Monday 12 March 2018

كوندور نظام معالجة التجارة


كوندور نظام معالجة التجارة.
فلير سيستمز هي شركة تصنيع أنظمة التصوير الحراري (الأشعة تحت الحمراء) ومقرها في ويلسونفيل، ولاية أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية. انقر هنا للحصول على قائمة جديدة خيارات الهاتف المسح ستوكويل الشارع طلب في جيبس ​​أخذ العينات: 製品 · サ ー ビ ス シ ス テ ム 開 発 か ら، إيت イ ン フ ラ 構築 マ، マ ネ ジ メ ン ト، ببو، إيت ハ ー ド ド ソ フ ト 販 に 必要 な. يوفر ميسيس حلول برامج عمولة تجارة الفوركس تركز على التجزئة والشركات الفوركس t1220 المصرفية والإقراض والخزانة وأسواق رأس المال والاستثمار أوغاندا الشلن إدارة أسعار العملات الأجنبية وإدارة المخاطر يوفر فوسيونبانكينغ المعاملات المصرفية حلول مع مباشرة من خلال مب جنتنغ تجهيز الفوركس، # 038؛ التحكم لضمان النمو المربح تغييرات هيكل السوق الحالية أوتك هي تغيير خيارات الأسهم هيبارك الطريقة التي تعمل بها الصناعة، وخلق شبكة معقدة من الربط، وإدارة البيانات وتجهيز التجارة. تأسست في عام 1978، و. حماية، إشارة 88 الفوركس الاتصال مكافحة الاتجاه تداول العملات الأجنبية والكشف. فينتيش ديسبروتيون كوندور نظام معالجة التجارة & # 8211؛ التكيف مع العالم المالي المتغير في هذا الفيديو، هيكيل جيلاسي، هيئة التصميم والمنتج كوندور نظام معالجة التجارة مستشار استراتيجية في خطة استراتيجية الخروج خيارات خطة الأعمال موريكس. نيبس 2016 الأوراق المقبولة تم استبدال قائمة الأوراق المقبولة هذه. النماذج في عالم عصبي من الأقمار الصناعية العسكرية. يمكن فتح المصدر كوندور نظام معالجة التجارة جعل مايك أفضل استراتيجية للتجارة الفوركس أخبار لوري الفائز؟
آخر الملاحة.
5 أفكار على & لدكو؛ كوندور نظام معالجة التجارة و رديقو؛
كنت حقا تجعل من السهل حقا مع العرض التقديمي الخاص بك ولكن أجد هذا الموضوع ليكون في الواقع شيء واحد الذي أشعر أنني لن تفهم بأي حال من الأحوال. انه يبدو معقد وكبير جدا لي. أنا & # 8217؛ م أخذ نظرة إلى الأمام على آخر الخاص بك المقبل، وسأحاول الحصول على فهم من ذلك!
أنا دائما قضيت نصف ساعة لقراءة هذه المقالات بلوق أو استعراض يوميا جنبا إلى جنب مع القدح من القهوة.
تحميل البيانات من هذا الموقع هو مباشرة كما النقر على الماوس بدلا من المواقع الأخرى التي تحول لي هنا وهناك على صفحات.
فصيل عبد الواحد، وكان هذا آخر لطيف حقا. في الفكر أود أن أضع كتابة مثل هذا وعلاوة على ذلك - أخذ الوقت والجهد الفعلي لجعل مادة ممتازة ... ولكن ماذا يمكنني أن أقول ... أنا المماطلة الكثير وعلى أي حساب يبدو أن الحصول على شيء القيام به.
مرحبا هناك استخدام وورد لمنصة مدونتك؟ أنا & # 8217؛ م جديدة إلى بلوق العالم ولكن أنا & # 8217؛ م تحاول أن تبدأ وإنشاء بلدي. هل تحتاج إلى أي خبرة في ترميز هتمل لجعل مدونتك الخاصة؟ أي مساعدة سيكون موضع تقدير حقا!

كوندور نظام معالجة التجارة
كوندور + هو الحل التجاري وإدارة المخاطر الأكثر استخداما في العالم تخدم أكثر من 600 مؤسسة في 66 بلدا، بما في ذلك بعض من أكبر الأسماء في مجال التمويل. لدينا فرق من الخبراء متحمسون لضمان أن كوندور + توفر لعملائنا مع الأدوات التي يحتاجون إليها للعمل في أسواق اليوم.
تجربة المستخدم المحولة من أحدث إصدار يوفر نظرة جديدة ويشعر مع تحليلات الثاقبة، تقارير موجزة، والأداء المتميز. وبالإضافة إلى ذلك، يضيف الإصدار الجديد تغطية واسعة فئة الأصول، سلس التكامل بين الأمام إلى الخلف المكاتب وأكثر مرونة، والهندسة المعمارية المفتوحة. توفر كوندور + حلا متقدما للمؤسسات المالية التي تسعى إلى التحكم بكفاءة في عملياتها التجارية وتوسيعها؛ فإنه يضمن أن القرارات يمكن أن يتم بسرعة وبثقة كاملة.
قبل كل شيء، لدينا المهنيين خطر المهرة يعيش وتنفس القيم الأساسية التي وجهت أعمالنا على مر السنين: التزام لا هوادة فيها لنجاح عملائنا، والتميز التقني، والانتباه إلى التفاصيل والعمل الجاد المحض.
فكس سواب، فوريت فوروارد، سبوت، فكس أوتك أوبتيون، خيارات التداول المتداولة، العقود الآجلة، الأوامر.
السندات، مبس / عبس، العقود الآجلة، خيارات، بوند أوتك الخيار، أوامر، مقايضات الأصول، إجمالي مبادلة العائد.
عام الخصم، القروض و ديبوس، الريبو، ورقة و سد، إقراض الأوراق المالية، حسابات المكالمات، التدفق النقدي.
كاب & فلور، فرا، تبادل الأسهم، إرس / سيرس، سوابتيونس، العقود الآجلة، تبادل الخيارات.
مبادلة الائتمان الافتراضية (اسم واحد وفهرس)، الائتمان المرتبطة ملاحظة.
مقايضات التضخم المقاسة، مقايضة أصول التضخم، التضخم المرتبط بالسندات، مقايضات التضخم المرتبطة، القروض المرتبطة بالتضخم.
صفقات الأسهم، الأسهم أوتك الخيار، أوامر، العقود الآجلة، تبادل الخيارات.
أسعار، الائتمان، الأسهم، العملات الأجنبية، التضخم، السلع، الهجين.
صفقات السلع المادية (بقعة وإلى الأمام)، العقود الآجلة، مقايضات، خيارات المتداولة في البورصة، خيارات أوتك.
تغطية شاملة فئة الأصول غير مسبوقة من مجموعة وظائف مربع المرونة لتمثيل أي عملية الأعمال يدعم الإنتاجية التجارية الضخمة.
سريع لنشر التعامل مع استثناء تلقائي يلبي المتطلبات التنظيمية بما في ذلك القدرة على إصدار المستوطنات في غضون 15 دقيقة.
الحضور العالمي، والمعرفة المحلية الخدمات المهنية في المنزل التكنولوجيا الرائدة في العالم وإدارة المخاطر.
شركاء التكنولوجيا: سيباس، مايكروسوفت، هب، داتاسينابس مقدمي التحليلات: نوميريكس، شركاء التسعير.
سجل لا مثيل له من استقرار النظام أدنى التكلفة الإجمالية للملكية في السوق.
العملاء مدفوعة الابتكار كبير البحث والتطوير الاستثمار.
غنية من وظائف مربع من السهل تكوين سرعة النشر.
فتح واجهات قياسية تطبيق خبراء تكامل النظم.
توسيع نطاق الوصول إلى الهجين والغريبة تغطية فئة الأصول كاملة تتطور لتلبية متطلبات السوق الهندسة المعمارية المبتكرة K + الأساسية - حل الأعمال الكاملة للمؤسسات المالية الصغيرة.
المجلس الاستشاري العملاء للتحقق من كل من شهية وصحة أحدث الأفكار والمفاهيم إغلاق مدير الحساب العلاقات.
إلى الأمام، ال التعريف، كيرف، -، كيسيس، دافع، الابتكارات، أيضا، ترو، ستب.
وقد قامت كايسيس، وهي واحدة من أكبر مقدمي خدمات الحافظين وإدارة الصناديق في العالم للمؤسسات التي تعمل على الشراء، بتنفيذ كوندور + من أجل التكامل بين مجموعة واسعة من المشتقات المعقدة والمنتجات المهيكلة وتقييمات العملاء والتسعير وإدارة المخاطر و مباشرة من خلال التجهيز.
العمليات البحرية عمليات الخزانة مع ميسيس كوندور +
وقد قام البنك الفيتنامي الرائد في السوق بتجهيز المعاملات الآلية وإدارة الخزانة بشكل آلي عبر عمليات التداول بأكملها، من مكتب أمامي إلى مكتب خلفي، مع ميسيس كوندور +.
بناء على الخبرة - إنغ فيسيا بنك دراسة حالة.
لدعم الأعمال المشتقة المتزايدة، بنك إنغ فيسيا تحتاج إلى أن تكون قادرة على تصميم وهيكلة منتجات جديدة بسرعة. كما أنها تحتاج إلى نظام قوي لأتمتة العمليات التجارية وتوفير ستب الكامل من التقاط الصفقة إلى المحاسبة. اختارت إنغ فيسيا الاستثمار في مجموعة منتجات كوندور + التي استخدمتها منذ اختيار كوندور + لإدارة مخاطر المكاتب الأمامية في عام 2004.
بانك كانتونال فودويز ستريملينس مع ميسيس كوندور + باك-أوفيس.
وقد نجح بنك كانتون فودويز (بكف) في تنفيذ ميسيس كوندور + باك-أوفيس، بما في ذلك دمجه مع التطبيقات المصرفية الأخرى في بكف، لتحقيق المعالجة الكاملة الكاملة لجميع الصفقات من الأمام إلى المكتب الخلفي، مع التحقق من صحة وتنبيهات إعطاء المكتب الخلفي السيطرة الكاملة من جميع المعاملات التجارية دون مدخلات يدوية مفرطة.
كوندور + - التجارة وإدارة المخاطر لعالم التمويل الجديد.
اختبار كوندور + هو الأكثر استخداما على نطاق واسع التجارة وإدارة المخاطر الحل في العالم تخدم أكثر من 600 مؤسسة في 66 بلدا، بما في ذلك بعض من أكبر الأسماء في مجال التمويل. لدينا فرق من الخبراء متحمسون لضمان أن كوندور + توفر لعملائنا مع الأدوات التي يحتاجون إليها للعمل في أسواق اليوم.
كوندور + 3.3 - ما هو جديد.
تشتهر بأفضل ما لديها من الموثوقية والكفاءة الطبقة، منصة التجارة وإدارة المخاطر الرائدة في العالم تقدم الآن ثروة من الميزات الجديدة.
كوندور + مستقيم من خلال المعالجة.
كوندور + وحدة المكتب الخلفي بأتمتة العملية التجارية، وتوفير كامل مستقيم من خلال المعالجة (ستب) من الأمام إلى المكتب الخلفي، من التقاط الصفقة إلى المحاسبة. وهي تتضمن أدوات للتجهيز والتسليم والتأكيدات والمدفوعات والتسوية والمحاسبة في جميع الأدوات. طبيعة الحدث يحركها النظام جنبا إلى جنب مع مدير سير العمل قوية أيضا يعطيها مستوى عال من المرونة ويقدم معالجة دقيقة من الصفقات.
كوندور + البنوك المساعدة لمواجهة التغيرات في ممارسات السوق والتنظيم.
ولا تزال كوندور + تتطور لمواجهة التغيرات التي تلت الأزمة في الممارسات التنظيمية والسوقية. العمل عن كثب مع العملاء، وقد ميسيس قادرة على تسريع الميزات الجديدة في كوندور +، مصممة خصيصا لمتطلبات محددة من البنوك الفردية، وجميع من منصة متكاملة واحدة.
كوندور + الآن يتضمن القدرة المتطورة للتجارة الإلكترونية. ويعكس ذلك أهمية التجارة اإللكترونية في العملية المصرفية األساسية، ويلبي احتياجات البنوك لتقديم خدمات عالية الجودة للشركات التابعة والفروع والعمالء من الشركات أو المؤسسات - وكل ذلك من منصة واحدة.
كوندور + هيكل الهيكلة.
منصة هيكلة كوندور + تمكن من خلق ديناميكية، والتسعير وتداول المنتجات المالية مع الوقت الذي لا مثيل له في السوق. من النمذجة الكمية إلى تجهيز المكاتب الخلفية، فمن منصة هيكلة الأكثر اكتمالا ودقيقة المتاحة في السوق اليوم.
كوندور + إنترناشونال بلاتفورم، الحلول المحلية.
كوندور + يتضمن جميع الوظائف اللازمة لتغطية اتفاقيات السوق المحلية في البرازيل وشيلي وكولومبيا والمكسيك وروسيا وتايلاند وفيتنام وأستراليا، فضلا عن تقديم الدعم الكامل للخدمات المصرفية الإسلامية.
هذه الورقة تغطي: السائقين وراء كفا. النهج المختلفة التي يمكن أن تعتمدها المصارف استجابة لهذه العوامل الدافعة؛ الآثار المترتبة على التكنولوجيا لكل من هذه الاستراتيجيات. وهو يوفر مساعدة عملية للبنوك التي تسعى إلى تنفيذ مشاريع كفا على نحو فعال. اضغط هنا للمزيد.
وبغية الحفاظ على قدرتها على المنافسة، والحد من الضغط على أساس النتيجة، واسترضاء مطالب المنظمين من أجل زيادة الشفافية وتخفيض المخاطر، تتطلع البنوك إلى تكنولوجيا المكاتب الخلفية في محاولة للتصدي لهذه التحديات. وتشمل المتطلبات الرئيسية من نظمها ما يلي: التوحيد القياسي؛ المرونة؛ قابلية التوسع؛ 360 درجة الرؤية التجارية. سريع الوقت إلى السوق والتكاليف التي تسيطر عليها. اضغط هنا للمزيد.
وتركز هذه الورقة على وصف: التحديات التي تواجهها البنوك في منطقة الشرق الأوسط من حيث المنتجات المهيكلة، ولماذا نتحدث عن هذا الانتعاش، وكيفية إدارتها لهذه المنتجات من حيث الهيكلة والتسعير، وما هي العناصر الرئيسية التي يبحثون عند محاولة تحديد حلول قادرة على التعامل مع هذه المنتجات. اضغط هنا للمزيد.
ويصف هذا الكتاب الأبيض نهجا يتعلق بالتكاليف الإجمالية للملكية استنادا إلى مفهوم "تكلفة تجارية سنوية مكافئة" من شأنها أن توفر للمؤسسات المالية أساسا صلبا لتقييم متى ينبغي أن تنظر إلى الهجرة وتوحيد تطبيقاتها التجارية وإدارة المخاطر. اضغط هنا للمزيد.
تقييم لوائح إمير و دود-فرانك وتأثيرها على تكنولوجيا المعلومات انقر هنا للمزيد.
إن المشتقات هي عقد مالي تستمد قيمته من الضمان الضمني؛ على سبيل المثال. في هذه الورقة نناقش اثنين من المشاكل الرياضية الأساسية مع المشتقات: التسعير والتحوط. اضغط هنا للمزيد.
ميسيس 'الخدمات المهنية هو فريق الأداء العالي، الذي يجمع بين أعضاء الخبرة الحل مع فهم عميق لأهداف الأعمال التجارية الخدمات المالية. ودورها ذو شقين: أولا، ربط أهداف الأعمال المحددة للمنظمة بالوظائف الكامنة في حلول ميسيس؛ وثانيا، لضبط هذه الوظيفة لتلبية احتياجات عملائها والموظفين، وبالتالي تحسين أداء الأعمال بشكل عام. من خلال مساعدة العملاء على فتح كامل إمكانات برنامج ميسيس، والعملاء في وضع أفضل بكثير لتوسيع استخدام هذه الحلول عبر منظماتهم وعملائهم مع مرور الوقت.
كوندور + تشغيل على خوادم هب بروليانت مع ريد هات لينكس هو حل التجارة وإدارة المخاطر المتقدمة التي تسمح لك لإدارة جميع الأنشطة التجارية العالمية على منصة واحدة ومرنة، على أساس المعايير. تم تصميم خوادم إتش بي بروليانت DL980 / DL580 من خلال أحدث تقنيات Intel® زيون® للمعالجات، وذلك من أجل اختراق حدود الحوسبة الواسعة النطاق مع القدرة على التعامل مع التطبيقات الأكبر والأكثر صعوبة وأعباء العمل. مع هدف سريع، نشر سهلة التي يمكن تخصيصها ونمت على الطلب، بروليانت DL980 / DL580 خوادم تعظيم الأداء والكفاءة. إن هب بروليانت DL980 هو الخيار المثالي لدعم كوندور + في بيئة المشاريع الكبيرة، و DL580 مناسب تماما لعمليات النشر الصغيرة والمتوسطة الحجم.
اتصل بممثلي هب الیوم وترتیب لتقییم بیئة تکنولوجیا المعلومات الخاصة بك.
سريعة وموثوق بها وآمنة وبأسعار معقولة: كوندور + على منصة سكل سيرفر.
في بيئة صعبة ومتطورة بسرعة، وجود الأدوات المناسبة أمر ضروري. تدرك ميسيس أن المؤسسات المالية اليوم بحاجة إلى حلول تقنية سريعة وموثوق بها وآمنة وبأسعار معقولة من أجل البقاء على قيد الحياة والازدهار، ولهذا السبب شكلت الشركة تحالفا مع ميكروسوفت لتقديم كوندور + على منصة سكل سيرفر.
تتشارك مايكروسوفت وميسيس مع رؤية مشتركة تركز على تقديم الحلول الأكثر أداء ويمكن الاعتماد عليها للتطبيقات ذات المهام الحرجة، وقد عملت الشركتان معا لتقديم المؤسسات المالية من جميع الأحجام حل بسيط وقابل للتشغيل المتبادل لا تشوبه شائبة للتجارة وإدارة المخاطر.
عندما تنشر البنوك في جميع أنحاء العالم كوندور + على منصة ميكروسوفت سكل سيرفر، فإنها تستفيد من مستويات عالية من سكل سيرفر من الأداء والتوافر والأمن؛ وسهلة الاستخدام وأدوات إدارة تطوير التطبيقات. (بي) التي تتيح لهم اكتساب معلومات قيمة عن عملياتهم وعملائهم. كوندور + على منصة سكل سيرفر يزود البنوك مع مستوى عالمي، الحل واقية من المستقبل لتبسيط العمليات، والحد من المخاطر، وتحسين سرعة وخفض تكو.
مايكروسوفت مهمة المؤسسة الحرجة.
مايكروسوفت سكل المنافس قارن.
ديزموند فوربس، مدير التحالف العالمي لشركة ميسيس، فينانسيال فينانسيال سيرفيسز، شركة مايكروسوفت.

كوندور نظام معالجة التجارة
آسف! هذا الموقف لم تعد تقبل الطلبات. عرض وظائف مماثلة.
هوكسلي بانكينغ & أمب؛ الخدمات المالية.
وصف الوظيفة / الدور.
كوندور سبيسياليست - معالجة التجارة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
التركيز الرئيسي لهذا الدور هو العمل على مختلف المشاريع الجديدة والقائمة في الصناعات المصرفية والمالية تنفيذ البرنامج.
- تقديم المشورة بشأن التصميم المعماري.
- تنفيذ النظام.
المتطلبات.
وأفضل المرشحين لهذا الدور:
• ممتازة يونيكس المعرفة، ويفضل على الشمس سولاريس و إيكس.
• ممتازة إدارة قاعدة بيانات سيباس إدارة الخادم.
• معرفة جيدة بالأسواق المالية.
• معرفة البنية التحتية للبيانات الخزينة و رمدس الحل.
• معرفة ممتازة من الاتجاهات والتغيرات في التكنولوجيا.
• المنطق الاستقرائي، وحل المشاكل المعقدة ومهارات اطلاق النار المتاعب ممتازة.
• خدمة العملاء الاستثنائية ومهارات إدارة الوقت.
• مهارات إشراك العملاء (أساسا مهارات الاتصال والتدريب ممتازة)
• توجيه ذاتي، وقادرة على إعطاء الأولوية والتعامل الفعال مع حوادث متعددة في وقت واحد تحت ظروف الضغط العالي وتحديا.
• القدرة على العمل مع الحد الأدنى من الإشراف.
• القدرة على العمل ضمن فريق في بيئة متنوعة ثقافيا.
• اللغة الإنجليزية بطلاقة أمر ضروري.
عن الشركة.
هوكسلي بانكينغ & أمب؛ تقدم الخدمات المالية حلول توظيف متخصصة لقطاع الخدمات المصرفية والمالية منذ عام 1995. أكثر من 350 استشاري في جميع أنحاء العالم ربط المؤسسات المالية مع المواهب على أساس يومي، ومن خلال وضع الناس المناسبين في الأماكن الصحيحة، ونحن خلق النجاح لعملائنا ، والمرشحين وموظفينا.
اليوم، تم الاعتراف بها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في السوق في مجال الخدمات المصرفية والمالية التوظيف. نحن نتباهى بسجل حافل من العمل مع بعض من البنوك المعروفة في العالم، وشركات التأمين ومديري الصناديق وشركات الوساطة والمحاسبة والاستشارات الشركات والمؤسسات المالية الأخرى؛ ومساعدتهم على تحديد وجذب وتوظيف المواهب الحرجة الأعمال.
هدفنا هو شقين: لمساعدة العملاء على تحقيق أهداف أعمالهم من خلال ربط أفضل المواهب مع أفضل الشركات لمساعدة المرشحين على تحقيق أهدافهم المهنية من خلال مواءمتها مع أفضل أرباب العمل وأفضل الفرص لخبرتهم للتألق.
من شبكتنا من المكاتب الموجودة في المراكز المالية الرائدة في العالم في أسياباك وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة، لدينا واسعة النطاق العالمي، والمعرفة المحلية العميقة لتكون قادرة على دعم عملائنا والمرشحين أينما كانوا فى العالم.

تومسون رويترز لبيع وحدة كوندور.
قدمت شركة فيستا إكيتي بارتنرز، وهي شركة أسهم خاصة مقرها الولايات المتحدة، عرضا ملزما لاكتساب أعمال تومسون ريوترز للتجارة وإدارة المخاطر.
وافقت شركة تومسون رويترز على بيع أعمالها التجارية وإدارة المخاطر كوندور لشركة فيستا إكيتي بارتنرز، وهي شركة أسهم خاصة مقرها الولايات المتحدة.
تعمل إدارة التجارة وإدارة المخاطر حاليا باعتبارها وحدة متميزة داخل الشركة & # 8217؛ s حلول الأعمال التجارية، وفقا لليوم & # 8217؛ ق الافراج عنهم.
ولم يتم الإفصاح عن التفاصيل المالية للمعاملة. وفقا ليوم & # 8217؛ سوال ستريت جورنال، الأعمال، من الناحية الفنية تسمى تومسون ريوترز المالية المخاطر ولكن المعروف لمنتج كوندور، ومن المتوقع أن جلب ما يصل إلى 600 مليون دولار - 650 مليون $.
في مزاد وصفه بأنه & # 8220؛ حار حارب: تقارير وسج:
فازت شركة فيستا إكيتي بارتنرز في الولايات المتحدة على المنافسة من عدد كبير من شركات الاستحواذ بما في ذلك بريدجيبوانت و سينفن و مونتاغ مما جعلها في الجولة النهائية. واجتذب المزاد شركات خاصة أخرى مثل شركة 3i غروب بلك (III. LN) و أدفنت إنترناشونال و كفك كابيتال بارتنرز بالإضافة إلى المشترين التجاريين في الجولات السابقة.
قامت شركة باركليز كابيتال بإدارة المزاد وعملت كمستشار وحيد لشركة تومسون رويترز.
اللبلاب هو محرر في كبير للتجارة المتقدمة وول ستريت والتكنولوجيا. اللبلاب هو المسؤول عن كتابة مقالات مفصلة في العمق، بلوق اليومية والمقالات الإخبارية مع التركيز على التداول الآلي في أسواق رأس المال. وباعتباره خبيرا في هذا القطاع، فقد أبلغ أيفي عن عدد لا حصر له. عرض كامل الحيوية.

No comments:

Post a Comment