Friday 16 March 2018

المقاومة والدعم مستويات الفوركس


المقاومة & أمب؛ الدعم.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بعد التعلم عن الاتجاهات، والمفهوم الرئيسي التالي تحتاج إلى تعلم هو أن الدعم والمقاومة. ستسمع في كثير من الأحيان المحللين يتحدثون عن أمن معين يقترب من المقاومة أو الدعم. هذه هي ببساطة مستويات الأسعار أو مجموعة من الأسعار التي الأمن أو العملة لا يذهب في كثير من الأحيان (المقاومة) أو تذهب تحت (الدعم).


الشكل 1 - كاد / أود.


الشكل 1 يصور مثال بسيط لمستوى المقاومة ومستوى الدعم على الرسم البياني الأسبوعي لزوج كاد / أود. يمكنك أن ترى في الرسم البياني الدعم هو المستوى الذي نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه والمقاومة هي المستوى الذي نادرا ما يتجاوز السعر. في كل مرة يضرب السعر المقاومة أو الدعم، يبدو أن السعر يصل إلى جدار وينعكس، على الأقل في المدى القصير.


لماذا يحدث ذلك؟


والأسباب الرئيسية التي تجعل الأسعار تتصرف بهذه الطريقة بسبب العرض والطلب وعلم النفس في السوق. على مستويات الدعم عدد المشترين يتجاوز عموما عدد من البائعين ويدفع السعر احتياطيا، وعلى مستويات المقاومة عدد من البائعين يتجاوز عدد المشترين مما تسبب في السعر إلى التراجع. ويمكن أن يحدث هذا في كثير من الأحيان في نطاق ما إلى أن تتوفر معلومات جديدة عن المواد التي تحول السعر إلى نطاق جديد، وفي هذه الحالة سيتم إنشاء مستوى دعم ومقاومة جديدين.


دور عكس.


مرة واحدة يتم اختراق مستوى المقاومة أو الدعم، وأدوار المقاومة والدعم الوجه. إذا ارتفع السعر دون مستوى الدعم، فإن مستوى الدعم نفسه سيصبح بعد ذلك مستوى المقاومة الجديد. على العكس من ذلك، إذا ارتفع السعر فوق مستوى المقاومة، فإن المقاومة نفسها سوف تميل إلى أن تصبح مستوى الدعم الجديد. ولن يحدث هذا الانعكاس الدور إلا بعد أن يتحرك سعر قوي قد تحول السعر إلى نطاق جديد - غالبا ما يتسبب في أخبار كبرى أو تقارير اقتصادية. على سبيل المثال نلقي نظرة على الشكل 2. في البداية، يمثل خط منقط مستوى المقاومة، ولكن بمجرد كسر السعر من خلال المقاومة إلى مجموعة جديدة، أصبح مستوى المقاومة القديمة مستوى الدعم الجديد. مرة أخرى، وبمجرد كسر السعر تحت خط الاتجاه منقط عاد مستوى إلى العمل كمستوى من المقاومة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الدعم والمقاومة عكس)


الشكل 2 - أود / أوسد.


المقاومة ومستويات الدعم.


في بعض الأحيان مع الأسهم، ومستوى الدعم أو المقاومة سيكون عدد مستديرة مثل 50، 100، أو 1000 التي تمثل حاجزا نفسيا لزيادة أو انخفاضات أخرى في السعر. ولكن في العملات الأجنبية وكذلك الأسهم، نضع في اعتبارنا أن مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن تختلف، وغالبا ما تكون ليست رقما دقيقا. في حالة زوج أود / أوسد الموضح في الشكل 2، يبدو كما 0.95 هو المستوى الذي كان تاريخيا بمثابة مستوى من الدعم والمقاومة. ومن المهم أن ينظر التجار إلى مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من عدد محدد. (تعلم الفرق بين انعكاس و ارتداد في تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


أهمية الدعم والمقاومة.


تحليل الدعم والمقاومة هو جزء مهم من الاتجاهات لأنه يمكن استخدامها للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية وتحديد متى قد يكون الاتجاه عكس. هذه المستويات يمكن أن تساعد في بعض الأحيان التاجر تحديد متى تأخذ الأرباح. على سبيل المثال إذا تم التوصل إلى مستويات سعر معينة، قد يرغب التاجر في تحقيق الأرباح لأنه يعرف أن مستوى السعر نادرا ما يرتفع مستوى مقاومة معين. أو بدلا من ذلك إذا كان التاجر يحدد مستوى الدعم نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه، فإنه يمكن استخدام تلك المعلومات لمساعدته على اتخاذ قرار بشأن نقطة دخول إلى منصبه. (لمعرفة المزيد حول استخدام مستويات المقاومة والدعم في التداول، راجع مقالنا التداول على الدعم.)


مستويات الدعم والمقاومة هي أدوات يجب أن يستخدمها كل تاجر يستخدم التحليل الفني ويراقبه. في القسم التالي، سنلقي نظرة على نمط مخطط شائع آخر يمكن أن يساعدك على تحديد حركة السعر القادمة - القمة المزدوجة والقاع المزدوج.


كيفية التجارة الدعم والمقاومة.


الآن بعد أن تعرف الأساسيات، حان الوقت لتطبيق هذه الأدوات التقنية الأساسية ولكن مفيدة للغاية في التداول الخاص بك.


لأننا هنا في بابيبيبس نريد أن نجعل الأمور سهلة الفهم، قمنا بتقسيم كيفية التجارة الدعم ومستويات المقاومة إلى اثنين من الأفكار البسيطة: ترتد وكسر.


ترتد.


وكما يوحي الاسم، هناك طريقة واحدة لتداول مستويات الدعم والمقاومة هي مباشرة بعد الارتداد.


العديد من تجار الفوركس التجزئة تجعل من الخطأ في وضع أوامرها مباشرة على مستويات الدعم والمقاومة وبعد ذلك فقط في انتظار لتجارةها لتحقيقه.


بالتأكيد، هذا قد يعمل في بعض الأحيان ولكن هذا النوع من طريقة التداول يفترض أن مستوى الدعم أو المقاومة سوف تعقد دون السعر فعلا الوصول إلى هناك حتى الآن.


عندما لعب ترتد، ونحن نريد لإمالة الصعاب في صالحنا والعثور على نوع من التأكيد على أن الدعم أو المقاومة سوف تعقد.


على سبيل المثال، بدلا من مجرد شراء الحق قبالة الخفافيش، ونحن نريد أن ننتظر حتى لترتد أولا قبل الدخول.


إذا كنت تبحث عن الذهاب قصيرة، وتريد أن تنتظر لأنها ترتد المقاومة قبل الدخول.


من خلال القيام بذلك، يمكنك تجنب تلك اللحظات حيث يتحرك السعر بسرعة واختراق مستويات الدعم والمقاومة. من الخبرة، واصطياد سكين السقوط عند تداول العملات الأجنبية يمكن الحصول الدموي حقا!


في عالم مثالي، ومستويات الدعم والمقاومة ستبقى إلى الأبد، ماكدونالدز سيكون صحي، ونحن جميعا لدينا جيتباكس.


وحقيقة الأمر هي أن هذه المستويات تكسر ... في كثير من الأحيان.


لذلك، انها ليست كافية للعب مجرد مستبعد. يجب أن تعرف أيضا ما يجب القيام به كلما الدعم ومستويات المقاومة تفسح المجال!


هناك طريقتان للعب فواصل في تداول العملات الأجنبية: الطريقة العدوانية أو الطريقة المحافظة.


الطريق العدوانية.


إن أبسط طريقة للعب الاختراق هي الشراء أو البيع كلما كان السعر يمر بشكل مقنع من خلال منطقة دعم أو مقاومة.


الكلمة الرئيسية هنا مقنعة لأننا نريد فقط أن ندخل عندما يمر السعر من خلال دعم كبير أو مستوى مقاومة بكل سهولة.


نريد أن تكون منطقة الدعم أو المقاومة كما لو أنها تلقت مجرد تشاك نوريس الكاراتيه ختم: نحن نريد أن الذبول أكثر من الألم في حين كسر الأسعار الحق من خلال ذلك.


الطريق المحافظ.


تخيل هذا الوضع الافتراضي: قررت أن تذهب طويل ور / أوسد على أمل أن يرتفع بعد كذاب من مستوى الدعم.


أ قبول الهزيمة، والحصول على هيك خارج، وتصفية موقفكم؟


B. عقد على التجارة وأمل السعر يرتفع مرة أخرى؟


إذا كان اختيارك هو الثاني، ثم سوف نفهم بسهولة هذا النوع من طريقة تداول العملات الأجنبية.


تذكر، كلما قمت بإغلاق موقف، كنت تأخذ الجانب الآخر من التجارة.


إن إغلاق صفقة تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند التعادل أو بالقرب منه يعني أنك ستضطر إلى اختصار زوج اليورو / الدولار الأمريكي بنفس المقدار.


هذه الظاهرة هي السبب الرئيسي في أن مستويات الدعم المكسورة تصبح مقاومة كلما كسر.


كما كنت قد خمنت، والاستفادة من هذه الظاهرة هو كل شيء عن كونه المريض.


بدلا من الدخول إلى اليمين على الفاصل، انتظر السعر لإجراء "تراجع" إلى مستوى الدعم أو المقاومة المكسور، ثم أدخل بعد الارتداد السعر.


بضع كلمات الحذر ... في الفوركس، وهذا لا يحدث كل الوقت. "استعادة" مستويات الدعم والمقاومة البطيئة لا يحدث كل الوقت. سوف يكون هناك وقت أن السعر سوف تتحرك فقط في اتجاه واحد وترك لك. وبسبب هذا، دائما استخدام وقف الخسائر ولا تحتفظ أبدا إلى التجارة فقط بسبب الأمل.


عفوا، آسف على أن الناس، حصلت على مفتاح قبعات قفل عالقة.


التقدم المحرز الخاص بك.


ثمانين في المئة من النجاح يظهر حتى. وودي الن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دعم الفوركس والمقاومة.


الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأكثر استخداما على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.


ومن الغريب أن الجميع يبدو أن لديهم فكرة خاصة بهم حول كيفية قياس دعم الفوركس والمقاومة.


دعونا نلقي نظرة على الأساسيات أولا.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه. كما ترون، فإن هذا النمط المتعرج يجعل طريقه إلى أعلى (سوق الثور).


مع استمرار السوق مرة أخرى، أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ مرة أخرى هو الآن الدعم.


وبهذه الطريقة، يتم تشكيل المقاومة والدعم باستمرار كما يتذبذب سوق الفوركس مع مرور الوقت. والعكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


تآمر دعم الفوركس والمقاومة.


شيء واحد يجب أن نتذكره هو أن مستويات الدعم والمقاومة ليست أرقام دقيقة.


مع الرسوم البيانية الشمعدان، وهذه "الاختبارات" من الدعم والمقاومة وعادة ما تمثلها الظلال الشمعدان.


لاحظ كيف اختبرت ظلال الشموع مستوى الدعم 1.4700.


في تلك الأوقات بدا وكأن السوق كان "كسر" الدعم.


في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى أن السوق كان مجرد اختبار هذا المستوى.


فكيف نعرف حقا ما إذا تم كسر الدعم والمقاومة؟


ولا توجد إجابة محددة على هذا السؤال. ويرى البعض أن مستوى الدعم أو المقاومة ينكسر إذا كان السوق يمكن أن يغلق بالفعل هذا المستوى. ومع ذلك، سوف تجد أن هذا ليس هو الحال دائما.


دعونا نأخذ نفس المثال من فوق ونرى ما حدث عندما أغلق السعر بالفعل مستوى الدعم 1.4700.


في هذه الحالة، كان السعر قد أغلق دون مستوى الدعم 1.4700 لكنه انتهى بالارتفاع فوقه.


إذا كنت قد اعتقدت أن هذا كان اختراق حقيقي وبيع هذا الزوج، وكنت قد تم هرتين على محمل الجد '!


وبالنظر إلى الرسم البياني الآن، يمكنك أن ترى بصريا وتأتي إلى استنتاج مفاده أن الدعم لم يتم كسر في الواقع؛ فإنه لا يزال سليما جدا وحتى الآن أقوى.


لمساعدتك على تصفية هذه الاختراقات الكاذبة، يجب أن تفكر في الدعم والمقاومة أكثر من "مناطق" بدلا من أرقام ملموسة.


هذه الارتفاعات والهبوط يمكن أن تكون مضللة لأنه في كثير من الأحيان أنها مجرد ردود فعل "الركبة رعشة" من السوق.


انها مثل عندما يقوم شخص ما شيء غريب حقا، ولكن عندما سئل عن ذلك، وقال انه أو انها ببساطة يجيب، "آسف، انها مجرد رد الفعل".


عندما تآمر الدعم والمقاومة، كنت لا تريد ردود الفعل من السوق. كنت تريد فقط لرسم الحركات المتعمدة لها.


بالنظر إلى الرسم البياني الخطي، تريد رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك حول المناطق حيث يمكنك أن ترى السعر تشكيل عدة قمم أو الوديان.


غيرها من الحكايات مثيرة للاهتمام حول دعم الفوركس والمقاومة:


عندما يمر السعر من خلال المقاومة، يمكن أن تصبح المقاومة الدعم. في كثير من الأحيان اختبارات الأسعار مستوى من المقاومة أو الدعم دون كسره، وأقوى مجال المقاومة أو الدعم هو. عندما يكسر مستوى الدعم أو المقاومة، تعتمد قوة حركة المتابعة على مدى قوة الدعم أو المقاومة المكسورة.


مع القليل من الممارسة، عليك أن تكون قادرا على بقعة الدعم الفوري الفوركس ومناطق المقاومة بسهولة.


في الدرس التالي، سنعلمك كيفية تداول خطوط الدعم والمقاومة القطرية، والمعروفة باسم خطوط اتجاه الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


خذ وقتا للتداول، ولكن عندما وصل وقت العمل، توقف عن التفكير والذهاب في. نابليون بونابرت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دعم الفوركس والمقاومة شرح.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


مفهوم الدعم والمقاومة يشكل الأساس لتحليل الفوركس الفني. يتطلع متداولو الفوركس لشراء في مستويات قريبة من مستويات الدعم المحتملة أو بالقرب منها في اتجاه صعودي ينظر المتداولون في الفوركس إلى البيع في مناطق قريبة من مستويات المقاومة المحتملة في اتجاه هبوطي أو بالقرب منها.


كنت قد سمعت إلى الأعمال القديمة كليتش و إيكوت؛ & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو ؛. عادة ما يطرح تجار الفوركس الجديد سؤالا عن مدى انخفاض منخفض ومدى ارتفاعه. إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تحديد هذه المستويات هي استخدام المناطق التي توقف فيها السعر وتغير اتجاهه. المنطقة التي يتوقف فيها السعر بعد التحرك لأعلى ثم يتحول يسمى المقاومة. المقاومة بمثابة & لدكو؛ السقف و رديقو؛ متوجا المزيد من التقدم في السعر.


المقاومة ليست مجرد بعض منطقة عشوائية حيث يتحول السعر حولها. هناك الباعة المحتملين، والتجار الذين باعوا زوج العملات الفوركس مرة واحدة قبل وتذكر القوة الجماعية لديهم لدفع السعر أقل. وهناك أيضا المشترين الذين ذهبوا لفترة طويلة في الدعم، وكانوا بخيبة أمل أن السعر لم يذهب أعلى وسوف تغلق مراكز الشراء مع أوامر البيع في أو قبل وصول السعر إلى سقف المقاومة.


وهناك مجموعة أخرى تشكل المقاومة هي تلك التي اشترت عند المقاومة أو بالقرب منها وهي محاصرة عندما انخفض السعر عند المقاومة. هؤلاء التجار يتسولون للحصول على السعر للخروج مرة أخرى للحصول عليها في التعادل. كل هذه المجموعات تعمل معا لإرسال أسعار أقل وتعويض & لدكو؛ العرض & رديقو؛ في معادلة العرض والطلب. المزيد من العرض من الطلب، وانخفاض الأسعار، والمزيد من الطلب من ارتفاع أسعار العرض. المقاومة = التوريد.


تعلم الفوركس: غبوسد الدعم والمقاومة.


التي أنشأتها غريغوري مكليود.


في الرسم البياني أعلاه لمستويات غبوسد من الدعم يتم تسليط الضوء باللون الأزرق في حين يتم تمييز مستويات المقاومة باللون الأحمر. في اتجاه صعودي، يتطلع المتداولون للشراء عند الدعم و أخذ الأرباح عند المستوى التالي من المقاومة. من خلال الدخول عند أو بالقرب من مستويات هامة في اتجاه صاعد، يمكن للمتداولين في الفوركس تقليل تعرضهم للمخاطر والحصول على فرصة تداول مع وجود مخاطر ممتازة على نسبة المكافأة. تجار الفوركس قادرون على تحديد عدة أماكن للتداول مع هذا الاتجاه. مستويات المقاومة يمكن استخدامها كمناطق الربح المستهدف أو فرص الاختراق حيث يغلق السعر فوق المقاومة.


تعلم الفوركس: أودنزد المقاومة بيع المناطق.


C كتبه غريغوري ماكلويد.


من ناحية أخرى، مستويات المقاومة الهامة توفر نقاط دخول مثالية في اتجاه هبوطي. فهي تظهر بوضوح استنفاد المشتري في حالة استنفاد عند نقطة عودة البائعين. ويمكن استخدام المستوى التالي من الدعم كمنطقة مستهدفة. ويمكن أيضا أن تستخدم الدعم كمنطقة دخول الاختراق إذا كان السعر يغلق دون الدعم.


وكشف ميزان القوى بوضوح في مجالات الدعم والمقاومة. السعر يمكن أن ترتد من الأرض والانتقال إلى السقف ثم ترتد إلى أسفل. من المهم للمتداولين في الفوركس تحديد اتجاه الاتجاه أولا ثم اختيار الشراء عند الدعم في اتجاه صعودي أو البيع عند المقاومة في اتجاه هبوطي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك لتحديد مجالات الدعم والمقاومة الهامة.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment