Tuesday 27 March 2018

الضرائب تاجر الخيار


المعاملة الضريبية من الخيارات.


5. الأوراق المالية البلدية 6. الأوراق المالية المعبأة 7. حسابات التقاعد 8. المشتقات 9. حسابات العملاء 10. تحديد أهداف العملاء.


13 - القواعد والأنظمة.


ما إذا كان الخيار قد تم ممارسة، انتهت صلاحيتها أو لا تزال مفتوحة ما إذا كان الخيار هو تغطية أو كشف ما إذا كان الخيار يمثل موقف قصير أو طويل عادة، خيار طويل الذي تم ممارسة يؤدي إلى مكسب أو خسارة رأس المال. واحدة انتهت صلاحيتها دون ممارسة يؤدي إلى خسارة رأس المال من القسط.


العلاجات الضريبية الخاصة للخيارات.


في معظم الحالات، فإن تحديد الضرائب على استثمارات الأسهم العادية ينطوي على عملية بسيطة إلى حد ما - إما أن تدفع الضرائب على المكاسب أو خصم الخسائر. يعتمد المبلغ الذي تدفعه أو تقتطعه على ما إذا كان السهم مؤهلا كاستثمار قصير أو طويل الأجل.


حساب الضرائب من خيارات التداول هو حصان من لون مختلف. لأن خيارات التداول تنطوي على معاملة أكثر تعقيدا، فإن إرس تطبق قواعد خاصة تحتاج إلى معرفتها من أجل تجنب سوء التصفية.


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


الضرائب عند خيارات البيع.


وكما هو الحال بالنسبة للمخزون، تعتبر جميع األرباح أو الخسائر الناتجة عن خيارات حقوق الملكية المتداولة أرباح أو خسائر رأسمالية) يتم اإلبالغ عن هذه األرباح عن الجدول رقم) د (و نموذج رقم) 4949 (. ومع ذلك، فإن قواعد تحديد المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل تعتمد على ما إذا كنت كاتب الخيار أو حامل.


على سبيل المثال، إذا قام صاحب البيع ببيع خيار البيع أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيتها، فإن طول الفترة الزمنية التي يحتفظ فيها الخيار قبل البيع يحدد ما إذا كانت أرباح / خسائر رأس المال قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


365 يوما أو أقل = على المدى القصير أكثر من 365 يوما = على المدى الطويل.


عندما يشتري الكاتب خيار الشراء أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيتها، تعتبر مصلحة الضرائب أن المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل بغض النظر عن المدة التي يستغرقها الكاتب للخيار.


خيارات انتهاء الصلاحية.


عندما ينتهي خيار الأسهم، فإنه يغلق الصفقة. ثم يحدد الكاتب والحامل أرباحها أو خسائرها بطرح سعر شراء الخيار من سعر البيع. والقاعدة التي تحكم تخصيص رأس المال القصير أو الطويل الأجل هي أساسا نفس عملية بيع أو شراء خيار.


إذا كان للمالك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فإن الربح / الخسارة قصير الأجل. إذا أطول من 365 يوما، انها طويلة الأجل. إذا اشترى الكاتب الخيار قبل انتهاء صلاحيته، فإن مصلحة الضرائب تعتبره تلقائيا على المدى القصير.


يبدو سهلا حتى الآن. ولكن عندما يمارس خيار ما، تصبح القواعد الضريبية أكثر تعقيدا.


تمارين الخيار وتعيين الأسهم.


عندما يمارس الكاتب أو المالك خيارا، تطبق مصلحة الضرائب قواعد ضريبية مختلفة. وتختلف هذه القواعد وفقا لما إذا كان قد تم ممارسة أو إجراء مكالمة.


عندما يتم ممارسة وضع، صاحب يقلل من المبلغ المحقق من بيع المخزون الأساسي من تكلفة وضع. الكاتب يقلل من الأساس في المخزون من كمية وردت لوضع. عندما تتم ممارسة المكالمة، يضيف حامل تكلفة المكالمة إلى الأساس في الأسهم المشتراة، في حين أن الكاتب يزيد من المبلغ المحقق على بيع الأسهم من المبلغ المستلم للدعوة.


وخلافا لمبيعات الخيارات وتاريخ انتهاء الصلاحية، لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار في نموذج D النموذج 8949. وبدلا من ذلك، يتم تضمين العائدات في موقف الأسهم من التعيين. عند حساب ضرائبهم، يجب على المستثمرين أن يوليوا المزيد من العناية لضبط أساس التكاليف بشكل صحيح من المخزون.


المزايا الضريبية لخيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / ذات القاعدة العريضة.


الآن يحصل على أكثر تعقيدا - ولكن أفضل!


وتعامل مصلحة الضرائب بيع خيارات مؤشر التبادل التجاري أو غيرها من الأوراق المالية غير السهمية (السندات أو السلع أو العملات)، تختلف عن الأنواع الأخرى من معاملات الخيارات.


وبموجب القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية، تخضع جميع المكاسب والخسائر للقاعدة 60/40 التي تنص على أن 60 في المائة من المكاسب / الخسائر طويلة الأجل و 40 في المائة قصيرة الأجل - بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية. وهذا يوفر العديد من المزايا للمتداولين من خيارات مؤشر أسعار الصرف وعريضة القاعدة.


وتعود الفائدة الرئيسية من دفع ضرائب أقل على رأس المال. ويبلغ معدل الضريبة القصوى لأرباح رأس المال طويلة الأجل 23.8٪، في حين أن المعدلات قصيرة الأجل يمكن أن تصل إلى 43.4٪. بالإضافة إلی ذلك، یمکن ترحیل الخسائر الزائدة إلی أجل غیر مسمى، ویمکنك تحمل خسارة تصل إلی ثلاث سنوات لتعویض أي ثانیة. 1256 المكاسب.


وتنطبق القاعدة 60/40 أيضا على بعض العقود المالية عند الاحتفاظ بها لمدة أقل. وهي تشمل العقود الآجلة المنظمة وعقود العملات الأجنبية، فضلا عن العقود غير المتعلقة بالأسهم والديون والسلع الآجلة وخيارات العملات. وتعتبر مصلحة الضرائب هذه العقود بأنها "محددة إلى السوق" في نهاية العام، وتعاملها كما لو كانت مغلقة. وسيؤدي الاحتفاظ بها لفترة أطول إلى فرض ضرائب أعلى على أرباح رأس المال.


لمزيد من المعلومات حول القواعد الضريبية الخاصة التي تنطبق عند بيع الخيارات، راجع إرس بوبليكاتيون 550 & لوت؛ irs. gov/pub/irs-pdf/p550.pdf> ؛، الصفحة 60.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


دليل شامل:


قواعد الضرائب الخاصة للخيارات.


هناك قواعد ضريبية محددة يجب على جميع التجار الخيارات فهمها.


سيشرح هذا الدليل بعض جوانب الإبلاغ عن الضرائب من تداول الخيارات. سنسلط الضوء على التعديلات المحددة المطلوبة عند بيع الخيارات أو انتهاء صلاحيتها أو ممارستها. وسنتفحص القواعد الخاصة التي تنطبق على بعض خيارات إتف وفهرس.


القواعد الضريبية لحساب الأرباح الرأسمالية من خيارات التداول.


حساب أرباح رأس المال من خيارات التداول يضيف تعقيدا إضافيا عند تقديم الضرائب الخاصة بك.


خيار الأسهم هو عقد الأوراق المالية التي تنقل لصاحبها الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع سهم معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. يمنح هذا الحق من قبل البائع من خيار مقابل المبلغ المدفوع (قسط) من قبل المشتري.


أي أرباح أو خسائر ناتجة عن خيارات حقوق الملكية يتم التعامل معها كأرباح أو خسائر رأسمالية ويتم إدراجها في الجدول درس إرس والنموذج 8949.


تطبق القواعد الخاصة عند بيع الخيارات:


إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عندما يباع الحامل أو الخيار كال:


إذا كنت حاملا لخيار وضع أو استدعاء (قمت بشراء الخيار) وكنت تبيعه قبل انتهاء صلاحيته، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسائرك ككسب رأسمالي قصير الأجل أو طويل الأجل اعتمادا على المدة التي احتفظت فيها بالخيار . إذا كان لديك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل أن تبيعه، بل هو كسب رأس المال على المدى القصير. إذا كان لديك الخيار لأكثر من 365 يوما قبل بيعه، بل هو مكسب رأس المال على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وشرائه مرة أخرى قبل انتهاء صلاحيته، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.


انتهاء صلاحية الخيار.


جميع خيارات الأسهم لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. في حالة انتهاء صلاحية الخيار، فإن ذلك يؤدي إلى إغلاق تداول الخيارات ويتم حساب الربح أو الخسارة عن طريق طرح السعر المدفوع (سعر الشراء) للخيار من سعر البيع للخيار. لا يهم إذا قمت بشراء الخيار الأول أو بيعه أولا.


إذا قمت بشراء خيار وانتهت لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك خسارة. وبالمثل، إذا قمت ببيع خيار وانتهاء لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك مكاسب. إذا انتهت صلاحية خيار الأسهم الخاص بك، فإنك حققت أرباحا أو خسائر في رأس المال، وعادة ما تكون قصيرة الأجل لأنك تحتفظ بخيار لمدة سنة واحدة أو أقل. ولكن إذا كان عقد لفترة أطول، لديك خسارة رأس المال على المدى الطويل.


إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عند انتهاء خيار بوت أو كال:


إذا كنت حاملا لخيار وضع أو دعوة (قمت بشراء الخيار) وينتهي، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسارة ككسب رأس المال على المدى القصير أو على المدى الطويل اعتمادا على متى كنت عقد الخيار. إذا احتفظت بالخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فهو ربح رأسمالي قصير الأجل. إذا كنت تحتفظ بالخيار لأكثر من 365 يوما قبل انتهاء صلاحيتها، فهي مكسب رأسمالي طويل الأجل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وينتهي، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.


يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، لكنه يحصل أكثر تعقيدا إذا تم ممارسة الخيار الخاص بك.


تمارين الخيار وتعيين الأسهم.


وبما أن جميع عقود الخيارات تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أسهم معينة بسعر محدد (سعر الإضراب)، وعندما يمارس خيار ما، يمارس شخص ما حقوقه وقد تضطر إلى شراء السهم (يتم وضع الأسهم لك) في سعر الإضراب خيار بوت، أو قد تضطر إلى بيع الأسهم (يسمى السهم بعيدا عنك) في سعر الإضراب خيار كال.


هناك قواعد خاصة إرس للخيارات التي تمارس، سواء كنت صاحب الخيار (كنت اشتريت الخيار) تمارس حقوقك، أو شخص آخر كحامل الخيار (الذي بيع الخيار) ممارسة حقوقهم.


إرس النشر 550 الصفحة 60 يتميز جدول ما يحدث عندما يتم تنفيذ الخيار بوت أو كال:


وبالتالي لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار الخاص بك على الجدول D نموذج 8949، ولكن يتم تضمين عائداتها في موقف الأسهم من التعيين.


عند استيراد المعاملات ممارسة الخيار من السمسرة، لا توجد طريقة مؤتمتة لضبط أساس التكلفة من الأسهم التي يتم تعيينها. ولا يقدم الوسطاء تفاصيل كافية لتحديد معاملات الأسهم التي ينبغي تعديلها وأي خيار ينبغي حذف المعاملات.


يتضمن برنامج تراديلوغ خيار ممارسة / تعيين وظيفة، مما يسمح للمستخدمين لإجراء تعديلات لمعظم ممارسة التمارين والوظائف. انظر دليل المستخدم للحصول على التفاصيل.


بيع يضع يخلق مشاكل ضريبية.


وضع بيع، أو كتابة يضع، تحظى بشعبية كبيرة في سوق الثور. ميزة هذه الاستراتيجية هي أن تحصل على الحفاظ على قسط المستلمة من بيع وضع إذا كان السوق يتحرك في اثنين من ثلاثة اتجاهات ممكنة.


إذا كان السوق ترتفع، يمكنك الحفاظ على قسط، وإذا كان يتحرك جانبية، يمكنك الحفاظ على قسط. انحلال الوقت الذي هو متأصل في جميع الخيارات هو على الجانب الخاص بك. تماما استراتيجية لطيفة.


مشاكل إعداد الضرائب.


وبما أن تركيز موقعنا هو ضرائب التجار، وليس التعليق على استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة، فإننا سوف نركز مناقشتنا على المشاكل المحتملة التي تخلقها هذه الاستراتيجية في بعض الأحيان عند محاولة إعداد الضرائب الخاصة بك من التداول.


إذا كان السوق يتجه لأسفل (واحد من ثلاثة اتجاهات ممكنة)، قد تجد نفسك امتلاك الأسهم كما قد تحصل على ممارسة ممارسة ويتم وضع السهم لك في سعر الإضراب.


إرس النشر 550 تنص على أنه إذا كنت كاتب خيار وضع الذي يمارس، تحتاج إلى & كوت؛ تقليل أساس الخاص بك في الأسهم تشتري من المبلغ الذي تلقيته لوضع. & كوت؛


مثال العالم الحقيقي.


هذا قد يبدو بسيطا، ولكن كالمعتاد عندما يتعلق الأمر الضرائب والعالم الحقيقي، لا شيء هو تماما بهذه البساطة كما المثال التالي سوف تظهر:


مع الأسهم أبك التداول فوق 53 $، جو يقرر بيع عشرة أبك نوف 50 بوت الخيارات وجمع قسط لطيفة من 4.90 $ لكل عقد أو 4،900.00 $. مع الدعم الحالي في $ 51.00 وأقل من 5 أسابيع حتى انتهاء الصلاحية، يجب أن تنتهي هذه الخيارات لا قيمة لها وجو يحافظ على قسط.


وبالإضافة إلى ذلك، جو مربحة على طول الطريق وصولا الى $ 45.10 (50،00 $ - 4،90 $). حتى الان جيدة جدا.


ولكن بشكل غير متوقع، فإن السوق يتعارض مع جو، و أبك يسقط تحت نطاق 50 $. جو لا يزال مربحا لكنه الآن مفتوح للخيار يجري ممارسة والسهم تعيين أو وضع له في $ 50.


هنا هو المكان الذي يبدأ متعة: إذا تم ممارسة كل عشرة عقود الخيار، ثم 1،000 سهم الحصول عليه وضع له في سعر الإضراب من 50 $. وسيظهر تاريخ تجارته في مجال الوساطة هذا على أنه شراء من 1000 سهم بقيمة 50 دولارا لكل منها بتكلفة إجمالية قدرها 50،000 دولار.


ولكن وفقا لقواعد مصلحة الضرائب، عند إعداد ضرائبه، جو يحتاج إلى خفض أساس التكلفة من 1،000 سهم بالمبلغ الذي حصل عليه من بيع وضع.


$ 50،000 - $ 4،900.00 = 45،100.00 $ (أساس جو المعدل للتكلفة ل 1،000 سهم)


ولكن كما قلت، لا شيء في العالم الحقيقي أمر سهل. ماذا يحدث إذا لم تتم ممارسة العقود العشرة كلها في نفس الوقت؟


ماذا لو تم ممارسة عقدين في اليوم الأول وثلاثة في اليوم الثاني وأربعة أخرى في اليوم الثاني والثاني في اليوم الثالث مما أدى إلى شراء أربع قطع مختلفة من أسهم أبك يتم شراؤها بسعر 50 دولار للسهم الواحد؟ كيف يتم تقسيم الأقساط المستلمة من الصفقات بين مختلف مهام الأسهم؟


كنت تفكر في ذلك، اشترى جو 200 سهم في اليوم الأول في 50 $ لمجموع 10،000 $ لكنه يحتاج إلى خفض أساس تكلفته بنسبة 20٪ (2/10) من 4900 $ قسط وردت من يضع. وبالتالي فإن أساس التكلفة الصافية لهذه الأسهم 200 سوف تصل إلى 9،120 $ (10،000 - 980،00 $) عمولات غير المدرجة.


وينطبق الشيء نفسه على المشتريات الثلاث الأخرى من 300، 400، و 100 سهم لكل منها مع علاوة الخيار المتبقية مقسمة وفقا لذلك.


وباإلضافة إلى ذلك، يجب أن يتم استبعاد صفقة الخيار ألن المبلغ المستلم من بيع الخيار قد تم احتسابه عند تخفيض أساس تكلفة األسهم.


الوساطة تقدم القليل من المساعدة.


الآن كنت أعتقد أن كل هذه المحاسبة المطلوبة سوف تؤخذ الرعاية من قبل الوساطة الأسهم الخاصة بك. بالكاد. قبل عام 2014 الضرائب، معظم الوسطاء ببساطة الإبلاغ عن خيار بيع الفردية ومعاملات شراء الأسهم وترك الباقي لك. ويحاول بعض السماسرة تحديد الخيارات التي تمارسها وتخصيصات الأسهم المناظرة، ولكنهم يبذلون الكثير مما هو مطلوب في الطريقة التي يقومون بها.


تراديلوغ البرمجيات للانقاذ:


هذه مشكلة صعبة للغاية، إن لم يكن مستحيلا للتغلب عليها مع أي برنامج المحاسبة الآلي والضرائب البرمجيات. عدد قليل، إن وجدت، برامج الضرائب البرمجيات المصممة للتجار أو المستثمرين التعامل مع هذا دون الكثير من الضجة والضبط اليدوي.


الحمد لله، تراديلوغ غير قادرة على جعل كل هذه التعديلات اللازمة مع عدد قليل من النقرات من الماوس الخاص بك!


خيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / العريضة.


إذا كنت تتداول خيارات مؤشر المتاجرة (خيارات إتف / إتن)، أو غيرها من الخيارات غير الأسهم مثل السندات والسلع أو العملات، ويتم التعامل مع نتائج البيع بشكل مختلف.


على سبيل المثال، لا ترتبط الخيارات على سبس و أوكس و ندكس بشكل مباشر أو غير مباشر بأسهم محددة (الأسهم)، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لأسهم المؤشر. وتخضع هذه الأحكام لأحكام القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية الذي ينص على أن أي مكاسب أو خسائر من بيع هذه الأوراق المالية تخضع للقاعدة 60/40 (60٪ من الأرباح والخسائر طويلة الأجل و 40٪ بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية). وعادة ما يتم اإلبالغ عن خيارات غير حقوق الملكية في نموذج 6771) إرس والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات (.


يرجى الاطلاع على صفحة دليل مستخدم خيارات الفهرس المستندة إلى قاعدة بيانات للحصول على قائمة كاملة بخيارات الفهرس التي تم وضع علامة عليها بواسطة تراديلوغ كقسم 1256 عقدا. كما يتيح تراديلوغ للمستخدمين تحديد أوراق مالية إضافية كخيارات مؤشر واسع النطاق في إعدادات الخيارات العالمية.


كانت هناك العديد من الآراء المتضاربة حول ما إذا كان ينبغي أن تعامل كق و ديا و سبي خيارات كقسم 1256 العقود أم لا. وبما أن هذه لا تستقر نقدا، كما هو الحال في معظم القسم 1256 العقود، والبعض يشير إلى أن هذه ليست القسم 1256 العقود. ويشعر آخرون بأنهم يستوفون تعريف & كوت؛ واسع النطاق & كوت؛ ومن ثم يمكن معاملتها كقسم 1256 عقدا.


مقالة حديثة في مجلة فوربس تسلط الضوء على مدى تعقيد القوانين الضريبية عندما تأتي إلى خيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، ولماذا لا يمكنك الاعتماد على وسيط 1099-B للمعاملة الضريبية المناسبة: العلاج الضريبي يمكن أن يكون صعبا مع الخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.


كما هو الحال دائما، فمن الأفضل الاتصال المهني الضريبي للحصول على المشورة قبل تصنيف تعسفي الصفقات مؤشر الفهرس الخاص بك.


تراديلوغ يولد التقارير الضريبية جاهزة مصلحة الضرائب لتجار الخيارات.


يرجى ملاحظة ما يلي: يتم توفير هذه المعلومات فقط كدليل عام ولا ينبغي اعتبارها تعليمات رسمية إرس. كوجنتا الحوسبة، وشركة لا تجعل توصيات الاستثمار ولا تقديم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. أنت وحدك المسؤول عن قراراتك بشأن الاستثمار والضرائب. يرجى استشارة مستشارك الضريبي أو محاسبك لمناقشة حالتك المحددة.


حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.


عيوب الخيار التداول.


1. الضرائب. وباستثناء الظروف النادرة جدا، تخضع جميع المكاسب للضريبة كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا هو أساسا نفس الدخل العادي. معدلات مرتفعة مثل معدلات ضريبة الدخل الشخصي الفردية الخاصة بك. بسبب هذا الوضع الضريبي، نشجع المشتركين على تنفيذ استراتيجيات الخيارات في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ضريبي مؤجل آخر، ولكن هذا غير ممكن للجميع. (ربما يكون لديك بعض الخسائر الرأسمالية المرحلة إلى الأمام التي يمكنك استخدامها لتعويض الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل التي أجريت في تداول الخيار الخاص بك).


2- اللجان. وبالمقارنة مع الاستثمار في الأسهم، أسعار العمولات للخيارات، وخاصة بالنسبة للخيارات الأسبوعية، مرتفعة بشكل فظيع. ليس من غير المألوف أن تتجاوز عمولات السنة 30٪ من المبلغ الذي استثمرته. كن حذرا من أي نشرة إخبارية لا تتضمن عمولات في نتائجها & نداش؛ فهي مضللة لك وقت كبير.


3. تقلبات واسعة في قيمة المحفظة. الخيارات هي الأدوات المالية. عادة ما تواجه قيم المحفظة تقلبات واسعة في القيمة في كلا الاتجاهين.


المحفظة الأكثر شعبية في تيري & رسكو؛ ق نصائح (يسميها ميسا الأسبوعية) اكتسبت أكثر من 100٪ (بعد العمولات) في الأشهر الأربعة الماضية من 2010. الأسهم الأساسية ل ميسا الأسبوعية هو S & أمبير؛ P 500 الأسهم تتبع، سبي ، واحدة من أكثر استقرارا من جميع المؤشرات. ومع ذلك فقد شملت نتائجها الأسبوعية خسارة بنسبة 31.3٪ في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر (وقد أضافت تكتيكا للتأمين لجعل هذا النوع من الخسارة غير مستبعد للغاية في المستقبل، بالمناسبة). ثلاث مرات، كانت مكاسبهم الأسبوعية أكثر من 20٪.


كثير من الناس ليس لديهم المعدة لمثل هذا التقلب، تماما كما بعض الناس أكثر اهتماما بالعمولات التي يدفعونها مما هي عليه مع النتائج خط الأساس (كلا المجموعتين من الناس ربما لا ينبغي أن تكون خيارات التداول).


4. عدم اليقين من المكاسب. ويعتمد معظم المستثمرين الحكيمين عند تنفيذ استراتيجيات الخيارات على الرسوم البيانية للمخاطر التي تبين المكاسب أو الخسائر المتوقعة عند انتهاء الخيارات التالية بأسعار مختلفة محتملة للأساس. هذه الرسوم البيانية ذات أهمية خاصة للتحقق من عند وضع المواقف الأولية، وأنه من الحكمة أيضا للتشاور معهم بشكل متكرر خلال الأسبوع أيضا.


وفي كثير من الأحيان، عندما تنتهي الخيارات، لا تتحقق المكاسب المتوقعة. والسبب هو عادة لأن أسعار الخيارات (التقلبات الضمنية، فيكس، - لأولئك منكم الذين هم أكثر دراية كيف يعمل خيارات) تقع. (يفترض برنامج الرسوم البيانية لمخاطر المخاطر أن التقلبات الضمنية ستبقى دون تغيير.). وبطبيعة الحال، هناك عدة أسابيع عندما ترتفع فيكس وكنت قد تفعل أفضل من المخطط البياني المخاطر المتوقعة. ولكن خلاصة القول هي أن هناك أوقات عندما الأسهم يفعل بالضبط كما كنت تأمل وكنت لا تزال لا تجعل المكاسب التي توقعت أصلا.


مع كل هذه السلبيات، هو خيار الاستثمار يستحق عناء؟ ونحن نعتقد أنه هو. أين آخر هو فرصة لتحقيق مكاسب سنوية 100٪ إمكانية واقعية؟ ونحن نعتقد أن ما لا يقل عن جزء صغير من العديد من الناس محفظة الاستثمار يجب أن يكون في شيء أن لديه على الأقل إمكانية تحقيق عوائد غير عادية.


مع سد و السندات التي تنتج عوائد منخفضة يبعث على السخرية (وسوق الأوراق المالية لا تظهر حقا أي مكاسب على مدى السنوات ال 4 الماضية)، وأصبح بديل الخيارات أكثر جاذبية لكثير من المستثمرين، على الرغم من جميع المشاكل التي أوضحنا أعلاه.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - مجموعة إسنت تكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو وشركاه و زاكس: محللون تتوقع إسنت المجموعة المحدودة سوف تعلن عن أرباح 0.77 $ للسهم الواحد.


شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .


الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.


وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب بمعدل 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.


الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟


ويتوقع العديد من المحللين الأسهم الفيسبوك لمواصلة أعلى، وهنا اثنان منهم - الفيسبوك شركة الأوراق المالية الأسهم لا تزال قادرة على تحقيق قيمة، الحدث في هذه المستويات وثلاثة أسهم لشراء على الضعف الأخير.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

No comments:

Post a Comment