Thursday 22 March 2018

الهند الضرائب على خيارات الأسهم


ضريبة الهند على خيارات الأسهم
ويتناول القسم 115 من قانون ضريبة الدخل لعام 1961 الضريبة على دخل المستثمرين المؤسساتيين الأجانب من الأوراق المالية (باستثناء إيرادات توزيعات الأرباح التي تعفى من الدخل 10 (34) والدخل من وحدات صناديق الاستثمار المشترك المعفاة من العوائد (10) 35)] أو الأرباح الرأسمالية الناشئة عن نقلها. وينص القسم على أن يكون لكلمة "الأوراق المالية" المعنى المعين لها في البند (ح) من المادة 2 من قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956.
ويعرف هذا القسم أيضا عبارة "المستثمر المؤسسي الأجنبي" - يعني هذا المستثمر الذي يجوز للحكومة المركزية أن تحدده بهذا الشأن، بموجب الإشعار الوارد في الجريدة الرسمية.
وتصدر الحكومة المركزية الإخطارات التالية في هذا الصدد:
الإخطارات رقمSO 155 (E)، بتاريخ 7-2-1994؛ الإخطار رقم 9527 [F. No 149/33/93 - تبل (بت.)]، ديتد، 30-3-1994؛ رقم الإخطار سو 112 (E)، بتاريخ 21-2-1995؛ الإخطار رقمSO 282 (E)، بتاريخ 31-3-1995؛
وعلاوة على ذلك، أوضحت وزارة المالية، إدارة الشؤون الاقتصادية (شعبة الاستثمار)، من خلال ملاحظة صحفية أن دوائر الصناعات السمكية مسجلة لدى مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند سيتم إخطارها تلقائيا من قبل الحكومة المركزية لأغراض القسم 115AD. [بريس نوت: F. No.5 (13) سي / 91-فيف، بتاريخ 24-3-1994]
الضرائب * تنطبق على قسم الصناعات السمكية في الهند، ويرد في الجدول: (أي: 2013-2014)
(دت) بموجب البند 115 أ من ضريبة الدخل.
قانون 1961، تدفع من قبل الشركة الهندية تعلن أرباح الأسهم.
الضرائب تشمل رسوم إضافية 2٪ حيثما ينطبق ذلك، والتعليم سيس 3٪ على مبلغ الضريبة 12 شهرا في حالة الأسهم المملوكة في شركة أو أي ضمان آخر المدرجة في البورصة المعترف بها في الهند أو وحدة من التهاب المسالك البولية أو وحدة من صندوق استثمار مشترك محدد بموجب البند 10 (23 دال) أو سندات صفرية. في جميع الحالات الأخرى 36 شهرا. وتشير اتفاقية دتا إلى اتفاقية منع الازدواج الضريبي التي وقعتها حكومة الهند مع الدولة المتعاقدة.
وتنص المادة 90 (2) من قانون ضريبة الدخل لعام 1961 على أنه في الحالات التي تبرم فيها الحكومة المركزية اتفاقا مع حكومة أي بلد خارج الهند أو إقليم معين خارج الهند، حسب الحالة، في إطار الفرع الفرعي (1) من أجل منح الإعفاء من الضرائب، أو حسب الاقتضاء، تجنب الازدواج الضريبي، فيما يتعلق بالمقیم الذي ینطبق علیھ الاتفاق، تسري أحکام ھذا القانون علی المدى الذي تکون فیھ أکثر فائدة لھذا الشخص المقیم. . وبناء على ذلك، يمكن تطبيق المعدلات وفقا لقانون ضريبة الدخل لعام 1961 أو على النحو المنصوص عليه في اتفاقية دتا ذات الصلة، أيهما أكثر فائدة. للمطالبة الاستفادة من دتا، شهادة الإقامة من حكومة دولة متعاقدة أخرى أمر لا بد منه.
القسم الأوفر 196D من قانون ضريبة الدخل لعام 1961 ينص على معدل الاستقطاع الضريبي عند المصدر (تس) للدخل المشار إليه في البند 115 أ (1) 9 أ)، أي الدخل المتعلق بالأوراق المالية. وينص أيضا على أنه لن يكون هناك تدس على المكاسب الرأسمالية الناشئة بموجب البند 115AD (1) (ب). وقد أوضح في المذكرة الصحفية المذكورة أعلاه أنه لكي يتسنى تحقيق الضريبة على المكاسب الرأسمالية الناشئة عن أنشطة الصناعات التحويلية، يتعين على كل قسم الصناعات السمكية، أثناء التقدم بطلب التسجيل الأولي لدى مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند، بما في ذلك الشخص الذي يعامل بوصفه وكيلا بموجب المادة 163 من قانون ضريبة الدخل لهذا الغرض. وهكذا يتعين على قسم الصناعات السمكية الوفاء بالتزامات الالتزام الضريبي المسبق الناشئ داخل الهند وفقا لأحكام الجزء جيم من الفصل السابع عشر من قانون ضريبة الدخل لعام 1961. ويدفع مطالبات التعويض عن ضريبة القيمة المضافة (فواتير الضريبة على القيمة المضافة) في بلدان كل منها وفقا لأحكام أو قوانين الضرائب ذات الصلة السائدة في ذلك البلد.
ويمكن لأي "غير المقيمين" أن يقترب من "سلطة الأحكام المسبقة" بموجب الفصل التاسع عشر - باء من قانون ضريبة الدخل لعام 1961، لتحديد الآثار الضريبية في الهند على الصفقة المقترح إدخالها.
المعلومات الواردة أعلاه هي للتوجيه العام فقط. ومع ذلك، وبالنظر إلى الطبيعة المحددة للمعاملات وآثارها الضريبية، ينصح قسم الصناعات السمكية بالتشاور مع مستشاري الضرائب المعنيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية المحددة الناشئة عن الهند.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

الهند: خيارات الأسهم الموظف في الشركات الناشئة: كل ما تحتاج إلى معرفته.
يتم استخدام خطط خيار أسهم الموظفين على نطاق واسع من قبل الشركات العامة والشركات الناشئة كوسيلة للتعويض النقدي وتقديم حوافز للموظفين. في حين أن الشركات الناشئة تستخدم خيارات الأسهم الموظفين من أجل جذب المواهب بسبب عدم القدرة على تحمل رواتب عالية وإدارة التكاليف المباشرة، تستخدم الشركات المتداولة علنا ​​مثل هذه الخطط كأداة للاحتفاظ. وقد تم تسليط الضوء على الثروة خلق الإمكانيات من إسوبس من خلال تقارير حول كيفية خلق الملايين من الموظفين في إنفوسيس وأمثال فليبكارت.
وعلى الصعيد العالمي، تعتمد الشركات واحدا أو أكثر من األنواع التالية من الخطط، تبعا لمتطلباتها وأهدافها التجارية:) أ (نظام خيار األسهم للموظفين) إسوس (. (ب) خطة شراء أسهم الموظفين؛ (ج) وحدات المخزون المقيدة؛ (د) حقوق تقدير المخزون؛ و (ه) المخزونات الوهمية. وفي الهند، فإن المركبات الأكثر استخداما من قبل الشركات الخاصة هي إسوس. أيضا، يمكن أن يتم هيكلة إسوب من خلال إنشاء الثقة على أساس الاعتبارات التجارية والضريبية.
االمتثال القانوني: إلزامي لكل شركة خاصة وشركة غير مدرجة عامة تقترح إصدار خيارات أسهم الموظفين للموظفين لوضع خطة إسوب متوافقة مع المادة 62) ب (من قانون الشركات لعام 2013، 12 من نظام الشركات) رأس المال والسندات (، 2014) لوائح إسوب (. ولم يكن هناك أي تشريع ينظم إصدار شركات القطاع الخاص من قبل الشركات الخاصة، غير أن الشركات المدرجة في البورصة كانت محكومة بقواعد مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية والبورصة الهندية (استحقاقات الموظفين القائمة على أساس الأسهم) لعام 2014.
من ھو الموظف المؤھل: تسمح لوائح برنامج إسوب بإصدار سندات العمل المشترکة إلی: (i) الموظفین الدائمین الذین یعملون في الھند أو خارج الھند؛ '2' المديرين؛ و) 3 (موظفي الشركات التابعة والزميلة والشركات القابضة. ومع ذلك، فإن مدير (يحمل بشكل مباشر أو غير مباشر أكثر من 10٪ من أسهم الأسهم)، وهو موظف & كوت؛ المروج & كوت؛ ويتم استبعاد الاستشاريين من تعريف الموظف الذي يمكن أن تصدر خيارات الأسهم للموظفين.
كان هناك قلق كبير حول استبعاد المروجين من تعريف الموظفين بموجب لوائح إسوب، مما أدى إلى هيكلة التعويض المروج عن طريق إصدار الأسهم عرق، وأسهم تفضيلية قابلة للتحويل، أسهم الأسهم مع تأمين في الأحكام، وما إلى ذلك. مجتمع الشركات الناشئة وتقرير لجنة قانون الشركات برئاسة تابان راي أثارت هذه المسألة، والتي من المتوقع أن يتم تناولها في هذه الجلسة الميزانية.
تسمح لوائح إدارة النقد الأجنبي (نقل أو إصدار أي أمن أجنبي) لعام 2004 للموظفين المقيمين في الشركات التابعة الأجنبية في الهند أو الشركات الهندية (التي تملك فيها شركة أجنبية حقوق ملكية مباشرة أو غير مباشرة) للحصول على خيارات من شركتها القابضة الأجنبية، يتم إصدار الخيارات بموجب نظام إسوس غير نقدي (بدون أي تحويل من الهند)، ويتم تقديم الأسهم بموجب المخطط على مستوى العالم على أساس موحد.
الجدول الزمني لالستحقاق: تنص لوائح برنامج إسوب على الحد األدنى من فترة اإلقفال لمدة سنة واحدة بين منح الخيارات واالستحقاق. ومع ذلك، وكممارسة عامة، تعتمد معظم الشركات فترة استحقاق على مدى أربع سنوات، حيث تكون الخيارات متكافئة أو غير ذلك على أساس سنوي. وعادة ما تصبح الخيارات المكتسبة قابلة للممارسة عند حدوث حدث سيولة.
سعر التمرين: يمكن ممارسة الخيارات المكتسبة بسعر ممارسة يكون عادة على قدم المساواة للشركات الناشئة وبخصم من القيمة السوقية العادلة للشركات أكثر نضجا قليلا. وعادة ما تنص مركبات إسوب أيضا على فترة التمرين، أي الفترة التي يمكن خلالها ممارسة الخيارات المكتسبة.
القيود المفروضة على النقل: عادة ما تفرض شركات التأمين على الصادرات قيود على النقل تتماشى مع وثائق ميثاق الشركات على الأسهم التي تصدر عند ممارسة الخيارات. وفي بعض الحالات، تفضل الشركات الاحتفاظ بالسيطرة على الأسهم المكتسبة. وفي مثل هذه الحالات، يمكن وضع آليات أو هياكل مختلفة لمعالجة هذا القلق.
وتعتبر الشركات الناشئة والشركات المدرجة في البورصة شركات التوظيف العامة كحافز رئيسي لتحفيز الموظفين الرئيسيين، والحفاظ على رأس المال الفكري، وجذب المواهب الجديدة، وخلق الثروة للموظفين. وبناء على ذلك، من المهم تنظيم مركبة إسوب مع مراعاة الآثار التجارية والضريبية على الشركة.
كما أن مجتمع الشركات الناشئة وكذلك لجنة قانون الشركات التي يقودها تابان راي في تقريرها قد ضغطت من أجل تخفيف اللوائح الخاصة بخطة إسوب والضرائب على برنامج إسوب، وذلك للسماح بالمرونة في هيكلة الشركات المساهمة في القطاع الخاص وتبسيط عملية إصدار برنامج إسوب. ويؤمل أن تكون دورة الميزانية مثمرة في معالجة هذه الشواغل.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

تنبيه التعويض التنفيذي: تحديث 2009 عن خيارات الأسهم في الهند.
1. تحديث 2009 بشأن منح خيارات الأسهم في الهند.
هذه لمحة عامة عن بعض القضايا القانونية والاستراتيجية المتعلقة بشركة أم أمريكية تمنح خيارات الأسهم لموظفي الشركة التابعة لها الهندية، بما في ذلك النظر في ضوابط الصرف وقوانين الأوراق المالية والأعباء الضريبية. ومما له أهمية خاصة تغيير آب / أغسطس 2009 في قوانين الضرائب في الهند الذي يخفف كثيرا من الأعباء الإدارية والمالية المترتبة على استخدام خيارات الأسهم كتعويض في الهند، وأثر رجعي إلى 1 أبريل 2009. ويعني هذا التغيير في قانون الضرائب الموظفين في الهند التي يمكن ممارسة خياراتها فقط في حين أن أسهم المصدر يتم تداولها بشكل عام يمكن الآن ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم بحرية كما نظرائهم الأميركيين (تخضع لالتزام الضريبة المقتطعة للمقارنة).
2 - الاستراتيجية.
قبل تنفيذ خطة التعويض، يجب على الشركة تقييم فعاليتها المحتملة في تحفيز الموظفين والاحتفاظ بهم. الخيارات، إلى الحد الذي يلهم الولاء والالتزام وتوفر للموظفين مع الشعور بالملكية، هي أداة تعويض هامة. والموظفون الهنود في قطاعي تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا الحيوية على دراية عامة بهذا النوع من التعويضات، ويظهر الموظفون على مستوى أعلى على الأقل خيارات إيجابية. قد يفضل موظفون من المستوى الأدنى النقد.
3 - العواقب الضريبية.
قانون جديد: مزايا هامش الضريبة على صاحب العمل استبدال مع ضريبة على الموظف.
ريتواكتيف إلى 1 أبريل 2009، ممارسة خيار الأسهم من قبل موظف في الهند ينتج الموظف اعترف خاضعة للضريبة & كوت؛ المتطلب & كوت؛ الدخل يساوي الفرق (& كوت؛ انتشار & كوت؛) بين السعر المدفوع للأسهم والقيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم في تاريخ ممارسة الرياضة. يتم اعتبار هذه القيمة السوقية العادلة في تاريخ الممارسة كتكلفة اقتناء لحساب أرباح رأس المال من بيع األسهم من قبل الموظف. ولذلك، فإن المعاملة الضريبية الجديدة تتطابق بشكل أساسي مع المعاملة الضريبية في الولايات المتحدة لممارسة & كوت؛ غير المؤهلين & كوت؛ (أو & كوت؛ نونستاتوتوري & كوت؛) خيار الأسهم. سيتم إعفاء أرباب العمل الذين لديهم خيارات الأسهم التعويضية الممنوحة قبل 1 أبريل 2009 من أن يعلموا أن خيارات الأسهم هذه تخضع أيضا لهذه المعاملة الضريبية بدلا من الاستمرار في مطالبة رب العمل بدفع ضريبة فوائد ثابتة (& كوت؛ فبت & كوت؛) من 33.99 ٪ على الفرق بين السعر المدفوع للأسهم والقيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم في تاريخ الاستحقاق.
وكما ذكر أعلاه، فإن ممارسة خيار الأسهم من قبل الموظف (أو الموظف السابق) في الهند، اعتبارا من 1 أبريل 2009، ينتج عنه تصنيف الفرق بين السعر المدفوع للأسهم والقيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم على تاريخ التمرين باسم & كوت؛ المتطلبات & كوت؛ الإيرادات. ومثل؛ العلاوة ومثل. يكون الدخل خاضعا للضريبة للموظف، ولكن يتعين على صاحب العمل حجب الضريبة عند ممارسة معدل ضريبة الدخل المطبق على دافعي الضرائب الفرديين (30.9 في المائة حاليا في أعلى شريحة دخل) وتحويل الضريبة المحتجزة إلى السلطات الضريبية في موعد أقصاه 7 أيام من تاريخ دفع المرتب عن الشهر الذي حدثت فيه العملية. في السابق، تم تحديد & كوت؛ القيمة السوقية العادلة & كوت؛ كان مطلوب من قبل مصرفي الفئة الأولى المرخصة من الهند. في هذا الوقت فمن غير المعروف ما إذا كان هذا لا يزال ساريا. ومن المأمول فيه أن تكون الشركات التي تقع خارج الهند قادرة على استخدام أسلوب (أساليب) التحديد التي تستخدمها عموما لجميع التمارين الاختيارية الأخرى لخيارات الأسهم.
تحويلات سابقة من فبت على تمارين الخيار التي تحدث بعد 31 مارس 2009.
في السابق، كان مطلوبا من أرباب العمل لتقدير وتحويل المدفوعات فبت مقدما من تمارين الخيار الفعلي. أصحاب العمل الذين قاموا بتحويل المدفوعات المقدرة من فبت للتدريبات التي جرت بعد 31 مارس 2009، سوف تحتاج إلى الحصول على استرداد أو الائتمان من خلال التقدم بطلب إلى مصلحة الضرائب. ومع ذلك، ليست هناك حتى الآن عملية رسمية لمعالجة هذه الطلبات لاسترداد / الائتمان.
ويطلب العديد من أصحاب العمل من موظفيهم أن يسددوا لهم وقت ممارسة الرياضة بمبلغ فبت المطلوب من صاحب العمل أن يحيله. فيما يتعلق بالمبالغ التي تم تحصيلها نتيجة لممارسة تمت بعد 31 مارس 2009، فإن أرباب العمل يرغبون في تعويض الموظفين عن أي مبالغ زائدة يتم جمعها بعد التأكد من كيفية تطبيق المبلغ الزائد الذي تم تحويله إلى الحكومة (على سبيل المثال، أو اقتطاع الضرائب أو ردها إلى صاحب العمل، أو تطبيقها على الضرائب الأخرى المستحقة من صاحب العمل).
قبل الضريبة على الأسهم خيارات الخيار ترتيبات تبقى غير ملائمة.
قبل 1 أبريل 2007، قدم النظام الضريبي الهندي معاملة ضريبية مواتية لخيارات الأسهم التي تستوفي شروطا معينة. ولا يستعيد القانون الحالي هذه المعاملة لممارسة خيارات الأسهم هذه. إن ممارسة مثل هذا الخيار من الأسهم يؤدي إلى الاعتراف بدخل كبير كما هو الحال مع أي خيار آخر من الأسهم.
وهناك بعض المشاكل العملية لتنفيذ اللوائح الجديدة. وفي كثير من الحالات، من المرجح أن يكون الراتب الشهري للموظف أقل من الضريبة المقتطعة على ممارسة الخيارات. والحل العملي لمثل هذا السيناريو هو أن يقوم الموظف ببيع نفس اليوم إلى جانب ممارسة الخيارات. يجب أن يطلب من الوسيط الأمريكي الذي يؤثر على البيع أن يحول فقط صافي حصيلة البيع إلى الموظف بعد خصم كل من مبلغ الضريبة المطلوبة الواجب حجبها من قبل صاحب العمل وسعر التمرين.
4. اعتبارات قانون الأوراق المالية.
لا تفرض قوانين الأوراق المالية في الهند أي قيود على منح الموظفين في الهند خيارات الأسهم من قبل شركة أمريكية. قد تقدم الشركات خيارات الأسهم لموظفي شركة تابعة في الهند إما بشكل مباشر أو غير مباشر. لن تکون قوانین الأوراق المالیة الأمریکیة مشکلة ما دامت ھذه الخیارات تمنح بموجب خطة تتماشی مع القاعدة 701 من لجنة الأوراق المالیة والبورصات الأمریکیة (& كوت؛ سيك & كوت؛) وقانون الولایة المعمول بھ أو تم تسجیلھا لدى لجنة الأوراق المالیة على نموذج تسجيل S-8.
5. اعتبارات مراقبة العملة.
وقد تم تحرير ضوابط صرف العملات الهندية المطبقة على عمليات الاختيار التي يقوم بها الموظفون. لا يوجد حاليا أي حد على المبلغ الذي يسمح للموظفين أو المديرين بتحويله لهذا الغرض طالما أن الشركة الأمريكية تمتلك ما لا يقل عن 51٪ من الشركة التابعة في الهند وأية عائدات من بيع الأسهم يتم إعادتها إلى حساب في الهند . ولا يزال شراء أسهم الشركات الأمريكية من قبل أشخاص آخرين بخلاف الموظفين أو مديري الشركات التابعة للهند، بموجب خطة حوافز الأسهم أو غير ذلك، خاضعا لقيود نقدية (حاليا 000 200 دولار سنويا لكل مقيم هندي) بموجب لوائح مراقبة العملات الأجنبية في الهند.
ويسمح بنك الاحتياطي الهندي (و & كوت؛ ربي & كوت؛) بالتصريح في 5 أبريل / نيسان 2006 الصادر عن البنك الاحتياطي الهندي (ربي / 2005-06 / 253) بتجار الصرف الأجنبي المعتمدين للتعامل مع التحويلات المالية في الخارج للحصول على الأسهم بموجب خطط خيارات الأسهم، شريطة أن يتحقق الوكيل :) 1 (يمتلك المصدر األجنبي 51٪ على األقل من الشركة التابعة في الهند التي توظف الموظفين الذين يمارسون خيارات األسهم. ) 2 (يتم عرض األسهم من قبل المصدر األجنبي عالميا على أساس موحد) والذي نفهم أنه يعني أن برنامج خيار األسهم في الهند ال ينبغي أن يكون له شروط تختلف عن الشروط المطبقة عموما على الموظفين في أماكن أخرى من العالم (و) (3) تقوم شركة الهند الفرعية بإيداع عائد سنوي مع كشف بنك الاحتياطي الفدرالي عن التحويلات المالية والمستفيدين الذين يتم تقديمهم إلى بنك الاحتياطي الفدرالي من خلال & كوت؛ الوكيل المعتمد & كوت؛ بنك). وتنطبق متطلبات التوحيد العالمي وتقديم العوائد السنوية على جميع أصحاب العمل في الهند.
كما منح ربي الإذن العام للشركات الأجنبية لإعادة شراء الأسهم الصادرة لموظفيها في الهند بموجب خطة خيار الأسهم. سابقا، مثل إعادة الشراء المطلوبة موافقة مسبقة من ربي. وباتت هذه الموافقة غير ضرورية إذا استوفيت الشروط التالية: (1) كان إصدار الأسهم وفقا للإعفاءات المذكورة أعلاه، (2) أن شروط إعادة الشراء محددة في اتفاق الخيار الأولي (ولم تعدل منذ ذلك الحين) . و) 3 (الشركة التابعة للهند حالية في تقديم عوائدها السنوية مع بنك الاحتياطي الفدرالي الذي يقدم تفاصيل عن التحويلات / المستفيدين / الخ.
ويبدو أن الإذن العام بإعادة شراء الأسهم هو إضافة إلى الإذن العام الحالي للخيارين لبيع أسهمهم بعد التمرين. ويخضع البيع الطوعي من قبل الموظف (على عكس إعادة الشراء غير الطوعي التي أجبرها صاحب العمل امتثالا للشروط المذكورة أعلاه) بشرط أن يتم تحويل عائدات البيع فورا إلى حساب مع & كوت؛ الوكيل المعتمد & كوت؛ (في أي حال في موعد أقصاه 90 يوما من تاريخ البيع).
6 - قضايا العمالة.
وكما هو احلال يف اململكة املتحدة، فإن املوظفني يف الهند لديهم عموما اتفاق عمل مكتوب. وإذا كانت اتفاقية العمل تنص صراحة على أن منح تعويضات حقوق الملكية هو تماما في حدود تقدير صاحب العمل أو لا يذكر أن التعويض عن حقوق الملكية هو جزء من أجور الموظف، فمن غير المحتمل أن يكون بإمكان الموظف المطالبة بأي استحقاق خاص أو مستمر في حقوق ملكية إضافية التعويض على الرغم من عدم وجود ضرر في ذكر ذلك صراحة في اتفاق خيار الأسهم.
7. خصوصية البيانات.
خصوصية البيانات هي مصدر قلق في جميع أنحاء العالم الآن، لا يقل في الهند مما هو عليه في الولايات المتحدة، لذلك فمن المستحسن للحصول على موافقة الموظف على تبادل المعلومات الشخصية مع أشخاص خارج الهند كجزء من إدارة برنامج خيار الأسهم. ويقترح تاريخ الهند القانوني الوثيق مع المملكة المتحدة أنه قد يتبع في نهاية المطاف ممارسات الخصوصية في الاتحاد الأوروبي إلى درجة أكبر.
8 - الخلاصة.
وعموما، فإن الهند تقدم مناخا ترحيبا للاستثمار، ولا يزال اقتصادها ينمو وإن كان بوتيرة أبطأ نوعا ما بسبب الانكماش الاقتصادي العالمي. مع التغيير الأخير للقوانين الضريبية في الهند هناك مرونة أكبر في هيكلة حزم التعويضات وزيادة القدرة على مواءمة مصالح الموظفين مع مصالح أصحاب العمل أصحاب العمل.
وفيما يتعلق بممارسات التعويض عن حقوق الملكية، ينبغي لجميع أصحاب العمل التشاور مع محاسب قانوني أو محام في الهند لتقييم أفضل نهج في ظل ظروفهم في ذلك الوقت.
لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، أو المسائل ذات الصلة، قد ترغب في الاتصال بأي محام في مجموعة التعويضات التنفيذية ومزايا الموظفين:
أو فيما يتعلق بالجانب الضريبي الهندي، S. R. غوبالان من دون استشارات في بنغالور، الهند في سرغدونكونسولتينغ.
© 2009 فينويك & أمب؛ غرب لب. كل الحقوق محفوظة.
ويهدف هذا التنبيه من قبل فينويك & أمب؛ غرب لب لتلخيص التطورات الأخيرة في القانون. ولا يقصد به، ولا ينبغي اعتباره، مشورة قانونية. يجب على القراء الذين لديهم أسئلة معينة حول هذه القضايا طلب المشورة من المحامين.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3d0cbc5e6d4e8b40 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment