Friday 9 March 2018

ساكسو، البنك، فوريكس، أمن، الجيش


ساكسوبانك مراجعة قم بزيارة الموقع.
مواقع أخرى لهذه الشركة: فوريكسترادينغ و SaxoMT4.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية ساكسوبانك في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أنا لا أوصي هذا الوسيط، فمن وسيط موثوق بها مع مجموعة واسعة من الصكوك. كان لدي حساب معهم، ويمكنني أن أوصي به.
دعم مدهش للغاية.
خلال تحطم فلاش استرليني باعت ساكسو لي بسعر أقل من أدنى سعر في ذلك اليوم وفقا لبلومبرغ، وساكسو الاستمرار في استخدام أدنى سعر بلومبرغ كأدنى من الأسابيع ال 52 الماضية في جميع الاتصالات الخارجية، أشعر الاغتصاب.
بعض من أسوأ التسهيلات I & # 039؛ جئت عبر - $ 200 دعوة الهامش في 10 مساء في الليل، ونقل 1000 $ وإرسال التحويلات وأغلق كل موقف واحد في غضون نصف ساعة. ويبدو أن الأموال يجب أن تكون هناك على الفور، ومع ذلك أنها لا توفر لك مع أي تسهيلات للسماح لك أن تفعل ذلك. منصات أفضل بكثير هناك.
لا تقدم أكبر مجموعة من الصكوك كفد.
المواقف لا تظهر الهامش المستخدم، وحدات فقط.
لا يمكن حفظ الرسوم البيانية والرسوم البيانية مجتمعة في المفضلة.
لا يمكن تسجيل الدخول التلقائي وتخطي التحديثات.
عند محاولة لبيع بعض كفد رسالة خطأ بالنوافذ "بيع قصيرة معطلة لهذا الصك". مزعج جدا، أي وسيلة لإخفاء الأدوات المعوقين.
لا يوجد منتدى دعم أو عنوان.
آمل أن يقوم شخص ما بإغلاق متجر الجرافة هذا. دائما الصيد مستويات وقف الخسارة. قم دائما بفصل المنصة أو التجميد. لقد ألغوا الأرباح من الحساب. كيف يمكنهم البقاء على قيد الحياة؟ أبدا فتح حساب حقيقي معهم.
قصة ساكسو بنك:
90.000 $ خسارة بعد وميض.
لن تذهب إلى جودة وسيط لأنني كان فقط حساب صغير معهم، ولكن على الأقل انهم شرعي! لقد وضعت في طلب سحب الأسلاك وكان المال في حسابي المصرفي في غضون أسبوع أكثر مما يمكن أن يقال عن الكثير من ما يسمى وسطاء الفوركس هناك.
ساكسوترادر ​​يمكن أن يكون منصة باردة - لم يكن لتلك ديسكونكتيونس البغيضة.
يمكنك إيسلي الحصول على قطع ما يصل إلى 10 س في الساعة - وهذا ما يحدث لي - في ساعة التداول. على الرغم من أن لدي 9MB تحميل وخط تحميل 2MB.
أنا أميل سرعة الإنترنت عندما أحصل على انقطاع، وسرعتي بسرعة كبيرة، ولكن قطع سكسوترادر ​​بلافورم - مرة أخرى.
هناك دعم الكثير من "الحيل" أو خيارات مثل تغيير الاتصال من أوتو إلى تكب أو هتبس ولكن كل هذا هو مضيعة كاملة للوقت.
خدمة العملاء سوكس!
فإنها لا تهتم حتى للرد.
أرسلت أولا وقالوا هذا هو قسم خاطئ، الاتصال الآخر ""، أرسلت 2 إلى "أخرى" و أوه نعم! يا للمفاجئة ! لا أحد إجابة لإجابتي سؤال بسيط!
لقد كنت مع ساكسو منذ أغسطس 2013. أنا تستثمر بشكل رئيسي في الأسهم.
8 مرات من 10 عندما كنت شراء الأسهم حصلت عليها أقل من طلبي شراء = أنا أنقذت المال. هذا يعني أنهم صادقون!
مابي قليلا مكلفة على انتشار ولكن ذلك. انت تحصل على ما تدفع ثمنه. العديد من "انتشار منخفض" لديها العديد من التكاليف الخفية، وأنا أفضل التاجر الذي هو شفافة مع تكاليف ساكسو البنك.
لدي نتيجة مختلطة على الفوركس ولكن هذا فقط بسبب لي القيام بالخيارات الخاطئة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوركس بيس ماكينغ | فوريكس سكام.
تعليقك يمكن أن تساعد على وقف تلك سكامرس.
نشرت في الفوركس جيش السلام.
أحدث احتيال السجلات | فوركسبيسارمي الأبلين.
قراءة هذا حسنا جدا يرجى إيت & # 8217؛ ق مذهلة أرسلت من قبل فيليكس ولقد تلقيت ذلك 3 مرات حتى الآن لدفع في خدمات إشارات خاطئة كما حدث في فوريكسدياموندز.
هل أنت من هؤلاء المعجبين السينما؟ إذا كنت، لذلك عندما كانت آخر مرة ذهبت إلى السينما؟ دون & # 8217؛ ر يكون القلق، وقد جاء الفيلم الأخير أخيرا. ولكن هناك مفاجأة هنا، أنت ملاذ & # 8217؛ ر للذهاب إلى السينما واحتفظ تذكرة! لأنه سوف يأتي إليك أينما كنت! هل تصدق هذا؟ يمكنك فتح بريدك الآن ومشاهدته.
سيناريو السيناريو سيتم إرساله إليك وهنا أنت يلقي الفيلم:
الموقع: فبا الموقع.
المؤلف: فيليكس.
المجرم: فيليكس.
المخرج: فيلكس.
وهنا كنت السيناريو كما يتم إرسالها من قبل فيليكس (الخالق الفيلم):
& # 8220؛ هذا هو كتابة فيلكس. أنا مستثمر الفوركس بدوام كامل ومؤسس جيش السلام الفوركس. لدي شيء مهم جدا أن أشاطركم التي يمكن إما جعل أو كسر التعلم الفوركس الخاص بك والنجاح تداول الفوركس الخاص بك.
تشغيل موقع فوريكسبياسارمي على مدى السنوات القليلة الماضية كانت تجربة مثيرة جدا للاهتمام، لأنه جعلني أدرك كل الفساد الذي & # 8217؛ ق يحدث في عالم الفوركس.
انها & # 8217؛ ق حتى الآن الصناعة الأكثر فسادا واجهت من أي وقت مضى. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت وسطاء، كبيرة وصغيرة، ورفض الافراج عن الأرباح للتجار، أو سرقة أموالهم من خلال تسجيل الصفقات وهمية فقدان على حساباتهم.
وهناك أيضا العديد من المناسبات من شركات الفوركس إشارات الإبلاغ أداء وهمية.
هناك الشركات التي تبيع برامج الفوركس التي لا تعمل، وأنها تعرف ذلك، لذلك كل بضعة أشهر عندما كلمة يحصل حولها، وإعادة حزم ذلك وتغيير تسمية هذا البرنامج، ومواصلة بيعه، كما لو أنه & # 8217؛ ر، 8217؛ شيء جديد.
يمتلك جيش الفوركس للسلام قاعدة عضوية كبيرة جدا، ونحن نحصل على عروض مربحة من الشركات الكبيرة والصغيرة في كل وقت، وتقدم لنا 50٪ من الأرباح في أعمالهم وأكثر من ذلك، فقط حتى نتمكن من التوصية بها.
سيكون من السهل جدا المال بالنسبة لي أن نرسل لك مثل هذه العروض كل بضعة أسابيع. السماح لهذه الشركات القيام بهذا العمل، ويمكنني أن أجرى الاختيار خالية من المتاعب منها. أنا أرفض أن تفعل ذلك، لأن لدي عقل نقدي جدا، والكثير من الخبرة الفوركس، لذلك أرى الحق من خلال كل الهراء أن هذه الشركات في محاولة لتقديم.
بعضهم حتى في المرتبة 4 أو 5 نجوم من قبل أعضاء جيش الفوركس السلام، ولكن أجد أن الكثير من الناس ترك الاستعراضات ساذجة جدا، لأنهم لا يحكمون الشركة من مبلغ المال الذي أدلى به مع منتجاتها. بدلا من ذلك، يحكمون عليهم من قبل الكاريزما من معلمهم.
على مدى السنوات القليلة الماضية، بدأت شخصيا عدة & # 8220؛ تعليم الفوركس & # 8221؛ خدمات. حتى ركضت أحدهم بنفسي. السمة المشتركة بين جميع الخدمات التي بدأت هي أن المربين كان يعطي الصفقات الحية للناس، وكان يشرح سبب تجارته. وبهذه الطريقة كان أداء المربين نقيا ومشروعا، ويمكن للناس أن يتعلموا بالمثال بدلا من بعض نظريات النقد الأجنبي الهائلة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للناس كسب المال عن طريق نسخ المربين & # 8217؛ s الصفقات، في حين أنها تعلمت الحبال.
أن نكون صادقين تماما معك، كان هناك دائما مشكلة تقديم مثل هذه الخدمات للناس. والمشكلة هي أن المعلمين العاملين بهذه الخدمات، بمن فيهم نفسي، كانوا متداولين بدوام كامل، وكان لديهم ترف مشاهدة السوق على مدار الساعة، في أي وقت كانوا يرغبون فيه. ولكن الناس الذين كانوا يشتركون في الخدمات كان لديهم وظائف أخرى، وكان الكثير من المتاعب تجد الوقت لمتابعة المعلم على الدوام.
في أغسطس 2008، حدث شيء مثير جدا للاهتمام. كنت أتحدث إلى صديق لي، مثلي، كان يتداول الفوركس لفترة طويلة جدا، والذي كان في معظمه قد اتخذ قراراته التجارية على أساس الأخبار الاقتصادية التي تخرج من مختلف البلدان. كنا نتحدث فقط، وأنا عرضا كان يسأله كم من المال كان قد صنع، كم من الوقت كان ينفق، ما كان متوسطه الفائز والخاسر. لذلك بدأ يعطيني كل إحصاءاته، وأن أكون صادقا تماما، اعتقدت انه كان يرتعد لي.
منذ كنا أصدقاء، قلت له أنني أعتقد أنه مليء القرف، وأنا لا & # 8217؛ ر نعتقد إحصاءاته. لذلك شعر بالإهانة، وأعطاني تسجيل الدخول وكلمة المرور لحسابه الحي. نظرت إلى بيانات حسابه الحقيقي، وأدركت أن الرجل كان يقول الحقيقة. لم أكن أشعر بالإعجاب مع حجم حساب الرجل، وكان قليلا أكثر من 100،000 دولار، وأنجح التجار والمستثمرين الذين أعرف إدارة الملايين. ولكن النقطة كانت أن إحصاءات التداول له، من حيث النتائج لمقدار الوقت الذي كان ينفق التداول كانت أفضل أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى. كانوا أفضل بكثير من بلدي.
لذلك قلت للرجل أننا يمكن أن تستفيد حقا من مهاراته التجارية مذهلة، وانه يمكن ان يبني بسرعة حساب التداول له من خلال تبادل تجارته مع الآخرين، وتعليمهم الطريقة التي يتداول. ووافق على إعطائها رصاصة واحدة، وأسمح له بإصدار صفقاته وتفسيراته في إحدى قاعاتي الحية على الإنترنت أمام حوالي 50 شخصا. ماذا يمكنني أن أقول & # 8230؛ على مدى الشهرين الماضيين، زاد الحضور في الغرفة من 50 إلى 100 شخص، لمجرد أن الناس بدأوا يقولون أصدقائهم عن هذا الرجل.
بدأ هذا الرجل تبادل تجارته الحية والتعليم أمام الناس منذ 3 سبتمبر 2008، وخلال 12 نوفمبر 2008، وقال انه حاليا يصل 2164 نقطة. ولكن هذا & # 8217؛ s ليس أفضل جزء. أفضل جزء هو أنه يتاجر فقط من 2:00 صباحا إلى 3:45 صباحا بتوقيت نيويورك، ومن الساعة 06:00 صباحا إلى الساعة 07:45 صباحا بتوقيت نيويورك. 70٪ من صفقاته يحدث بين الساعة 2:00 صباحا و 3:45 صباحا نيويورك تايم، و 30٪ الأخرى تحدث من 06:00 صباحا إلى 07:45 صباحا نيويورك تايم. لذا لا تستغرق سوى ساعة و 45 دقيقة لكل جلسة.
وكما قلت، هذه ليست مجرد خدمة إشارات صندوق أسود آخر. في كل مرة يضع الرجل التجارة، فإنه & # 8217؛ ق تستند في الغالب على معنويات السوق، والوضع الاقتصادي للبلدان. لذلك في كل مرة يتم وضع التجارة، ويرد تفسير. وبهذه الطريقة يمكنك فقط وضع الصفقات إذا كان لها معنى بالنسبة لك، وتعلم أن تفعل ما يفعله. انه لا يحمل شيئا مرة أخرى، حتى تتمكن من المضي قدما، وتعلم الحبال منه، ومن ثم تفعل الشيء نفسه لوحدك.
انه أنواع في غرفة المؤتمرات عبر الإنترنت كل التجارة، وكل تفسير، ونحن نحتفظ بسجلات ذلك في منطقة الأعضاء، لذلك إذا كنت من أي وقت مضى تفوت جلسة التداول، يمكنك العودة، والتحقق من ما حدث.
كما أود أن أقول، محادثات المال، هراء يمشي. لذلك لن أذهب إلى & # 8220؛ يضخك & # 8221؛ في محاولة أو لشراء هذه الخدمة. كل ما عليك القيام به هو رؤية الأداء التفصيلي لهذا الرجل، و & # 8220؛ ضخ نفسك حتى & # 8221؛ لو كنت تريد. سوف أعطيك رابطا للأداء، وسترى أن هناك عرض لمحاولة هذه الخدمة لمدة 29 $ لمدة 10 يوما. دون & # 8217؛ انقر فوق تلك الأزرار المحاكمة، لأنه منذ كنت عضوا في جيش السلام فوركس، أردت أن تتيح لك محاولة الخدمة لمدة 10 يوما فقط 7 $، بدلا من 29 $. وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك البقاء لمدة 299 $ / شهر بعد المحاكمة الخاصة بك. إذا كنت لا ترغب في ذلك، يمكنك حتى طلب 7 $ الخاص بك مرة أخرى. من الواضح أنا لست مهتما في 7 $، بقدر ما يهمني أن ترى لنفسك أن كل ما قلت لك في هذا صحيح، ويمكنك أن تصبح عضوا في هذه الخدمة مقابل 299 $ / شهر.
حتى هنا هو رابط الأداء:
كما تقرأ من خلال الموقع، ستلاحظ أننا نحتفظ بسرية هذا التاجر. نحن فقط ندعو له & # 8220؛ السيد. X & # 8221 ؛. هناك أسباب مهمة لهذا، ولكنني لا أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أقول لكم تلك الأسباب.
أيضا، بعض الناس الذين تم التداول مع السيد X على مدى الشهرين الماضيين قدمت الاستعراضات. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على وجهة نظرهم بشأن الوضع، يمكنك قراءتها هنا: click. aweber / y / كت /؟ l = 4vVdO & # 038؛ m = 1eWJRRpQH_6wi9 & # 038؛ b = tho. u7LEabBAhqXz940IlA.
حسنا، أعتقد أنني قلت لك كل ما أردت أن أقول في هذا. الشيء الوحيد المتبقي هو 7 $ وصلة محاكمة خاصة. لا تنقر على هذا الرابط بعد. اسمحوا لي أولا أن أخبرك بالطريقة التي تم إعدادها بها. أريد فقط أعضاء جيش الفوركس للسلام للاشتراك في هذه المحاكمة مخفضة. لذا، ستنتهي صلاحية هذا الرابط يوم الجمعة الموافق 14 نوفمبر في الساعة 11:00 مساء بتوقيت نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يتم برمجتها هذا الارتباط في مثل هذه الطريقة أنه بمجرد النقر على ذلك، سيكون لديك 30 دقيقة للتسجيل. وبعد 30 دقيقة، ستنتهي صلاحية الرابط، ولن تتمكن من الدخول إليه من خلال جهاز الكمبيوتر مرة أخرى.
لذلك تأكد من أنك إذا كنت تريد محاكمة 7 $، وكنت على استعداد لدفع مع بطاقة الائتمان الخاصة بك في غضون 30 دقيقة. كما يرجى ملاحظة أن طريقة إعداد النسخة التجريبية هي أنه بعد مرور 10 أيام، إذا لم تلغها، فستبدأ في تحصيل فاتورة بقيمة 299 دولارا أمريكيا في الشهر تلقائيا. لذلك إذا كنت لا ترغب في الخدمة في غضون 10 أيام، تأكد من الاتصال بنا من خلال نموذج على فسنويسويز، وطلب إلغاء عضويتك.
إذا كنت ترغب في الحصول على 7 $ الخاص بك مرة أخرى، يمكنك أيضا ذكر ذلك في طلبك. وبطبيعة الحال، إذا كنت بطريقة أو بأخرى كنت ننسى، وأنت في وقت متأخر بضعة أيام لإلغاء المحاكمة، حتى تحصل على فاتورة 299 $، وسوف نقوم برد لك أن رسوم. نيتي ليست الحصول على المال من نسيان عرضي هنا. إنني أعتزم العثور على أشخاص يمكنهم التجارة خلال هذه الأوقات، حتى يصبحوا أعضاء شرعيين يستخدمون الخدمة فعليا.
حسنا، هذا & # 8217؛ ق كل ما يجب أن أقوله عن هذا & # 8230؛ هنا هو $ 7 محاكمة (انها ستنتهي في غضون 30 دقيقة بعد النقر فوقه، قراءة أعلاه) & # 8221؛
Woow..woow & # 8230؛ ووو، إنه مثير للإعجاب. هل كنت ترى كيف هو وريتن بطريقة مثيرة للإعجاب؟ ما مجتمع فوركس ووندرفول! هل هناك أي شك حول ذلك؟
بالتأكيد بعد قراءة هذا البريد، كل واحد منا أن نتذكر الأفلام القديمة ونلاحظ المشاهد والأفكار الجديدة التي أضاف فيليكس في فيلمه الطويل الذي سينتهي مع عملية احتيال كبيرة! 30 دقيقة وهذا المنصب جعل القنبلة. لذلك تكون متأن بينما أثناء القراءة لتجنب القذف هناك.
في التعليق على هذا السيناريو، يمكنك تصنيف هذه القصة تحت خرافة أو قصة الخيال العلمي حيث هناك الكثير من الأحداث غير المنطقية وأنه بعيد جدا عن الواقع. بعد قراءة هذا البريد بشكل جيد، كيف يمكنك أن نعتقد أن فيليكس حصلت على تسجيل الدخول وكلمة المرور لحساب حي لصديق له. حتى لو كان صديقه، وكيف يمكن لهذه الصداقة تصل إلى الحد من إنكار الحقوق الشخصية إلى حد أنه أعطاه تسجيل الدخول وكلمة المرور لحسابه الخاص، ولماذا؟ ل فيليكس لا يؤمن له. عمل أسوأ لسبب أسوأ! وتخيل ماذا؟ بعد فيليكس الحصول على دهشته من إحصاءات صديق له، وقال انه ساعده ليصبح مدرب ومشهورة جدا! وكل ما يريده فيليكس هو منفعة جميع الناس أنه يجعلهم يقدمون (يمكنك أن تظن أنه مجاني) لمحاولة خدمة صديقه (الذي كان فكرة فيليكس & # 8217؛ s) ل $ 7 والحصول عليها مرة أخرى إذا كنت ديدن & # 8217؛ ر مثل ذلك! فضلا عن ذلك، إذا كنت لا تطلب منهم في البريد الخاص بك (واستخدم المصطلح & # 8220؛ إذا كنت ترغب & # 8221؛ وهو سخرية جدا، ونحن نعلم جميعا أن التعبير & # 8220؛ الرغبة & # 8221؛ ؛ يشير إلى احتمالين) إنهاء عضويتك في الخدمة، وسوف تبدأ بكفالة من 299 $ تلقائيا !! لذا، يرجى من الناس، من فضلك لا & # 8217؛ ننسى ذكر $ 7 الخاص بك يرجى، بدلا من ذلك سوف تفقد لهم إلى الأبد، وسوف تكون ملزمة لدفع ضعف 5 مرات ضعف منهم.
ولكن ماذا عنك؟ هل تقبل دور الضحية أم ستترك هذا الدور في هذا الفيلم الجديد وتفقد الفرصة لتصبح نجمة سينمائية وقد تأخذ أوسكار أيضا للعب دور أحمق الذي ينخدع من أكبر عقول جنائي في على شبكة الإنترنت! أعتقد عندما تأتي القضايا إلى المال، عليك أن تفكر أكثر من مرتين.
سبارتانفوريكسفوند | سبارتانفوريكسفوند | احتيال.
انتباه هنا.
استمرار سلسلة من مشاريع فيليكس على شبكة الإنترنت، وهناك موقع آخر تضاف إلى كتالوج فيليكس & # 8217؛ ق. لم يعلن أن هناك ملكا له (على الرغم من أنه هو أكبر جانب من جوانب احتيال)، ولكن يمكن قراءتها بين خطوط. هذا الموقع يعرف باسم صندوق المتقشف الفوركس، سبارتانفوريكسفوند /.
نعم يستطيع.
وكان الهدف الرئيسي فيليكس وراء بناء هذا الموقع لجمع المزيد من الثروة. نشاط صندوق المتقشف الفوركس هو جعل العملاء حسابات مفتوحة والحصول على أرباح منتظمة من 16٪ على رصيد حسابهم. وهذا يشبه إلى حد كبير حساب مصرفي، حيث يضع العملاء ودائعهم ويأخذون أرباحا منتظمة منه. ويمكن اعتباره استثمارا خاصا، ولكن فيليكس يعرف جيدا كيفية التعامل مع عمله لصالحه.
بوستيد كالمعتاد.
الآن إذا قمت بزيارة هذا الرابط سبارتانفوريكسفوند / سوف تجد أنه مغلق. الموقع على وشك انتهاك قوانين الخصوصية في سويسرا في حين أنها تقع أصلا في الولايات المتحدة الأمريكية! حتى في أوقات الهزيمة فيليكس يعرف كيفية إبقاء العينين بعيدا عنه. الخادم يقع حقا في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتم كتابته الآن في الموقع الصفحة الرئيسية أنه يتم إلحاق سويسرا.
اكتشاف.
وانتهى نشاط الموقع الإلكتروني لاكتشاف نشاطه غير الأخلاقي الحقيقي. أنها تنوي فتح حسابات للعملاء ومنحهم نسبة معينة أكثر من ذلك. ولكن ما يحدث بعد فترة فعلية هو أنهم يعلقون حساباتهم وليس هناك ربح ولا وديعة، وهذا يعني أن العملاء يفقدون كل أموالهم. لذلك بعد فترة معينة، انتهى الموقع من نشاطه للسبب المنشور على الصفحة الرئيسية (أو قد يكون فيليكس قد تغلب على المال الذي حصل عليه).
الشيء الغريب هنا هو أن يبدو هذا الصندوق المتقشف الفوركس وكأنه شريك مالي، ولكن ليس هناك دليل واحد على أن لديهم اتفاق إدارة الأموال أو أي اتفاق شراكة مع أي وسيط أو مؤسسة مالية. فكيف يمكن أن يكون؟ أو كيف يمكن للتجار الثقة بهم ووضع أموالهم هناك؟
رجاء.
إيسن & # 8217؛ ر يكفي الآن أن نعرف كل هذه الحالات احتيال من فيليكس وشركائه؟ ماذا تنتظرون أن يحدث أكثر من ذلك؟ وأعتقد أن أي شيء أسوأ يمكن أن يحدث من النجاح في جعل المافيا على الانترنت متنكرا وراء الستار حيث لا أحد يستطيع أن يكون قادرا على ملاحظة آثارها السحر الأسود!
آخر ضحية | مونيفوريكس احتيال | MoneyForex.
مب ترادينغ سكام كيس | روبرت جريسبي.
مب التداول اعترف أنها أكبر مجموعة احتيال في شبكة الإنترنت، وسوف أعطيك دليل من داخل وخارج الموقع:
& # 8211؛ هل قرأت اتفاقية التداول:
يمكنك فتح هذا الرابط ومتابعة مشاركتي.
(ح) مبتف وفقا لتقديرها يعتبر معقول أن من الضروري لحمايتها، مبتف لها الحق، بالإضافة إلى أي وسيلة انتصاف أخرى متاحة بموجب القانون أو في حقوق الملكية، إلى (3) إلغاء أي أو جميع الأوامر المعلقة، رفض قبول أوامر جديدة و / أو رفض الدخول في عقود جديدة مع العميل، وكلها دون مسؤولية على جزء مبتف إلى العميل أو أي طرف ثالث.
بعد قراءة هذا كل المتداولين تراجعوا و توقفوا عن الاشتراك في حسابات جديدة و للتجار الذين مولوا و أضافوا الودائع سيبقون سنوات في البحث عن الصندوق.
سوف نفا لا يحل المشكلة إذا لم تكن مواطنا الولايات المتحدة الأمريكية لأن يتم تطبيق جميع القواعد للتجار الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية والمواطنين.
مب التداول دون & # 8217؛ ر قبول مواطني الولايات المتحدة الأمريكية وهذا هو أعظم مفاجأة.
& # 8220؛ مب التداول بعد كل سمعة سيئة اكتسبت مجموعة إفس & # 8221؛ وكان هذا أكبر كذبة رأيت من أي وقت مضى.
كانت مجموعة إفس تعمل كوسيط لل فكسم لكنها لم تذكر أن في الموقع. بعد سؤال كاثي (موظف في غرفة التعامل مع فكسم) قالت إن مجموعة إفس ليس لديها حساب مع فكسم حتى الآن. رائع.
روبرت غريسبى أو روب أو فرعون قال من قبل في فوركسبيسارمي:
سو، وهذا يكشف أنها مملوكة من قبل مب التداول.
وقد تقدمنا ​​قبل أن مب التداول المملوكة من قبل فيليكس.
لذلك، مجموعة إفس و مب التداول مجرد مواقع مثل فوركسبيسارمي، سكريتنويسوابون، ألانزفوريكسبلوغ، فوريكسدياموند، سبارتانفوريكسفوند، وبيبس، كينغفوريكسينلاس، فوريكسباستاردز،
فوركس السلام الجيش أسفل.
يا إلهي، مرة أخرى في نفس اليوم؟ نعم في نفس اليوم !!
هذا ليس هجوم.
أنا & # 8217؛ م يخاف أن هؤلاء الأوباش يفعلون ذلك أن أقول للعملاء أنهم يتعرضون للهجوم.
أنا & # 8217؛ م يخاف أنها تحولت قبالة أضواء للقيام بشيء خاطئ مع تفاصيل العملاء.
أنا & # 8217؛ م يخاف أنهم ذاهبون للهروب مع التاجر & # 8216؛ ق المال.
أنا & # 8217؛ م يخاف أن في آن واحد تجد صورة فاضلة دعا فوركسبيسارمي.
في حياتي، أحب أن يهتم الآخرين. ولكن هؤلاء الأوباش لم يفعلوا & # 8217؛ ر جعل شيء جيد للشعب أن يهتم بهم.
من يعرف ما يفعلونه الآن؟
قد يكونون ينفقون أموالك الآن على الإباحية و إروتيكش 😦
أنا أعرف عن 314 الأعضاء في فوركسبيسارمي.
وسوف أتابع معهم وأنا سوف تل لكم عن آخر الأخبار بعد سماع منهم.
رعاية معلوماتك والمال والعقل والتجارة الخاصة بك.

فوركس بيس أرمي & # 8211؛ forexpeacearmy.
S. O.S. الوسطاء سرقة التجار المال.
هل الوسيط الخاص بك واحد منهم؟
في عام 2016 وحده أكثر من 250،000 التجار قراءة أكثر من 18،500 استعراض الفوركس وسيط من قاعدة البيانات لدينا وأضاف ما يقرب من 2500 جديدة.
جنبا إلى جنب مع تحقيقاتنا، ونشاط المحكمة التجار، وتحذيرات التنبيه احتيال مبكر ونحن على بينة من العديد من وسطاء الفوركس التي من المرجح أن تكون سرقة التجار المال في الوقت الراهن.
3 تعليقات.
ممتازة وموثوق بها، ومنصة كاملة جدا أن تكون على علم، وصادقة تماما!
ممتاز! علامات الترقيم جيدة بالنسبة لهم.
أنا استخدامه لفترة طويلة، وهذا & # 8217؛ لماذا أنا يسجل بشكل جيد جدا. كلما أريد مراجعة من أي وسيط أو الفوركس الموقع التشاور أولا على بيسارمي.

ساكسو بانك فوركس بيس أرمي
تداول شاحن بيفريكس تداول الفوركس أماجيربروجيد الفوركس وسيط الفوركس أسعار الفوركس نزد الفوركس فيبوناتشي القيم زينيث فوريكس شركات هوتفوريكس غمت أوفست بعد أسابيع قليلة، كشفت فكا عمليات ثلاثة وسطاء استنساخ، وهي سابين كابيتال ليميتد، بمغ فوريكس، و ماكس فوركس. واستخدمت هذه الشركات مجالات الموقع استنادا إلى الاختلافات في أسماء الشركات الحقيقية التي تقوم هوياتها بنسخها. وعلى الرغم من أن هذه الشركات مقرها لندن، فإنها. الاسم: بمغ الفوركس (استنساخ شركة فكا أذن). : إنفوسبورتستراكر، إبسبورتستراكر، سبورتستراكر، أكونتبمغوايهوي، فوندسبورتستراكر، كومبلينسبورتستراكر الموقع: سبورتستراكر كن على علم بأن المخادعين قد تعطي تفاصيل كاذبة أخرى أو. تجارة الفوركس. سوق الفوركس اليوم هو سوق ديناميكية عالمية. حتى ظهور البرمجيات والتداول قوية الإنترنت التداول، الفوركس أو الفوركس، وكان في المقام الأول مجال البنوك والمؤسسات المالية والشركات متعددة الجنسيات. ولكن الزمن تغير. سوق الفوركس هو الآن سوق ساعة لمدة 7 أيام تقريبا أ.
من خلال التأثير على هؤلاء يرتدون أن يكون الموهوبين، يجب أن الخيارات التجارية المزدوجة أن تفعل خالية بقدر ما هو صحي في مكان من المبتدئين الرصاص خلاف ذلك المزدوجة التموينية. إق النظام: الضرائب تداول العملات الأجنبية عرض التعديل. A الطازجة من أدوات وكيل لدينا. تستخدم أنظمة التداول تلميحات. المضاعفات جنبا إلى جنب مع نقاش تالك.
التاجر مجانا فوريكس تغذية البيانات في الوقت الحقيقي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment