الحركات في الأسعار ليست إيجابية جدا. لأنه عندما يكون هناك حركة قوية، فإن سعر الأصول يمكن أن يزداد بشكل كبير ولكن مع الخيارات الثنائية الكسب ثابت بالفعل: وهو ما يعني أنه في حالة أن سعر سهم شركة يرتفع من 80 $ إلى 90 $، سوف تكسب نفس المبلغ من المال في حالة رفع الأسعار من 80 $ إلى 81 $.


على المدى القصير: الجانب السلبي هو أن وقت انتهاء الخيارات الثنائية عادة ما تكون قصيرة جدا، وإذا كنت تريد أن تعمل على المدى الطويل، وهذا أمر غير ممكن في معظم الحالات. وعلاوة على ذلك، فإن الأسعار في المدى القصير أكثر عرضة للتقلبات.


تحتاج إلى استخدام البرامج الخارجية للمخططات: الغالبية العظمى من وسطاء الإنترنت، للأسف لا توفر & # 8220؛ مفيدة & # 8221؛ الرسوم البيانية للتجار، لمساعدتهم على التنبؤ اتجاهات الأسعار. عادة ما تكون المخططات البيانية المتاحة على منصة التداول للوسيط مماثلة (باستثناء بعض الحالات النادرة)، وهي مشابهة للخط البياني، وهي أيضا & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ لمساعدة التجار؛ وبالتالي، كنت مضطرة لاستخدام الرسوم البيانية الأخرى من موقع آخر أو منصة، لتكون قادرة على دراسة الاتجاهات في الأسعار.


تداول دليل على الانترنت، استراتيجية لكسب مع خيار ثنائي وتداول العملات الأجنبية على الانترنت.


مزايا & # 038؛ عيوب تداول الخيارات الثنائية.


مزايا & أمب؛ عيوب تداول الخيارات الثنائية إنتليجينثق.


تداول الخيارات الثنائية هو موضوع مثير للاهتمام بشكل لا يصدق. كما أنها طريقة جديدة إلى حد ما للاستثمار؛ وهو الأمر الذي أصبح العديد من القادمين الجدد مهتمين به. لذلك، اليوم سنتحدث عن ما هو تداول الخيارات الثنائية وكذلك مزايا وعيوب هذا النوع من الاستثمار. لذلك، دعونا الحصول على الحق في ذلك & # 8230؛


ما هو تداول الخيارات الثنائية.


تم تصميم الخيارات الثنائية لتكون استثمار بسيط التي يمكن أن تعمل بشكل جيد على حد سواء فترات قصيرة وطويلة الأجل. أنها تعمل مختلفة قليلا من السيارات الاستثمارية القياسية مثل الأسهم والسندات. بدلا من شراء جزء من الشركة كما تفعل مع الأسهم، فإنك تقوم بالتنبؤ إذا كانت قيمة الشركة أو الأصول الأساسية الأخرى سوف ترتفع أو تنخفض. هذا هو في الواقع السبب يتم تسمية الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية. على عكس السيارات الاستثمار القياسية، مع الخيارات الثنائية هناك فقط 2 النتائج المحتملة. إما أن ينتهي بك الأمر في المال أو من المال.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون تجربة رائعة للمستثمرين الذين يأخذون الوقت لتعلم السوق قبل الاستثمار. ومع ذلك، هناك العديد من المزايا التي يمكن الاعتماد عليها عند التداول. هنا هم & # 8230؛


• عوائد سريعة - مع معظم الاستثمارات، وكنت قد حصلت على الانتظار أشهر أو سنوات لبدء رؤية مستويات عالية من الأرباح. عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، فمن الممكن أن نرى عوائد في أسرع 60 ثانية. في الواقع، فإن معظم الخيارات الثنائية المتداولة لديها أوقات انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أو أقصر.


• عوائد عالية - واحدة من الجوانب الأكثر جاذبية من الخيارات الثنائية هي عوائد عالية المرتبطة الصفقات. في معظم الحالات، سترى معدلات العائد عند 70٪ أو أعلى؛ وهذا ليس شيئا سترى عموما في سوق الأسهم.


• انها لعبة أرقام - استنادا إلى متوسط ​​تجارة الخيارات الثنائية، عليك أن تكون على حق 55٪ من الوقت إلى التعادل. مع الأخذ في الاعتبار هذا، فإنه من السهل أن نرى أنه من خلال إجراء البحوث الخاصة بك وجعل الحرف الذكية، سوف يخرج عموما قدما. فكر في ذلك، هل سبق لك أن توقعت أن سعر الذهب أو النفط سوف تزيد على مدى فترة من الزمن؟ أين أنت الحق أكثر من 55٪ من الوقت؟ وهناك احتمالات كنت!


عيوب تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الاستثمار. وهذا يعني أنه على الرغم من أن هناك مزايا، وهناك بالطبع سوف تكون العيوب. وهنا الجانب السلبي لتداول الخيارات الثنائية & # 8230؛


• عندما تخسر، تخسر - عند شراء الأسهم، إذا كان سعر السهم ينخفض، يمكنك بيع واسترداد بعض الاستثمار الأولي الذي وضع في. وهذا ليس هو الحال مع الخيارات الثنائية لأن التنبؤ الخاص بك هو الذهاب الى تكون صحيحة، أم لا. لا تشتري الأصول الملموسة. لا يوجد شيء لبيعه عندما تكون توقعاتك غير صحيحة.


• نظام السوق - عندما يتعلق األمر باالستثمار، فقد اعتدنا على القيام بذلك في األسواق المنظمة. ومع ذلك، هناك عدد قليل جدا من السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة، إضافة إلى المخاطر المرتبطة بالاستثمار. إذا كنت ذاهب للتجارة باستخدام هذا النوع من المركبات الاستثمارية ثم القيام بذلك مع وسيط منظم مثل أنيوبتيون، أو ناديكس.


تداول الخيارات الثنائية، كما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال الاستثمار، ويأتي مع مزايا فريدة من نوعها وعيوبها. ومع ذلك، خلافا لمعظم السيارات الاستثمارية الأخرى، لأنه يأتي مع العائدات التي تميل إلى أن تكون أكثر من 70٪. ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لدفع الانتباه إلى مؤشرات السوق، وتعلم كيف يعمل سوق الخيارات الثنائية، ومحاولة يدك في التجارة أو اثنين؛ قد يفاجأ في كمية من المال كنت قد حصلت على القدرة على كسب.


عناوين الصحف.


الموارد + الأدلة.


تعليم إدارة الأعمال.


إنتليجنتق الرقمية، والابتكار شبكة الأعمال الاجتماعية التي توفر الاستخبارات والتعليم للمهنيين الشركات الناشئة والجامعات.


إنتليجنتق هو منصة التي توفر رؤى الأعمال الرقمية والنمو والتعليم التنفيذي والتغيير من خلال عدسة الابتكار وسائل الاعلام الاجتماعية لرجال الأعمال & # 45؛ سواء الشركات الناشئة والشركات.


الشركات الزميلة.


&نسخ؛ 2017 - إنتليجنتق هو الملكية زتوديوم جميع الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم. لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة في هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى، إلا إذا كانت مكتوبة مسبقا. لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة عرضا لشراء أو بيع أداة مالية أو إجراء أية استثمارات.


مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع كل يوم يمر، ولسبب وجيه. هناك طن من الناس هناك التي تجعل حياتهم من المنزل لا تفعل شيئا سوى تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة، والخيارات الثنائية تأتي مع مزاياها وعيوبها. اليوم، سوف نتحدث عن مزايا وعيوب المرتبطة الخيارات الثنائية التداول وكيف يمكنك معرفة ما إذا كان تداولها هو حق لكم.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية، هناك العديد من المزايا المختلفة التي يبدو أن التجار يتمتعون بها قليلا. بعض من المفضلة تشمل.


عوائد عالية & نداش؛ واحد من الأسباب التي أصبحت الخيارات الثنائية شعبية جدا على مر السنين هو حقيقة أن السيارة التجارية تأتي مع عوائد عالية بطبيعتها. في معظم الحالات، عندما تنتهي تجارة الخيارات الثنائية في المال، فإن التاجر كسب ما لا يقل عن 70٪ العائد على استثماراتهم. هذا نادرا ما ينظر مع المركبات التجارية التقليدية أكثر، ولكن في الخيارات الثنائية، فإنه ينظر كل يوم. أجواء مثيرة & نداش؛ الخيارات الثنائية، بطبيعتها، هي تجارة قصيرة الأجل نسبيا. ونتيجة لذلك، فإن بيئة التداول هي واحدة يسير بخطى سريعة جدا. هذا يجعل في نهاية المطاف تداول الخيارات الثنائية أكثر إثارة من أنواع أخرى من التداول، على الأقل في رأيي. سواء أكان ذلك مثيرا لك أم لا، فإن بيئة يسير بخطى سريعة تخلق العديد من الفرص للربح في أي جلسة تداول معينة، وهذا مثير لأي شخص! بسيطة هذا أو هذا الاقتراح وندش]؛ واحدة من الأشياء أحب أكثر عن الخيارات الثنائية هي أنها بسيطة هذا أو ذاك الاقتراح. عند تداول الخيارات الثنائية، تجري رهان فيما يتعلق بما إذا كان سعر الأصل سيزداد فوق أو يقل عن رقم محدد. قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط كم من المال كنت تقف لتخسر، وكم كنت على استعداد لجعل، عندما تنتهي التجارة، وما يجب أن يحدث بالنسبة لك لتحقيق الأرباح. في نهاية المطاف، اليقين من هذه الجوانب يجعل التداول الخيارات الثنائية عملية بسيطة نسبيا.


عيوب تداول الخيارات الثنائية.


في حين أن هناك الكثير من المزايا المرتبطة بالخيارات الثنائية، مثل أي مركبة تجارية أخرى، فإنها تأتي أيضا مع بعض العيوب. وتشمل هذه.


التنظيم & نداش؛ أولا وقبل كل شيء، التنظيم هو واحد ضخم. والحقيقة هي أن تداول الخيارات الثنائية هو مفهوم جديد جدا. ونتيجة لذلك، لم يتم القبض على الهيئات التنظيمية حقا. لذلك، فإن معظم الخيارات الثنائية السماسرة هناك غير المنظم، والتي يمكن أن تؤدي إلى خطر الاستفادة من. ومع ذلك، هناك بعض السماسرة المنظمة هناك، وهؤلاء هم الوسطاء الذين يجب أن تعمل معهم إذا قررت التجارة. الخسائر كبيرة & نداش؛ شيء واحد يمكن أن يكون سحب كبير لتجار الخيارات الثنائية هو كيف تعمل الخسائر. عندما تنتهي الصفقة من المال، يفقد المستثمر 100٪ من المبلغ الأصلي المستثمر. قد يؤدي ذلك إلى الإضرار إذا كنت تجري صفقات كبيرة. لذلك، إذا قررت التجارة، تأكد من جعل الصفقات الصغيرة ومشاهدة التعرض الخسارة الخاصة بك.


تمت إضافة المخاطر & نداش؛ وأخيرا، لأن الصفقات الخيارات الثنائية هي بطبيعتها الصفقات قصيرة الأجل، وهناك خطر إضافي. بعد كل شيء، والتنبؤ الذي لديه المزيد من الوقت لتأتي ثمار من المرجح أن تكون أكثر دقة. لذا، ضع في اعتبارك أن هذا ليس وسيلة رائعة للتاجر المخاطرة بالمخاطر.


افكار اخيرة.


الخيارات الثنائية هي سيارة استثمارية كبيرة التي يستخدمها الكثيرون. ومع ذلك، من المهم النظر في العيوب. في هذه الحالة، يتم تداول قضايا التنظيم، والخسائر الكبيرة، وزيادة المخاطر لتحقيق مكاسب ضخمة، بيئة تجارية مثيرة وعملية تداول مبسطة. إذا كان هذا يبدو وكأنه كوب من الشاي الخاص بك، قد تكون مجرد تجارة الخيارات الثنائية مربحة القادمة!

No comments:

Post a Comment