Thursday 8 March 2018

فهم الفوركس


ما هو الفوركس؟


يشير الفوركس إلى شراء وبيع العملات. يحاول متداولو الفوركس توقع اتجاه سعر الصرف. شاهد لتكتشف المزيد.


يشير الفوركس إلى أسواق الصرف الأجنبي وشراء وبيع العملات. كل يوم في المتوسط ​​أكثر من 3 تريليون دولار في المعاملات تجري في سوق الفوركس. كل من هذه المعاملات تلعب دورا حيويا في تحديد سعر صرف زوج العملات.


عندما يقوم المسافر بزيارة بلد جديد أو عندما يدفع أحد رجال الأعمال الدوليين موظفيه الأجانب، يقوم كل منهم بتحويل عملته المحلية إلى عملة أجنبية. ومع مرور الوقت، تؤدي هذه المعاملات إلى حدوث تحول في سعر الصرف. عندما يتدفق المال إلى عملة، فإنه يقوي، وعندما يتدفق المال من العملة، فإنه يضعف. هذه التحولات في القيمة هي ما يعطي الحياة لسوق الفوركس. يحاول متداولو الفوركس التنبؤ اتجاه سعر الصرف تماما مثل تجار الأسهم يحاولون التنبؤ اتجاه سعر سهم الشركة. يقوم متداولو الفوركس بشراء زوج من العملات عندما يعتقدون أن سعر الصرف سيزيد ويبيع زوج العملات عندما يعتقدون أن سعر الصرف سينخفض. وكسوق عالمية، فإنها يمكن أن تفعل هذا 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


يوفر فكسم التجار مع منصات التداول المتطورة، حزم الرسوم البيانية المتقدمة، والعديد من الموارد التجارية الحيوية الأخرى. لمحاولة يدك في سوق الفوركس، افتح حساب الممارسة الحرة 50،000 $ اليوم.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فهم تداول العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية هو أساسا تداول العملة من بلدين ضد بعضها البعض. يتم تحديد أزواج محددة سلفا من قبل الوسطاء، الذين قد أو قد لا تقدم مباراة لزوج العملات التي تريد التداول.


على سبيل المثال، الزوج الشعبي الذي يتم تداوله على نطاق واسع هو ور / أوسد. ور / أوسد هو الدولار الأوروبي، المعروف أيضا باسم اليورو، والدولار الأمريكي، وهو الدولار الأمريكي. عندما يصبح اليورو يستحق المزيد من المال بالدولار، يرتفع الزوج، عندما يصبح أقل قيمة من المال بالدولار، ينخفض ​​الزوج من حيث القيمة.


إذا كنت تتوقع أن الدولار سوف ينخفض ​​في القيمة مقارنة باليورو، سوف تشتري ور / أوسد وانتظر حتى تبدأ في الارتفاع. وهذا ما يسمى طويلة. إذا كنت تعتقد أن الدولار سوف يكسب من حيث القيمة مقارنة باليورو، سوف تذهب قصيرة على زوج ور / أوسد. يتم كل هذا التداول من خلال وسطاء الفوركس. A الوساطة الفوركس هو وسيط يأخذ على التجارة الخاصة بك ويضعها في السوق المفتوحة. لا يتم تداول العملات الأجنبية من خلال أي سوق مركزي، لذلك قد لا تكون جميع أسعار وسيط الفوركس هي نفسها تماما في نفس الوقت. يتعامل وسطاء الفوركس مع شبكات البنوك ويتم التداول إلكترونيا ضمن أجزاء من الثانية عند وضع الأوامر.


والغرض كله من تداول الفوركس على الانترنت، بالنسبة لمعظم الناس، هو لكسب المال. الشركات أحيانا تستخدم لتعويض عقد أو شراء في المستقبل أنها تخطط لجعل. تجار تجارة التجزئة في أسواق الفوركس لكسب المال على التغيرات في قيم العملات مع مرور الوقت.


الشيء الوحيد الذي يضيف حقا إلى المتعة هو أن وسطاء الفوركس تقدم رافعة النقد الاجنبى لمساعدتك في التداول الخاص بك. التداول مع الرافعة المالية هو في الأساس وسيط الفوركس مما يتيح لك التداول أكثر في السوق من ما لديك فعلا في حسابك. هذه ميزة بالنسبة لهم لأنها تجمع الرسوم على أساس حجم الصفقات التي تقوم بها.


وكلما كانت التجارة أكبر، كلما زادت الرسوم. في كل مرة تقوم فيها بتجارة مع وسيط فوركس، يجمعون ما يسميه الفارق، وهو جزء صغير من تجارتك.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه سيكون ميزة كبيرة حقا، ويمكن أن يكون، ولكن يمكن أن يضر بك بقدر ما يمكن أن تساعدك. يبدأ العديد من التجار الجدد باستخدام أكبر قدر ممكن من الرافعة المالية، وهذا يؤدي عادة إلى خسائر سريعة وحساب تفجير. هذا هو سبب وجيه للتجار الجدد لاتخاذهم الوقت تعلم التجارة الفوركس والبدء في استخدام أقل قدر من النفوذ ممكن عند التداول.


عندما يتعلق الأمر به، التداول بسيط. كنت تبحث عن العملات التي سوف نقدر مقابل العملات الأخرى. انتظر وقتا طيبا للشراء، ومن ثم التحلي بالصبر. هذا نظام تداول الفوركس بسيط يمكن أن تجعلك في الفوركس الفائز بكل سهولة، ولكن من الصعب تحقيق مما كنت اعتقد. معظم الناس يقفزون إلى تجارة الفوركس مع توقع أنه وسيلة سهلة للحصول على الأغنياء. وهذا يجعلهم يخطئون بسبب توقعاتهم وفشلهم. وبعد إخفاقها، ستسمع أعذارا مختلفة مثل & # 39؛ السوق مزورة واحتيالية. & # 39؛ والحقيقة هي أن الأسهم وغيرها من الأسواق يتم تداولها بطرق مماثلة جدا، والفرق هو تأثير استخدام الرافعة المالية.


تداول الفوركس هو وسيلة جيدة لكسب المال، ولكن ذلك تماما مثل غيرها من أشكال الاستثمار. فإنه يأخذ بعض التعليم والصبر. إذا كنت تبقي رأسك معا، يمكنك جعل بعض المال.


أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حركة السعر و ماكرو.


السعر العمل هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يركز فقط على الأسعار السابقة التي تداولت في السوق هذه المقالة تحتوي على طريقة بسيطة ومعقدة للتجار الجدد للبدء في تعلم حركة السعر ويمكن تعزيز هذه الدراسة في جلسات حية على ديليفكس التي ويشرح المحللون والمدربون العمل السعري في ظروف السوق الحقيقية.


واحدة من العبارات المفضلة لاستخدامها في ندوات عبر الإنترنت هي كما يلي:


& لسو؛ السعر العمل هو مؤشر المفضل، لأنه هو الوحيد الذي لن يقول لي كذبة. & [رسقوو]؛


وهذا صحيح. وإن كان ربما قليلا & [رسقوو]؛ مبهمة و [رسقوو]؛ للتجار الجدد، أو حتى التجار من ذوي الخبرة التي لم تجد بعد العثور على دراسة حركة السعر. وتستلزم دراسة حركة السعر قراءة األسعار السابقة، لبناء نهج أو خطة للمستقبل.


بالتأكيد، فإن معظم التجار الذين ينتهي بهم المطاف & لسكو؛ مما يجعلها و [رسقوو]؛ كما التاجر سوف تجد هذه الدراسة المحددة للتحليل الفني في نهاية المطاف. ولكن ذلك عادة ما يكون بعد عدة خيبات أمل ومحاولات فاشلة في بناء الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات التي زيج عندما السوق في الواقع & لسو؛ زاغس. & [رسقوو]؛ لذلك، أرجو أن تسمحوا لي بالتفاصيل عن بياني السابق.


لن يكمن الفعل السعرية بالنسبة لنا، كما التجار، لأنه لا يدعي أن يقول لنا ما سيحدث؛ بل يخبرنا ما حدث.


هناك هوة من الانفصال بين هذين المكانين.


كالتاجر، لن تعرف حقا ما سيحدث في المستقبل. أي مؤشر أو مؤشر على ما قد يحدث في المستقبل هو مجرد احتمال. وحتى ذلك الحين، يمكن أن يكون احتمال بعيد في أفضل الأحوال لأن هذا المؤشر الذي تستخدمه - حسنا، انها حقا مجرد وسيلة نزوة للنظر في العمل السعر السابق.


لذلك، بغض النظر عن الاستراتيجية - تلك المفاهيم مملة نفس المخاطر والتجارة وإدارة المال هي من أهمية قصوى للتاجر.


ولكن بعد ذلك - يمكن للتجار التركيز على الحصول على الاحتمالات على جانبهم قدر الإمكان من خلال التحليل، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يتألق فيه تحرك السعر حقا.


لأنه، مرة أخرى - وهذا هو & لسو؛ نظيفة و [رسقوو]؛ طريقة النظر إلى الأسعار السابقة، من دون تشويش الصيغة الرياضية التي قد تكون تحجب ما حدث في الماضي القريب.


وفيما يلي أربع طرق بسيطة يمكن للتجار أن يصبحوا أفضل في القراءة، ورد الفعل، وتحليل حركة السعر.


التقى هود 1 - السعر التمهيدي العمل.


إذا كنت قد انتقلت إلى ديليفس على مدى العامين الماضيين، فقد تكون قد واجهت مقالة سابقة حول إجراء السعر. نتحدث عن هذا لوت بسبب كل الأسباب المذكورة أعلاه، وبكل بساطة - أنه يعمل. لا يعمل في إخبارنا بالمستقبل، ولكنه يعمل في السماح لنا أن نرى الماضي بأكبر قدر من الكفاءة والأمانة.


الطريقة 2: غرا دي تريندس من خلال التركيز على التأرجح.


واحدة من الركائز الأولى من مراكز التحليل الفني على أن قول القديم من & لسو؛ الاتجاه هو صديقك. و [رسقوو]؛


والسبب في ذلك يعود مباشرة إلى واحدة من تلك الأشياء الأولى جدا التي تطرقنا إليها في بداية هذه المقالة: المستقبل في الحقيقة لا يمكن التنبؤ بها.


ولكن الاتجاهات تجري لأسباب، أليس كذلك؟ ربما كان إعلان ك، أو أزمة الديون - مهما كان السبب، والاتجاهات موجودة تماما مثل تيار المحيط موجود.


ومثل السباحين في المحيط، غالبا ما يتم تقديم أفضل التجار من خلال الذهاب مع تدفق.


لأنه، إذا نظرنا إلى التداول كما تشاؤم ما نستطيع، ونحن نفترض أن أي تجارة الفردية هو أقرب إلى التقليب عملة واحدة، ثم لدينا فرصة 50/50 من السعر تتحرك صعودا أو هبوطا، أليس كذلك؟


حسنا، إذا استمر هذا التحيز، وكذلك - إذا كنا نتداول في اتجاه هذا التحيز، فإنه من المنطقي أن نتمكن من البدء في تحريك فرصنا أو احتمالات النجاح أفضل قليلا من انقسام 50/50.


ربما انها صغيرة، ربما صغيرة مثل 51/49 في صالحنا، أو 52/48 - ولكن المنطق هو نفسه.


إذا استمر ما حدث يحدث، قد أقف فرصة أفضل من العادلة في النجاح.


إذا أضفنا في إدارة الأموال القوية، حسنا - الآن لدينا استراتيجية بأكملها!


يمكن للمتداولين قراءة المؤشرات وقياسها باستخدام إجراء السعر فقط. نتوسع في هذا الموضوع في مقدمة إلى العمل السعر؛ ولكن يمكننا ببساطة ننظر إلى الرسم البياني للإشارة إلى هذا الاتجاه.


وغالبا ما يتم تسليط الضوء على الاتجاهات حتى ارتفاع أعلى مستوياته، وانخفاض أدنى.


وفي الوقت نفسه، فإن الاتجاه الهبوطي سيشهد هبوطا أدنى، وأدنى مستوياته.


وهذا، في حد ذاته، قوي جدا. ولكن السؤال الكبير الذي تحتاجه لطرح نفسك هو ما إذا كان يكفي لمجرد ببساطة & لسكو؛ شراء و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أعلى، أو إلى & لوت؛ بيع و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أقل؟


الجواب هو نهائي & لسو؛ لا. & [رسقوو]؛ والسبب هو، مرة أخرى، ونحن نريد أن نحاول الحصول على أفضل فرص ممكنة للنجاح في السوق نظرا للمعلومات المتاحة لنا، ولكي نتمكن من الانتقال إلى الطريقة التالية.


الأسلوب 3: استخدام السعر العمل لتسليط الضوء على الدعم والمقاومة الثمينة.


الجانب الثاني الأساسي من التحليل الفني هو الدعم والمقاومة، وهذه رسالة أخرى أن دراسة الأسعار يمكن أن تجلب لنا.


السعر يتأرجح يمكن تحديد الدعم والمقاومة في السوق.


القراءة & لوت؛ يتأرجح & [رسقوو]؛ في السوق هو وسيلة سهلة للبدء في القيام بذلك. ويمكن ببساطة أن يصنف البديل كنقطة انعطاف في السوق. لقد ناقشنا هذا الموضوع في مقالة "تقلبات حركة السعر"، وقد أضفنا توضيحا أدناه لتسليط الضوء على هذه النقطة.


إن التأرجح في السوق هو النقطة التي يفوق فيها الطلب المعروض (في حالة دعم وضعية التأرجح)، أو أن العرض قد تجاوز الطلب (خلق مقاومة عالية قبل أن تتحرك الأسعار).


يمكن للمتداولين استخدام هذه الارتفاعات المرتفعة بشكل متدرج، وارتفاع مستويات التأرجح لتحديد اتجاه صاعد. كل من هذه الارتفاعات العالية التي تقدم نقطة دعم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراءها في الاتجاه الصاعد & لسو؛ باهظ الثمن. & [رسقوو]؛


وتحدد مستويات التأرجح المرتفعة الدعم في اتجاه صاعد.


كما أنها يمكن أن تستخدم تدريجيا أدنى مستوياتها المنخفضة، وأدنى مستوياتها لتسمية الاتجاه الهبوطي. و، بطبيعة الحال، كل من هذه أقل & لسو؛ سوينغ-هايس و [رسقوو]؛ تصبح مستويات المقاومة التي يمكن للمتداولين استخدامها.


انخفاض مستويات التأرجح المنخفضة يحدد المقاومة في الاتجاه الهبوطي.


يمكننا حتى حبل في بعض الدراسات الدعم والمقاومة إضافية في محاولة للعثور على مستويات مهمة حقا. على سبيل المثال، يمكن أن تكون المستويات النفسية وسيلة رائعة للإشارة إلى التقلبات التي قد تكون لها أهمية أكبر في السوق. فيبوناتشي يمكن أن يكون إضافة رائعة أخرى ل برايس أكتيون للإشارة إلى المستويات التي قد يراقبها التجار الآخرون.


بعد أن يتمكن المتداولون من التعرف على تقلبات الدعم والتأثيرات المقاومة، يمكن للمتداولين أن يبدأوا بعد ذلك في البحث عن اتجاهات الشراء بتكلفة منخفضة، عند الدعم أو بالقرب منه؛ في حين يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى البيع بشكل مكثف عندما تكون الأسعار عند المقاومة أو بالقرب منها. الذي يجلب لنا الدخول الدقيق للتجارة و هيليب؛


الطريقة 4: استخدام التشكيلات السعر السعر إلى تريج جير في المواقف.


بعد أن تم تحديد هذا الاتجاه، وبعد أن وجد التجار الدعم والمقاومة عبر التقلبات المعروضة في السوق، يمكن للمتداولين البدء في البحث عن تشكيلات لتحديد متى، وكيفية الدخول في المواقف.


هناك عدد قليل جدا من هذه هناك، ونحن تحدثنا عن العديد من هذه التشكيلات على مدى السنوات القليلة الماضية. في الآونة الأخيرة، أبرزنا خمسة من أنماط انعكاس الهبوطي الأكثر شيوعا في هذه المقالة، ترادينغ بيرش ريفيرالس.


نمط الهبوط الهابط قبل تحرك هائل أقل.


و، المفضلة للتجار العمل السعر، شريط دبوس يمكن أن توفر بعض فرص دخول ممتازة.


وأنا أعلم أنه عندما كنت أتعلم العمل السعر، وكثير من ذلك، على الأقل في البداية، شعرت مقصور على فئة معينة جدا. لذلك، في جهدنا المستمر لتوفير أفضل تعليم ممكن للتجار لدينا، ونحن نقدم العديد من ندوات على أساس السعر العمل على أساس كل أسبوع واحد.


أفعل على الويبينار على ديليفس ه عش أسبوع. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، وسوف ننظر في مختلف الأسواق لإظهار كيف يمكن للتجار دمج هذا النوع من المعرفة في بيئة ديناميكية، وكذلك - كيفية وضع استراتيجية مع وحوله.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دروس الفوركس: قراءة اقتباس الفوركس وفهم المصطلحات.


إن أحد أكبر مصادر الارتباك بالنسبة لأولئك الجدد إلى سوق العملات هو معيار الاقتباس من العملات. في هذا القسم، سنتناول عروض أسعار العملات وكيفية عملها في صفقات زوج العملات.


قراءة اقتباس.


عندما يتم تسعير العملة، يتم ذلك بالنسبة إلى عملة أخرى، بحيث تنعكس قيمة واحدة من خلال قيمة أخرى. لذلك، إذا كنت تحاول تحديد سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والين الياباني (جبي)، فسيبدو اقتباس الفوركس كما يلي:


ويشار إلى هذا باسم زوج العملات. العملة إلى يسار العملة المائلة هي العملة الأساسية، في حين أن العملة الموجودة على اليمين تسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة. العملة الأساسية (في هذه الحالة، الدولار الأمريكي) تساوي دائما وحدة واحدة (في هذه الحالة، دولار أمريكي واحد)، والعملة المسعرة (في هذه الحالة، الين الياباني) هي ما تعادله وحدة الأساس الواحد في العملة الأخرى. يقصد بالاقتباس أن $ 1 = 119.50 ين ياباني. وبعبارة أخرى، يمكن للدولار الأمريكي شراء 119.50 ين ياباني. يتضمن عرض أسعار الفوركس اختصار العملة للعملات المعنية.


العملة المباشرة اقتباس مقابل العملة غير المباشرة اقتباس.


هناك طريقتان للاقتباس من زوج العملات، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. والاقتباس المباشر للعملة هو مجرد زوج من العملات التي تكون العملة المحلية فيها هي العملة المسعرة؛ في حين أن الاقتباس غير المباشر، هو زوج من العملات حيث العملة المحلية هي العملة الأساسية. لذلك إذا كنت تنظر إلى الدولار الكندي كعملة محلية والدولار الأمريكي كعملة أجنبية، فإن الاقتباس المباشر سيكون الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، في حين أن الاقتباس غير المباشر سيكون كاد / أوسد. ويختلف الاقتباس المباشر عن العملة المحلية، وتبقى القاعدة أو العملة الأجنبية ثابتة في وحدة واحدة. في المقابل غير المباشر، من ناحية أخرى، العملة الأجنبية متغيرة والعملة المحلية ثابتة في وحدة واحدة.


على سبيل المثال، إذا كانت كندا هي العملة المحلية، فإن الاقتباس المباشر سيكون 1.18 دولار أمريكي / دولار كندي، ويعني أن الدولار الأمريكي سيشتري 1.18 دولار كندي. وسيكون الاقتباس غير المباشر لهذا هو العكس (1 / 1.18)، 0.85 دولار كندي / دولار، وهو ما يعني مع C $ 1، يمكنك شراء 0.85 دولار أمريكي.


في سوق الفوركس الفوري، يتم تداول معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي، وغالبا ما يكون الدولار الأمريكي العملة الأساسية في زوج العملات. في هذه الحالات، يطلق عليه اقتباس مباشر. وهذا ينطبق على زوج العملات أوسد / جبي أعلاه، مما يشير إلى أن دولار واحد يساوي 119.50 ين ياباني.


ومع ذلك، ليس كل العملات الدولار الأمريكي كقاعدة. عملات الملكة - تلك العملات التي كانت لها علاقة تاريخية مع بريطانيا، مثل الجنيه البريطاني والدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي - كلها مقتبسة كعملة أساسية مقابل الدولار الأمريكي. اليورو، وهو جديد نسبيا، ونقلت بنفس الطريقة أيضا. في هذه الحالات، الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة، ويشار إلى سعر الصرف على أنه اقتباس غير مباشر. هذا هو السبب في أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.25، على سبيل المثال، لأنه يعني أن اليورو الواحد هو ما يعادل 1.25 دولار أمريكي.


يتم تحويل معظم أسعار صرف العملات إلى أربعة أرقام بعد العشرية، باستثناء الين الياباني (جبي)، الذي يتم نقله إلى مكانين عشريين.


عندما يتم عرض تسعير العملة دون الدولار الأمريكي كأحد مكوناته، وهذا ما يسمى بالعملة المتقاطعة. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي ور / غبب، ور / تشف و ور / جبي. هذه أزواج العملات توسيع إمكانيات التداول في سوق الفوركس، ولكن من المهم أن نلاحظ أنها ليست لديها الكثير من التالية (على سبيل المثال، وليس كما تداولت بنشاط) أزواج التي تشمل الدولار الأمريكي، والتي تسمى أيضا العملات الرئيسية. (لمزيد من المعلومات عن العملة المتقاطعة، انظر جعل العملة عبر رئيسك.)


كما هو الحال مع معظم التداول في الأسواق المالية، عندما كنت تتداول زوج العملات هناك سعر العرض (شراء) وسعر الطلب (بيع). مرة أخرى، هذه هي بالنسبة إلى العملة الأساسية. عند شراء زوج من العملات (يستمر طويلا)، يشير سعر الطلب إلى كمية العملة المسعرة التي يجب دفعها لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية، أو كم سيبيع السوق وحدة واحدة من العملة الأساسية ل فيما يتعلق بالعملة المسعرة.


يتم استخدام سعر العطاء عند بيع زوج من العملات (قصير) ويعكس كم العملة التي سيتم الحصول عليها عند بيع وحدة واحدة من العملة الأساسية، أو كم سيدفع السوق مقابل العملة المدرجة فيما يتعلق بالقاعدة دقة.


السعر المعروض قبل الشرطة المائلة هو سعر العرض، والرقمان بعد العلامة المائلة يمثلان سعر الطلب (يتم عادة نقل آخر رقمين فقط من السعر الكامل). لاحظ أن سعر العرض هو دائما أصغر من سعر الطلب. لنلقي نظرة على مثال:


إذا كنت ترغب في شراء هذا الزوج من العملات، فهذا يعني أنك تنوي شراء العملة الأساسية وبالتالي فهي تبحث في سعر الطلب لمعرفة مقدار (بالدولار الكندي) الذي سيتحمله السوق مقابل الدولار الأمريكي. وفقا لسعر الطلب، يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مع 1.2005 دولار كندي.


ومع ذلك، من أجل بيع هذا الزوج من العملات، أو بيع العملة الأساسية في مقابل العملة المقتبسة، سوف تنظر في سعر العرض. ويخبرك أن السوق سوف تشتري دولار واحد من العملة الأساسية (سوف تقوم ببيع السوق العملة الأساسية) بسعر يعادل 1.2000 دولار كندي، وهو العملة المدرجة.


وأي عملة يتم اقتباسها أولا (العملة الأساسية) هي دائما العملة التي تجري فيها المعاملة. يمكنك شراء أو بيع العملة الأساسية. اعتمادا على العملة التي تريد استخدامها لشراء أو بيع قاعدة مع، يمكنك الرجوع إلى سعر صرف بقعة زوج العملات المقابلة لتحديد السعر.


الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب يسمى الفارق. إذا كان علينا أن ننظر إلى الاقتباس التالي: ور / أوسد = 1.2500 / 03، فإن انتشار سيكون 0.0003 أو 3 نقاط، المعروف أيضا باسم النقاط. على الرغم من أن هذه الحركات قد تبدو ضئيلة، حتى أصغر تغيير نقطة يمكن أن يؤدي إلى الآلاف من الدولارات يجري أو فقدت بسبب الرافعة المالية. ومرة أخرى، هذا هو أحد الأسباب التي يدفع المضاربون إلى جذب سوق الفوركس؛ حتى حركة السعر الأصغر يمكن أن تؤدي إلى أرباح ضخمة.


نقطة هو أصغر مبلغ يمكن للسعر تتحرك في أي اقتباس العملات. في حالة الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري، نقطة واحدة ستكون 0.0001. مع الين الياباني، نقطة واحدة ستكون 0.01، لأن هذه العملة يتم نقلها إلى منزلين عشريين. لذلك، في سعر صرف العملات الأجنبية من أوسد / تشف، فإن النقطة ستكون 0.0001 فرنك سويسري. معظم العملات التجارية في حدود 100 إلى 150 نقطة في اليوم.


أزواج العملات في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة.


وأحد الفروق التقنية الرئيسية بين أسواق الفوركس هو الطريقة التي يتم بها اقتباس العملات. في الأسواق الآجلة أو الآجلة، يقتبس النقد الأجنبي دائما مقابل الدولار الأمريكي. وهذا يعني أن التسعير يتم من حيث عدد الدولارات الأمريكية اللازمة لشراء وحدة واحدة من العملة الأخرى. تذكر أنه في السوق الفورية يتم تسعير بعض العملات مقابل الدولار الأمريكي، في حين يتم تداول الدولار الأمريكي مقابل الآخرين. على هذا النحو، فإن سوق العقود الآجلة / العقود الآجلة وأسعار السوق الفورية لن تكون دائما موازية بعضها البعض.


على سبيل المثال، في السوق الفورية، يتم اقتباس الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي باعتباره غبب / أوسد. هذه هي الطريقة نفسها التي سيتم نقلها في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة. وبالتالي، عندما يقوي الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي في السوق الفورية، فإنه سوف يرتفع أيضا في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة.


من ناحية أخرى، عند النظر في سعر صرف الدولار الأمريكي والين الياباني، ونقلت السابق ضد الأخير. في السوق الفورية، سيكون الاقتباس 115 على سبيل المثال، مما يعني أن الدولار الأمريكي الواحد سوف يشتري 115 ين ياباني. في سوق العقود الآجلة، سيتم نقلها على النحو التالي (1/115) أو .0087، مما يعني أن 1 الين الياباني سيشتري .0087 دولار أمريكي. على هذا النحو، فإن ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيكون مساويا لانخفاض سعر العقود الآجلة للين الياباني لأن الدولار الأمريكي كان سيتعزز مقابل الين الياباني وبالتالي فإن أحد الين الياباني سيشتري أقل من الدولار الأمريكي.


الآن بعد أن كنت تعرف قليلا عن كيفية نقل العملات، دعونا ننتقل إلى الفوائد والمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment