Sunday 11 March 2018

خيارات التحرير والسرد التجارة


مزيج.


ماذا يعني "الجمع".


الجمع هو فعل الجمع بين اثنين أو أكثر من الأدوات المالية أو الأعمال التجارية. وفي السياق المالي، يشير مصطلح "الجمع" عموما إلى استراتيجية تداول الخيارات التي تنطوي على شراء و / أو بيع كل من خيارات الاتصال ووضعها على نفس الأصل. تشكيلات الخيار تحظى بشعبية مع التجار من ذوي الخبرة والمستثمرين لأنها يمكن أن تكون مصممة لتوفير عائدات المخاطر والمكافآت المحددة التي تتناسب مع المخاطر الفردية للمستثمر المخاطر والتفضيلات.


كسر "مزيج"


وتتراوح توليفات الخيارات بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات الواسعة، بدءا من الياقات والأسوار وحتى الأغلال والخنق. ثم هناك استراتيجيات أكثر تحديدا مثل كوندور الحديد، والذي ينطوي على شراء وعقد أربعة خيارات مختلفة مع أسعار الإضراب مختلفة. غير أن أحد عيوب هذه الاستراتيجيات هو تكاليف اللجنة المتكبدة وفروق التداول، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات الأكثر تعقيدا التي تنطوي على شراء وبيع عدد من الخيارات في آن واحد.


مزيج طويل.


أكا الاصطناعية طويل الأسهم. التحرير والسرد.


الاستراتيجية.


شراء المكالمة يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب أ. بيع وضع يلزمك لشراء الأسهم بسعر الإضراب أ إذا تم تعيين الخيار.


وغالبا ما يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم & لدكو؛ مخزون طويل الاصطناعية & رديقو؛ لأن ملف المخاطر / المكافأة متطابق تقريبا للمخزون الطويل. وعلاوة على ذلك، إذا كنت لا تزال في هذا الموقف حتى انتهاء الصلاحية، وربما ينتهي شراء الأسهم في الإضراب طريقة واحدة أو أخرى. إذا كان السهم فوق الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، سيكون من المنطقي ممارسة الدعوة وشراء الأسهم. إذا كان السهم أقل من الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، سوف يتم تعيين على الأرجح على وضع وتكون مطلوبة لشراء الأسهم.


لأنك سوف يكون نفس المخاطر / مكافأة الشخصية كما مخزون طويل عند انتهاء الصلاحية، قد تكون أتساءل، لدكو؛ لماذا أريد أن تشغيل مزيج بدلا من شراء الأسهم؟ & رديقو؛ الجواب هو الرافعة المالية. يمكنك تحقيق نفس الغاية دون تكلفة ما يصل الأمامية لشراء الأسهم.


عند بدء الإستراتيجية، سيكون لديك بعض متطلبات الهامش الإضافية في حسابك بسبب وضع قصير، ويمكنك أيضا أن تتوقع أن تدفع صافي الخصم لتحديد موقفكم. ولكن هذه التكاليف ستكون صغيرة نسبيا بالنسبة لسعر السهم.


معظم الأشخاص الذين يديرون مجموعة لا ينويون البقاء في الموضع حتى انتهاء الصلاحية، لذلك لن ينتهوا من شراء السهم. إنهم يفعلون ذلك ببساطة للرافعة المالية.


خيارات الرجل نصائح.


من المهم أن نلاحظ أن سعر السهم نادرا ما يكون على وجه التحديد في سعر الإضراب A عند إنشاء هذه الاستراتيجية. إذا كان سعر السهم أعلى من الضربة A، فإن المكالمة الطويلة عادة ما تكون أكثر تكلفة من وضع قصير. لذلك سيتم وضع استراتيجية لخصم صافي. إذا كان سعر السهم أقل من إضراب A، سوف تتلقى عادة أكثر لوضع قصيرة مما تدفعه للمكالمة طويلة. لذلك سيتم وضع استراتيجية للحصول على الائتمان الصافي. تذكر: سوف يتأثر صافي الخصم المدين أو صافي الائتمان المستلم لوضع هذه الاستراتيجية حيث يكون سعر السهم بالنسبة لسعر الإضراب.


ويمكن أيضا أن تؤدي توزيعات الأرباح وتكاليف الحمل دورا كبيرا في هذه الاستراتيجية. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة التي لم تدفع أرباحا قبل أن تعلن فجأة انها سوف تبدأ في دفع واحدة، وسوف تؤثر على الدعوة ووضع الأسعار على الفور تقريبا. وذلك لأن من المتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم بمقدار الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح. ونتیجة لذلك، سوف تزداد الأسعار وستنخفض أسعار المکالمات بشکل مستقل عن حرکة أسعار الأسھم تحسبا لتوزیعات الأرباح. إذا كانت تكلفة يضع يتجاوز سعر المكالمات، ثم سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية للحصول على الائتمان الصافي. والأخلاق من هذه القصة هو: سوف توزع أرباح تؤثر على ما إذا كان أو لم يكن سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية للحصول على الائتمان الصافي بدلا من الخصم الصافي. لذا، يجب متابعتها إذا كنت تنظر في هذه الاستراتيجية.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A بيع وضع، وسعر الإضراب A يجب أن يكون السهم في أو قريبة جدا ضربة A.


الذي يجب تشغيله.


ملاحظة: وضع قصيرة في هذه الاستراتيجية يخلق مخاطر كبيرة. هذا هو السبب في أنه فقط للتجار الخيار الأكثر تقدما.


متى تشغيله.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


الإضراب بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع أو ناقص صافي الائتمان المستلمة لوضع الاستراتيجية.


بقعة حلوة.


تريد الأسهم لاطلاق النار من خلال السقف.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


هناك احتمال ربح غير محدود نظريا إذا استمر سعر السهم في الارتفاع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


الخسارة المحتملة كبيرة، ولكنها تقتصر على سعر الإضراب (أ) بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع أو ناقصا صافي الائتمان المستلم.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هو شرط وضع قصيرة.


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


بعد إنشاء هذا الموقف، قد يتم تطبيق شرط الهامش الصيانة المستمرة. وهذا يعني اعتمادا على كيفية أداء الأساسية، زيادة (أو نقصان) في الهامش المطلوب هو ممكن. ضع في اعتبارك أن هذا المطلب يخضع للتغيير ويكون على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن تحلل الوقت محايد إلى حد ما. وسوف يؤدي إلى تآكل قيمة الخيار الذي اشتريته (سيئة) ولكنه سيؤدي أيضا إلى تآكل قيمة الخيار الذي بيعته (جيد).


تقلب ضمني.


وبعد وضع الاستراتيجية، فإن التقلب الضمني المتزايد محايد إلى حد ما. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي بيع (سيئة) ولكنه سيزيد أيضا من قيمة الخيار الذي اشتريته (جيد).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام ألي إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


المسار الوظيفي تاجر الفوركس.


أوراري لكل تداول العملات الأجنبية.


خيارات التحرير والسرد التجارة.


ستيديوبتيونس الحل الخاص بك. الحصول على تعليم حول الفروق الدقيقة والمخاطر من تداول الخيارات. لديك موارد خيارات الوصول وتكون موردا للتجار الآخرين. الحصول على ردود سريعة من فريق ستيديوبتيونس. كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل. نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.


سيكون لديك الوصول إلى منتدى الأعضاء مع مئات من التجار من ذوي الخبرة. سوف تجد الحلول من كبار الخيارات التجار.


نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق. إن سلامته الشخصية واضحة وتلعب دورا كبيرا في قيمة هذه الخدمة.


وتملأ الحشوات فعليا، والحرف هي الصفقات الحقيقية، وليس مجرد نظريات مثل معظم الخدمات. كيم هو على دراية تامة. يتم مناقشة كل التحرير والسرد، وتوثيقها. القيمة التعليمية حتى الآن يفوق سعر القبول. هناك العديد من الناس الذكية في المجتمع. انها مسؤولة عن تداول التجارة بلدي.


كان حقا قرار تغيير الحياة. دون سو، أنا لن تعلم ما كنت التجارة وأعطيه الائتمان في التاجر لقد أصبحت. وبالتالي يصبح التداول الناجح التداول الناجح الخاص بك لأنه لا يوجد سبب لا يمكن أن تتطابق مع صفقاته. كيم المالك وخيارات محرر دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة. الصفقات القادمة هي التحرير والسرد وتشريح، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج.


تتم مراقبة الصفقات المنفذة وتحليلها. من قبل ماركولفينجر، يوم أمس في لقد خيارات ثلاثة ق في الشهر الماضي على الناس يتم تعيينهم في المناصب وتلقي المكالمات الهامش، وعموما لا يعرفون ما حدث. إذا لم تتمكن من العثور على حسابك بالكامل في مهب خلال عطلة نهاية الأسبوع. بواسطة سويلش، يونيو كان الزناد لهذه المقالة مناقشة أنا التجارة مع شخص ما على رديت. وأعتقد أنه من المهم شرح كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. بقلم كيم، 9 يونيو.


الطريقة التي خيارات مع هذه الحقيقة سوف تقطع شوطا طويلا نحو تحديد كيف كبيرة الفائز تصبح. بواسطة كيم، 6 يونيو. أجنحة استراتيجية تجارة الخيارات كوندور الحديد تتكون من اثنين من انتشار السرد الائتمان. أنا.


عملية "ليجينغ إن" التحرير والسرد وعد غلة أعلى واحتمالات معززة للنجاح التجارة الخيارات، ولكن السؤال التجارة ما إذا كان يستحق الخطر. كيم، 5 يونيو. أنا متأكد من أن معظم التجار على دراية بهذا الوضع. تجد الإعداد الجيد، ومشاهدته لفترة من الوقت، ثم أدخل التجارة، وغني عن الحق بعد إدخالها.


يجب عليك مضاعفة أسفل وإضافة إلى فقدان التجارة الخاصة بك، أو يجب عليك خفض الخسارة والخروج؟ هذا يعتمد على من تسأل. هناك الكثير من الأساطير والمفاهيم الخاطئة حول تداول الخيارات. العديد من التجار الامتناع عن خيارات التداول لأنها تعتبر أنها خطيرة جدا. الجزء الوحيد الخطير من تداول الخيارات هو المتداول غير حساس للمخاطر الذي يشتري ويبيع الخيارات مع القليل أو عدم فهم ما يمكن أن يحدث خطأ.


من قبل كيم، قد يكون السؤال من القارئ: ما هو رأيك في خنق قصير مقابل قصير المدى؟ أنا أفهم أن التحرير والسرد غير محدود نفسه سيكون هناك لأنك تتاجر خيارات عارية. لقد وجدت أن استراتيجية واحدة لقد حققت بعض النجاح مع في تداول الورق يستخدم الخوذات قصيرة حول الأرباح للاستفادة من قطرات كبيرة في التقلب.


من قبل ماركولفينجر، مايو العديد من التجار يفضلون التجارة خيارات كوندورس مع دلتا منخفضة جدا وانخفاض التجارة، والسماح لهم للتجارة مع نسبة الفوز عالية جدا. هل هذا هو الطريق الصحيح لتجارة الحديد كوندورس؟ المقالة التالية من قبل مارك وولفينجر يناقش إيجابيات وسلبيات هذه الاستراتيجية الاحتمالية العالية. من ماركولفينجر، أبريل تجارة من الصعب للغاية. ويعتقد آخرون أن التداول هو الطريق إلى الثروات السريعة. قد تكون خاطئة.


ما هو المهم أن نعرف أنه مهما كانت خيارات الخبرة، والأخطاء ستكون جزءا من عملية التداول. من قبل كيم، أبريل 5. خياراتنا خدمة استشارية التداول يوفر خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ.


نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني. نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية. برامج المجتمع من إنفيسيون باور سيرفيسز، Inc. التجارة المحتوى جميع المحتوى بحث متقدم. عرض خيارات المحتوى المحتوى جميع المحتوى جميع المحتوى بحث متقدم.


جميع التجارة الرئيسية ستيديوبتيونس هو التحرير والسرد منتدى تداول الخيارات التي كومبو إيجاد حلول من كبار الخيارات التجار. إذا كانت خيارات التداول سهلة لن تكون هنا جربها مجانا. نمط التداول ثلاثة استراتيجيات خيارات التجارة تنتج تجارة ثابتة وثابتة في أي سوق انظر الاستراتيجيات.


أعلى تصنيف النشرة الإخبارية على إنفستيمونيالز قراءة نقدية. لماذا ينضم الأعضاء إلى أعلى تعليقات من إنفستمونيالز ريفيوس: خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة قيمة ومفيدة المجتمع رؤية النتائج.


تصبح أفضل تاجر! ما نقدمه يملأ الحقيقي، وليس الصفقات الافتراضية جودة عالية التعليم إدارة المخاطر ضمنية التقلب التجارة كومبو الأفكار التجارية ستيدي وخيارات مكاسب منخفضة المخاطر خطة التداول محفظة كاملة نهج التعلم وتبادل الموارد. التزامنا لكم: إنفستيمونيالز كومبو صادق من كل الأمور المالية في فئة خاصة بها صادق، التعليم العظيم شفافة حقيقية صفقة حقيقية.


تقييم المشاهدات التعليقات ثلاثة استراتيجيات فريدة من نوعها. المقالات الأخيرة المقالات التقلب الانحراف "التقلب الانحراف" هو واحد من تلك الموضوعات التي تجاهلها التجار التحرير والسرد. يمكن التنازل سبب دعوة التجارة؟ حساب العائد على الاستثمار على انتشار الائتمان كان التحرير والسرد لهذه المقالة مناقشة كان مع شخص ما على رديت.


يجب أن الساق السرد الحديد كوندور؟ هل يجب عليك إضافة إلى خسارة التجارة؟ التجارة 5 خيارات الخرافات التجارية هناك الكثير من الخيارات والمفاهيم الخاطئة حول تداول الخيارات. بيع المعابد قبل الأرباح سؤال من القارئ: انخفاض الحديد قسط كوندورس العديد من التجار يفضلون التجارة الحديد كوندورس مع دلتا منخفضة جدا وانخفاض التجارة، والسماح لهم للتجارة مع نسبة الفوز عالية جدا.


بيست أوبتيونس موارد كبوي أوبتيونس مجلس الصناعة دليل الخيارات أوبتيوننيت إكسبلورر أوبتيونلام إيفولاتيليتي تاجر كسول سمل تراديماشين خيارات جديدة U. نافيغاتيون الصفحة الرئيسية حول الاشتراك بلوق التعليم مركز الأداء سو النشرة الإخبارية أسئلة وأجوبة التجارة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر الخيارات خيارات المشورة الاستثمارية لا ينبغي أن تعتبر بمثابة التماس لشراء أو بيع التحرير والسرد اتصل بنا إخلاء مسؤولية سياسة الإلغاء.


تسجيل الدخول سجل.


كيفية إنشاء الخيار كومبو النظام باستخدام يب توز.


2 الأفكار على & لدكو؛ خيارات التحرير والسرد التجارة رديقو؛


ويجوز للوكالة التنفيذية أن تطلب دفع رسم، لا يتجاوز التكلفة الفعلية للازدواجية، للحصول على نسخة من هذه الحزمة.


في يوليو 1966، مع تأييد الجمهور من ستوكيلي كارمايكل، أنشأ حزب هارلم مقر في 2409 الجادة السابعة، بالقرب من شارع 140، ومدرسة مالكولم X التحرير.


المغطى السرد.


السرد مغطاة يتكون من كتابة كل من مكالمة مغطاة ووضع عارية على نفس الأسهم. تتلقى قسط مزدوج، ولكن قد ينتهي بك الأمر إلى بيع الأسهم أو شراء أكثر من ذلك.


ما هو السرد المغطى؟


في الأساس، قمت بإعداد هذه الصفقة من خلال امتلاك أو شراء 100 سهم من أسهم محددة. ثم قمت بفتح اثنين من المواقف خيار منفصل عن طريق كتابة 1 من المال غطت الدعوة و 1 من المال عارية وضعت.


يمكنك جمع قسط من كل من الخيارات القصيرة، والتي من شأنها أن تكون أرباحك المحققة إذا أغلقت الأسهم عند انتهاء الصلاحية في أي مكان بين سعرين الاضراب (بحيث كلا الخيارين ستنتهي لا قيمة لها).


غير واضح على جميع المصطلحات؟ اطلع على صفحة الموارد التعليمية لتعليم الخيارات.


أما إذا أغلق سعر السهم دون سعر الإضراب، فسوف تلتزم بشراء 100 سهم إضافية من السهم بسعر الإضراب.


وإذا أغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب من المكالمة، فستكون ملزما ببيع 100 سهم أصلي بسعر الإضراب من المكالمة.


مغطاة السرد نظرة عامة.


السرد مغطاة هو استراتيجية تداول الخيار مثيرة للاهتمام. هناك مدارس مختلفة من التفكير فيما إذا كان مبتكرا وذكيا، أو ما إذا كان هزيمة الذات والبكم.


ولكن أهم شيء يمكن أن ندركه هو أنه على الرغم من توصيفها ووصفها، فإن استراتيجية الدخل خيار التحرير والسرد مغطاة أساسا اثنين من استراتيجيات منفصلة ومتميزة مجمعة معا: دعوة مغطاة ووضع عارية.


هذه ليست معاملة أو استراتيجية واحدة.


كتابة المذكرة المجردة سوف تكون مضمونة نقدا (أو ربما من خلال مراكز الأسهم الحالية).


نعم، كنت تحصل على مصدرين من قسط. ولكنك لا تحصل عليها بأي معدل أو ميزة أفضل مما لو كنت ستعد أيا من تلك المواقف بشكل فردي.


مثال كومبو المغطى.


شركة شيز زيبر تتداول حاليا مقابل 32.50 $ / سهم. دعونا نفترض كنت محظوظا بما فيه الكفاية لشراء 100 سهم من الأسهم قبل شهرين أو ثلاثة أشهر في وقت سابق في 30 $ / سهم.


كنت تعتقد انها شركة تشغيل بقوة، ولكن ليس على وشك أن ثلاثة أضعاف في الأسعار في أي وقت قريب. باختصار، على الرغم من أنك ترغب في الأسهم، في مصلحة تعظيم الأرباح، وكنت على استعداد لبيع موقفكم في المدى القريب. وماذا بحق الجحيم؟ كنت لا تمانع في التقاط المزيد من الأسهم إذا كان السعر انسحبت بعض.


تقرر استخدام إستراتيجية تداول الخيارات والسرد المغطاة:


يمكنك بيع مكالمة مغطاة لمدة ثلاثة أشهر من سعر 35 دولارا للسعر مقابل $ 1.50 / قسط العقد بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كتابة عارية وضعت، أيضا ثلاثة أشهر خارج، بسعر 30 $ الإضراب ل $ 1.50 / قسط آخر $ مقابل جيبه 300 $ في قسط ، فإنك تلزم نفسك لاحتمال وجود إما لبيع موقعك الحالي في 35 $ / حصة أو شراء 100 سهم آخر في 30 $ / سهم وإذا، عند انتهاء الصلاحية الأسهم لا يزال في مكان ما في هذا النطاق 30-35 $؟ كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وكنت قد حجزت بنجاح 300 $ في الدخل الخيار.


كومبوس المغطاة - سيناريوهات.


لا تتكرر، ولكن النتائج المحتملة هي:


يغلق السهم $ 30-35 $ / سهم. كنت قد فعلت بشكل جيد للغاية لنفسك. إن مستثمري الشراء والمستثمر لن يكون لديهم أي شيء تقريبا في تلك الأشهر الثلاثة (باستثناء الأرباح). إلا أن قيمة 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في العرض هي بمثابة أرباح خاصة بنسبة 10٪ (محسوبة على الشراء الأصلي الذي تبلغ قيمته 30 دولارا أمريكيا لكل سهم) أو تخفيض بنسبة 10٪ على أساس التكلفة الأصلية (من 30 دولارا أمريكيا إلى 27 دولارا أمريكيا لكل سهم). الأسهم جيدا خلال الأشهر الثلاثة المقبلة والرحلات البحرية تصل إلى 40 $ / سهم. كنت حقا لا يمكن أن يشكو، ولكن كنت قد فعلت أفضل إذا كنت لم تحاول الحصول على الهوى ووضع هذه التجارة تصل في المقام الأول ($ 1000 المكاسب مقابل 800 $ المكاسب). قام جزء المكالمة المغطى بالتجارة بإجبارك على بيع 100 سهم بقيمة 35 دولار أمريكي للسهم. كنت تفوت على كامل $ 5 / حصة في زيادة رأس المال، ولكن هذا يقابل إلى حد ما من قبل $ 3 / حصة قمت جمعها في الخيار قسط. السهم يعمل في ورطة وينتهي عند 25 $ / سهم. ربما ليس هذا هو السيناريو الذي تصورته عند قيامك أولا بإعداد التجارة. لديك الآن 200 سهم من شركة شيز. عندما تم تعيين وضع عارية لك، كنت ملزما لشراء المركز الثاني الخاص بك في السهم في 30 $ / حصة (ومن المفارقات، وهذا ما دفعته لأول 100 سهم أيضا).


كومبوس المغطاة - سيناريوهات.


اعتمادا على أهدافك، يمكنك اختيار أسعار الإضراب إما أبعد من المال أو أقرب إلى يجري في المال.


على سبيل المثال، بدلا من مجموعة $ 30-35 $ في السيناريو أعلاه، يمكنك كتابة المكالمة المغطاة بسعر 37.50 دولار للسعر وبيع العارية بسعر الإضراب 27.50 دولار.


سوف تحصل على دخل أقل، بالطبع، ولكنك أيضا تزيد من احتمالات أن كلا الخيارين ستنتهي لا قيمة لها.


هل يمكن أن نكرر هذا النهج مرارا وتكرارا (وليس بالضرورة بنفس أسعار الإضراب، ولكن مع مجموعة أكبر في الاعتبار) في محاولة لتوليد كميات أصغر ولكن أكثر اتساقا من الدخل العادي.


أو هل يمكن أن تذهب في الطريق المعاكس وكتابة كل مكالمة مغطاة والعارية وضعت الحق في المال.


في شركتنا زيز زيبر مثال الشركة، أن يكون 32.50 $ / سهم.


إذا قمت بإعداد التحرير والسرد المغطاة بهذه الطريقة، ليس هناك أرض وسط. عندما يستقر الغبار، سوف تملك إما 0 سهم أو أنك سوف تملك 200 سهم.


ولكن سوف يكون لديك أيضا جمع الكثير من قسط التي ينبغي أن توفر بعض الحماية المعقولة ضد التحركات الكبيرة في الأسهم.


إيجابيات وسلبيات كومبو المغطاة.


هناك مزايا وعيوب على حد سواء لاستراتيجية تداول الخيارات التحرير والسرد المغطاة.

No comments:

Post a Comment