Tuesday 20 March 2018

استراتيجيات التداول اليوم أنيق


رس 2000 إستراتيجية التداول اليومي للتداول اليومي باستخدام سلخ فروة الرأس.
يرجى تعليم لي لجعل روبية. 2000 التداول اليومي الإستراتيجية اليومية.
إن معظم الأسئلة التي أحصل عليها يوميا هي في التداول اليومي أو التداول اليومي. شيء على هذه الخطوط مثل & # 8220؛ كيف يمكنني جعل Rs.2000 إلى 3000 كل يوم من 50 ألف في حساب التداول & # 8221 ؛؟ حتى أراد البعض أن يجعل هذا المال كل يوم من Rs.10،000 في حسابهم. 🙂
هذا يحول إلى 2-3٪ كل يوم. الآن في الوقت الحاضر ننسى أسواق الأسهم. فكر في أي عمل يجعل 2-3٪ كل يوم أو 100٪ العودة كل ربع سنة؟ هل هناك أي عمل يتبادر إلى ذهنك؟ لا، ندى، لا شيء. لا توجد أعمال يمكن أن تولد هذا النوع من العوائد. إذا كان هناك بعض الأنشطة التجارية مثل هذا & # 8211؛ فإن جميع الشركات الأخرى ببساطة لا وجود لها.
ولكن جعل 2-3٪ شهريا من خيارات التداول ممكن إن لم يكن أكثر. هذا في رأيي هو كبير إذا كنت يمكن أن تجمع الأرباح المتراكمة شهر بعد شهر لكسب المزيد من المال. والفكرة هي عدم سحب الأرباح وإعادة استثمار الأرباح مرة أخرى إلى التداول متحفظ والحفاظ على تحقيق الأرباح. في بلدي خيارات التداول بالطبع أدرس استراتيجيات المحافظة التي يمكن أن تساعدك على جعل 2-3٪ في الشهر من التداول. انقر هنا لقراءة المزيد عن الدورة التدريبية.
100٪ شهر العودة هو حلم المستحيل التي يمكن أن تباع بسهولة.
هذا هو حلم المستحيل الذي التجار يحبون الحلم. انهم اليوم حلم شيء من هذا القبيل & # 8211؛ & # 8220؛ إذا كنت أستطيع جعل روبية. 2000 من واحد لكح كل يوم، أستطيع أن تستثمر 10 كهس وجعل روبية. 20،000 / - كل يوم وهو أكثر من 4 كهس شهريا. يكفي لعيش مريح & # 8221؛. لا يحلمهم يومهم. ثم يحلمون بسحب كرور من الأصدقاء والأقارب حتى من البنوك وجعل كرور كل عام.
نعم أنا لست الكذب. موقع الويب الخاص بي يحصل على حركة مرور & # 8220؛ كيفية جعل كرور من 1 لكح في أسواق الأسهم في 1 سنة؟ & # 8221؛ وهي موجهة إلى هذه الصفحة & # 8211؛ & # 8220؛ كيفية جعل كروز من أسواق الأسهم & # 8220؛. الضحك بصوت مرتفع.
الجحيم أنهم لا يعرفون حتى لماذا يحتاجون الكثير من المال في المقام الأول. 🙂 ولكن حلم يفعلونه. للأسف هذا الحلم يكلفهم غاليا. ماذا؟
ترى كل الشركات الاستشارية سوق الأسهم، مقدمي طرف يومي، خيارات & # 038؛ العقود الآجلة طرف توفير الشركات وغيرها في أعمال مماثلة تعرف هذا جيدا جدا وقادرة على بيع هؤلاء الناس أحلامهم. الجحيم حتى أنا ضحية. أهدر Rs.40،000 دفع المال لمختلف مقدمي طرف وفقدان ما يقرب من Rs.60،000 تداول نصائحهم. بفضلهم تحولت إلى الكتب، ولكن هذا & # 8217؛ ق قصة مختلفة.
ولكن الحقيقة هي من السهل جدا لبيع حلم. فقط غوغل & # 8220؛ نصائح التداول اليومي & # 8221؛ أو & # 8220؛ نصائح الأسهم & # 8221؛ أو & # 8220؛ نصائح الخيار & # 8221؛ وانظر صفحة النتائج. سترى الأحلام التي تباع. إعلانات مثل & # 8220؛ أكثر من 10٪ من العائدات الشهرية & # 8221 ؛، & # 8220؛ 100٪ بيرسنت ريتورنس & # 8221 ؛، & # 8220؛ 50K تو 2 لخس & # 8221 ؛، & # 8220؛ أوفر 1000٪ ريتورنس & # 8221؛ ، & # 8220؛ 100٪ سيكور تيبس & # 8221 ؛، & # 8220؛ ميك Rs.5000 دايلي & # 8221 ؛، & # 8220؛ 100٪ أكوريت أناليسيس & # 8221؛ وغيرها الكثير سوف يطفو على السطح.
قل لي الآن، هل تعتقد أنه ممكن؟ إذا لا لا ثم لماذا تشتري هذه الأحلام؟ اسمحوا لي أن أقول لكم في لغة حادة جدا & # 8211؛ جعل المال صعب & # 8211؛ لا يمكنك جعلها غنية عن طريق الحصول على نصائح من شخص ما. عليك أن تسير طريقك الخاص، وهذا & # 8217؛ لماذا أعطى الله لك العقول. إذا جعل روبية. 2000 / - يوميا ممكن فقط عن طريق دفع شخص 2-3k في الشهر و 1 لكح / 50000 في حساب التداول ثم لماذا يدرس الناس في المدارس والكليات مكلفة؟ الجحيم الاقتراض 1 لكح من والديك، فتح حساب التداول، ودفع طرف 2K موفر في الشهر والضحك في طريقك إلى البنوك. الحياة عين & # 8217؛ ر من السهل. هل هذا ممكن حتى عن بعد؟ في الواقع الشكر الله غير ممكن إلا أن العالم قد انهار. لا أحد يعمل. كل ينتظر ذلك الطرف المقبل للحصول على الأغنياء. وسيكون هذا العالم غريبا.
أنت تعني التداول اليومي لا يعمل؟
لا، أنا لم أقول ذلك. قلت فقط إذا كنت تفكر نصائح مقدمي سوف تجعلك المال إعطاء نصائح خلال اليوم ثم لن تعمل. يمكنك بالطبع العمل بجد وتصبح تاجر خبير اليوم. هناك العديد من الكتب المكتوبة عليها، يمكنك أن تفعل البحوث على الانترنت أو محاولة الاستراتيجيات الخاصة بك لمحاولة يدك في التداول اليوم. ولكن فقط لك الذي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر التداول خلال اليوم. لا يمكن لأحد آخر.
عندما كنت أفقد المال حاولت عدة استراتيجيات لحظية من تلقاء نفسها. معظمها لا يستحق المشاركة ولكن هناك واحد أن أشعر قد تعمل إذا حاولت الذي سوف تكشف قريبا.
من فضلك قل لي تقنيات التداول اللحظي الجيد.
حسنا. ولكن حاولت الكثير من الاستراتيجيات. سأقول لك شيئا قد يعمل خلال اليوم، ولكن سيكون لديك لممارسة الكمال.
ملاحظة: ما سوف تقرأ أدناه يحتاج إلى الكثير من الصبر والممارسة. ومع ذلك هناك طريقة أسهل للتجارة التداول اليومي لم يكتب هنا. إذا كانت مهتمة لمعرفة يرجى الرجاء الاتصال بي.
هناك شيء يعرف باسم سلخ فروة الرأس. وفقا ل إنفستوبيديا:
& # 8220؛ المستغل هو نوع من المتداول الذي قد يتغير داخل وخارج المخزون أو غيرها من عشرات فئات الأصول، أو في بعض الحالات حتى مئات، من المرات في اليوم. سبب هؤلاء الأفراد نشط جدا هو أنهم يأملون في جني أرباح صغيرة على كل تجارة وأن هذه الأرباح الصغيرة سوف تضيف ما يصل إلى العجين الكبير في نهاية اليوم. & # 8221؛
وبعبارة أخرى، فإن المتداول يأخذ الكثير من الصفقات (غالبا ما يتم ذلك في السيولة النقدية بسبب السيولة العالية & # 8211؛ ولكن يمكن أن يتم ذلك في خيارات نيفتي كذلك) وسوف نحاول تحقيق أرباح صغيرة في معظم الصفقات. بطبيعة الحال، يجب أن يكون الربح من حيث النقد ضعف الخسارة. لذا فإن التجارة المربحة تعني أن المتداول يمكنه أن يأخذ صفقتين أخريين. مثل هذا إذا التاجر يأخذ 10 الصفقات في يوم واحد، ونسبة نجاح حتى 50٪ & # 8211؛ وقال انه يمكن أن تجعل Rs.2000 إلى Rs.3000 يوميا من حساب صغير.
سلخ فروة الرأس فن. سواء كنت تعرف التحليل الفني أم لا ليست مهمة. مطلوب الكثير من الممارسة والتخطيط والصبر لتكون المتسلق ناجحة. أيضا وظيفة بدوام كامل. لا يمكنك أن تصبح تاجر اليوم ناجحة مع وظيفة بدوام كامل آخر. يوم التداول يحتاج وقتك والاهتمام. عدم مراقبة الصفقات الخاصة بك أو ترك الشاشة دون توقف الخسارة في النظام يمكن أن يكون كارثيا.
للحد من التوتر، وخاصة في البلدان الغربية، وهناك العديد من أنظمة التداول الآلي التي تقوم على أساليب سلخ فروة الرأس. منذ مئات الآلي من الصفقات التي يمكن اتخاذها في يوم واحد. ويمكنهم حجز الأرباح في عشر الثانية. لقد حصلت على فكرة مدى السرعة التي يمكن أن تكون إذا الآلي.
بالطبع أتمتة التداول هو قضية مكلفة. حتى هنا هو كيف يمكنك أن تفعل سلخ فروة الرأس.
ما هي الأسهم للتداول في سلخ فروة الرأس وكيفية تداولها خلال اليوم؟
الأسهم ذات السيولة العالية. هنا هو شيء حاولت ولكن لا يمكن أن أعتبر كذلك كما فقدت الاهتمام في سلخ فروة الرأس بسبب التوتر.
تنويه: يرجى ملاحظة أن هذا هو النصيحة. يرجى إجراء البحوث الخاصة بك قبل القيام التداول الحقيقي. الاستثمار في سوق الأوراق المالية أمر محفوف بالمخاطر. يرجى تجارة الورق قبل ارتكاب المال الحقيقي.
في حوالي 11 عندما كان الاتجاه واضحا كنت في زيارة money. rediff / index. html. ثم انقر على نس. على اليمين سترى اليوم أعلى 5 الرابحين والخاسرين. انظر الى هذا:
ثم اعتدت فتح الرسم البياني لأعلى 3 الرابحين والخاسرين. وكانت الفكرة هي اختيار الأسهم مع اتجاه واضح ومع سيولة عالية. (انظر لا توجد المعرفة التقنية المطلوبة ولكن كل من أهدافي يتم الوفاء بها عندما أفعل هذا واحد أنا المتاجرة في الأسهم عالية السيولة واثنين أستطيع أن أرى الاتجاه على الأقل لهذا اليوم). تذكر أيضا أن الفكرة كانت لفروة الرأس & # 8211؛ لذلك حتى ربح صغير سوف تفعل. بالطبع كنت في التجارة في الأسهم 1 فقط في أي وقت من الأوقات. بعد 2 مساء لم أكن التجارة.
دعونا نرى اليوم الرسم البياني لأعلى 3 الرابحين والخاسرين. (حسنا هذا هو الحنين & # 8211؛ أنا أتذكر تلك الأيام 🙂)
طيب كما ترون في حوالي 11-11.30 صباحا هيندوستان يونيليفر المحدودة يظهر اتجاها واضحا. هدفك لا. ريليانس إندستريز لت نو. بوش المحدودة نعم. موانئ أداني نعم. ماروتي سوزوكي الهند المحدودة نعم.
بعد ذلك كنت أذهب إلى مونيكونترول / لقراءة أي أخبار عن الأسهم تظهر اتجاها واضحا لمعرفة لماذا يكسبون أو يفقدون أكثر من غيرها. في الحالة المذكورة أعلاه هيندوستان يونيليفر المحدودة، بوش المحدودة، أداني الموانئ، & # 038؛ ماروتي سوزوكي إنديا Ltd.
وفقا لأخبار اعتدت على اختيار الأسهم بلدي. أخبار مثل الحصول عليها من قبل شخص ما، أو تهم الفساد على الإدارة، والنتائج الفصلية الخ لها تأثير كبير على الأقل في ذلك اليوم من التداول. استنادا إلى مدى قوة الأخبار تم اختيار الأسهم. بالطبع من السهل أن نفهم أن كنت أذهب مع هذا الاتجاه. على سبيل المثال إذا كان الخبر يقول هيندوستان يونيليفر المحدودة الأرباح أكثر من المتوقع ثم هناك احتمال قوي أن الأسهم لن عكس الاتجاه. أو الأخبار مثل مبيعات ماروتي سوزوكي انخفض يعني على الأقل ليوم الأسهم سوف يكون أكثر البائعين من المشترين. ترى في هذه التجارة التهديد الحقيقي الخاص بك هو انحراف (الأسهم عكس الاتجاه).
ما هو هدف الربح أو الخسارة؟
حسنا كان حسابي صغير حقا بعد الخسائر. لم أكن أريد أن أخاطر كثيرا وكنت في وضع التجربة، وذلك من حيث المال كان صغيرا جدا. من حيث النسبة المئوية يمكنك محاولة في البداية مع 0.5٪ من الأرباح وفقدان 0.25٪ على الهامش المحظورة. ولا بد من الحفاظ على ذلك. بالطبع يمكنك أن تفعل الأرباح 1٪ والخسائر 0.5٪، والخيار لك، ولكن لتحقيق النجاح يجب أن تجعل ضعف الخسائر الخاصة بك. وكلاهما وقف الخسائر يجب أن يكون في النظام. بالطبع إذا كانت التجارة تحقق الربح يمكنك الحفاظ على زيادة وقف الخسارة (تسمى وقف الخسارة الزائدة) لإخراج أقصى قدر من الأرباح لهذا اليوم. ولكن مرة أخرى يجب أن يمارس. لها فن.
إذا كنت تستطيع ممارسة والكمال ما سبق يمكنك أن تصبح المستغل جيد والتداول اللحظي.
كيفية مقياس وجعل لكز في الشهر التداول يومي.
ابدأ بحساب صغير. المخاطر فقط Rs.3000-5000 في البداية. معرفة ما إذا كنت مربحة تفعل ذلك في 20 يوما من التداول. إذا كنت، مضاعفة المخاطر الخاصة بك أو زيادة Rs.10000. وبهذه الطريقة سوف تكسب أنت حسنات بعض الخبرة والثقة بالطبع من المخاطرة المزيد من المال. إذا كنت على الفور تبدأ مع 1 لكح وتفقد 10٪ منه في 20 يوما من التداول ثم لن يكون لديك ثقة التداول أكثر. حتى تبدأ صغيرة.
بمجرد أن تصبح ناجحة وأثبتت نفسك، واتخاذ صفقات متعددة في اليوم. تذكر أكثر عن السيطرة على العواطف من تلك الأسهم & # 8217؛ ق الحركة نفسها. عندما الكثير على المحك ونحن نميل إلى التصرف بشكل غير طبيعي جدا & # 8211؛ لذلك تحتاج إلى تعلم للسيطرة على المشاعر الخاصة بك لتصبح ناجحا التداول اليومي أو اليوم وحجم الأرباح الخاصة بك. وهذا لا يمكن أن يأتي إلا من خلال ممارسة والعمل الجاد.
لا يمكنك شراء العمل الشاق، يمكنك؟
استنتاج:
ليس من السهل لجعل Rs.2000 أو Rs.3000 يوم يومي أو التداول خلال اليوم. نصائح مقدمي بالتأكيد لن تجعلك غنيا. يرجى التوقف عن هدر أموالك عليها. تعلم فن سلخ فروة الرأس. هو فن شراء الأسهم السائلة نقدا على أساس يومي وبيعها في ربح في أقرب وقت ممكن. مرة واحدة كنت جيدة في ذلك على نطاق و ذلك مع المزيد من الصفقات في يوم واحد والمزيد من المال في حساب التداول الخاص بك.
ملاحظة: يمكن أن يتم استراتيجية التداول أعلاه بطريقة سهلة والتي ليست مكتوبة هنا. إذا ترغب في معرفة مني يرجى الاتصال بي.
يمكنك قراءة المزيد على موقعي.
الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.
ثيوبتيونكورس حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة من ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.
انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.
الدخل شروط: يتم إعطاء أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار لي من قبلهم إما من خلال أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو خدمات استشارية عن طريق الرسائل القصيرة، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.
نبذة عن الكاتب: بدأت تداول أسواق الأسهم منذ عام 2007. ومع ذلك كانت أول 3 سنوات خسائر. ثم كرست ما يقرب من 1 سنة على الدراسة، والبحث، وخيارات تداول الورق وتعلمت الكثير في ذلك الوقت. منذ 2011 أنا تداول خيارات نيفتي مربحة. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي خيارات تداول المساعدة على 9051143004.
إكسيلنت إكسلاناتيون & # 8230 ؛. من السهل أن نفهم أولئك الذين يحلم & # 8230؛ شكرا جزيلا لإرسال هذه الرسائل التفصيلية & # 8230؛
الرجاء مساعدتي أنا جديد في هذا السوق.
بلز توفر لي أي اتصال لا حتى أستطيع التواصل واتخاذ اقتراح لأي التجارة.
راميش أنا حذف رقم هاتفك النقال لحماية خصوصيتك وهذه الصفحة في مجال مفتوح ويمكن أن ينظر إليها من قبل أي شخص.
يرجى معرفة أكبر قدر ممكن في أسواق الأسهم سوف تساعد.
فقط المعرفة يمكن أن يأخذك إلى الأمام في الحياة لا يمكن لأي شخص آخر.
المادة العظمى ديليب السير وتعليمنا على الواقع القاسي لسوق الأوراق المالية. (حتى أنا شخصيا أعتقد التداول اليوم سوف تفقد أكثر من ما تكسب)
لقد تم ممارسة استراتيجية 1 لبعض الوقت الآن وقادرة على الربح وضبط ينتشر بذكاء وفقا للإرشادات الخاصة بك.
نأمل أن نراكم مقالات مماثلة في المستقبل.
أنت حقا فتح عيون الكثير من الناس الذين يفقدون المال باستمرار في هذا السراب من التداول.
عزيزي ديليب شاو،
قرأت الخاص بك ولاحظت محتويات. كنت حقيقية وصادقة، والكمال. كل جملة صحيحة وصحيحة.
بفضل فيما يتعلق،
ريلي هو مادة كبيرة و البصيرة جيدة للتجار اليوم. أنت رائعة.
أنت أيضا جعلني الحنين .. 😛
كنت عبس حق ديليب جي .. لها مثل عندما تظهر المثيرة على شاشة التلفزيون وضعوا خط أدناه في خط صغير من لا تحاول هذا في المنزل .. نفس ينطبق على التداول اليوم .. محاولة & أمب؛ تعلم أولا & أمب؛ أيضا قتل الجشع ..
أيضا هذا ليس لشخص يمتلك قلب خافت. نقطة واحدة الأخيرة أود أن أضيف هو إذا كان أي شخص على استعداد لمحاولة إنترا النقدية ثم يجب استخدام النظام قوس.
شكرا لتذكير النظام قوس.
ترتيب القوس هو أمر وقف (لكل من الأرباح والخسائر) الذي يتم تنفيذه حالما يبدأ الأمر. على الفور التاجر الآن بحاجة إلى عدم مشاهدة الموقف. حالما يتم تنفيذ أمر وقف واحد & # 8211؛ يتم إلغاء أمر وقف آخر. بعض السماسرة تسمح أيضا أوامر وقف التشغيل الآلي الآلي. وهو ما يعني إذا كان السهم يتحرك في الاتجاه الصحيح يتم إلغاء أمر وقف الخسارة وفقط وقف أمر لأخذ الأرباح تتغير. النسبة المئوية يحتاج إلى أن يقررها التاجر على الرغم من.
شكرا مرة أخرى سوبود.
إذا كنت تقول شكرا مرتين لنقطة صغيرة ثم لدينا لهذا لجميع الأشياء التي فعلت ..
ثانكس ثانكس ثانكس شكرا ثانكس شكرا شكرا شكرا شكرا نشكرك شكرا شكرا شكرا # 8230 ؛. ( إنها تستمر )
فتحت العين لالطموح / المبتدئ / أكثر من يوم من ذوي الخبرة (الحلمون؟) التجار.
أعتقد أن السطر التالي في ردك على تعليق & # 8216؛ السيد سوبود & # 8216؛ يحتاج التصحيح:
& # 8216؛ على الفور التاجر يحتاج الآن لمشاهدة الموقف. & # 8216؛
& # 8216؛ على الفور التاجر بحاجة إلى عدم مشاهدة الموقف. & # 8216؛
& # 8216؛ فعالة للتاجر لا حاجة لمشاهدة الموقف. & # 8216 ؛.
أنا على حق أو يساء فهم الخط.
شكرا مقدما على التوضيح الخاص بك.
تصويب السير. نعم فهمت بشكل صحيح. شكرا لاسمحوا لي أن أعرف أنها كتبت خطأ.
نصيحة لطيفة جدا وواضحة تماما مثل الآباء أو المعلم. شكر .
شكرا كاماليندو. سعيد تعلمت شيئا من ذلك.
سيدي، قرأت مقال & أمبير؛ مثيرة جدا للاهتمام. شكرا الكثير من حصة علمك للآخرين. مشاعر كثيرة & أمب؛ ربنا يحميك.
شكرا أشيم. استمر في قراءة المدونة للحصول على مزيد من المعلومات.
كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.
أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2010. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2011 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.
بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2014 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.
هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.
هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.
قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.
يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.
الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).
استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.
تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.
ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.
في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.
وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.
أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.
11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:
1. تا المعرفة غير مطلوب.
3. المراقبة العادية غير مطلوب.
5. هل الدورة من منزلك.
11. دعم مجاني لأشهر.
لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.
يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:
ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.
مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.

صيغة سرية لتقنيات التداول اليومي & # 038؛ الاستراتيجيات.
تقنيات التداول اليومي والاستراتيجيات لكسب أرباح جيدة في سوق الأسهم.
الآن، فإنه من السهل جدا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح اليومية باستخدام التداول اليومي تقنيات / استراتيجيات في نس الهند. تقلبات سوق الأسهم في كل مرة يعطي المفاجآت التاجر، وبالتالي التاجر يجب أن تكون على استعداد لقبول وتحدي غير متوقع. مع الحيل التداول اليومي الصحيح وتاجر المعرفة يمكن أن يكون الطريق إلى نجاح التداول اللحظي على المدى الطويل. وكما يوحي الاسم، فإن التداول اللحظي هو نوع من التداول عندما يتم شراء الأسهم وبيعها في نفس اليوم. المخاطر المرتبطة بالتداول اليومي هي عالية جدا ثم التداول الأخرى. ولكن، إذا لعب التاجر بأمان مع قواعد التداول الصحيحة، وقال انه / انها يمكن أن يكون النجاح في التداول اليومي.
وإليك بعض التقنيات البسيطة والسهلة التي يمكن أن تساعد التجار على الفوز في سوق الأسهم وتخطيط تجارتهم المربحة.
دعونا لدينا مقل العيون على بعض من تقنيات التداول خلال اليوم بسيطة من قبل خبراء أكاديمية تجارة نيفتي. معهد نتاونير في توفير التدريب العملي في السوق الحية للتبرع المتداولين خلال اليوم. وفي هذا الصدد، يجب أن أعذب تعلم من الخبراء ثم وضع حذاءهم في التداول.
الرمال الأساسية تعرف كيف:
الشمعة الخضراء، أيضا، الأحمر، شمعة.
هناك أربعة السعر في شمعة.
إذا فتح لإغلاق عالية هو شمعة خضراء.
إذا فتح لإغلاق أدناه هو شمعة حمراء.
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز شمعدان.
تعلم التداول اليومي الفورمولا الخروج:
إذا كان كلوز أعلى درجة الشمعة السابقة. انها تسمى كأساس إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للشراء. إذا كان إغلاق هو أسفل الشمعة السابقة منخفضة استدعاء كقاعدة إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للبيع قصيرة.
قواعد تداول التداول اليومي:
- مفيدة ل نيفتي & أمب؛ بنك أنيق (سوق الأسهم الهندي) - دقة أكثر من 75٪ إلى 80٪ في التداول اليومي (يوم التداول) - الإدخال 5 دقيقة الرسم البياني (تحتاج دقيقة إلى دقيقة الرسم البياني) - التركيز على شمعة اليوم الأول عالية ومنخفضة (دفك) - فرصة لكسب كل شهر الحد الأدنى 20000 روبية. (إصلاح الدخل في التداول اليومي)
تداول التداول اليومي إستراتيجية:
بيع تقنيات النجاح التجاري.
عندما يعطي الشمعة الأولى يوم (دفك) إغلاق أدنى مستوى منخفض، يجب على التاجر لكمة تجارة البيع. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق أسفل منخفضة. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 شمعة. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للبيع الجانب. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك عالية حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
شراء نجاح التجارة تقنيات التداول اليومي.
عندما تعطي شمعة اليوم الأول (دفك) إغلاق فوق ارتفاع، يجب على المتداول لكمة تجارة الشراء. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق فوق مرتفع. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 الشموع. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للجانب الشراء. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك منخفضة يكون حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
غاب أوب أو دون أوبين & # 8211؛ الخبر السار أو أخبار سيئة ؟
1. اليوم السابق أعلى فوق فتح = خارج الجانب الفجوة.
2. اليوم السابق منخفضة أدناه فتح = خارج فجوة الجانب إلى أسفل.
إنتراداي تتوقف عن استراتيجية مع فتحات مفتوحة:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يشترى.
إذا كان السوق مفتوحا في سعر أعلى ثم اليوم السابق عالية قال أن يكون خارج الجانب الفجوة حتى فتح. إذا كان شمعة دفك (9:15 صباحا) مع الفجوة حتى سعر مفتوح يعطي إغلاق فوق عالية، انتقل لشراء التجارة. هنا إغلاق فوق عالية على 4 شمعة. 5 شمعة مؤهلة شمعة لكمة شراء التجارة.
كسر الاستراتيجية مع أوت غاب & # 8211؛ أسفل فتح:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يبيع.
إذا كان شمعة دفك (9:15 آم) يفتح أسفل أدنى يوم سابق، ويقال أن شمعة مع الفجوة أسفل السعر المفتوح. إذا كان الشمعة مع الفجوة أسفل السعر يعطي إغلاق أدنى مستوى منخفض، انتقل لبيع التجارة. هنا إغلاق أسفل منخفضة على 2 شمعة. 3 شمعة مؤهلة شمعة لكمة بيع التجارة.
المزيد لاتيست تشارت بانكنيفتي:
وأخيرا، نحن في أكاديمية تجارة نيفتي لا تستخدم تقنيات اللحظي بسيطة لأنها جيدة. نحن نستخدمها لأنها تعمل.
تستند أساليب التداول لدينا على قواعد بسيطة يمكن لأي شخص أن يعتمد بسهولة. أنها تساعدنا على العمل في الوقت المناسب مع معلومات مثالية وإعطاء أفضل النتائج. يتم اختبار أساليب التداول لدينا وتأكيد أن تكون دقيقة ومربحة.
نحن نقدم التدريب للمستثمرين والتجار باستخدام أساليب التداول لدينا التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة مستقلة. لمزيد من التفاصيل تحقق هذا نيفتيترادينغاكاديمي أو الاتصال بنا في أي وقت على 919925613333 / + 919925391111 للتدريب سوق الأسهم مجانا.
تحذير: هذه المادة استراتيجية حقوق الطبع والنشر من قبل نتا.

من إيت إلى خيارات اللحظي على نيفتي.
البحث التالية التفاعل مع راجيش، الذي & # 8217؛ s خيارات التداول أنيق جدا على أنيق. لم يكن فقط الفائز في التحدي الأول ولكن أيضا في الوقت الحاضر أكثر من 100٪، 20 يوما في التحدي الثاني. ما يجعله خاصا هو أيضا حقيقة أنه كان ما يزيد على 150٪ في الأسواق المالية السنة المالية الماضية بنشاط.
التعليم: متيش (علوم الحاسوب)، إيت.
المهنة: تاجر اليوم النشط ومهندس برمجيات.
الهوايات: تنس الطاولة والتأمل.
ابحث عن التفاعل التالي في 2 آب (أغسطس) 2013.
لدي 2 إخوة وكلاهما اشتعلت في أسواق الأسهم وكان محظوظا أن أحد أشقائي يستثمر بشكل رئيسي والخيارات الخيارات الأخرى بنشاط. بدأت التداول في سوق الأسهم يوم التداول في الأسهم مع هامش وأيضا بت صغيرة من الصفقات على المدى القصير. لذلك أود أن أشكر أشقائي لإدخال لي إلى الأسواق.
كيف كان أداءك في البداية؟
كان عدد قليل من الصفقات محظوظا لتبدأ، ولكن لم تكن الأسهم التداول الناجحة أبدا، تفجير حسابي عدة مرات في هذه العملية. واستند معظم الصفقات على الشجاعة وبعض على نصائح تعطى على شاشة التلفزيون.
كيف تمكنت من مواصلة التداول عندما قمت بهذه الخسائر وإلى متى؟
كنت أتمتع بعمل جيد وسمح لي بالبقاء نشطا في الأسواق، مضيفا رأس المال التجاري من راتبي في نهاية كل شهر، كان نعمة في تمويه.
بدأت التداول في أوائل عام 2005 واستمرت طريقة التداول حتى مايو 2006 عندما كان هناك سقوط مفاجئ في السوق الذي كان انتكاسة كبيرة ليس فقط لي الصفقات اليوم ولكن أيضا على الصفقات التسليم بلدي، الذي خرجت من الذعر.
وكان هذا الحادث فتحت العين على كيفية التداول على أساس الأخبار، ومشاهدة التلفزيون أو على حدس لا يمكن أبدا أن تكون مربحة إلا إذا كان لي الأخبار قبل فعل الجميع. هذا هو عندما حصلت على إدخال التحليل الفني وبدأت مع الشموع التعلم.
عندما تعلمت المزيد عن التحليل الفني، شعرت فجأة أنه من الممكن أن يكون هناك أنظمة تقوم على استراتيجيات يمكن أن تعمل مثل آلة صنع المال إزالة جميع المشاعر الإنسانية. وساعدت أيضا أنني كنت جيدة في البرمجة قذيفة وأتمتة الخلفية ساعدني طرح بعض الأنظمة. هل يمكن أن أقول أن لقد اختبرت أكثر من 1000 استراتيجيات من ثم إلى الآن.
وهل فعلت هذه النظم بالفعل كسب المال؟
وقد جعلت النتائج المدروسة من الناحية المالية المال من الناحية النظرية ولكن عندما طبقت على الأسواق الحقيقية لم تفعل ذلك. واستندت معظم النتائج على سعر مفتوح، ولكن السعر المفتوح الذي تراه إلى ما يمكنك فعلا الحصول على حين التداول في الأسواق لديها تباين كبير. ما يضيف أيضا إلى هذا هو الانزلاق، وتكاليف الوساطة وغيرها من الضرائب. لذلك شخصيا بالنسبة لي مجرد أنظمة تقوم على التقنية لا & # 8217؛ ر حقا العمل بشكل جيد، وهذا هو عندما بدأت أيضا دراسة على الجانب النفسي من التداول.
ما كنت قد بدأت يلاحظ لأن الناس يتبعون استراتيجيات التحليل الفني / الأساسية مماثلة، وهناك الفخاخ التي تحصل على مجموعة (الثيران أو الدب الفخاخ) حول النقاط التقنية / الأساسية الهامة في السوق. عادة السيناريوهات حيث يبدو السوق فجأة يبدو الصاعد / الهبوطي على أساس المؤشرات الشعبية وعكس فقط لفخ التجار.
فما نوع الاستراتيجيات التي تتبعها؟
في نفس الوقت تقريبا حصلت على إدخال إلى العقود الآجلة والخيارات ووجدت أن كنت أفضل في التداول اللحظي، وبالتالي معظم المواقف بلدي لم يتم بين عشية وضحاها أبدا. بدأت في البداية تبحث عن الاجهزة الاختراق ولكن عندما بدأت إعطاء المزيد من الأهمية إلى الجانب النفسي، انتقلت نحو اكتشاف الثيران / الدب الفخاخ، وتباعد الاختلافات ولدي أيضا مؤشر الملكية على أساس حجم الثيران / الدببة على شمعدان الرسم البياني. هذا هو ما كنت قد تابعت على مدى العامين الماضيين وأنها كانت على ما يرام بالنسبة لي.
معظم الصفقات الخاصة بي هي الصفقات الخيار، وبالتالي جنبا إلى جنب مع النظر في المخططات الفنية، وأنا أيضا بدأت خلطه مع استراتيجية تقوم على الفائدة المفتوحة، والتقلبات الضمنية وأسعار الخيارات. في الأساس الاستراتيجية باستخدام البيانات تتنبأ أي جانب من الخيار هو منحرف لنقل ما يصل، إما يدعو أو يضع وأيضا سعر الإضراب أفضل وضع لهذا الغرض.
وبما أن الاستراتيجية تدور حول اكتشاف الفخاخ أو خيار انحراف كما ذكر أعلاه، عادة معظم الصفقات ستكون مواجهة الاتجاه الصفقات. أنا شخصيا وجدت أن خيارات طويلة حقا يعمل بشكل جيد لمثل هذا الاتجاه نظام مكافحة.
هناك بعض الصفقات على القناة الهضمية، ولكن أنا في الغالب العصا مع الصفقات التي أعطيت من قبل النظام الذي أتبعه. ولكن الشيء الحرج هو قبول أننا البشر يمكن أن يخطئ ويمكن الحصول على حملها، لذلك فمن الأفضل أن تبقي فقط أن الكثير من المال في حساب التداول الخاص بك التي يمكنك تحمل خسارة، وخاصة عند التداول في الخيارات.
لكنهم يقولون المشترين الخيار أبدا كسب المال. أنها ليست سوى الباعة الذين يفعلون؟
أمران لا أفعلهما في حين أن خيارات التداول هي الاحتفاظ بها بين عشية وضحاها أو التجارة في خيارات المال. عند عقد الخيارات بين عشية وضحاها، يحدث تسوس الوقت بشكل أسرع، وإذا كنت التجارة في الخيارات في المال، والعودة المطلقة عندما كنت على حق على الصفقات الخاصة بك ليس كثيرا.
أيضا واحدة من الأشياء التي تجنبها كمشتري الخيار هو الهرم، وهذا هو إضافة إلى مواقف الخيار المفتوح القائمة كما وعندما يذهب في صالح بلدي. عند شراء خيارات كنت تقاتل الوقت، وتقلبات وتحركات الأسعار، لذلك أنا شخصيا أبدا أحب بيراميدينغ وفقدت دائما عندما فعلت.
لذلك كنت أبدا تحمل مواقف الخيار بين عشية وضحاها؟
هناك أوقات عندما أفعل خيارات نقلها، ولكن أنا تقليل حجم كبير. أيضا موقف الخيار نقلها ليس لأنه جعلت خسارة، لذلك دعونا عقده إلى اليوم التالي على أمل أن يتعافى. ويرجع ذلك أساسا إلى القناة الهضمية في وقت ما يقول أن هناك المزيد في التجارة اليسار للعب بها.
من خيارات المال فقط؟ هذا هو النفوذ عالية جدا، هل هناك أي قواعد إدارة الأموال؟
الرافعة المالية هي سيف ذو حدين، ولكنها جزء مهم جدا من الأعمال. وكان كتاب واحد الذي كان عيني العين بالنسبة لي على موقف التحجيم من قبل فان ثارب.
من حيث مقدار رأس المال التجاري، وأنا اتبع استراتيجية فريدة من نوعها. أنا أخرج مع حجم التداول افتراضي لحسابي على أساس الشهية المخاطرة، نفترض أن هذا هو 10 كهس. ولكن ما أقوم به بالفعل في حساب التداول الخاص بي هو 15٪ فقط من هذا، وهو روبية 1.5 كهس والحد الأقصى للمخاطر في التجارة هو 3٪ من حجم التداول الافتراضي (10 كهس) وهو 30،000. ولكن كما وعندما يكون هناك ربح تضاف إلى هذا روبية 1.5 كهس، في حجم التجارة يستمر يستمر أعلى من 3٪. وعادة ما سوف سحب الأرباح من حساب التداول إذا كان حجم الحساب يصل بين 2 إلى 3lks لاعادته الى 1.5lks.
الفكرة وراء زيادة حجم التجارة مع الأرباح هو إعطاء إمكانية العودة الأسية، وأيضا فان ثارب & # 8217؛ ق النفوذ. لا أستطيع أن أقول إنني قد أتقنت هذا، لأن الاستراتيجية في بعض الأحيان تسبب كميات هائلة من التقلب إلى حساب التداول خاصة حيث أنها قد ذهبت من كونها إيجابية قليلا إلى أن تكون مسطحة. اليوم أستطيع تحمل هذا الخطر وجود وسادة من وظيفة بدوام كامل. أنا قد تغيير هذه الاستراتيجية قليلا إذا كنت تتداول بدوام كامل.
وقد عملت هذه الطريقة لإدارة المال بشكل جيد بالنسبة لي لأنني التجارة أساسا من الخيارات المال التي يمكن أن ترتفع / أسفل سريع جدا. نشاطي التجاري يختار قليلا كما وعندما يقترب السوق تنتهي، ومعظمها في خيارات نيفتي بسبب السيولة أعلى.
ماذا تفعل مع الأرباح، تذهب قضاء ذلك؟
من المهم جدا عدم التعامل مع هذا المال اليانصيب وإنفاقه. ألقي نظرة على ذلك كدخل عادي واستخدامه لتكملة أهدافي المالية. أيضا لأنه هو الدخل الثانوي بالنسبة لي، وأنا جعله نقطة لتخصيص 20٪ من كل دخل التداول بلدي لسبب اجتماعي.
التداول للفوز من قبل آري كييف ومعظم الكتب التي كتبها فان ثارب، وخاصة واحد على حجم الموقف.
ما النصيحة التي تعطيها للآخرين؟
لا يوجد نظام يمكن أن يضمن لك العودة، في السنوات ال 1.5 الماضية مربحة بلدي نسبة الفائزين إلى الخاسرين هو في أفضل 62 إلى 38. من المهم أن نفهم هذا وبالتالي إدارة المخاطر الخاصة بك وفقا لذلك.
التداول هو بناء خلاف في صالحك، واحدة من أكبر الأسباب لاستراتيجياتي للعمل هو وجود زيرودها كوساطة حيث لا داعي للقلق حول نقاط التعادل في حين التداول، وخاصة كميات ضخمة في الخروج من المال خيارات.
التداول مثل مهنة، والناس أعتبر خفيفا بسبب انخفاض حاجز الدخول. يستغرق الأمر وقتا ليوم واحد لفتح حساب تداول وتحويل الأموال إليه، إلا إذا كنت ملتزما ومركزا ومنضبطا وجاهزا لقضاء بعض الوقت في التعلم، يجب أن تعطيه فكر قبل الدخول أو الاستمرار في التداول إذا كنت قد بدأت بالفعل.
لتكون قادرة على الوصول إلى هذا حجم التداول الافتراضي حيث أستطيع الإقلاع عن وظيفتي وتصبح تاجر بدوام كامل.
شكرا، راجيش، للحصول على رؤى ونأمل المدى الجيد الخاص بك في التحدي الحالي لمدة 60 يوما يستمر وتكون قادرة على التجارة بدوام كامل قريبا.
تحقق من الفائزين الآخرين.
نيثين كاماث.
مؤسس & أمب؛ الرئيس التنفيذي زيرودا، فريق العمل نحو كسر جميع الحواجز التي واجهت شخصيا كتجارة التجزئة لأكثر من عقد من الزمان. الحب لعب البوكر، كرة السلة، والغيتار. الحصول على الدهون في الجسم٪ في رقم واحد هو المسعى الشخصي التالي :).
61 التعليقات.
هذا هو نصيحة قيمة، وذلك بفضل لرؤى راجيش وأتمنى لكم الكثير من النجاح، وأيضا بفضل زيرودا، كنت دون أدنى شك أفضل الوسطاء في البلاد 🙂
شكرا زيرودا لتقاسم هذا & # 8230؛. أنه يحتوي على الكثير من القيمة ومفيدة جدا للناس الذين هم هناك في هذا السوق & # 8230؛.
المعاقبة كبيرة من صندوق أديوت تعلم شيئا من هذا قبل أن المشورة أو أقول شيئا & # 8230؛.
مهندسي البرمجيات يسرقون المعرض 🙂.
تهانينا وشكرا لتقاسم أفكارك راجيش. أتمنى لكم كل التوفيق لخططكم المستقبلية.
شكرا باوان! تهانينا لك أيضا.
شكرا لمشاركة أفكارك.
لا & # 8217؛ ر راجيش كمهندس برمجيات.
بسبب موهبته الطبيعية هو ستعمل تحقيق العظمة.
أراه كمعلم.
مرحبا راجيش، كونغراتس & أمب؛ الذهاب كبيرة!
أنت تقول بشكل صحيح أن العمل بدوام كامل هو نعمة في تمويه. ولكن كيف كنت قادرا على القيام يوم التداول مع وظيفة فت؟ كيف كنت قادرا على إدارة الوقت الشاشة اليومية المطلوبة للتاجر اليوم جنبا إلى جنب مع وظيفة فت؟ ماذا عن الرسوم البيانية على الجوال؟
شكرا غور كريشنا!
معظم الوقت، والتحركات الرئيسية تحدث في غضون ساعة واحدة من السوق مفتوحة ومرة ​​أخرى في ساعة واحدة الماضية. يجري في صناعة البرمجيات حيث لديك توقيت مرنة يساعد كثيرا هنا واليوم لا يزال طويلا بعد ساعات السوق!
يمكنني استخدام زيرودا & # 8217؛ s المحمول التطبيق أداة رسم نفسها التي تعمل بشكل جيد للغاية!
لتتبع المعلمات الأخرى على الانحراف أوي والرابع، وأنا استخدم النظام بنيت داخل بلدي الثلاثي الموقع.
ويدفع أيتان أتليست 30 كهس سنويا سال ... لماذا مثل هذا الشخص يحتاج التداول التي مستقبل مشرق بالفعل .. أشك في تروثفولنيس من هذه القصة.
معظم رجال الأعمال هناك اليوم هم من إيت و إيم، أنهم جميعا قد تركت وظيفة كوشي وخطر. التداول هو تماما مثل الأعمال التجارية، للأسف معظم المجتمع الهندي لا & # 8217؛ ر ننظر في ذلك الطريق.
Excactly. التداول مثل الأعمال التجارية. وينبغي أن تعامل على هذا النحو.
تهانينا! و شكرا على تبادل أفكارك راجيش. أتمنى لكم كل التوفيق لخطط التداول الخاصة بك في المستقبل. آمل أن تكون هذه المادة ملهمة جدا لنا جميعا!
تهانينا على إنجازك.
لدي أسئلة بخصوص الأجهزة والبنية التحتية المستخدمة من قبلك.
مشكلتي هي الحصول على اتصال بالإنترنت دون انقطاع وقراد موثوق بها عن طريق المخططات القراد للتداول اللحظي.
يرجى توجيه بالتفصيل بحيث يمكن أن أعتمد اقتراحكم وتغيير المعدات الموجودة / النظام للحصول على أداء أفضل. أنا مقرها في ضواحي مومباي الغربية.
1. ما نوع (جعل / نموذج / المواصفات / الخ) تستخدم من قبل لك ل & # 8211؛ كمبيوتر محمول / سطح المكتب / موبايل.
2. ما هو نوع من الاتصال بالإنترنت (النطاق العريض / 2G / 3G / الخ)
2A. أي شركة للاتصال إنتينيت (فكرة / فودافون / هاتف هوائي / متنل / الخ.
2B. أي نوع من خطة الإنترنت (غير محدود / محدود / الخ)
3. أي شركة / خدمة لتغذية البيانات (القراد أو البيانات 1min)
4. أي البرمجيات لرسم وتحليل فني (أميبروكر / ميتاستوك / ميتاكوت / الخ)
5. كيف يمكنك الحفاظ على نظرة عامة على المواقف الخاصة بك عند التنقل (السفر عن طريق السكك الحديدية أو الطريق / خارج المدينة / عطلة / الخ)
أي معلومات أخرى تشعر أن كبس لي في حل مشكلتي.
1. ما نوع (جعل / نموذج / المواصفات / الخ) تستخدم من قبل لك ل & # 8211؛ كمبيوتر محمول / سطح المكتب / موبايل.
[راجيش] يمكنني استخدام جهاز كمبيوتر محمول طراز لاتيتيود E6410 من ديل واستخدام سامسونغ غالاكسي Tab2 كجهاز جوال.
2. ما هو نوع من الاتصال بالإنترنت (النطاق العريض / 2G / 3G / الخ)
2A. أي شركة للاتصال إنتينيت (فكرة / فودافون / هاتف هوائي / متنل / الخ.
2B. أي نوع من خطة الإنترنت (غير محدود / محدود / الخ)
[راجيش] يمكنني استخدام النطاق العريض من هاتف هوائي غير محدود وأيضا هاتف هوائي الجيل الثالث 3G.
3. أي شركة / خدمة لتغذية البيانات (القراد أو البيانات 1min)
[راجيش] على الرغم من أن معظم مواقفي مغلقة في غضون يوم واحد، وأنا لست اليوم التاجر بالمعنى التقليدي باستخدام 1 دقيقة البيانات والرسوم البيانية. يمكنني استخدام نظام الملكية الحية المتقدمة لتتبع أوي والرابع الانحراف تعريفها في موقع الويب الثلاثي الخاص بي.
4. أي البرمجيات لرسم وتحليل فني (أميبروكر / ميتاستوك / ميتاكوت / الخ)
[راجيش] يمكنني استخدام فشارتس برو واستخدام البرامج النصية الملكية لتحميل البيانات. ويستند معظم التحليل على مخططات التخلص من الذخائر المتفجرة، والمستويات، والفخاخ والبحث هو لتحديد اليوم المناسب لوضع الصفقات. خلال اليوم يتم استخدام نظام الخيار الحي ومستويات الأسعار لتوقيت الإدخالات.
5. كيف يمكنك الحفاظ على نظرة عامة على المواقف الخاصة بك عند التنقل (السفر عن طريق السكك الحديدية أو الطريق / خارج المدينة / عطلة / الخ)
[راجيش] في أي وقت من الأوقات، ليس لدي أكثر من واحد أو اثنين من مواقع الخيارات مفتوحة والتأكد من عدم وجود مواقف مفتوحة في حين لا أستطيع تتبع الأسواق باستخدام هاتفي النقال.
افضل تمنياتي لك!
شكرا لردك.
أطيب التمنيات لكم أيضا.
مرحبا راجيش، مبروك وجميع أطيب التمنيات!
كان لطيف قراءة المقابلة الخاصة بك.
بفضل زيرودا لنشر المقابلة. وأصبحت استراتيجية التداول الخيار نفسه احتمالا فقط بسبب زيرودا و # 8217 ق منخفضة التكلفة الوساطة. بالنسبة للأشخاص الذين كانوا يسألون تفاصيل عن نظام التداول الخيار ومنهجية، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي في الثلاثي! شكرا مرة أخرى لجميع أمثال والأسهم وتشجيع الكلمات.
لدي تقريبا خلفية مماثلة لك (إيت، M. Tech؛ شل البرمجة). أنا مهتم في بناء نظام التداول. يمكنك رمي بعض الضوء على كيفية المضي قدما. هل قمت ببناء نظام التداول الخاص بك؟
هل هناك طريقة ميكانيكية تستخدم من خلالها البحث عن الفخاخ؟ وسوف نكون ممتنين جدا من يمكنك مشاركة الأسلوب الخاص بك. بلدي [& # 160؛ المحمية] .. شكرا!
راهول & # 8211؛ للحصول على الفخاخ، لا تستخدم وسيلة ميكانيكية للعثور عليه، ولقد شرحت التفاصيل في بلدي بلوق tripleint. blogspot. تحت الفئات يمكنك العثور على المواد للالفخاخ الدب والدب.
1.I آم مبتدئ، يجب أن أشتري الخيارات التي هي في المال، من المال أو في المال؟
2.How الفائدة المفتوحة، والتقلب الضمني والخيار السعر.
يرجى العثور على بعض المقالات العلمية في إنفستوبيديا / ونيفرزيتي / أوبتيونس-بريسينغ / و إنفستوبيديا / ونيفرزيتي / أوبتيونفولاتيليتي / وبمجرد أن تكون قادرا على فهم ما الذي يقرر سعر الخيار وحيث قمت بتحديد حافة الخاص بك، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كان لشراء إيتم، أتم أو خيارات أوتم. ولكل منها مصلحتها وحرمانها كما تم شرحه.
المواد قد تساعدك على فهم كيف أن كل من المعلمات أوي والرابع والاتجاه يقرر سعر الخيار ويمكنك بعد ذلك أن تقرر على أي ضربة يناسب أفضل ما كنت تبحث عنه.
أطيب التمنيات لك !
مبروك. سؤالي إلى أي محلل، التاجر هو ما هو.
السيد شيريش & # 8211؛ شكرا على رسالتك!
الجزء مقدمة لديه الجواب على سؤالك الأول من حيث٪ من الأرباح التي تحققت.
إن توقع عودة معدل المخاطرة هو أقل بكثير مما يجب أن يؤخذ في االعتبار ألي نشاط تجاري ولتعظيم استخدام القوة.
ويعتبر التداول أكثر من الأعمال التجارية، وبادئ ذي بدء، يحتاج المرء إلى البدء فقط مع رأس المال يمكن للمرء أن تتحمل أن تخسر.
في جميع الاحتمالات سيكون هناك عدة مرات عندما يفلس المرء في حساب التداول، وهو التعلم المستمر والمثابرة وقد يستغرق بضع سنوات قبل أن يمكن للمرء أن الصفر في على استراتيجية والأسواق التي يمكن تداولها بشكل مربح. إن المشتقات كمنتج في حد ذاته مصممة لمراعاة النفوذ وبالتالي التعامل مع المخاطر: المكافأة تصبح جزءا من أعمال التداول، والهدف هو جعل على الأقل 4 إلى 5 أضعاف المعدل الخالي من المخاطر في السنة.
كونه حساب التداول الشخصي، واحد لا يريد أن يكشف عن القيمة المطلقة وهذا هو السبب في تحدث العائدات من حيث النسب المئوية.
لقد تم التداول من الماضي 1.5 سنوات ولم تكن تاجر ناجح. أنا دائما في نهاية المطاف فقدان المال فقط بسبب هذه الفخاخ. الخطأ الأكثر شيوعا أنا دائما لا أحمل موقفي بين عشية وضحاها، التي قتلت حسابي حرفيا. ووجدت نظاما تجاريا في مايو / أيار حيث كنت أصنع أرباحا متماسكة معها، وقد ضاعفت من حجم التداول في أسبوع، ولكني فقدت الزخم بسبب تجارة سيئة (تحمل موقف ليلة وضحاها). لقد فقدت ثقتي بهذه التجارة الفردية. منذ، لقد تم البحث كثيرا على الإنترنت وقراءة الكتب أن يكون نظام التداول الذي يعمل على التداول خلال اليوم ولكن لم أجد one. i سيكون ممتنا إذا كنت يمكن أن تساعدني مع حيث يجب أن تبدأ مع وكيف جعل نظام التداول الخاص بك.
شكرا مع تحياتي،
تهانينا راجيش. هل تفعل تداول الخيار فقط؟ يمكن ش يرجى حصة الاستراتيجيات الخاصة بك على تجارة السلع (الخام / النحاس) إذا كنت تفعل الشيء نفسه.
مادة كبيرة أو مقابلة. كل شخص لديه استراتيجية خاصة بهم. استراتيجية راجيش & # 8217؛ s فريدة من نوعها فقط باستخدام أوتم وإغلاق من قبل التخلص من الذخائر المتفجرة تحتاج إلى النظر بعناية إذا كان الآخرون يريدون محاكاة. من المفيد أن نعرف أنه قادر على التسلل بعض الوقت من عمله بدوام كامل والقيام التجارة على منصة متنقلة له. تهانينا وأتمنى لكم النجاح المستمر.
شكرا لاقتراحاتكم ..
هل يمكن أن توجه لي هو أفضل للانضمام إلى مراكز التدريب لمعرفة المزيد عن المواد تحليل التكنولوجيا .. أريد أن أتعلم مهارات التداول اليوم ..
إنه إنجاز رائع، وبناء نظام تتبع. تهانينا.
i & # 8217؛ م اليوم trader. it يتطلب الكثير من رصد عدد الأسهم لاستراتيجياتي في التداول خلال اليوم. i & # 8217؛ م التخطيط لتصميم نظام، التي تراقب وفقا لمتطلبات وتنبيهات المستخدم.
هل من الممكن الحصول على أسعار حية مفتوحة عالية-منخفضة-إغلاق لكل دقيقة باستخدام خدمات الويب؟
هل يمكن أن يرجى اقتراح في هذا المنظور.
يمكنك أن تدع لي كيف كنت التجارة لتيارتي أوبتيونو استراتيجيات التداول حيث يمكننا كسب المال.
حساب قيمة جدا للتجار * ق الخبرة. لقد قرأت ذلك مرات عديدة. أشكر فريق زيرودا على هذه الفرصة للتعرف على استراتيجيات وأفكار التجار الآخرين.
سيدي لقد فقدت كامل المال في السوق الخيار.
تهانينا وجميع أطيب التمنيات!
كان لطيف قراءة المقابلة الخاصة بك.
أنا هنري سليمان من مومباي. لقد خططت للتداول في الخيار اللحظي. لقد انضمت إلى شركة استشارية لنفسه. كما نصحت، أنا استثمار مبلغ الذي يمكن أن تحمل فضفاضة. ما هو الحد الأدنى٪ أستطيع أن أفكر في المقابل.
ثكس للحصول على نصائح التداول قيمة هامة، شيء مهم واحد لمعرفة أين بالضبط سوف نحصل على معلومات حول الفائدة المفتوحة، والتقلب الضمني وأسعار الخيارات.
وهذا هو كاذبة ش لا يمكن كسب في التداول اليوم. لام أيضا تاجر. كنت أفعل فقط قصيرة ستارانغل في عميق م. أنا أعرف ريجولاريلي حوالي 3 & # 8211؛ 7٪ من عاصمتي. ولكن ما قاله عن تاردينغ اليوم مستحيل ..
تهانينا وأتمنى لكم النجاح.
أنا أيضا التجارة في الخيارات. مؤخرا لقد وضعت بلدي أداة خاصة في التفوق لاستراتيجيات خيار معين. أتحقق من الدفع و العائد على الاستثمار أيضا على الهامش الأموال المحظورة. إذا كنت مقتنعا بهامش الربح والمجموعة الخالية من المخاطر من أنا الأساسية تأخذ الموقف التجاري. تعمل بشكل جيد بالنسبة لي. أنا أيضا قادرة على تتبع ذلك على طول السوق الديناميكي من أداة بلدي.
أنا لست شخص البرمجيات. أريد أن أغتنم هذه الأداة لمزيد من التحسين. أبحث عن بعض الخبراء لمساعدتي.
أنا مهندس البرمجيات، أنا يمكن أن تساعدك إذا كان هناك أي شرط من نهاية بلدي.
أنا مطور البرمجيات من قبل المهنة. أنا يمكن أن تساعدك على صقل أداة الخاص بك إذا لزم الأمر دون أي تهمة. إذا كانت مهتمة تعود لي مرة أخرى.
لقد قرأت أنك لا تحتفظ الموقف بين عشية وضحاها.
أريد أن أعرف أن الحد الأقصى الصفقات الخاصة بك هي شراء الخيار / خيار الكتابة.
إذا كنت تشتري في آخر ساعة التداول ثم أيضا كنت لا تعقد إذا كنت أكتب / خيار قصير من أنيق (دعوة / وضع).
مبروك لنجاحك.
أنا لا أفهم وجهة نظرك أنه في خيارات المال دون & # 8217؛ t تحرك سريع & أمب؛ من التحرك المال بسرعة. هو إنفاكت العكس.
طلب واحد من فريق زيرودا. هل يمكنك نشر قصص من الناس الذين فقدوا بكثافة & أمبير؛ لماذا ا.
هم .. طرح الناس الذين فقدوا بكثافة، دونو إذا سوف تساعد أي شخص. عندما قال راجيش أن أوتم يتحرك بسرعة، وقال انه يعني٪ التحرك وليس حقا من حيث الحركة المطلقة.
وبدلا من التركيز على الخسائر أو الاستراتيجيات الأخرى، ينبغي أن نركز على منطقتنا.
في زيرودا، هل هناك طريقة للحصول على كتابنا التجارة الماضية تحليلها، وربما حتى مقابل رسوم رمزية؟
في وقت متأخر، فمن السهل دائما لجعل الاستثمارات المناسبة. ولكن حقيقة الأمر هو أنه ليس من الممكن دائما شراء في أدنى مستوى وبيع على أعلى مستوى. إسبانيا. في سوق الخيارات.
البعض منا ليست فقط مصنوعة للسوق، ولكننا قد ندرك ذلك قليلا في وقت متأخر جدا في حياتنا.
راجيش، الإيجار حصة البريد الخاص بك أنا & # 8217؛ د. حاول الاتصال من خلال موقع الويب الخاص بك ولكن لم تحصل على أي رد.
إنوفرماتيون كبيرة يبقيه.
بدلا من إعطاء 2.5٪ أو في أي نطاق مجموعة تعطي في غطاء النظام، إذا كنت تعطي 10، 15، 20 & # 8212؛ على نقاط في توقف كتلة النمر بلوس أنها سوف تساعد كامل. إذا كان من 10، 15 نقطة - (مينوس) توقف عن السعر نشتري سعر السوق. إذا كان هو بيع 10،15، & # 8212؛ بوينتس + (بلوس) إلى سعرنا شراؤها سوف يكون لدينا وقف الخسارة. أبعد من ذلك يمكن القيام به.
المسألة مع ستوبلوس هو أنه لا يوجد سعر التنفيذ مضمونة. وبالتالي لا يمكننا حساب هوامش الربح استنادا إلى سعر سي فقط.
اسم هذا المؤشر؟
نيثينجي لماذا لم يتم تحديث هذا القسم بعد عام 2013 وجدت السيد راجيش آخر من 2013 وكان هناك أيضا آخر منكم كما تاجر أن أيضا من عام 2013 أعتقد الآن وقته الذي يجب أن ينشر بعض التجار 2016 جديدة في هذه المسابقة 60 يوم .
نعم، على بلدي للقيام قائمة، فقط أشياء كثيرة جدا على مائدتي. :). سوف تحصل على شخص من فريقنا للقيام بذلك من الآن.
I & # 8217؛ m جديد إلى خيارات التداول ..
أنا & # 8217؛ م فقدان المال كل يوم من أسبوع واحد لأنه عندما أشتري شراء أو الاتصال عندما قسط تنخفض أنا الذعر وبيعه. (يمكن أن يو اقتراح لي بعض الاستراتيجية التي يمكن أن تتعلم وتطبيق .. فقدت بعض المال ولكن لا تزال أريد أن التجارة الخيارات اللحظية يمكنني استخدام بلدي بدوام كامل على ذلك الرجاء المساعدة في انتظار الرد تي الخاص بك.
كاماث يا سيدي !! إذا كنت يمكن الرد لي.
أنها تساعدني كثيرا.
عندما يكون في السحب، أفضل شيء يجب القيام به هو تقليل حجم التداول الخاص بك بشكل ملحوظ قبل القيام بأي شيء آخر. أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان هناك أي استراتيجيات مضمونة، هل يمكن أن تحقق من: زيرودا / اسكواش /
مرحبا نيثين السير.
أنا طالب. ولقد أنقذت 5000 روبية لفتح حساب التداول. كيف يمكنني بدء التداول في البداية مع مثل هذا المبلغ الصغير.
بدء التداول في الأسهم لحظيا، أقترح عليك أن تذهب من خلال زيرودا / اسكواش /. التحليل الفني هو وسيلة جيدة لبدء التداول.
هنا هو ما تعلمت في بلدي 6 أشهر من تداول الخيار & # 8230؛.
& # 8211؛ عدد قليل جدا من الناس قد نجحوا في كسب المال في خيارات نيفتي، خيارات الأسهم حتى خطير & # 8230؛
& # 8211؛ لذلك أقل المشورة هو متاح على شبكة الإنترنت لخيارات نيفتي، حيث لديك الكثير من المشورة بشأن الأسهم الآجلة، يومي. لست متأكدا لماذا & # 8230؛ هل هناك أي خدمة استشارية متخصصون في نيفتي خيار التداول & # 8230؛. .
يجب أن تكمل جهودك في بناء نظام يأخذ بعين الاعتبار جميع الجوانب.
هل تريد معرفة ما إذا كان موقعك الثلاثي لا يزال نشطا وأنت في تقديم الخدمات؟ لا يوجد أي ذكر لحرف الأخيرة في قسم الأداء (آخر كان حتى مارس & # 8217؛ 14). أيضا عرض التجارة المذكورة تحديث مار & # 8217؛ 17 كما آخر واحد.

استراتيجيات التداول اليومية النابضة
ترادرسكوكبيت تقدم لأول مرة في بنغالور: يوم واحد خاص نيفتي داي ترادينغ ورشة عمل (تغطي حصرية عالية الدقة استراتيجيات لكل من نيفتي الآجلة والخيارات) على أساس نظام بالجيكار.
محتوى ندوة يوم واحد:
سوف ندوة تعليم طريقة فريدة حصرية من يوم التداول "نيفتي" الربحية التي هي فريدة من نوعها بحيث يشار إليها باسم باليكار النظام بعد اسم المدربين. هذا النظام بالجيكار يقلل من الموضوعية عن طريق التخلص من المخططات تماما. وقد وضعت هذه الطريقة من التداول بعد دراسة واسعة النطاق والدراسات الإحصائية للعمل السعر في نيفتي على مدى أربع سنوات من 2008 إلى 2011 على الأسبوعية، والرسوم البيانية اليومية والحظية. وقد تم اختبار هذا النظام في الصفقات الفعلية من 2012-2014 وانه من السهل اتباع القواعد. هناك صيغ لحساب مستويات الدخول والخروج بحيث تكون القرارات موضوعية ودقيقة. هناك مجموعة من القواعد التي يجب على المرء اتباعها مما يضمن تقليل تأثير العواطف إلى أدنى حد ممكن، ويضيف اتساق الصفقات المربحة إلى أكثر من 85٪، شريطة اتباع جميع القواعد.
ملف ترادرسكوكبيت:
ترادرسكوكبيت المملوكة من قبل غمبتيون مختبرات حلول البرمجيات المحدودة (التي أسسها إيت / إيم / زلري الخريج) هو رئيس الوزراء سحابة مقرها فينانسيال ماركيتس تحليلات البيانات مزود البرمجيات الهند الذي يجعل يوما بعد يوم صنع القرار أسهل بكثير لأي شخص سواء كان هو تاجر والمستثمر والمضارب أو التحوط. هذه هي أدوات جديدة تعتمد على السحابة الخوارزمية العمر التي توفر فريدة من نوعها صنع القرار في الأسواق ويمكن الوصول إليها من أي مكان، ولها واجهة المستخدم سهلة جدا، مما يتيح للمستخدم القيام تحليلات متقدمة، كل ذلك بنفسه دون الحاجة إليه لتصبح مبرمج أو تسعى مساعدة البرمجة.
بالنسبة لأولئك الجدد على هذه الطريقة من تحليل الأسواق أو تسعى لإتقان الطرق الحديثة لتحليل الأسواق، ونحن أيضا إجراء دورات تدريبية لنفسه. اليوم، نحن في المرتبة رقم. 1 بوابة في الهند في هذا المجال ولها أكثر من 50000 مستخدم مسجل باستخدام خدماتنا ودربت أكثر من 1000 مستخدم جديد لفهم هذه الطريقة من تحليل الأسواق. لدينا مستخدمين تتراوح من رؤساء المشتقة من الشركات الكبيرة للأفراد الذين يديرون محفظة صغيرة خاصة بهم. وقد تم اختيار ترادرسكوكبيت من قبل ناسكوم لمبادرة ناسكوم 10000 وقد تم الاعتراف بها من قبل الفتح - مسابقة بدء التشغيل الدولي بين أفضل 10 شركات ناشئة ومعترف بها من قبل تيشسباركس - يورستوري من بين الهند 30s أعلى 30 شركات التكنولوجيا الناشئة.
مهمتنا هي أن تصبح أداة التكنولوجيا المالية في نهاية المطاف لأحد أن يدير شؤونه المالية واتخاذ القرارات المالية والقضاء على الأمية المالية من خلال توفير الجودة والأسواق المالية بأسعار معقولة التعليم.
كلية متميزة.
نيخيل D. بالجيكار.
الآنسة. (بوم.)، F. C.P. S (بوم.)، مركس (ادنبره)، تراجع. في جراحة المسالك البولية (إسرائيل). استشاري الجراح والمسالك البولية منذ عام 1987. رئيس جراحة 'إنلاكس المستشفى العام' تشيمبور، مومباي. محلل التقنية والمالية المستقلة. منذ عام 2007. نس معتمد السوق المهنية. 2006. سيبي التسجيل كمستشار الاستثمار تحت العملية. نيسم مستشار مستشار شهادة. 2015. مدرب في مقررات التحليل الفني منذ عام 2007. عضو في أمفي، إردا حامل الترخيص. 2009. مشارك في المعهد الهندي للتأمين. 2009. عضو مجلس الإدارة لعام 2010. مسابقة الوصيف في المنافسة على المستوى الوطني في زي بوسينيس "الهند للمستثمر الذكي" في عام 2012. التصفيات النهائية على المستوى الوطني المنافسة على زي الأعمال "سينسكس كا سلطان" على المشتقات التجارية في عام 2013. شريك في البورصة الأسهم شركة، مستشار ل هني العملاء على الاستثمار في الأسهم والسلع.
تريد منا أن ندعو؟
اتصل بنا.
تريد منا أن ندعو؟
اتصل بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2016 غمبتيون مختبرات حلول البرمجيات الجندي. | | جميع الحقوق.

No comments:

Post a Comment