Friday 23 March 2018

إستيموكو سحابة استراتيجية النقد الاجنبى


3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو.


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن النظام هو تنوعا جدا، وأنا أنظر إلى 3 استراتيجيات التداول إيشيموكو مختلفة. ثم عرض نتائج كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات التجارية على زوج اليورو / دولار فوركس.


لقد أجريت هذه التحليلات لمعرفة مدى جودة نظام إيشيموكو في تحديد الاتجاهات. استراتيجيات التداول بسيطة ولا تتطلب أي حكم أو تحليل خاص.


إيشيموكو كينكو هيو.


إشيموكو هو نظام التداول التي نشأت في اليابان. وضعت من قبل الصحفي غويتشي هوسودا، وهي مصممة لمساعدة التجار على تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد. خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي.


التحويل والخط الأساسي.


الخط الأحمر هو خط التحويل (تينكان سين) وهو أسرع للرد. الخط الأزرق هو الخط الأساسي (كيجون سين). خط القاعدة أبطأ ويستخدم للتأكيد.


إيشيموكو الغيمة.


الشيء الأكثر غرابة عن إيشيموكو هو سحابة. سحابة هي منطقة بطيئة الحركة على الرسم البياني الذي يساعد على تحديد الاتجاه ويوفر الدعم والمقاومة.


تتكون السحابة من خطين: سينكو A و سينكو B. سينكو A هو الأسرع ويجعل الحافة الداخلية للسحابة. سينكو B هو أبطأ ويجعل الحافة الخارجية.


تشيكو سبان.


تشيكو سبان هو الخط الأخضر. يتم ذلك عن طريق التآمر سعر الإغلاق 26 فترات العودة.


استراتيجيات التداول إيشيموكو.


جميع استراتيجيات التداول الثلاث إما طويلة أو قصيرة. تبدأ كل استراتيجية تداول برأس مال قدره 100،000 دولار. قواعد الاستراتيجيات هي:


الإستراتيجية 1: التداول طويلا عند تجاوز خط التحويل فوق خط الأساس. قم بالتجارة قصيرة عندما يعبر خط التحويل أسفل خط الأساس. االستراتيجية 2: التجارة طويلة عندما يتجاوز سعر اإلغالق فوق خط األساس. تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق أدنى خط الأساس. استراتيجية 3: تداول طويلا عندما يتجاوز سعر الإغلاق فوق خط سينكو سبان B (خط بطيء في السحاب). تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق تحت خط سينكو سبان B.


تم إجراء التحليل على هذه الصفحة باستخدام نموذج باكتست ترادينفورمد. هذه هي وسيلة رائعة لأي شخص لاختبار نظمها الخاصة. يتم إنشاء النماذج في إكسيل وتسمح لك لاختبار أسواق مختلفة، حاول مؤشرات مختلفة وشروط الدخول. لرؤية أحدث الموديلات تحقق من متجر ترادينفورمد.


و إشيموكو هو مؤشر رائع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، فضلا عن الكثير من المؤشرات الأخرى، وتحقق من صفحة حول 21 المؤشرات الفنية.


البيانات المستخدمة في باكتست هي زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني اليومي. يتم اختبار البيانات من مايو 1992 إلى ديسمبر 2014.


نتائج استراتيجيات التداول الثلاث هي:


ومنحنى رأس المال من الاستراتيجيات الثلاث مجتمعة هو:


استنتاج.


وكانت كل من استراتيجيات التداول الثلاث مربحة على مدى فترة الاختبار 22 سنة. وهذا أمر مشجع جدا لأنه يدل على أنه مع مرور الوقت، يمكن أن تكون إيشيموكو مفيدة في جميع أنواع السوق.


وبالنظر إلى منحنى رأس المال أعلاه، من الواضح أن الاستراتيجية تحقق أداء أفضل عندما يكون التقلب أعلى وأن الاتجاه قوي. وكانت الفترة ما بين عامي 2006 و 2011 ملحوظة بالنسبة للتقلبات الكبيرة في تقييم العملات الأجنبية حيث انخفض الدولار بالتناوب وعزز خلال الأزمة المالية. وقد حققت االستراتيجية أداء ضعيفا خالل الفترة من 2011 إلى منتصف 2014. وفي هذا الوقت، تراجعت حدة التقلبات، حيث أصبحت البنوك المركزية في العالم أكبر الجهات الفاعلة في أسواق الفوركس.


عموما إيشيموكو هو وسيلة جيدة للاتجار في الاتجاهات. وأظهرت 3 أنظمة مختلفة الربحية الجيدة على مدى فترة اختبار طويلة.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاستراتيجيات، يمكنك مشاهدة فيديو يوتوب المصاحب:


مقالات أخرى قد يعجبك.


// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول الصفحة الرئيسية دليل استراتيجية التداول المؤشرات الفنية كيف تصبح أفضل تاجر - باكتست أنظمة التداول الخاصة بك آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس مكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية إجراء اختبار باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


إستراتيجية الفوركس إيشيموكو: تداول كسر السحابة.


في مقالة اليوم & # 8217؛ s، نقدم استراتيجية تداول العملات الأجنبية الأخرى على أساس إيشيموكو كينكو هيو، الذي يقوم على كسر السحابة أو كومو. في إحدى المقالات الأخرى التي كتبت عن إيشيموكو التي وصفناها الصليب الصليب الأحمر، حددنا كومو كعامل رئيسي في مؤشر إيشيموكو كينكو هيو، الذي كان بمثابة هيكل الدعم / المقاومة في سياق الصليب من و تنكان سين و كيجون سين.


في هذه الاستراتيجية، يتم استخدام كومو لتداول العملات لما هو عليه حقا: هيكل مقاومة الدعم الذي يجب كسره إما إلى الجانب السلبي أو إلى الاتجاه الصعودي لإشارة بيع أو شراء على التوالي. لذلك أساسا، استراتيجية كومو استراحة هي استراتيجية اختراق تستخدم لتداول العملات.


و كومو هو مكون سحابة من إيشيموكو كينكو هيو. وهي تتكون من السحابة السليم، وتحدها سنكو سبان ألف أدناه، و سينكو سبان B أعلاه. كسر كسر سينكو B هو مؤشر على حدوث اختراق صعودي. كسر سنكو سبان A هو مؤشر على اختراق هبوطي للأصل. مرة واحدة قد كسر السعر إما إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي، فإن كومو رفض أي محاولات من قبل سعر الأصول للعودة إلى موقعها الأصلي. هذا هو السبب في أننا نسمي كومو هيكل مقاومة الدعم، بمثابة مقاومة جديدة لكسر كسر سينكو سبان ألف والدعم ل سينكو سبان B.


عندما كومو يتصرف في هذا الدور، سمكها يحدد سهولة التي يمكن كسرها. A كومو هو أكثر سهولة كسر عندما تكون رقيقة من عندما هو سميكة.


تداول استراحة كومو.


كيف يمكن للتجار التجارة كسر كومو؟ ولكي يحدث ذلك، هناك معلمات يجب مراعاتها.


أ) هل كسر كسر حقيقي أو كسر كاذبة؟


ب) ما هي قوة كسر كومو؟ هل يستمر الفاصل طويلا بما يكفي لإنتاج بعض النقاط القابلة للتداول؟


ج) هل تتجه السوق أم تتعزز؟


وينظر إلى اختراق حقيقي عندما يكسر الشمعدان أعلاه ويغلق فوق سينكو سبان B (اختراق صعودي) أو يكسر ويغلق تحت سينكو سبان A (اختراق هبوطي). إذا كان شمعدان في الرأي مجرد خرق المقابلة سينكو سبانز ولكن ينتهي تراجع إلى كومو، وهذا هو كسر كاذبة، وينبغي ألا يتم تداولها بأي شكل من الأشكال. إذا كان السعر في كومو، فإنه يتم توحيد وسوف تذهب إلى أي مكان.


كسر من كومو سميكة هو أكثر عرضة لإنتاج نقاط قابلة للتداول من كسر من كومو رقيقة. وعلاوة على ذلك، عندما يحاول تحرك السعر للأصل التراجع إلى حيث جاء من ورفض من قبل كومو يتصرف في دور عكسي، ثم كسر هو واحد قوي من المرجح أن يؤدي إلى نقاط مصرفية.


من المرجح أن يؤدي كسر كومو إلى الجانب الآخر إلى فرصة تجارية جيدة إذا كان السوق يتجه. إذا كان السوق هو توحيد، ثم كسر لن تستمر. يمكن للتاجر كشف عندما يتجه السوق من خلال التمرير من خلال الرسوم البيانية لرؤية العمل السعر الفوري الفوري. إذا حدث هذا في نطاق ضيق، ثم السوق هو تعزيز.


الرسم البياني أدناه يدل على كسر كومو الكلاسيكية، والتي في هذه الحالة كانت من الجانب السلبي إلى الاتجاه الصعودي.


إذا كنا نستخدم معاييرنا لتداول كسر كومو لتقييم هذه التجارة، يمكننا أن نرى أن جميع المعايير كانت طاعة.


أ) كان السوق يتجه. عندما ننظر إلى حقيقة أن الرسم البياني هو الرسم البياني 4hour (وهو الرسم البياني لسعر متوسط ​​الأجل الذي لا يوجد لديه الكثير من ضجيج السوق كما انخفاض المخططات الإطار الزمني)، والهبوط الهابط السابق القوي الذي يتبعه انعكاس الاتجاه يؤدي إلى كسر كومو، يمكننا أن نرى أن هذا هو التجارة المصرفية.


ب) كان كومو سميكا إلى حد ما. سمكا كومو التي تم كسرها، والأرجح أن الأصول سوف تتحرك في اتجاه الاختراق لبعض الوقت. عادة، سيحاول سعر الأصل العودة إلى المكان الذي سيأتي منه. إذا كان كومو رقيقة، وسوف يكون من السهل على حركة السعر لكسر إلى المواقف السابقة، وبالتالي ينفي إشارة. ولكن كما يمكننا أن نرى من مثالنا، فإن كومو سميكة (التي تعمل الآن كدعم) كان قادرا على مقاومة محاولتين من قبل زوج العملات للعودة إلى الجانب الآخر من كومو. في الواقع، الصفقات التي وضعت مباشرة على سينكو سبان B في هذه الحالة هي الأكثر احتمالا للنجاح. إذا قرأت مقالتنا حول كيفية تداول الهروب، يصبح من الأسهل فهم هذا الوضع التجاري.


استراتيجية كومو كسر يمكن تداولها على 1 ساعة، 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية. ولا يتطلب أي مؤشرات، ولكن يمكن أن يشير صليب مؤشر ستوكاستيك عند مستويات ذروة البيع أو ذروة الشراء إلى مناطق للشراء والبيع عند كسر خطوط سنكو المقابلة.


انتظر الأصول لاختراق سنكو سبان B ومحاولة العودة إلى أسفل. عندما تستبعد الشمعة قبالة سنكو سبان B في نفس الوقت أن ستوشاستيك هو ذروة البيع، أدخل طويلا. تعيين بضع نقاط تحت سينكو سبان B كما وقف الخسارة وتحديد هدف الربح اتخاذ كما هو مطلوب.


انتظر الأصول لاختراق سنكو سبان A ومحاولة العودة صعودا. عندما يتم رفض عودة صعود الشمعة في سنكو سبان ألف في نفس الوقت أن ستوكاستيكش هو ذروة الشراء، أدخل قصيرة. تعيين بضع نقاط فوق سينكو سبان B كما وقف الخسارة وتحديد هدف الربح اتخاذ كما هو مطلوب.


كما هو الحال مع جميع الاستراتيجيات الموصوفة، والأمر متروك للتاجر لسحب مؤشر إيشيموكو واستخدامها على مختلف المخططات والأطر الزمنية لمعرفة أي منها سيكون الأكثر ملاءمة لتوقعات الأرباح والأهداف التجارية. بشكل عام، هذه استراتيجية سهلة للتجارة.


آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.


إيشيموكو & رسكو؛ ق يوم التداول استراتيجية مع الاتجاه الأساسي.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: يمكن تطبيق مفاهيم إيشيموكو في جميع المجالات على جميع الأطر الزمنية. يمكن للمتداولين على المدى القصير اتخاذ نفس القواعد وتطبيقها على الإطار الزمني لعقد التداول. ومع ذلك، هناك نوعان من الجوانب الرئيسية التي يجب التركيز عليها مع التداول على المدى القصير.


& لدكو؛ إذا كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ الذهاب إلى الذعر، الذعر في وقت مبكر. & رديقو؛


-Wall شارع المثل.


التداول على المدى القصير لديها العديد من الفوائد الحقيقية إذا كنت & رسكو؛ مريحة مع التحركات التي تبدو غير منتظمة. إيشيموكو يوفر ضوءا توجيهيا على التداول في اتجاه الاتجاه ولكن عندما تذهب إلى إطار زمني أقصر، وبعض الجوانب الرئيسية من إشيموكو تصبح مهمة للغاية. هنا هو انهيار على ما للتركيز على عند التداول على إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني 5 دقائق أو أحد أقاربها.


التداول في لحظة.


وبطبيعة الحال، عند التداول مع إشيموكو ننصح بأن تبدأ دائما مع سحابة. السحابة ليس لديها قوة الصوفي التي يمكن التنبؤ بما سوف تفعله السوق، وإنما يعمل للحفاظ على الصعاب في صالحك من خلال التداول مع تصور أن هذا الاتجاه سوف تستمر على الأرجح. استمرار الاتجاه هو الأكثر احتمالا في حين أن مضمونة أبدا نتائج الأسواق.


ذي لاجينغ لين & أمب؛ خط الأساس.


ما وراء السحابة، والجانبين الرئيسيين من إشيموكو يمكنك التركيز على خط متخلفة وخط القاعدة. وينظر إلى خط متخلف كمؤشر الزخم لدينا وعندما يخطئ خط متخلف صعودا أو هبوطا، لدينا تأكيد للانضمام إلى الاتجاه اليوم. خط الأساس هو المتوسط ​​المتحرك على المدى الأطول، وكسر السعر في اتجاه الاتجاه العام هو تأكيد قوي لاستمرار الاتجاه.


وغالبا ما يكون الخط المتخلف بمثابة مؤشر الزخم فكرة جديدة. ومع ذلك، فإن الزخم هو ببساطة أداة ليقول لنا إذا من المرجح أن التحركات الحالية، في حين لا مضمونة، لمواصلة. عندما يؤكد الخط المتخلف التجارة من خلال كسر سحابة أو السعر كمقاومة، والتي غالبا ما تكون وقتا طيبا للدخول في التجارة مع إدارة المخاطر المناسبة.


تعلم الفوركس: المدى القصير أوسجبي مع التأخير خط تأكيد.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


عندما ينهار خط متخلفة، فإنه غالبا ما تفعل ذلك عن طريق الدخول في & لدكو؛ مساحة مفتوحة & رديقو؛. ببساطة، تعني المساحة المفتوحة أنه في اتجاه هبوطي، لا يوجد شيء يدعم السعر، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض حتى يؤدي ضغط البيع إلى إيقاف الغاز. في الاتجاه الصعودي، يظهر الخط المتخلف الذي يكسر في الاتجاه الصعودي أي مقاومة، ويمكنك ركوب الاتجاه حتى يتم استنفاد ضغوط الضغط التي يمكن أن ينظر إليها من قبل خط متخلفة الانتقال إلى الجانب الآخر من السحابة.


تعلم الفوركس: متخلفة خط يوم التجارة أعلى عروض استنزاف / خروج عند التغاضي خط تقلب.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هل تفوت الانفجار الأولي قبالة؟


إذا غاب لحظة عندما ينهار خط متخلفة في اتجاه هذا الاتجاه، لا تضيع الأمل. يمكنك ببساطة الانتظار للحصول على السعر للعودة إلى خط القاعدة ثم دفع مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. إذا لم تكن متأكدا من كيفية تحديد إشارة بمجرد عودة السعر إلى خط الإشارة، فيمكنك البحث عن إشارة شمعدان تظهر استمرارا.


تعلم الفوركس: انتظر السوق لتظهر لك الاتجاه هو استمرار مع خط الأساس الصليب.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إشيموكو ويكلي تريد: شراء نزد جبي إذا كان السعر يكسر فوق خط الأساس يظهر استمرار.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إشيموكو تريد: شراء نزدجبي إذا كسر السعر من خلال خط الأساس عند 79.35 إلى الاتجاه الصاعد.


إيقاف: 78.35 (دعم مع الجزء السفلي من سحابة)


الحد: 83.50 (الربح المستهدف استنادا إلى الارتداد نحو الانخفاض السابق)


الهيئات شمعة - Full فوق سحابة كومو.


- خط الزناد (أسود) فوق خط القاعدة (أزرق فاتح) أو يعبر أدناه.


الخط المتخلف هو فوق عمل الأرز p من 26 منذ فترات.


-Kumo قبل السعر صاعد وارتفاع (سحابة زرقاء = كومو الصاعد)


إشيموكو هو أداة ديناميكية التي يمكن استخدامها على أطر زمنية متعددة على نحو فعال. بغض النظر عن الإطار الزمني، يمكن إيشيموكو مساعدتك في معرفة متى من المرجح أن يستمر الاتجاه وتساعدك على التعرف على سعر جيد للدخول على أساس عندما السعر وخط متخلفة كسر من خلال كلو ش د أو السعر يعبر خط القاعدة. على الرسم البياني أعلاه، فإن اتجاه نزد جبي يبحث عن بعض الدعم وإذا استمر الاتجاه يمكننا أن نستفيد من تجارة شراء كبيرة بسعر جيد فيما يتعلق بمستويات المخاطر لدينا.


مقالات إشيموكو السابقة:


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إيشيموكو سحابة استراتيجية التداول.


جدول المحتويات.


إيشيموكو سحابة استراتيجية التداول.


المقدمة.


على الرغم من أن الاسم يعني سحابة واحدة، و إيشيموكو الغيمة هو في الحقيقة مجموعة من المؤشرات المصممة كنظام تجاري مستقل. ويمكن استخدام هذه المؤشرات لتحديد الدعم والمقاومة، وتحديد اتجاه الاتجاه وتوليد إشارات التداول. إيشيموكو كينكو هيو، وهو الاسم الكامل، يترجم إلى "نظرة واحدة الرسم البياني التوازن". مع نظرة واحدة، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاه والبحث عن إشارات محتملة في هذا الاتجاه.


تحديد المؤشرات.


هناك خمسة خطوط على الرسم البياني إيشيموكو الغيمة في أي وقت من الأوقات لذلك دعونا مراجعة المؤشرات قبل النظر في استراتيجية في العمق. انظر لدينا شارتشول لمقالة مفصلة عن الغيمة إيشيموكو. يظهر الاسم الياباني أولا ثم يظهر المعادل الإنكليزي بين قوسين. سوف تستخدم هذه المقالة المعادلات الإنجليزية.


تينكان-سين (كونفيرزيون لين): (9-بيريود هاي + 9-بيريود لو) / 2.


على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 9 أيام مجموعة عالية منخفضة، وهو ما يقرب من أسبوعين.


كيجون-سين (خط الأساس): (26-فترة عالية + 26-فترة منخفضة) / 2.


على الرسم البياني اليومي، وهذا الخط هو نقطة الوسط من 26 يوما مجموعة عالية منخفضة، وهو ما يقرب من شهر واحد.


سينكو سبان A (الرائدة سبان A): (كونفيرزيون لين + بيس لين) / 2.


هذه هي نقطة الوسط بين خط التحويل والخط الأساسي. و سبان الرائدة A أشكال واحدة من الحدود سحابة اثنين. ويشار إليها باسم "الرائدة" لأنه يتم رسم 26 فترات في المستقبل وتشكل الحدود سحابة أسرع.


سينكو سبان B (الرائدة سبان B): (52 فترة عالية + 52 فترة منخفضة) / 2.


على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 52 يوم مجموعة عالية منخفضة، وهو أقل قليلا من 3 أشهر. إعداد الحساب الافتراضي هو 52 فترات، ولكن يمكن تعديلها. يتم رسم هذه القيمة 26 فترات في المستقبل وتشكل حدود السحب أبطأ.


يستخدم تشارتيستس السحابة الفعلية لتحديد الاتجاه العام وإنشاء التحيز التجاري. وبمجرد تأسيس التحيز التجاري، سوف ينتظر التصويريون التصحيح عندما تعبر الأسعار خط الأساس (الخط الأحمر). يتم تشغيل إشارة فعلية عندما تعبر الأسعار خط التحويل (الخط الأزرق) للإشارة إلى نهاية التصحيح.


ستحدد استراتيجية التداول هذه ثلاثة معايير للإشارة الصاعدة. أولا، التحيز التجاري صعودي عندما تكون الأسعار فوق الخط الأدنى من السحابة. وبعبارة أخرى، فإن الأسعار إما فوق السحابة أو تظل فوق الدعم السحابي. ثانيا، يتحرك السعر تحت خط الأساس للإشارة إلى تراجع وتحسين نسبة المخاطر والمكافآت للمراكز الطويلة الجديدة. ثالثا، يتم تشغيل إشارة صعودية عند عكس الأسعار والتحرك فوق خط التحويل.


كما ترون، لن يتم الوفاء بالمعايير الثلاثة في يوم واحد فقط. هناك أمر انتقاء لهذه العملية. أولا، الاتجاه صعودي كما هو محدد من قبل السحابة. ثانيا، يتراجع السهم مع تحرك تحت خط الأساس. ثالثا، يتحرك السهم مرة أخرى مع التحرك فوق خط التحويل.


هناك أيضا ثلاثة معايير لإشارة هبوطية. أولا، التحيز التجاري هبوطي عندما تكون الأسعار تحت أعلى خط من السحابة. وهذا يعني أن السعر إما أقل من السحابة أو لم يكسر بعد المقاومة السحابية. ثانيا، يتحرك السعر فوق خط الأساس للإشارة إلى الارتداد ضمن اتجاه هبوطي أكبر. ثالثا، يتم تشغيل إشارة هبوطية عند عكس الأسعار وتحريكها تحت خط التحويل.


مثال على التداول.


تظهر الأمثلة أدناه سانديسك (سندك) مع خمسة تحيزات تجارية مختلفة على مدى اثني عشر شهرا. على الرغم من تراجع السهم من يناير 2011 حتى أغسطس 2011، تحول التحيز التجاري ثلاث مرات من يناير إلى يونيو (المربع الأزرق). أدت الإشارات 1 و 2 إلى انحرافات لأن سندك لم يحمل السحابة. ويمكن أن يتغير التحيز التجاري في كثير من الأحيان للأسهم المتقلبة لأن السحابة تستند إلى مؤشرات متخلفة.


وهناك حاجة إلى اتجاه قوي نسبيا للحفاظ على التحيز التجاري. لا تزال الأسعار فوق خط السحب السفلي خلال اتجاه صاعد قوي وتحت خط السحب العلوي خلال اتجاه هبوطي قوي. تحول التحيز التجاري إلى الهبوطي في أوائل يونيو وظل هبوطي مع تراجع قوي. كان هناك اثنان من إشارات البيع خلال هذه الفترة. أدت الإشارة 3 إلى انحراف، ولكن الإشارة 4 سبقت انخفاضا حادا.


بعد انعكاس حاد في أغسطس، التحيز التجاري تحول صعودي مع اختراق الاتجاه الصعودي في سبتمبر وظل صاعدا مع تقدم. وأنتج التراجع الأول إشارة شراء (5) مع تراجع تحت خط الأساس (الأحمر) والتحرك اللاحق فوق خط التحويل (الأزرق). وكانت هناك اشارات شراء أخرى خلال فترة التوحيد (6 و 7).


يمكن ل تشارتيستس استخدام حجم لتأكيد الإشارات، وخاصة شراء إشارات. إشارة شراء مع توسيع حجم تحمل وزن أكثر من إشارة شراء على انخفاض حجم. ويظهر حجم التوسيع اهتماما قويا مما يزيد من فرص التقدم المستدام.


يحتاج تشارتيستس أيضا إلى النظر في استراتيجية لمواقف، والتي يمكن أن تقوم على مؤشرات أو مستويات رئيسية على الرسم البياني السعر الفعلي. إن الانخفاض قبل إشارة الشراء سيكون منطقيا عند وقف الخسارة الأولي بعد إشارة الشراء. إن الارتفاع قبل إشارة البيع سيكون منطقيا عند وقف الخسارة الأولي بعد إشارة البيع.


وبمجرد أن التجارة جارية وتحرك الأسعار في اتجاه موات، يجب على المخططين النظر في وقف زائدة لقفل الأرباح. يظهر المثال أعلاه نوفيلوس (نفلس) مع بارابوليك سار لتوقف توقف. يظهر إطار المؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، والذي يمكن استخدامه لتعيين توقف نوع التذبذب. بعض التجار يحددون اثنين من أترس فوق الأسعار الحالية للمراكز الطويلة واثنين من أترس فوق الأسعار الحالية في المراكز القصيرة.


الاستنتاجات.


يوفر هذا النظام إيشيموكو الغيمة الرسامين مع وسيلة لتحديد التحيز التداول، وتحديد التصحيحات ونقاط تحول الوقت. سحابة يحدد لهجة الشاملة ويوفر منظور أطول على اتجاه الأسعار. خط التحويل (الأزرق) هو مؤشر قصير الأجل نسبيا مصمم للقبض على وقت مبكر. سوف اصطياد بدوره في وقت مبكر تحسين نسبة المخاطر والمكافآت للحرف. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط عب مع استراتيجية التداول إيشيموكو.


عمليات المسح المقترحة.


إشيموكو شراء إشارة.


هذا البحث يبحث عن الأسهم على إشيموكو شراء إشارة.


إشيموكو بيع إشارة.


هذا الفحص يبحث عن الأسهم على إشيموكو بيع الإشارة.

No comments:

Post a Comment