Wednesday 7 March 2018

خيارات تداول الأسئلة المتداولة


خيارات تداول الأسئلة المتداولة
مع خيار تتوقع ما إذا كان سعر مؤشر أو الأسهم أو السلع أو زوج العملات سوف تذهب ▲ أوب (خيارات الاتصال) أو ▼ دون (خيارات وضع) عند انتهاء صلاحية الخيار. وهذا يعني أن هناك نتيجتين محتملتين فقط: صحيحة أو خاطئة.
ما هي الخيارات العالية ▲؟
يمكنك تحديد خيار مرتفع عندما تعتقد أن سعر الخيار بعد انتهاء صلاحيته سيكون ▲ أعلى من سعر الشراء. هل هو في الواقع أعلى، مما جعل الربح، هل هو أقل، مما كنت جعل الخسارة.
ما هي ▼ خيارات منخفضة؟
يمكنك تحديد خيار منخفض عندما تعتقد أن سعر الخيار بعد انتهاء الصلاحية سيكون ▼ أقل من سعر الشراء. هل هو في الواقع أقل، مما كنت تحقيق الربح، هل هو أعلى، مما كنت جعل الخسارة.
ما هو وقت انتهاء صلاحية أحد الخيارات؟
مطابقة توقعاتك من 1 دقيقة إلى 1 يوم التداول.
ما هي التكاليف؟
أنت أبدا المستحقة أي رسوم.
لا يوجد أبدا انتشار غير واضح (الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب).
في أوبتيونكلوب كنت تدفع سعر ثابت لكل خيار.
ما الذي يحدد معدل الربح الناجح للتجارة؟
ظروف السوق للأصل في وقت المعاملة. وبالتالي يتم تحديد المبلغ أو النسبة المئوية قبل إجراء المعاملة.
أي نوع من الأصول يمكنني تداول الخيارات؟
على المؤشرات، العقود الآجلة، الأسهم، أزواج العملات والسلع. في صفحة الأصول يمكنك أن تجد لمحة كاملة، بما في ذلك وصف وساعات التداول.
كيف تعمل الخيارات المختلفة؟
تماما كما هو موضح في صفحة منتجاتنا مع وصف واسع لكل خيار. كل خيار يناسب توقعات مختلفة، حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من خياراتنا.
كيف يمكنني شراء الخيارات؟
إذا قمت بتسجيل الدخول، يتم توجيهك تلقائيا إلى أوبتيونديسك. من هناك يمكنك اختيار أي أوبتيونديسك مع خيارات المطابقة التي تريد أن تذهب إليها. في كل من هذه أوبتيونديكس يمكنك شراء الخيارات ورصد التقدم المحرز في الصفقات المفتوحة الخاصة بك في الوقت الحقيقي. مثير!
ما نوع من يقتبس يتم استخدامها؟
جميع ونقلت في الوقت الحقيقي وتسليمها دون تأخير أو تشوهات. لتلقي هذه الاقتباسات أوبتيونكلوب مرخصة رسميا من قبل البورصات. يتم توفير نقل التقنية من قبل البيانات التفاعلية مزود البيانات.
الأسعار التي نشرت للمؤشرات والأسهم هي دائما ما يسمى السعر الأخير كما يتم تحديدها من قبل البورصات المعنية.
بالنسبة للعملات والسلع نقوم بنشر ما يسمى سعر منتصف التي تم إنشاؤها من قبل آخر محاولة وسعر الطلب مقسوما على 2. (عرض الأسعار + أسك / 2).
ويدعم هذه النتيجة من قبل الرسم البياني الذي يظهر متوسط ​​حركة السعر في 15 ثانية الفاصل الزمني. هذا هو الرسم البياني الخطي افتراضيا. يمكنك أيضا اختيار هذه في شكل مفتوحة عالية عالية منخفضة إغلاق (أوهلك) أو الشمعدان. يمكنك أيضا عرض جميع الرسوم البيانية التي تظهر على أساس يومي بدلا من الساعة النهائية.
حساب تجريبي.
كيف يمكنني فتح حساب تجريبي؟
أدخل عنوانك وكلمة المرور التي اخترتها وتاريخ ميلادك وانقر على إرسال. سوف تتلقى على الفور تأكيد مع وصلة. اتبع هذا الرابط وسيتم فتح حساب تجريبي الخاص بك يحتوي على € 100، - (إذا لزم الأمر تستكمل لأكثر) المال الظاهري، حتى تتمكن من البدء فورا تداول الخيارات الأولى. في وقت لاحق يمكنك أن تقرر دائما لجعل وديعة في حسابك والبدء في التداول ل 'ريال'.
هل هناك أي شروط مرتبطة باستخدام حساب تجريبي؟
لا، لا شيء. ليس لديك أي التزامات ولا التزامات! حساب تجريبي له هدف واحد فقط: أن أعرض لكم لمختلف الخيارات و أوبتيونكلوب دون تهمة، دون التزام ودون مخاطر.
حساب التداول.
كيف يمكنني فتح حساب تداول؟
عند إجراء الإيداع الأول، سيتم تحويل حسابك التجريبي تلقائيا إلى حساب تداول. حساب التداول الخاص بك يعمل بالضبط نفس الشيء، ولكن الآن يحتوي على المال الخاص بك بدلا من المال الظاهري.
ما هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب تداول؟
يمكنك بالفعل فتح حساب التداول مع إيداع 50 €، -.
كيف يمكنني إيداع الأموال في حسابي التجاري؟
انقر على حسابي، ثم انقر على إيداع الأموال في حسابي. ثم اتبع التعليمات. يمكنك استخدام باي بال وجميع بطاقات الائتمان الرئيسية. من أجل نقل آمن ومأمون من الإيداع الخاص بك، تتم معالجة الدفعات خارج الموقع من قبل موفري الدفع ذوي السمعة الطيبة.
كيف يمكنني سحب الأموال من حسابي التجاري؟
انقر على حسابي، ثم انقر على سحب الأموال من حسابي. ثم اتبع الإرشادات.
كم من الوقت يستغرق نقل عمليات السحب؟
يتم نقل السحوبات من حساب التداول الخاص بك إلى حسابك المصرفي في غضون يوم عمل واحد، مضمونة! حتى أسرع من المستحيل.
كيف يمكنني إلغاء حسابي؟
انقر هنا لإلغاء حسابك. هذا كل شئ. سوف تتلقى على الفور تأكيد مع وصلة. اتبع هذا الرابط وتم إلغاء حسابك التجريبي أو حساب التداول وسيتم تحويل أي من الرصيد المتبقي إلى حسابك المصرفي خلال يوم عمل واحد.
الخصوصية والمخاطر.
هل معلوماتي الشخصية آمنة؟
إطلاقا. أوبتيونكلوب يحمل شهادة فيريسين سل الرسمية. مع هذا نحن جعل التداول عبر الإنترنت مع خيارات آمنة قدر الإمكان.
ماذا عن خصوصيتي؟
ويضمن خصوصيتك 100٪. انقر في الجزء السفلي من موقعنا على الخصوصية لقراءة بياننا الكامل.
ما هي مخاطري؟
مع الخيارات التي تدخل على مخاطر السوق. هناك احتمالان فقط: تحقيق الربح أو فقدان الاستثمار الخاص. لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا.
هل رصيد الحساب آمن؟
يتم تحويل جميع الأموال التي إيداعها لغرض الدخول في المعاملات إلى مؤسسة مستقلة كلينتينجلدن أوبتيونكلوب (مؤسسة العميل صناديق أوبتيونكلوب)، دون تدخل أوبتيونكلوب. لأن السحب من حساب التداول الخاص بك كما سيتم صرفها من قبل مؤسسة كلينتينجلدن أوبتيونكلوب، فهي مضمونة لأنه يتم الحفاظ على رصيدك بأمان.
وعلاوة على ذلك، أوبتيونكلوب هو عضو في نظام تعويض المستثمرين (بكس)، حيث رصيد حسابك تصل إلى € 20.000، - مضمونة من قبل البنك المركزي الهولندي.
وعلى الرغم من هذا الضمان، فإننا ننصح بسحب أرباحك بانتظام.
هل أحتاج إلى تحميل أي شيء؟
لا، و أوبتيونديسك تماما على شبكة الإنترنت. لم يكن لديك لتحميل أي شيء لبدء خيارات التداول. أساسا منصة أوبتيونكلوب يعمل مع جميع المتصفحات الرئيسية: إنترنت إكسبلورر (الإصدار 9.0) - فايرفوكس - جوجل كروم (أيضا الروبوت) - سفاري (بما في ذلك آي باد والجوال) وأوبرا. بالإضافة إلى ذلك، يجب تمكين جافا سكريبت (وهو افتراضيا في المتصفح).
من هو أوبتيونكلوب؟
أوبتيونكلوب مملوكة من قبل مجموعة من رجال الأعمال من ذوي الخبرة العاملة في مجال الخدمات المالية، تداول الخيارات، خيارات عالية أو منخفضة، وإدارة المخاطر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. الغرض منه: لجعل خيارات شعبية في هولندا ويمكن الوصول إليها للجميع. ولذلك فإن المبادئ التالية "مقدسة":
o معلومات واضحة ومفهومة للجميع، بما في ذلك المخاطر.
o 100٪ خيارات التداول شفافة.
o يقتبس في الوقت الفعلي باستخدام التراخيص الرسمية من البورصات ذات الصلة (مثل يورونكست) أو على سبيل المثال مؤشر داو جونز.
س نقل التقنية موثوق من يقتبس في الوقت الحقيقي من قبل البيانات التفاعلية.
o مبتكرة من خلال تقديم أشكال جديدة من الخيارات بانتظام.
o خدمة كاملة، وأيضا في الممارسة اليومية. التي تركز على العميل.
o الشركة الهولندية التي تلبي جميع المتطلبات القانونية.
أين يأتي الربح من أوبتيونكلوب من؟
من الفرق بين الاستثمار المستلم لكل خيار وتكلفة خطر الاضطرار إلى سداد الاستثمار بالإضافة إلى الربح.
هل أوبتيونكلوب مرخصة ومنظمة؟
نعم، لأن تكون قادرة على تقديم خيارات ترخيص مطلوب.
أوبتيونكلوب هي علامة تجارية من Optieclub. nl بف وهي شركة استثمارية مرخصة كما هو محدد في المادة 2:96 قانون الرقابة المالية (قدم) لتوفير خدمات الاستثمار كما هو محدد في المادة 1: 1 قدم، القسم أ، من التعريف من تقديم خدمة الاستثمار، فضلا عن المشاركة في النشاط الاستثماري على النحو المحدد في المادة 1: 1، القسم ب من تعريف توفير نشاط استثماري ومسجل على هذا النحو في هيئة الأسواق المالية الهولندية عفم. انقر هنا لتسجيل التسجيل في عفم.
كيف يمكنني تقديم شكوى؟
وينبغي ألا تحدث الشكاوى في الواقع، ولذلك ستتعامل فورا مع إدارة أوبتيونكلوب نفسها. أرسل شكواك مباشرة إلى الإدارة باستخدام صفحة الاتصال وستتلقى ردا خلال يومي عمل.
لم يتم سرد سؤالي. ماذا افعل؟
إرسال سؤالك في خدمة العضو لدينا باستخدام صفحة الاتصال. سوف تتلقى ردا في أقرب وقت ممكن أو، إذا رغبت في ذلك، تتلقى مكالمة هاتفية. لا تبدأ خيارات التداول قبل كل شيء واضح!

خيارات تداول الأسئلة المتداولة
الصفقات الجديدة اليوم.
أرشيف.
خيارات الطاقة التداول يمنحك استراتيجيات التداول أقوى ومربحة باستخدام الرافعة المالية، وحماية 100٪، وجعل الدخل من الأسهم الخاصة بك. إذا ما استخدمت بشكل صحيح فإنها سوف تعظيم الأرباح الخاصة بك وتقليل المخاطر الخاصة بك.
نحن لا فلاش الكثير من المكاسب الهائلة في المئة الهائل. وتعطيك & كوت؛ موصى به & كوت؛ الصفقات. نقدم لكم بالضبط ما نحن التداول أنفسنا و ما نحن نبحث في التداول أنفسنا على أساس & كوت؛ إذا الأسهم تفعل ذلك، ثم. ومثل ؛. وبعبارة أخرى، نضع أموالنا حيث فمنا هو.
الجزء المهم من التدريب لدينا هو أننا نؤكد على السلامة في السوق، وفقا للقواعد - وليس شبه التالية القواعد، وحساب إمكانيات الاتجاه إلى درجة إنث حتى تعرف ما هي العواقب يمكن أن يكون.
ونحن ندرك أن الكثير من الناس يرغبون في التوقف عن العمل للآخرين. وبدء العمل لأنفسهم! لقد كان فريقنا بأكمله محظوظين جدا لأنهم تمكنوا من القيام بذلك نتيجة اتباع استراتيجيات تداول خيارات الطاقة. ولدينا جميعا رغبة حقيقية في أن نبين للآخرين الطريق الصحيح لخيارات التجارة وأن نكون في طريقهم إلى الاستقلال المالي كما نحن.
إذا لم تكن عضوا حاليا وكنت ترغب في معرفة المزيد، انقر هنا لتجربة مجانية الخاص بك: خيارات تداول الطاقة.
Q. أنا جديد على الخيارات، وأريد أن أفهم أكثر. ماذا تقترح؟
في حين أن أي شخص يمكن أن يضع على التجارة، فهم كامل لسوق الخيارات أمر ضروري لتحقيق الربح.
استراتيجياتنا على خيارات الطاقة التداول تتطلب بعض الخبرة، على الرغم من ولدينا دورات ممتازة لجميع المستويات من التجار، بما في ذلك أولئك الذين لم يدخلوا السوق أبدا.
إذا كنت تريد المزيد من التدريب على تداول الخيارات، يرجى النقر على القائمة اليمنى ضمن & كوت؛ تعليم آخر & كوت؛ لاستراتيجيات مختلفة، أو لمجموعة كاملة من التدريب التي يتم خصمها بشكل كبير حتى نفاد الأسهم تذهب إلى: النخبة حزمة الطاقة.
Q. أنا باحث مع سنوات من الخبرة. لماذا يمكنني استخدام الخدمات الخاصة بك؟
لدينا بحث وتقييم السوق يستغرق ساعات كل يوم من قبل الباحثين والتجار ذوي الخبرة. ثم يتم الامتثال لهذه المعلومات في وسيلة سهلة لقراءة الشكل، وبالإضافة إلى ذلك، نقوم بتجميع الصفقات ونحن نبحث في، والحرف نحن حاليا في.
كباحثة سوف نقدر أكثر من أي شخص كم من الوقت والجهد هذا سيوفر لك، حتى تتمكن من تعظيم وقتك مؤكدا الأسهم والخيارات يختار، ووضع الصفقات الخاصة بك والحصول على مع الحياة!
Q. لقد كان مخزونات لسنوات، وفعلت بشكل جيد للغاية. كيف ستساعدني استراتيجياتك؟
لديك في وضع عظيم لتعظيم الاستثمارات الخاصة بك. استراتيجياتنا سوف تدهش لك لأنها سوف تزيد الأرباح الخاصة بك، والحد من المخاطر الخاصة بك وخفض سعر التكلفة من الأسهم الخاصة بك.
في الواقع، أعتقد أنك سوف تكون في مهب بعيدا أنك لم تستخدم هذه الاستراتيجيات من قبل.
Q. لقد تداولت الخيارات لسنوات. أنا فقط يبدو أن الذهاب في الدوائر. لماذا يختلف موقعك؟
كما كنت على الارجح على علم، 90٪ من عقود الخيار تنتهي لا قيمة لها. نحن نستفيد من هذه الإحصائية، & كوت؛ التجارة مع الاتجاه & كوت؛ من خلال كونها جنبا إلى جنب من العقود التي تنتهي، وقد كتبت لهم بطريقة آمنة ومستدامة.
في الواقع استراتيجية واحدة وحدها لديها 3 نتائج بالمقارنة مع امتلاك الأسهم في حد ذاته، دون استخدام الخيارات.
النتيجة الأولى: تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة لها - نبقي الأسهم وخيار قسط.
النتيجة الثانية: يتم ممارسة الخيار - نبيع الأسهم في الربح والحفاظ على قسط الخيار لدينا.
النتيجة الثالثة: إذا انخفض السهم بشكل كبير من حيث القيمة، قمنا بتخفيض تكاليف الشراء لدينا ووضع خطط طوارئ للحد من الخسائر.
هذا هو أقل بكثير من الوقت المستهلكة وبالتأكيد نتيجة أفضل مما كنت قد شهدت.
ما هو الفرق بين كتابة وضع، وبيع وضع؟ لا أريد أن أشتري هذه؟
كتابة خيار، دعوة أو وضع، هو نفس بيع عقد الخيار.
وهذا يعني أنك قد وافقت في حالة شراء أسهم طرف آخر في أي وقت بين وقت كتابة عقد الخيار وانتهاء العقد بسعر محدد سلفا.
في حالة خيار الاتصال، وافقت على بيع طرف آخر أسهمك في أي وقت بين وقت كتابة عقد الخيار وانتهاء العقد بسعر محدد سلفا.
ممارسة الخيار في وقت مبكر.
ومن غير المعتاد أن يمارس الخيار في وقت مبكر بسبب الخيارات الخارجية القيمة (الوقت والفرصة)، ولكن يمكن أن يحدث.
Q. صديق لي فقدت الأحمال شاحنة كتابة خيارات عارية. هل تقترح هذه الإستراتيجية؟
نحن نستخدم النقدية المغطاة يضع بانتظام لتحقيق أرباح متسقة. فهي عارية يضع، ولكن إذا حصلنا على ممارسة نحن ببساطة شراء الأسهم.
بعض التجار يستخدمون عارية كاستراتيجية تداول عالية الاستدانة، ونحن ننصح ضد هذا السوق في بعض الأحيان ضد تفكيرك، لا يهم من أنت، وإذا كان لديك المزيد من المناصب المفتوحة مما تستطيع، يمكنك أن تكون نخب !
س. إذا كنت جيدة جدا، لماذا إخلاء المسؤولية؟
هذا سؤال كبير. في تداول خيارات الطاقة نحن نقدم لك الفرصة لمشاهدة كتفنا في الصفقات ونحن نبحث في. لدينا استراتيجيات مدروسة جيدا، وبشكل مستمر أداء جيدا بالنسبة لنا.
ليس لدينا أي سيطرة على أي الصفقات التي تختارها، ما هي القواعد التي سوف تختار لمتابعة، أو ما النشرات التي تجعل تأخذ.
نحن نشجعك على الاستماع بعناية واتباع قواعدنا. لسوء الحظ، بعض الناس لا يتبعون القواعد.
التجار الجدد يحبون أن نفكر في الرسوم البيانية والإشارات سوف 100٪ تذهب في طريقهم، والتجار ذوي الخبرة يعرفون أن في اليوم التالي السوق سوف تذهب دائما أعلى، أسفل أو جانبية.
لدينا ببساطة استراتيجيات إدارة التداول والمال للتعامل مع تحركات السوق، والخطط الطارئة في المكان.
الاستثمار والتجارة هو كل شيء عن أموالك. لا ينخدع، كنت أفضل شخص لهذا المنصب، ويجب أن تأخذ المسؤولية الشخصية لقراراتك، وبعد ذلك فقط سوف تصبح غنية.
نأمل أن تكون هذه الأسئلة الشائعة لمساعدتك.
إذا لم تكن عضوا في نادي سينتوريون وتريد معرفة المزيد، فانقر هنا: خيارات خيارات التداول.
بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا أفضل التجار، انقر هنا: مزيد من التعليم.
خيارات الربح الفورمولا.
خيارات متقدمة الربح صيغة.
البرمجيات.
المعرفة المدفن.
ممارسة التداول الخاص بك.
الشهادات - التوصيات.
عضويتك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2005 - 2008 استراتيجيات الفوز P / L - جميع الحقوق محفوظة.

تداول خيارات الأسهم أسئلة وأجوبة.
هل لديك أسئلة حول الخيارات؟ صفحة الأسئلة المتداولة خيارات تداول الأسهم بالنسبة لك. مرر لأسفل للاطلاع على الأسئلة التي تمت مناقشتها مسبقا أو طرح الأسئلة الخاصة بك.
تأتي الأسئلة من عدد من المصادر المختلفة، بما في ذلك الأسئلة التي تم تقديمها تحديدا في صفحة الاتصال لهذا الموقع. إذا كان لديك سؤال أو تعليقات خاصة بك، لا تتردد في تقديم تلك عبر النموذج على صفحة الاتصال.
وسأبذل قصارى جهدي للرد عليك شخصيا في إطار زمني معقول عبر، وإذا رأيت ردي على الأقل مفهوما إلى حد ما، قد أضم أيضا التبادل هنا. هذه عملية مجهولة الهوية - لن يتم نشر أي اتصال أو معلومات تعريف شخصية متعلقة بك من أي وقت مضى هنا.
قد يتم تحرير الأسئلة والأجوبة - بغض النظر عن مصدرها الأصلي - للنحوي، ومدى ملاءمة الكلمة الرئيسية، وخاصة في حالة الأسئلة المقدمة مباشرة إلى موقع غريت أوبتيون ترادينغز، إذا كنت أفكر في إجابة أفضل أو أكثر جاذبية في المستقبل.

أسئلة تداول الخيارات.
28 يناير 2010 من قبل المشرف.
سؤال: لقد قرأت التقرير الخاص، وإذا قمت بتفسيره بشكل صحيح، فقد كنا في بيئة منخفضة التذبذب خلال الأشهر القليلة الماضية، ولكن يبدو أنها تدخل فترة من التقلب المتزايد. لذلك يبدو أن فروق الخصم تبدو في الترتيب مع انتشار فروق أسعار الفائدة في مناطق المقاومة.
الجواب: الحق! لقد حصلت على ذلك على الفور & # 8230؛ مبهر جدا.
لم أكن أقول أن تعديل الاعتمادات الخاصة بك سوف تعطيك نفس الأرباح المحتملة كما التجارة الأصلية & # 8230؛ ولكنه لا ينقذ التجارة ويضع المزيد من الأرباح المحتملة عن طريق إضافة إلى المخزون الخاص بك.
إذا ذهبت أبعد من ذلك في أشرطة الفيديو وأنا خائف كنت قد فقدت معظم المشاهدين لأن هناك أكثر من ذلك بكثير لتجار الدخل الناجحة من مجرد إجراء تعديلات الروبوتية في نقاط التعادل.
إذا كنت تستطيع فهم ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن أقول لكم أعتقد أنك يمكن أن تتخرج إلى مستوى أعلى من التداول الدخل:
معظم التجار يعتقدون 2 الأبعاد، عندما تحتاج إلى التفكير 3 الأبعاد. الائتمان ينتشر و كوندورس والتقويمات، وما هي إلا أسماء نعطي لمساعدتنا الربح من تسوس ثيتا ولكن الواقع هو كل ما تقومون به هو إضافة إلى & # 8216؛ المخزون & # 8217؛ من المواقف قصيرة وتعديل الدلتا الخاص بك و فيغا وفقا لظروف السوق والتقلب.
انها مختلفة تماما تحول العقل عند البدء في التفكير في هذه الشروط. فجأة كنت مثل الأعمال التجارية الحقيقية & # 8230؛ يمكنك إضافة المخزون في الأوقات المناسبة وبعد ذلك ببساطة إدارته يجري على بينة من المخاطر الخاصة بك: دلتا وفيغا & # 8211؛ 2 أهم المخاطر للتاجر الدخل.
سؤال حول شراء المكالمات & # 8211؛ الأسهم الاصطناعية.
27 يناير 2010 من قبل المشرف.
سؤال: كنت ألعب مع سدز ولاحظت شيئا للاهتمام.
إذا كنت شراء مكالمة (وعدم بيع وضع) أنا الحد من فقدتي إلى قسط دفعت بعد أنا قادرة على المشاركة في مكاسب غير محدودة. وبهذه الطريقة أنا لا & # 8217؛ ر يجب أن الفوضى مع شراء الأسهم الفعلية لوقف توقف.
أعتقد أنني أتساءل لماذا إنشاء الساق الهبوط، إلا أن الحصول على الائتمان الصغيرة؟
الإجابة: ذلك يعتمد على ما الدعوة وما ضربة تريد شراء.
هنا & # 8217؛ لماذا الدعوة شراء وحده ليست خيارا جيدا المنظمة البحرية الدولية:
# 1: يمكنك شراء المكالمة & # 8211؛ لذلك الاستثمار بكامله في خطر.
عندما يتحرك الموقف ضدك وبيع المكالمة الخاصة بك ثم لديك أي موقف حتى تخسر على موقف وعمولات المدفوعة. أو تركت المكالمة تنتهي لا قيمة لها وأنك 100٪. أو يتحرك السهم في صالحك ولكن منذ المكالمة في المال لديها .50 دلتا أنها لا تتحرك بقدر ما تتوقع والأرباح الخاصة بك محدودة.
(سينث: عند شراء الأسهم موالفة وضع النظام لبيع الأسهم بسعر محدد سلفا مما يتيح لك خسارة توقف سنيثيتيك حتى تتمكن من تحديد الخسارة & # 8211؛ لكنه أيضا يبقيك في موقف! عندما يبدأ الموقف للتحرك لصالحك مرة أخرى يمكنك ببساطة الخروج موقف الأسهم الخاصة بك. إذا كان الموقف يبدو أنه لن يتعافى ثم يمكنك ببساطة الخروج من الموقف بأكمله في أي وقت دون مزيد من الخسارة.)
# 2: يمكنك شراء المكالمة مع أقل من 1.00 دلتا مما يعني أنك تخسر المال كل يوم حتى لو كان السهم يتحرك في صالحك أو أنه لا يفعل شيئا.
(سينث: عند شراء موقف الأسهم موالفة وضع قصيرة في سدز سوف تعوض خسارة المكالمة طويلة بسبب تسوس ثيتا.)
سؤال حول بيع يضع.
27 يناير 2010 من قبل المشرف.
سؤال: مع بيع بوتس، هل لدينا ما يدعو للقلق حول المهام؟
جواب: إذا كانوا خارج المال لن يتم تعيينهم أبدا.
عندما يكون الخيار هو في المال وهو خيار الشهر الأمامي ولها أقل من 0،25 سنتا من القيمة الخارجية ثم تكون حذرا. وتؤدي تواريخ توزيع الأرباح السابقة إلى زيادة فرص تعيينك.
خيارات التداول أسئلة.
15 ديسمبر 2009 من قبل المشرف.
1) أفهم أنك تبدأ المواقف الخاصة بك 30-40 يوما قبل انتهاء الصلاحية ولكن يمكنك أيضا التحدث في أشرطة الفيديو الخاصة بك عن إضافة إلى المواقف الخاصة بك. هل تشير إلى التعديلات التي قد تصبح ضرورية بسبب التعادل المهددة؟ إذا لم يكن كذلك، هل يمكن أن تفسر؟
أنس: أنا فقط إضافة إلى المناصب لزيادة أرباحي وإذا كنت على ثقة من أن التعديلات سوف يؤدي إلى تجارة أفضل.
2) كيف تقرر ما إذا كان يجب عليك هيكلة الحديد كوندور أو التقويم المزدوج لصندوق التدريب الإلكتروني معين؟
أنس: إذا تقلب مرتفع وسقوط وسوف تستخدم كوندور الحديد. إذا تقلب يتحرك جانبية سوف تستخدم دس.
3) أنا & # 8217؛ م يتساءل ما هي المبادئ التوجيهية تخصيص رأس المال الخاص بك. من إجمالي رأس المال الاستثماري، ما هي النسبة المئوية التي تخصصها لنظام الدخل الشهري؟ ومن هذا المنطلق، ما هو الجزء الذي تحجزونه لبدء المواقف وما هي النسبة المئوية للتعديلات؟
أنس: أستخدم حوالي 20٪ من إجمالي رأسمالي المتاح عند بدء صفقات الدخل الشهرية. لقد خصصت 10٪ إضافية للتعديلات.
4) ما هي تجربتك من حيث الممارسة؟ هل حدث ذلك في كثير من الأحيان؟ إذا كان يحدث I & # 8217؛ م غامض قليلا على كيفية التعامل معها. هل يمكن أن توضح؟
أنس: لن تحصل على ممارسة إلا إذا كان لديك خيار قصير أقل من.
.25 من القيمة الجوهرية أو أنها قريبة من أرباح الأسهم. إنه لا يحدث في كثير من الأحيان، وفي الواقع تقريبا أبدا مع إتف & # 8217؛ ق. إذا حدث ذلك أنا ببساطة بيع الأسهم وإغلاق موقف الخيار الطويل.
5) بعد مراجعة الفيديو ثيتا سلخ فروة الرأس على وحدة 11 أريد فقط للتأكد من ما كنت & # 8217؛ القيام به. إذا كنت أفهم بشكل صحيح يمكنك البدء في موقف 30-40 يوما قبل انتهاء الصلاحية، ثم ضبط إذا لزم الأمر خلال الأسبوعين المقبلين وبعد ذلك في الأسابيع 2-3 النهائي سوف شراء / بيع دلتا باستخدام الكامنة لتبقى دلتا محايدة. هل هذا صحيح؟
أنس: عندما سلخ فروة الرأس ثيتا لديك لإجراء تعديلات عندما دلتاس اقول لكم ل. لا يمكنك الانتظار حتى آخر أسبوعين، يجب عليك ضبط الوقت الذي يلزمه. والهدف من ذلك هو ضبط أقل قدر ممكن بحيث يمكنك كسب المزيد من المال من ثيتا يمكنك جمع من الخسائر التي سيكون لديك من ديلتاس & # 8217.
6) خلال فترات متقلبة بشكل خاص مثل أواخر 2008 / أوائل عام 2009 هل لا تزال تضع على نوع الصفقات الشهرية الدخل أو هل تنتظر لتقلب أن يزول قليلا أولا؟
الحديد كوندور أسئلة.
14 ديسمبر 2009 من قبل المشرف.
1. عندما يكون من الأفضل لوضع كوندور الحديد وعندما يكون من الأفضل لوضع تقويم مزدوج؟ هل هناك أي ظرف يؤيد استراتيجية أو استراتيجية أخرى؟
2. على سبي الحديد كوندور التكيف، لماذا لفة انتشار انتشار؟ إذا كان التعادل أقل واسن & # 8217؛ ر، لماذا نشمر انتشار انتشار؟ أعني، / عندما يكون يستحق / لفرق الانتشار الذي لم يتم لمسه؟
أنس: الجانب الذي يتعرض للتهديد سوف تفقد أكثر (كما الخاص بك الخيار القصير يذهب في المال) ثم الجانب الذي يجعل لكم المال لذلك تحتاج إلى ضبط لتحقيق التوازن بين الدلتا.
3. أيضا على الحديد كوندور التكيف، يجب علينا لفة ذلك في كل مرة يحصل السوق بالقرب من واحدة من نقاط التعادل لدينا؟ قلت أنه إذا تحرك السوق بالقرب من واحدة من نقاط التعادل في بضعة أيام فمن الأفضل أن تقلع من الموقف، لأن السوق قد تغير مزاجها. هل هناك أي حالة أخرى عندما لا يستحق التكيف، إما الحديد كوندور أو التقويم المزدوج؟ متي؟
أنس: أعتقد أنه يعتمد على التسامح وقدرتك على تحديد اتجاه السوق. إذا كنت تعتقد أن هناك أي خطر في عقد الموقف الخاص بك ثم الاحتفاظ بها. بشكل عام، يمكنك إجراء تعديل واحد على الأقل عند اقتراب السوق من الخيار القصير.
4. لقد لاحظت أن كنت وضعت ديا كوندور الحديد بعد أيام قليلة من سبي الحديد كوندور. أعتقد (تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ) أن مطار الدوحة الدولي و سبي ترتبط ارتباطا وثيقا، يعني، أنها تتحرك قريبة جدا من بعضها البعض. إذا كنت قد وضعت ديا و سبي على نفس القول، وربما كان لديك لضبط مواقف مطار الدوحة الدولي أيضا. لذلك، سؤالي هو: أن الفضاء بين وضع الحديد كوندورس على مطار الدوحة الدولي وعلى سبي هو أي نوع من & # 8220؛ يغطي الرجل & # 8221؛ في كوندور الحديد في 2 الأسواق المترابطة؟ تفهم؟
أنس: نعم، أود أن تداخلة لهم على أساس الوقت والسعر. وهذا شكل من أشكال التنويع.
5. وبالمناسبة ما هو رأيك في التسول إلى (لا) موقف؟
أنس: أنا لا أحب أن الساق في موقف أو من واحد. عندما أضعه على إغلاقه كموقف ولا ساق داخل وخارجها.
6. يتحدث عن الرجل، عندما يكون من الأفضل لوضع تقويم مزدوج وعندما يكون من الأفضل لوضع تقويم واحد ثم ثم & # 8220؛ ضبط & # 8221؛ من خلال وضع تقويم آخر (ومن ثم إنشاء و & # 8220؛ تعديل & # 8221؛ التقويم المزدوج)؟
أنس: ليس لدي أي تفضيل وكل من العمل موافق بالنسبة لي عندما تقلب منخفض نسبيا. وكما ذكر في التقرير المرفق، سأقوم فقط بوضع التقاويم عندما يرتفع التقلب.
7. نحن نريد لوضع موقف 30 إلى 40 أيام قبل انتهاء. ولكن هناك أي ساعة أفضل من اليوم لوضع المواقف؟
أنس: رقم أنا أدخل طلبي في العراء وبسعر أريد ونأمل أن تحصل على شغل خلال النهار.
ينتشر النصر والتقلب.
25 نوفمبر 2009 من قبل المشرف.
س: حتى الآن جيد جدا في الشهر الأول من كوندورس & # 8230؛ .. 2 أسابيع في & # 8230؛.still دلتا محايد. هافن & # 8217؛ ر كان لضبط بعد & # 8230؛ .. ولكن على استعداد ل إذا مهددة.
أريد أن أحاول نوع نسبة العودة من التجارة للحماية من ضربة هبوط ضخمة في يناير، ولكن لحياة لي لا أستطيع الحصول على الرسم البياني التحليل لتبدو وكأنها تفعل في الفيديو الخاص بك.
لدي 10 الكبرى نقدا في الحساب مع 2 الكبرى في الهامش بالفعل على.
لقد تأكدت من تعييني ل & # 8220؛ 1 مشغلات تسلسل & # 8221؛.
أنا المؤمن أنا وضعت على & # 8220؛ رمز واحد & # 8221؛ وتأكد من عدم فحص أي مواقع أو خيارات أخرى.
أتحقق من التواريخ & # 8230؛ & # 8230؛ +1 في X و N / A و P / L أوبين & # 8230؛ & # 8230؛ إتك & # 8230؛ .. I & # 8217؛ m تبحث عن كثب وتأكد من شاشتي يبدو تماما كما يفعل لك في الفيديو. I & # 8217؛ m التأكد من أنني & # 8216؛ شراء & # 8217؛ و أوتمس البعيد و & # 8216؛ بيع & # 8217؛ واحد الشهر القريب إيتم. انها مجرد إيسن & # 8217؛ ر العمل.
أنا & # 8217؛ م اللعب حولها مع الضربات والشهور & # 8230؛ .. ولكن لحياة لي لا أستطيع الحصول على الرسم البياني لتبدو وكأنها لك يفعل في الفيديو. ويظهر دائما أن مبلغ المخاطرة هو تقريبا نصف الهامش المطلوب & # 8230؛ & # 8230؛ وليس 50 باكز أو بحيث تظهر في الفيديو.
اعتقدت أنه قد يكون من الممكن أن يكون لديك 25 غراند على الأقل في الحساب وتلبية متطلبات هامش التداول اليومي وبدون ذلك فازت & # 8217؛ ر الحق & # 8230؛ .. ولكن أنا فقط لا & # 8217؛ ر أعرف.
القليل من المساعدة هنا؟ ماذا يمكن أن أفعل الخطأ؟ ثانكس مقدما إذا كنت تستطيع مساعدة & # 8230 ؛.
A: النصر ينتشر العمل فقط.
عندما تقلب عالية.
أفضل استراتيجية لسوق في.
والتي نتوقع ارتفاع تقلبها.
يتم وضع التقويم ينتشر شهريا.
كيفية إنشاء التقاويم.
12 أكتوبر 2009 من قبل المشرف.
س: وأنا بناء بلدي خيمة انتهاء الربح أنا تميل إلى مثل واستخدام التقاويم. حتى التفكير نوف ديك جاسوس رأيت أن هناك فرق صغير جدا شراء 107 دعوة التقويم (بيع نوف بوي ديسمبر) مقابل وضع 107 التقويم. هل أنا مجنون؟ أو هل هو موافق أقول أن تفعل 107 105 103 & # 8230؛ الخ كل استخدام ينتشر المكالمة؟ أو يجب استخدام المكالمات على الجانب الأيمن من الخيمة ويضع على الجانب الأيسر؟
ج: عند إنشاء التقويمات من المهم أن ندرك أن الحد الأقصى للربح من انتشار التقويم يتحقق عندما تصل الأسعار إلى الخيار القصير عند انتهاء الصلاحية.
حتى & # 8230؛ إذا كنت صعودي ثم كنت ترغب في بناء التقويمات الخاصة بك مع المكالمات في ضربات أعلى تدريجيا 103، 105، 107 توسيع خيمة الخاص بك إلى الاتجاه الصعودي المحتملة، الخ & # 8230؛
إذا كنت هبوطي تريد أن تفعل العكس استخدام وضع التقويمات في انخفاض تدريجيا الضربات & # 8230؛
وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من التحركات المتوقعة وأنه & # 8217؛ s أيضا لماذا أقضي قدرا كبيرا من الوقت مناقشة حركة السوق العامة واستخدام التحليل الفني بقدر ما أفعل في الاستعراضات اليومية.
عندما قمت أولا بإنشاء الدورة كنا في نوع مختلف من السوق حيث كان التقلب منخفضا نسبيا (أقل من 25).
الآن الأمور مختلفة ومزيج من التحليل الفني مع الصفقات الدخل مثل التقاويم هو أفضل نظام ممكن للاستفادة من السوق.
الشهر الأمامي والظهر الشهر في خيارات التداول.
8 أكتوبر 2009 من قبل المشرف.
س: قبل بضعة أسابيع اشتريت نظام برو التداول واشتركت أيضا في ميزة السوق اليومية.
لقد قدمت مصدرا لا يصدق وأنا لا تزال تعمل على تداول الورق وتعلم التعديلات على كوندورس الحديد والتقويم ينتشر. ومن المعلومات المثيرة جدا للاهتمام.
لقد شاهدت الفيديو على استراتيجية انتشار النصر عدة مرات. في محاولة للاستفادة من استراتيجية في الفيديو أنا لا تجد حاليا الصفقات التي تتناسب مع انخفاض المخاطر السلبية التي تظهر في الفيديو.
يبدو حاليا العديد من الخيارات الجبهة الشهر I. V. هو أقل من أشهر أخرى - لست متأكدا مما إذا كان هذا يؤثر على تحليل بلدي للتجارة. كنت أتساءل أيضا إذا كان وقت قريب نسبيا حتى انتهاء أكتوبر يؤثر على نتيجة هذه الاستراتيجية؟ لم أحاول العديد من الأمثلة مع بيع إما أكتوبر أو خيارات نوفمبر.
هل لديك أي أمثلة الحالية لاستراتيجية انتشار النصر التي يمكن أن تساعدني على فهم ما أنا في عداد المفقودين أو أحتاج إلى الانتظار حتى بعد انتهاء أكتوبر ثم إعادة محاولة تحليل بلدي.
أنا أقدر كثيرا خبراتكم والاستمتاع الاستماع إلى مراجعة السوق الخاص بك كل ليلة. استمروا في العمل العظيم.
ج: الشهر الأمامي (أكتوبر) لديه 8 أيام فقط اليسار - وهذا هو السبب الذي لا يمكن العثور على أي الصفقات. هناك & # 8217؛ s لا وقت قسط اليسار في الشهر الأمامي.
القاعدة العامة هي: عدم استخدام شهر أمامي مع بقاء أقل من 30 يوما.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن فول تعطيك ملامح المخاطر المختلفة التي قد لا تكون مواتية. كنت تريد أن يكون الشهر الأمامي حجم أعلى قليلا من الشهر الخلفي.
خدعة للعثور على تلك الأنواع من الصفقات هو البحث عن الأسهم التي باعت من الصعب. على سبيل المثال & # 8211؛ ريم (في 9/25/09)
فقدت حوالي 15+ نقطة في يوم واحد ارتفاع صاروخ الشهر الأول فول في حين كان الشهر الخلفي أقل المجلد.
كان الإعداد مواتية جدا في ذلك الوقت & # 8211؛ إنه & # 8217؛ s متأخرا جدا للقيام بذلك الآن.
حتى استخدام خيارات الشهر 30-40 يوم والعثور على الأسهم التي لديها انحراف التقلبات الإيجابية.
إغلاق الموقف مع الخيارات الاصطناعية.
8 أكتوبر 2009 من قبل المشرف.
س: شكرا على الفيديو مفصل.
سؤال سريع حول فيديو أمس. وأظهرت لك كيفية إغلاق المشاركة مع الخيارات الاصطناعية. الآن، عندما نقوم بإغلاق البيع بيع (في هذه الحالة سبي دعوة بيع) عن طريق شراء دعوة سبي، هل نحن بحاجة لبيع ذلك كذلك؟ سبي دعوة اشترى يحتاج إلى أن تباع لمسح الموقف تماما مثل المكالمة العادية التي تشتريها، يمكنك بيع لإغلاق هذا المنصب؟
أنا & # 8217؛ م آسف لطرح سؤال سخيف ولكن أنا & # 8217؛ م نيوبي وفي مرحلة التعلم. هل يعمل نفس الإغلاق لفوارق أخرى مثل إورن كوندور والتقويم المزدوج؟
شكرا مرة أخرى على دعمكم الرائع.
في المستقبل، إذا كان الوضع هو سيتالبي لشراء انتشار مثل الحديد كوندور والتقويم مزدوج، يرجى حصة.
ج: نعم يعمل نفسه.
إذا كنت & # 8216؛ شورت & # 8217؛ خيارا ثم يجب عليك شرائه مرة أخرى لإغلاق الموقف وإذا كنت & # 8216؛ طويل & # 8217؛ الخيار الذي يجب بيعه لإغلاق الموقف.
خيارات الحصول على ممارسة؟
5 أكتوبر 2009 من قبل المشرف.
س: كنت قادرا على جعله من خلال بعض أشرطة الفيديو الليلة الماضية وهذا الصباح.
جميلة على التوالي إلى الأمام حتى الآن، وأنا أفهم معايير وضع كوندورس الحديد و دوبل الفراشات وأيضا، والتعديلات ومتى ولماذا ..
ولكن أود أن أرى أنك تفعل شريط فيديو أو تخبرني كيفية التعامل مع حالة نادرة من الحصول على ممارسة إما على وضع قصيرة أو المكالمة. خصوصا كيفية التعامل مع الحصول على ممارسة للفروق العمودية من كوندور الحديد وأيضا السراويل من التقاويم.
ربما هذا هو مجرد عدم معرفتي بهذا، ولكن أنا أعرف أكثر من معظم حول الخيارات، ولا يزال لدي سؤال حول إغلاق أو التعامل مع بلدي بوت / كال السراويل التي تمارس. وأتوقع أن هذا النوع من التداول يمكن أن يؤدي إلى العديد من السراويل في المال قبل انتهاء الصلاحية.
مقاطع فيديو رائعة، سأستمر ..
ج: بقدر ما يحصل على ممارسة يذهب & # 8230؛ هنا & # 8217؛ ق العام.
2) هناك أقل من 0،25 من القيمة الخارجية اليسار.
& # 8230؛ ثم أنت & # 8217؛ من المرجح أن تحصل على ممارسة.
3) كنت أكثر من المرجح أن تمارس إذا كان هو & # 8217؛ ق الأسهم أو إتف وأنه يدفع أرباحا وكنت & # 8217؛ قصر الخيار بالقرب من التواريخ السابقة ديف إذا كان الخيار يلبي المعايير أعلاه.
ممارسة يحدث بين عشية وضحاها، وإذا كنت تلبية المعايير المذكورة أعلاه سوف تحصل على ممارسة وأنت سوف ترى في محفظتك أن موقف الخيار الذي كان في المال قد ذهب وسيكون لديك الأسهم في حسابك بدلا من ذلك (طويلة أو قصيرة ، وهذا يتوقف إذا كان الخيار الذي تم ممارسته هو وضع أو دعوة).
إذا كنت لا تريد موقف الأسهم يمكنك بيعه في ما قبل السوق إذا حساب الوساطة الخاص يسمح التداول في ما قبل السوق.
ابحث في الأسئلة الشائعة:
الاقسام.
(2) الحداثة (2) في الداخل أيام (1) أيام الحديد (1) الحديد كوندورس (9) متطلبات الهامش (1) التوجيه / التدريب (1) خيارات ما قبل البيع ) ثيتا سلخ فروة الرأس (3) ثلاثة أرجل مربع (1) فيديو للتدريب (5) فيكتوري سبريادس (3)
الموارد الموصى بها:
حقوق الطبع والنشر لعام 2009 من قبل اريك هولملوند ليك - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment