Sunday 18 March 2018

إنستافوريكس استعراض الخيارات الثنائية


إنستافوريكس ثنائي خيارات وسيط.
حسابات العملات.
ور أوسد رور.
الروسية الألمانية الإيطالية الإنجليزية العربية الأندونيسية الإسبانية التركية البرتغالية البلغارية التشيكية السلوفينية أكثر.
مراجعة المحتويات:
وتضم شبكة وسيط إنستافوريكس أكثر من 250 مكتب تمثيل في جميع أنحاء العالم، ومعظمها في آسيا، حيث نجاح الشركة يتحدث عن نفسه. وقد تم الاعتراف إنستافوريكس باسم "آسيا أفضل وسيط" على مدى 3 سنوات الماضية من قبل جوائز وورلد فاينانس. وقد تلقى عدد كبير من الجوائز من قبل وسيط من المنشورات المحترمة مثل نبك مجلة الأعمال والرئيس التنفيذي الأوروبي. وقد ذكر إنستافوريكس في المعرض شوفكسورلد و شوفكساسيا الدولية. موظفي إنستافوريكس هم خبراء مدربين تدريبا جيدا في مجال عملهم. وأولوياتهم هي النهج الذي يركز على الإنسان، والانسجام والكفاءة.
شروط التداول.
الربحية - من 70٪ إلى 85٪ خسارة الاسترداد - لا الحد الأدنى للإيداع - 1 $ الحد الأدنى من حصة - 1 $ حساب تجريبي - نعم النسخة المحمولة - نعم التعليم - نعم.
تسجيل حساب التداول.
التسجيل في إنستافوريكس يستغرق بضع دقائق. من أجل أن تصبح عميلا للشركة تاجر يحتاج إلى ملء في بضعة أشكال الإلكترونية. لا ننسى أن إنستافوريكس هي شركة خطيرة جدا والاختيار الكامل من الفرص التجارية يبدأ عند التسجيل. وبالتالي، يقدم الوسيط خيارا بين خوادم التداول وأنواع الحسابات والمكافآت وأساليب التجديد والخدمات الإضافية الأخرى.
محطة التداول.
قررت الشركة تطبيق نهج فريد إلى حد ما في تداول الخيارات. توفر الشركة تجارها مع اثنين من محطات التداول في آن واحد: محطة على شبكة الإنترنت ومحطة مستقلة تماما MT4. أما بالنسبة لمحطة ويب، المبرمجين ربما قررت عدم "عناء" مع تطورها المهني، مما يجعلها فقيرة جدا في وظائف وخيارات.
وبالإضافة إلى ذلك، ميتا تريدر 4 يمكن أن يسمى "السماء على الأرض" للجماهير من استخدام التحليل الفني في التداول، كما سوف تجد وفرة من مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات الرسم في المحطة التي من الممكن مراجعة أي مخطط الأصول المالية في شكل تقني مفصل.
الأصول المتداولة.
تقدم إنستافوريكس 73 بندا، وهي: 21 زوجا من العملات، سلعتان (الذهب والفضة)، و 50 كفد (الأسهم). هذا هو خيار واسع جدا للتداول الفعال، وخلق المحافظ الخاصة وتنويع المخاطر. الشيء الوحيد الذي يجب أن يلاحظ هو تسمية غير عادية من هذه الأصول في محطة إنستافوريكس، وهي اختصار أسمائهم، والتي سوف تخلط أولا التاجر. ومع ذلك، كل شيء يقع في مكان بعد بضع ساعات من التداول مع محطة MT4.
مكافآت الشركة تسعى التجار في كل منعطف. كل شيء يبدأ مع الروابط التابعة لنوع "دعوة صديق"، والحصول على مكافأة الترحيب في أول تجديد للودائع (15٪، 30٪ و 50٪ من المبلغ المودع)، 12٪ سنويا من حساب التجار. يسمح برنامج المكافآت للمتداولين بتعويض جزء من الرسوم المدفوعة للشركة مرة أخرى إلى حسابهم وخدمة فس (خادم ظاهري) تسمح للروبوتات الآلية بالتداول على مدار الساعة مع إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر. وبالمناسبة، لا يمكن لأي شركة وساطة أخرى أن تتنافس مع واحدة محددة في عدد من التجار "معارك"، ومسابقات والحملات. بالمناسبة، فإن كل عميل إنستاروريكس تكون قادرة على طلب بطاقة نظام ماستركارد الصادرة لنظام بايونير خصيصا ل إنستافوريكس. هذا هو ما إنستافوريكس جنبا إلى جنب مع احتمالاتها لا نهاية لها لكل تاجر.
أنواع الخيارات.
في هذه الحالة، إنستافوريكس ليس خيار الابتكار المبتكر نظرا لأن الشركة لديها فقط 2 أنواع من الخيارات.
تعليم التجار.
يوفر إنستافوريكس على مستوى عال من التعليم للتجار. ومن غير المرجح أن تكون معظم شركات الوساطة قادرة على المنافسة مع إنستافوريكس في التدريب. هناك العديد من أشرطة الفيديو التدريب والمواد البديلة مثل الدروس والكتب التفاعلية وضعت على الموقع في المجال العام. يتم إجراء التدريب والدورات التعليمية على شبكة الإنترنت فضلا عن فصول رئيسية من كبار التجار في جميع أنحاء العالم باستمرار للتجار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لكل تاجر على موقع الشركة العثور على عدد كاف من المعلومات التحليلية، أدوات التداول مفيدة إضافية في شكل الأدوات لسطح المكتب الخاص بك مع يقتبس، والآلات الحاسبة، والجداول سعر الصرف، الخ.
الدعم المهني لمدة 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع.
يتم توفير الدعم إنستافوريكس على مستوى المهنية حقا. وفي الوقت نفسه، يبلغ عدد لغات الدعم أكثر من 20 لغة (بما في ذلك اللغة الإنجليزية). يتم التواصل مع العملاء حصرا من قبل المدربين على أداء هذه الوظائف الخبراء. على الخط الدردشة، مكالمة هاتفية الطلب وكذلك الرسائل عبر البريد الإلكتروني سوف تساعد كل عميل على حل جميع المشاكل الحالية، لمناقشة الفروق الدقيقة التجارية وغيرها من النقاط من مصلحتهم. وبالإضافة إلى ذلك، إنستافوريكس خدمة الموقع فيما يتعلق بجميع الأسهم الأخبار والتحليلات والتقويمات الاقتصادية وغيرها من الأدوات التي الموقع مليء هو أيضا يستحق بما في ذلك في القائمة.
إيداع / سحب الأموال.
ويبدو أن المتخصصين في الشركة قد ذهبوا المكسرات توفير مثل هذه مجموعة واسعة من خدمات الدفع لإيداع الأموال والسحب. ليس هناك العديد فقط، ولكن مثل جيليون منهم. هناك مثل مثل فيزا وماستر كارد وأمريكان إكسبريس، ويب ماني، كاشو المعروفة من قبل الجميع وتلك التي من المحتمل أن 99٪ من التجار لم يسمعوا أبدا في حياتهم. ببساطة، يتم تعيين كل شيء حتى أن أي شخص يرغب في تجديد ودائع الشركة يمكن أن تفعل ذلك بسهولة. يتم إيداع الأموال فورا، ولكن يتم إبرامها في غضون 3 أيام. ومع ذلك، لا ننسى أن ترسل نسخة ملونة من جواز السفر أو وثيقة الهوية الأخرى لدعم في لحظة التسجيل.
المزايا الرئيسية إنستافوريكس:
يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لقائمة مزايا الشركة ولذا فإننا سوف تسليط الضوء على الرئيسي.
سمعة الشركة، وأكد من قبل العديد من الجوائز الدولية؛ الحد الأدنى للإيداع - 1 دولار أمريكي؛ الحد الأدنى من الصفقة هو 0،01 دولار أمريكي؛ منصة التداول MT4 كبيرة. والأمن التجاري، وحماية المعلومات المالية؛ توفر حساب تجريبي. وتوافر منصة متنقلة لتداول الخيارات الثنائية. مستوى ممتاز من التعليم؛ توافر المكافآت، والترقيات والمسابقات. توافر نظام استرداد رسوم الخصم؛ توافر التحليل الفني؛ مجموعة جيدة من الأصول المالية.
العيب أن يلاحظ:
عدد قليل من أنواع تداول الخيارات الثنائية (2 فقط).
استنتاج.
إنستافوريكس ليست مجرد شركة توفر خدمات تداول الخيارات الثنائية. هذا هو عملاق من حيث المكافآت، والترقيات، والخدمات والعروض الإضافية. التجار، الذين يتاجرون في إنستافوريكس، وتحيط بهم الرعاية والاهتمام التي لا نهاية لها، بدءا من لحظة تحويل الأموال إلى الودائع التجارية، والاستمرار في التدريب من الدرجة الأولى وتنتهي بدعم تحليلي من كل تاجر. ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يتاجرون في إنستافوريكس، لا شيء ينتهي من أي وقت مضى.

إنستافوريكس الاستعراض الثنائي.
تقييم بفوريكس.
تقييم المستخدم.
إنستافوريكس ثنائي الخصم و كاشباك.
مايكرو تصل إلى 1.5 بيب.
تاريخ مجموعة يبوريكس يب - للعملاء الحاليين.
الرجاء إرسال رسالة إلى [& # 160؛ محمي] بهذا الشكل:
سيدي العزيز / سيدتي، يرجى وضع حسابي. (رقم حسابك مع إنستافوريكس) تحت يب 518414. وفيما يتعلق،
لمشاهدة هذا الفيديو، يرجى تمكين جافا سكريبت، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5.
إنستافوريكس اللائحة الثنائية ومعلومات عن الشركة.
إنستافوريكس ثنائي، التي تملكها وتشغلها إنستافوريكس المجموعة، هو مزود الخيارات الثنائية مع جودة عالية والخدمات الموجهة نحو السوق المالية العميل. الخدمات التجارية الفريدة والمتنوعة بالإضافة إلى الأداء السريع ومنصات التداول الآمنة تجعل هذه الشركة وسيطا جدير بالثقة.
السعر المتداول وأدوات التداول العديدة مفيدة لمتداوليها. فازوا بعدة جوائز من خلال سنوات مثل؛ "أفضل وسيط فوركس"، "الأكثر ابتكارا العلامة التجارية الفوركس" و "أفضل وسيط الفوركس أوروبا الشرقية". أنواع مختلفة من عقود الخيارات الثنائية لديها دفع تعويضات عالية في فترات مختلفة. على المدى القصير والطويل. فريق الدعم متعدد اللغات مفيد للغاية وموثوق بها عندما يواجه عملائها مشاكل التداول.
يمكن للمتداولين استخدام المواد التعليمية والدورات في تصنيفات مختلفة مناسبة لجميع التجار لتحسين مهاراتهم التجارية ومعرفتهم. تقدم هذه الشركة مكافآت وعروض ترويجية جذابة لزيادة ثقة عملائها. خدمة فريدة من نوعها، مقابلة الفيديو والتحليل جنبا إلى جنب مع الفوركس التلفزيون، هو مفيد جدا ومثيرة للاهتمام للتجار لزيادة معدلات نجاحهم.
إنستافوريكس استعراض ثنائي - الحوالات و كاشباك | الخيارات الثنائية - التسجيل والتنظيم.
إنستافوريكس المعلومات التجارية الثنائية.
ميتاترادر ​​4.
وقد تم تطوير منصة التداول هذه مع العديد من أدوات التداول والأداء السريع.
ميتاتريدر 5.
وتقدم هذه الشركة أيضا أحدث منصة التداول مع مواصفات وأدوات التداول المختلفة.
إنستافوريكس استعراض ثنائي - الحوالات و كاشباك | الخيارات الثنائية - منصات التداول.
إنستافوريكس أنواع الحسابات الثنائية.
الحساب الإسلامي حساب حساب سينت حساب بم القياسي.
إنستافوريكس استعراض ثنائي - الحوالات و كاشباك | الخيارات الثنائية - حسابات التداول.
إنستافوريكس ثنائي اللغات المدعومة.
الإنجليزية التشيكية الإيطالية السلوفاكية الصين الهند باكستان اليونان الفارسية الملايو الإسبانية الفيتنامية ماغير رومانا بولسكي الفرنسية اندونيسيا البرتغالية الروسية العربية البلغارية الكورية ديوسش.
إنستافوريكس الإيداع الثنائي / طرق السحب.
بطاقات الائتمان / الخصم سلك مصرفي.
إنستافوريكس استعراض ثنائي - الحوالات و كاشباك | الخيارات الثنائية - سحب وطرق الإيداع.
إنستافوريكس معلومات الاتصال الثنائية.
يمكنك الاتصال بهم عبر [& # 160؛ محمي] ويمكنك الاتصال عبر.
007 (812) 4580351 007 (499) 7042343 007 (495) 2042779 أرقام مجانية هي: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا 1-866-800-0719 المملكة المتحدة 0-800-051-8899 سويسرا 0-800-898-548 ماليزيا 1-800 -882-528 إندونيسيا 001-803-017-910 جورجيا 0322-140-799 كازاخستان 8-800-080-5553 بلغاريا 0-800-800-04 أوكرانيا 0-800-500-329.
المزايا الثنائية إنستافوريكس.
ارتفاع الرافعة المالية وانخفاض فروق الأسعار فيب التابعة لها خطة مع نتائج مربحة العديد من الصكوك التجارية وأزواج من مختلف الأسواق دفعات عالية وأنواع العقود المختلفة.
إنستافوريكس استعراض ثنائي - الحوالات و كاشباك | الخيارات الثنائية - المزايا والفوائد.

اختبار الغش إنستافوريكس.
اختبار الغش إنستافوريكس.
السؤال الأهم الذي يطرحه أي تاجر قبل إيداع المال مع وسيط معين هو إذا كان الوسيط يعمل بصراحة أو يحيل عملائه. فمن الصعب جدا للكشف عن وسيط الاحتيال من أول وهلة، وخاصة مع تقنيات التسويق الثابت الحديثة. ومع ذلك، هناك عدد قليل من المجالات التي تشير إلى طبيعة احتيال المحتملة من وسيط. ما هذه؟ أساسا، تنفيذ منصة التداول وكذلك عملية الإيداع والسحب. دعونا نلقي نظرة على كيفية هذه الميزات حيز التنفيذ في الفوركس خيارات من إنستافوريكس.
اختبار الغش إنستافوريكس | منصة التداول.
تتوفر خدمة خيارات الفوركس للمتداولين في نسختين & # 8211؛ في مجلس الوزراء العميل وكمضافة على منصة MetaTrader4. يمكن للتاجر اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة بالنسبة له. كلاهما آمن تماما. ومع ذلك، فإنها تخدم احتياجات مختلفة.
إذا أراد المرء استخدام أدوات التحليل الفني للتنبؤ بتحركات سعر مادة عرض معينة، فإن الوظيفة الإضافية ل MT4 ستبذل قصارى جهدها. يمكن للتاجر استخدام نمط غرافيكس، أوتوشارتيست أو غيرها من المستشارين المتاحة بأعداد كبيرة على سوق الفوركس. هذا هو أيضا فرصة جيدة للتجار الفوركس للدخول في العالم ثنائي من خيارات وضع / دعوة مع واجهة مألوفة ومريحة بالفعل. منصة MT4 هي الحل الأكثر شعبية لتداول أصول العملة في جميع أنحاء العالم، ويعترف بأنها الأكثر فائدة وقوية من قبل الغالبية العظمى من التجار. لذلك، هناك أساسا أي خطر احتيال المرتبطة باستخدام هذا المنبر.
إنستافوريكس سحب الصفحة.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية ب ميتاترادر، يوفر إنستافوريكس فرصة لاستخدام خدمة فوركس أوبتيونس إما عن طريق مجلس الوزراء العميل أو أبي. تتفق أسعار العملات وتنفیذ الخیارات بشکل کامل مع أسعار مؤشر MT4. وهذا يثبت أن الآليتين إنستافوريكس وضعت في المنزل هي واضحة، خالية من الفساد، وهي في الواقع تتماشى مع منصات مستقلة من الطراز العالمي. واجهة كل من مجلس الوزراء و أبي منصات بديهية ونظيفة وقابلة للتخصيص. وهناك أيضا قائمة شاملة بمؤشرات التحليل الفني التي يمكن تطبيقها على الرسم البياني للأصل. خدمة الفوركس خيارات ليس فقط نفس مستوى جودة عالية من التنفيذ تنافسية لتلك التي من الطراز العالمي منصة، ولكن أيضا مجموعة من الأدوات التحليلية الفنية لمساعدة التجار اتخاذ قرارات متعلمة. لذلك، فقد كفل إنستافوريكس أن تطبيقه الداخلي لخيارات الفوركس هو عرض تنافسي في السوق الثنائية.
اختبار الغش إنستافوريكس | الإيداع والانسحاب.
بغض النظر عن مدى جاذبية منصة في حد ذاته، هو مجرد مجرد يعني تحقيق الربح. أي تاجر يريد الانسحاب بحرية. الإجراءات المالية التي يقوم بها الوسيط يمكن أن تقول الكثير عن موقفها من أمن أموال العملاء واستدامة الشركة. إنستافوريكس، الذي يدعم خيارات الفوركس، هو مثال مشرق لهذا البيان في العمل.
إنستافوريكس توظف نظام عادل تماما من الفحوص الأمنية التي تساعد على تحديد الاحتيال المحتملة التي قد تحدث في الجانب العميل. وهي تشمل سرقة الهوية، وحالات غسل الأموال، وإساءة استخدام سياسات الشركة. نعم، أنها تأخذ الأمن على محمل الجد.
عندما كنت جديدا في إنستافوريكس، كل من السحب الخاص بك سوف تمر من قبل اثنين على الأقل من المتخصصين الذين سيقيمون كيف نظيفة "الأرباح. ويهدف الفحص الأول إلى التحقق مما إذا كان العميل قد كسر أي من القواعد المنصوص عليها في اتفاق العميل. هذه هي الطريقة التي تحوط الشركة نفسها من سويندلرز الموهوبين. لذلك، إذا لم تكن واحدا منهم، لا يوجد شيء بالنسبة لك للقلق في حال تم سحب الانسحاب جانبا لهذا التفتيش. الفحص الثاني هو فحص مالي نقي. هنا يأتي حكم المصدر الأصلي للأموال وربما بعض التحقيقات الهوية الأخرى. والهدف من الشيكات المالية هو ضمان وصول الأموال إلى المكان المناسب وإلى الشخص المناسب.
وفي حالات نادرة، قد تطلب الشركة أيضا من العميل اجتياز التحقق من المستوى الثاني؛ ومع ذلك، فإنه في كثير من الأحيان مرات اختياري وهو ما يصل إلى العميل. لذلك، هناك ثلاثة فحوصات أمنية يمكن أن يختبرها حسابك عند إجراء عملية سحب. والخبر السار للتجار صادقة هو أن هذه لا ينبغي أن يستغرق أكثر من 7 ساعات.
إنستافوريكس خيارات انتهاء الصلاحية.
اختبار الغش إنستافوريكس | الملاحظات الختامية.
إنستافوريكس، الشركة التي تعمل بالطاقة خيارات الفوركس، جادة حول الأمن، وتوظيف ما يصل إلى 3 فحص لكل انسحاب. في بعض الأحيان تكون عملية الفحص بأكملها عالقة لأن المتداول يتجاهل طلبات الشركة بشأن وثائق معينة أو يفشل في توفيرها بشكل لائق. ولكي نكون صادقين، فإن المنتديات مليئة بالمناقشة حول مثل هذه الحالات. ومع ذلك، مرة واحدة بالنظر إلى نظرة غير متحيزة أقرب، الاتهامات تنهار. بعد كل شيء، الشركة التي تنص على أن العديد من الخدمات لمئات الآلاف من التجار النشطين يريدون الحفاظ على استدامتها الخاصة على قيد الحياة وبشكل جيد. هذا هو، مع ذلك، سعر عادل للأدوات التي توفرها للتجار خالية تماما من التهمة.

استعراض الخيارات الثنائية من إنستافوريكس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment